عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-2007, 11:15 AM   #123
الرتاج
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية الرتاج
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2006
رقم العضوية: 27815
الدولة: أمي الكويت
المشاركات: 263
عدد المواضيع: 33
عدد الردود: 230


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الرتاج is on a distinguished road

الرتاج غير متصل
افتراضي مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

الجزء السادس والعشرين



-26-





وسكر الجوال ....فيصل ظل يناظر الجوال ..وافكاره متلخبطه ..ما يدري ليش كره نفسه ....وكره اللحظه اللي شك فيها في نجلاء .نجلاء الطيوبه الحبوبه ...وشلون طاوعني قلبي يا نجلاء اشك فيك ....اشك فيك انتي والله ما ادري وشلون بسامح نفسي ... وشلون .. وشلون ..وشلون ...
قطع عليه تفكيره صوت الجوال ...وظل يناظر الرقم ....معقوله ....نجلاء ....نجلاء...ما اقدر ارد يا نجلاء ...ما اقدر ...ارد وش اقوول .... وش اقوول يا نجلاء ..اقول اسف .ما اقدر غلطي اكبر من اني اعتذر لك ....والله اكبر والله ....رفع الجوال ...رد ببطئ ..
فيصل : هلا ..
نجلاء هي مرتبكه ...: يا هلا فيك ... ا...اخـ..اخبارك ..؟؟
فيصل حس بارتباك نجلاء ..وتوتر هوو بعد : انا الحمد لله ..انتي اخبارك ..؟؟
نجلاء حست براحه خفيفه : تمام ...
فيصل:.........
نجلاء:.........
فيصل : اقول نجلاء ...
نجلاء : هلا ...
فيصل انا لازم اصحح خطأي : تدرين ان شناطنا حقت الشرقيه لحد الحين مكانها ...
نجلاء فهمت قصده : عند الباب ...
فيصل : ايه ...عند الباب ..
نجلاء : لا تحركها ...انا اللي بزينها ...
فيصل يبتسم : متى طيب ...
نجلاء : انت متى تبي...؟؟
فيصل وهو مو مصدق اللي جالس يسمعه : انا أبي الحييييييين ...
نجلاء:هههههههههههههههه ...لا الحين الساعه 1 ...ما يصلح ...
فيصل : بكره اجل...
نجلاء : مستعجل انت ...
فيصل : مره ...
نجلاء تتغلى : لا لا بكره لااا ...
فيصل : ليش ..
نجلاء : ههههههه ..مدري كذا ..
فيصل وااااي ما اصدق انا ان اللي جالس اكلمها هي نجلاء ...والله كرهت نفسي وشلون شكيت فيك .. : لا نجلاء ...بكره ...
نجلاء : انت تبي بكره ...
فيصل : ايه ...
نجلاء : خلاص بكره ...
فيصل : تدرين ..امي تسلم عليك ...
نجلاء : الله يسلمها ..
فيصل :وبعد ...
نجلاء : وشوو وبعد ...
فيصل ..الله يسلمها وايش ...كملي...
نجلاء : ههههههههه ...الله يسلمها ويسلمك ...
فيصل : ههههههههههههه ....ايوه كذا ...
نجلاء تبي تسولف وما تدري وش تقول : وشلون الشغل معاك ...
فيصل : من جينا من الشرقيه ما رحت للشركه ...
نجلاء خافت : ليش ..؟؟ تعبان ...
فيصل : لا ...مو تعبان ...بس امس ما رحنا لا انا ولا ابوي ...واليووم ما قمت الا الظهر ...
نجلاء تستغبي : ليش ما قمت الا الظهر ...
فيصل وهو يتنهد : لان زوجتي مهيب فيه عشان تقومني ...
نجلاء حست انها مقصره في حقه : من اليوم محد مقومك غير زوجتك ...
فيصل : وبكره من يقومني ...
نجلاء : انا ...
فيصل : وشلون ..
نجلاء : بكره تشوووف ...
فيصل : هههههههههههههه والله اني غبي ...اكييد بالجوال ...
نجلاء والله غبي: ايه صح بالتليفون ..
فيصل : نجلاء ....بجي اخذك الحين ..
نجلاء وهي تلعب في طرف البيجامه حقتهاا : مو اليوم ...
فيصل : متى اجل ...
نجلاء : ههههههههه ....قلنا بكره ..
فيصل : ايه صح نسيت ...
نجلاء : يله مع السلامه ...بكره عندك دوام ..
فيصل : يوووه الدوام يستنى ...
نجلاء : هههههههههههههههه .. لا تنسى بكره بقومك بدري...
فيصل : اذا انتي بتقوميني اجل من الحين بنوم ..
نجلاء : ايه يله يا بابا نوم....
فيصل :هههههههههههههههههه ..الحين صرت بزر يعني ...
نجلاء : وش اسوووي ..منتااب نايم الا بالغصب ...
فيصل : طيب يا ماما انا بنوم الحين ...
نجلاء: هههههههههه .ايه يالله اسمع كلام ماما ..
فيصل : طيب ههههههههههههه يالله مع السلامه ...
نجلاء : مع السلامه ..وتصبح على خير ...
فيصل : وانتي من اهل الخير ....
سكر فيصل السماعه ...هو حااس بتانيب الضمير ...حس وده يعرف الرجال اللي كلم عليه ...اللي خلاه للحظه يشك فيهاااا في نجلاء ...يعني تفكر اني بسكت لك ...لا والله والف لا ....انت تعديت على شرف زوجتي ...وانا لازم ارد حقهااا لهااا ...علي الاقل احس اني سووويت لها شي ...غير الشك فيهااا ....

اما نجلاء اللي من سكرت السماعه .. ...وهي فرحانه ...لانها حست ان فيصل طبيعي ....حسته مرتاح ...تحس انها ودها تطير من الفرحه ...قامت بسرعه ..ونزلت تحت ...دخلت للصاله ..ومالقت الا مشعل ومشاري ....
نجلاء والابتساامه على وجههاا : هااااااااااااااااااي ..
مشاري من شااف نجلاء مبتسمه عرف ان الامور تماااااااام ...
مشاري : ما احب هااي ترا ...قولي مرحبااا ...
مشعل : ههههههههههههه وقفت على هاااااي ...ماعقب بابا وماما ...
نجلاء : خيييييير ... خييييييييير انت وايااااااه ...طايحين فيني تهزي...
مشاري:ههههههههههههههههههههههه ...
نجلاء : المهم ...ابي اطلب منكم طلب ...
مشعل : الله يستر...
نجلاء: انتم متى تطلعون من البيت الصبح ...
مشاري: انا بكره اول يووم دوام لي في شركة ابوووي .يعني بطلع بدري...يمكن 7 ونص....
نجلاء : حلوووو ..(وتلتفت على مشعل) وانت ..
مشعل : انا بطلع الساعه 8....
نجلاء :لا انت ما تصلح لي......
مشاري: وش عندك ...
نجلاء : انت ورا ما تطلع الساعه 7.....
مشاري: عادي...بس انتي وش عندك ...
نجلاء..: ابي اروح للبيت ..
مشعل: هو لازم الصبح ..
نجلاء: ايه ضروري..ارووح الصبح ...
مشاري من عرف انها تبي ترجع للبيت فرح ...وحس انه سووا شي مهم وهو متاكد ان هالخطوه صح ...
مشاري: خلااص بكره الساعه 7 تكووونين جاهزه ....اوووكي ...
نجلاء تبتسم لاخووهااا لانها حست انه فرحان : اووووووووكي...(وتلتفت في الصاله ) الا صدق وين وريم ورنا ...
مشعل : هههههههههههههه في المطبخ ...
نجلاء: وش يسوون ...
مشاري: يسون شي ناكله ...
نجلاء: وااااااااو ..وشو طيب...
مشعل: والله مدري..
نجلاء: الله يستر من ريم ...؟؟ لكن رنا طبخهاا رووعه ؟؟؟بس ريموه حواق....
مشاري: هههههههههههههه .اسكتي لا تسمعك ...
ريم اللي كانت واقفه عند الباب..: حوااااق هااه يا نجيل ...
نجلاء : لا توووبه ....امزح انا ..
ريم وهو يقرب من نجلاء ..: لا ما فيه مزح انا ماعندي مزح ...
نجلاء تنحااش من ريم : لا لا ريمووووووه ...
ريم تركض وراهااا ...وبعدها وقفت ....
مشاري: وش فيك وقفتي خلصت البطاريه ..
ريم وهي تناظر نجلاء: لا انا وقفت عشاان هي توقف ...
نجلاء: وليييييييييييييييييييييييش؟؟؟
ريم : يختي مدري اخااف تصيرين حاامل ..وانتي جالسه تراكضين ...
مشعل : لااا عااااااااد ...
مشاري وهو مطير عيونه في ريم : قوولي قسم ....
نجلاء: ما عليكم منهااا .... انا منييييييييب حااااااااااااامل ...
ريم : وانتي وش دراك ...
نجلاء : لا بس احساااااااااس ....
مشاري : لا ان شااء الله حامل.. انا ابي اصييييير خاااال ..
نجلاء: لا تاملوون .. قلت لكم موو حامل...
ريم : طيب انتي حللي وحنا نشوف...
نجلاء : طيب...
مشعل : الحين انتي يا الخبلاا ... جالسه هنا وتاركه رنا في المطبخ لحالها ...
ريم : ههههههههههههههههه .. وش اسووووي هي طردتني....
نجلاء : ههههههههههههههههههههههه تستاهلين .. اكييييييد رفعتي ضغطها ..
ريم : لا والله بس قلت لهاا ..ارتاحي انتي عروس...انا بسوي كل شي...
مشاري: بريئه بسم الله عليك . ابد ابد ما قلتي شي...
مشعل: هههههههههههههههههه .ايوه وبعدين ...
نجلاء: هههههههههههههههه كملي...
ريم: وبعدها قالت لي اسكتي .. وعطتني البيضه افقشها ..
مشعل: وعساك فقشتي البيضه...
ريم : لا عيت قمت وخبطت بهاا على الطاوله ..وانكسرت
مشاري: ههههههههههههههههههههههه بس بس لا تكملييييييين ...
نجلاء : يا الرفلى.
مشعل: واكييييييييد الطاوله صارت كلها بييييييض..
ريم : ايه ...
مشاري : ما الومها يوم تطردك ...
نجلاء: حرام والله انا بروح اساعدها ...
وطلعت نجلاء ...ودخلت المطبخ ...لقت رنا متحمسه وتغني ..وعايشه جوو ...قربت منها نجلاء شوي شوي..لحد ما صارت وراها بالضبط ...
نجلاء في اذن رنا: بووووو ...
رنا صرخت ونكسر الصحن اللي معها ...
نجلاء: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
رنا : تضحكين هاااااااه ...
مشعل ومشاري وريم اللي سمعوا الصرخه وجو عشان يشوفون وش السالفه ...تغطت رنا وادخلوا....
ريم : وشوو وش صااااار..
رنا استحت يوم شافت مشعل معهم ...واسكتت ...
نجلاء: ههههههههههههههههههه روعتهااااااا ههههههههههههههههه...
مشاري: ههههههههههههههههههههههه وانكسر الكاس....
نجلاء: ههههههههههههههههه لا الصحن ...
مشعل: هههههههههههه ...فرحانين ما شاء الله عليكم ...
ريم : يووه فاتني ...
رنا ايه كلهم علي....اوريهم ...
نجلاء: هههههههههههههههههه والله فاتكم والله ...
مشعل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه .
مشاري: ايه يالعروووس ...ترا اخووي راعي مقالب لا يصير قلبك رقيق ...
رنا اللي انقهرت منهم ... ومستحيه في نفس الوقت ...وقف وناظرتهم ...ومشت وخلتهم ...
ريم : وين راحت ذا الخبلا ....
مشعل حس انها زعلت : انا بروح اشووف...
ريم مسكته : هيييه وين ترووح ...؟؟ عييييب ..
مشعل: ريم اتركيني ..انا قلت بروح يعني بروح .....
وطلع مشعل ...دخل للصاله ما لقاها ..وبس شااف الباب اللي يطلع برا في الحووش مفتوح ...
وطلع ...لقى رنا واقفه في الحديقه ....
مشعل : رنا ....
رنا ما التفتت ...
مشعل: رنا ليش طالعه في هالوقت ....
رنا اوووف فشله وش اقووله الحين ..يا ليت عندي جرأتك يا ريم ونجلاء والعنود .
مشعل : اكلمك انا...
رنا: لا بس قلت اجي هنا لحد ما تخلصون مزحكم ..
مشعل حس انها زعلانه : خلاص خلصنا ...
مشت رنا عشان تدخل...
مشعل : رنا..
رنا تلتفت والله استحي خلني ادخل: هلا...
مشعل : وش فيك ...؟؟
رنا : انا ..
مشعل: ايه ..مدري احسك زعلانه ..
رنا: لا والله مو زعلانه ...
مشعل: اجل وش فيك ...؟؟
رنا: هههههههه والله ما فيني شي...
مشعل : دامك ضحكتي اجل منتيب زعلانه ..
رنا مستحيه وودها الارض تنشق وتبلعها : ممكن ادخل...
مشعل: ايه حتى انا بدخل...قبل ما يطلعون علينا العفاريت ....خلينا نرووح لهم احسن ...
مشو رنا ومشعل....
رنا : حلو العفاريت ...
مشعل: هههههههههههه ايه بس لا تقولين لهم ...
رنا: وشو يعني سر....
مشعل: ايه اول اسرار الزوجيه ....اووووووكي...
رنا نزلت راسها الله ياخذ عدويني انا وش جلسني معه :......
مشعل حس انها مستحيه : انا اقوووووول .اوووووووووكي...
رنا: اوكي...
مشت بسرعه للمطبخ ....
دخلت ودخل بعدها مشعل...بس القوا احد ...
مشعل: وين راحوا ..
رنا : ما ادري...
مشعل: والله اشم رحت مقلب ...


في مكان ثاني من المطبخ ...او بالاحرا في المخزن ...كانوا الثلاثي او العفاريت جالسين هناك ...وكل واحد منهم معه كاس مويه باااااااااارده ...
مشاري يهمس عشان مايسمعه مشعل : اقوول انتم كبوا على مشعل ...وانا على رنا...
نجلاء: لا والله ....
مشاري: والله مشعل يخوف...بس رنا وش بتسووي ولا شي...
ريم : لا والله انا بكب على اختي ...توأمي ....وانتم كبوا على اخووكم ...
نجلاء: لا والله مو اخوك يعني ...
ريم : الا ..الا اخووووووي...
مشاري يطقها مع كتفها : اسكتي خسك الله ...فضحتينا ....لازم الصراخ يعني ...
ريم : ما تشووف اختك ...رفعت ضغطي..
نجلاء: انا ما قلـــــ........
ماحسوا هم ثلاثتهم الا بالمويه تنكب عليهم ......
مشعل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
رنا: ههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووه ...
مشاري يرفع راسه شوي شوي وبعدها كب الكاس اللي معااه على مشعل....
وريم ونجلاء يوم شاافوا مشاري تشجعوا وكبوا على رنا...
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههه ....والله مناب صاحين ...
رنا : حرام عليكم ....كاسين علي.؟؟...
مشاري: الحين انا كاشخ وبغتره تجي تكب علي..
نجلاء: هههههههههههههههههههههههه ...انا بكره بروح لرجلي...وشلون يعني اروح له وانا تعبانه ...
ريم اللي سمعت الخبر وانصدمت : قولي والله ..
نجلاء: وشوو ...
ريم : قولي والله بكره بتروح للبيت عند فيصل ....
مشاري ما يبي يحسس مشعل بشي.: وانتي يا ريم وش فيك مستغربه ...شي طبيعي انها بتروح لزوجها ...
ريم حست انها غبيه وارتبكت : هاااه ..لا ..لا ولا شي ...بس انا اقول يعني بكره بتروح وتخليني...
مشعل وهو حس ان الوضع فيه انا : الا صدق يا نجلاء ورا مارجعتي مع فيصل اليوم ...
نجلاء ارتبكت ورفعت راسها تناظر مشاري....
مشاري بعد ما عرف وش يقول....
مشعل : انا اسال جاوبي...
نجلاء وهي مرتبكه ....وباين عليها: لا..لا...بسـ ..بس فيصل يقول يقول انه..انه ...ايه يقول انه مسووي لي مفاجئه ...ويقول تعالي بكره الصبح ....
مشعل : هههههههههههههههههههه ...وذا مالقى الا الصبح ...
مشاري ارتاح ووده يروح ويحب راس نجلاء: ههههههههههههههههههههههههه ...شفت عااد ..عليه حركات ...
نجلاء: اشووفكم استلمتوا رجلي...
رنا : اقووول ترا الاكل خلص...تعالوا كلوا....
مشعل: ايه والله عشاان ننوم بكره ورانا دوامات ...
قاموا وكلوا ...وبعدها كلهم راحوا ينومون ....
نجلاء اللي من حطت راسها على المخده علطول نامت .....
بس يوم قامت تصلي الفجر...طار النوم .....
وجلست ..وجمعت اغراضها ..مع انها مووو كثيره يعني شوويه مره ....وبعدها دخلت الحمام وخذت لها شاور....وطلعت على الساعه 6 ونص....لبست وحطت لها مكياج خفيف ...بس طالعه مره كيوت ...نعومه مره ....
طلعت من غرفتها الساعه الساعه 7 الا ربع ....ودلخت غرفت مشاري...لقته نايم ...
نجلاء راحت جنبه : مشاري....مشاري.قوم ...
مشاري يفت عيونه شوي شوي: وش تبين ...
نجلاء: قوم ... بتاخر على فيصل ...
مشاري: يوووووه .. وانا وش ذنبي...؟؟
نجلاء: حرام عليك .قوم تكفى....
مشاري يقوم ويجلس: اووف ...طيب ...
نجلاء: ايوووووه ..
مشاري: انا ابي افهم وش طرا يعني ..حبكت الا الصبح ...
نجلاء: قوم يله ....
مشاري : طيب...بتسبح وبنزل...انتي انزلي ونزلي اغراضك ...وقولي لهم يسوون لي نسكافيه ..
نجلاء: ما تبي فطور...
مشاري: لا...
نجلاء: اوكي ...انتظرك تحت ..
نزلت نجلاء....وبعدها بربع ساعه لحقها مشاري...
شرب مشاري النسكافيه ..وبعدها طلعوا....
ودخلت نجلاء لبيت ابوفهد الساعه 7 وثلث..
اول مادخلت للصاله مالقت احد ...فرحت ان ام فهد مهيب في الصاله راحت فووق بسرعه قبل ما تشووفهاا عشان ما تدري انها مانامت في البيت ...
دخلت لغرفتها هي وفيصل ..اول ما دخلت شافت الشنطه عند الباب..
شافت الساعه : اوه ما يمديني انزينها الحين ....
خذت الشناط وحطتها على جنب...وفصخت عبايتها وعلقتهاا...
وبعدها قربت من السرير ....وجلست جنب فيصل
نجلاء: فيصل ...
فيصل ماحس...
نجلاء: فيصل قوووووم ...
فيصل آآآه يا نجلاء معي حتى في احلامي...
نجلاء مدت يدهاا تهزه تبيه يقوم : فيصل قوم عاد ...
فيصل فتح عيونه شوي شوي ...وبعد ما شااف نجلاء فتحها بقوه ...
نجلاء: هههههههههههههههههه ..بسم الله ..لاتطير عيونك ...اخاف منها ..
فيصل مو مستوعب الوضع ....: انا احلم صح ...
نجلاء: ههههههههههههههه ...لا ما تحلم ...قوم يله ....
فيصل وهو بعد الويل يفتح عيونه ...: وشلون جيتي...
نجلاء : جابني مشاري...
فيصل بدا يصحصح شووي...: اهااا الحين فهمت ...جايه تقوميني...
نجلاء: انا جايه اقومك ...ورجعت لبيتي..الا عااد اذا ات تشووف انه موو بيتي هذا شي ثااني....
فيصل وهو يعدل جلسته : اقص السانه اللي يقول مو بيتك ...
نجلاء: طيب يله قووم ..وراك دوام ...
فيصل: منيب رايح ...
نجلاء: لا والله ..قووم يله ...
فيصل : خلاص قررت .منيب رايح ...
نجلاء..: وليش...
فيصل: ابي اجلس معك ....
نجلاء: اذا جيت اجلس معي...
فيصل: يوووه وش يصبرني للظهر انا ...
نجلاء: قوووم والله فشله عند عمي...من امس وانت ما تداوم ...
فصل: عشاانك بس بروح ..
نجلاء : ايوووووه ..كذا ...
فيصل قام من السرير وراح للحمام بس قبل ما يدخل للحمام التفت على نجلاء
فيصل : نجلاء....
نجلاء وهي متشققه من الفرح : هلا..
فيصل : ترا اليووم ماراح ننوم في البيت ...
نجلاء: وين اجل؟؟؟
فيصل : في الفندق...
نجلاء مستغربه : ليش..؟؟
فيصل : انا ابي....اووكي ...حطي في بالك يعني ...
نجلاء استحت ونزلت راسها ...
فيصل ابتسم ...رجعت حليمه لعادتها القديمه ......ودخل للحمام ...







تحت ام فهد وابو فهد .جالسين يتقهوون ...
ام فهد : الحين ولدك متى عنده نيه يروح معي للدوام ..
ام فهد : مين فواز ...؟؟
ابو فهد : لا فيصل ..
ام فهد :وليش هوو مهوب رايح ..
ابو فهد : والله مدري عنه الساعه 8 وهو ما نزل...
ا م فهد : اروح اشووف ...يمكن ما قام ...
ابو فهد : لاا هوو اكيد حرمته عنده ....وبتقومه ...
هنا دخلوا عليهم فيصل ونجلاء..
فيصل : صباح الخير...يا وجه الخير..
نجلاء ابتسمت عرفت انه مروق...
ام فهد : صباح النور....يا هلا والله ...
نجلاء تروح وتبوس راس ابو فهد : صباح الخير عمي..
ابوفهد : صباح النور والسرور...
وراحت وباست راس ام فهد : صباح الخير خالتي..
ام فهد : يا هلاوالله صباح النور....
وراحت نجلاء...وجلست جنب فيصل ..
ابوفهد : الحين ما تقوول لي وش ذا الكسل عندك ...
فيصل يبي يضحك ....بس ماسك ضحكته : ليش ؟؟..
ابوفهد : وراك امس ما داومت ...
فيصل يناظر نجلاء ويبتسم : امس..لا بس راسي مصدع شووي...
ابو فهد يوقف.: يله طيب...
فيصل: الحين ...
ابوفهد : ايه الحين متى اجل.(وهو يمشي بيطلع ) منتاب صاحي اليوم انت ...
وطلع ...
نجلاء: هههههههههههه ...
فيصل: ايه اضحكي ..اضحكي...انا يلغوووني وانتي تضحكين ...
نجلاء: انت اللي مدري وش جاك على ذا الصبح ...
فيصل : يهمس: يعني هذا جزاي فرحان برجعتك ..
نجلاء نزلت رااسها ..
فيصل بصوت عالي شوي: يا ربي ساعدني....
ام فهد : هههههههههه ..وش عندك على ذا الصبح ..
نجلاء استحت وخبطت فيصل....
فيصل: هههههههههههههههه ..فرحان بزوجتي يمه ...
نجلاء ترجع تضربه ..
فيصل : هههههههههههههههه ....
ام فهد : الله يوفقكم ....
فيصل وهو يناظر نجلاء: امين ..
هنا رن جوال فيصل....
فيصل يشهق ويوقف...
نجلاء: وش فيك ...
فيصل : ابوي......يالله مع السلامه .
ام فهد : مع السلامه ...
نجلاء : ههههههههه مع السلامه ...
طلع فيصل ...
ام فهد : الا اقول يا نجلاء وش رايك نعزم اليوم امك وخالتك واختي على الغداء ...
نجلاء وهي فرحانه : والله يا ليت يا خالتي....حلوه الجمعه ....
ام فهد : خلاص انا بكلم عليهم ...بس عاد عساهم يوافقون ...
نجلاء: لا ان شااء الله مهوب قايلين شي..
ام فهد : ان شاء الله ....
نجلاء توقف...
ام فهد : وين ..اجلسي افطري...
نجلاء: ما اشتهي والله .....وبعدين بروح للعنود اشوفها .
ام فهد : خلاص اجل..بسلامتك ...انا بعد بروح اكلم عليهم ....
طلعت نجلاء فوق...دخلت غرفت العنود شوي شوي تخاف انها نايمه ....اول مادخلت شافتها جالسه قدام التلفزيون ..يعني مابينها وبينه الا شبر...
نجلاء: سلاااام على الحلوين .
العنود شهقت ..
نجلاء: وش فيك ....
العنود : وش جابك ....
نجلاء: ههههههههههههههه ..وش فيك انتي واخوك ..وش جابك وش جابك ...
العنود : هههههههههههههههههه ...لا انا اقصد وشلون جيتي ...
نجلاء: جابني مشاري...
العنود من طرا مشاري حست بفرحه ماتدري ليه : والله اخوك معطيك وجه ..
نجلاء وهي رافعه حاجبها اليسار:وشو .وشو ..
العنود : ايه معطيك وجه ..اجل قايم لك من الصبح عشان يجيبك .
نجلاء: هو اصلا قايم عشان يروح للدوام ...
العنود اسغربت ..مشاري يروح للدوام غريبه هوو توه صغير ..
العنود : مشاري يداوم يا نجلاء ..
نجلاء: ايه اليوم اول يوم دوام له في الشركه عند ابوي....
العنود : ليش هو كم عمره ...
نجلاء: اتوقع انه تم 24...
العنود : لا عاااااااد ...
نجلاء: كبير صح ....ادري...
العنود واي مومعقوله اكيد اجل يوم انه يقول بتزوج كان صادق ...لانه الحين اشتغل ...طيب هو ليش يقولي احبك وهو يلعب علي...وهوالحين بيروح يخطب غيري ليش....وانا ...............استوعبت العنود بالشي اللي هي جالسه تفكر فيه ....وليش انا ضايق صدري.. بالطقاق اللي يطقه ..يتزوج اللي يتزوجه ..بس هو قايل انه يحبني .اوووووووووه ...بكيفه احسن ..
نجلاء لاحظت ان العنود وجهها تغير: العنود وش فيك مكشره ...
العنود : ههههههههههه انا لا ابد ..
نجلاء: والله ما ادري عنك ...
العنود : الاصدق مشاري اخوك وش تخصصه ...
نجلاء : انتي وش عندك على مشاري ...... يا العنود مشاري تخصصه قانون .
العنود الله يخسني وانا ما اعرف اسكت : وااو حلو يعني محامي..
نجلاء : ايه محامي...
العنود : رزه الصراحه...
نجلاء : اقول العنود قومي نومي..
العنود : ليش...
نجلاء : هههههههههههه وشو ليش.....
العنود : يعني ليش انتي تبيني انوم ...
نجلاء : لان اليوم يمكن ..يمكن مو اكيد ان اهلي وخالتي وخالتك يجون للغداء...
العنود تطمر:قوووووووووولي والله...
نجلاء: بسم الله عليك ....هههههههههههههههههه
العنود : يعني ريم ورنا بيجون .
نجلاء: ايه ..
العنود : شووفي يا نجلاء ترا اليوم ماراح نحليهم يطلعون ...
نجلاء: ليش...
العنود : يا غبيه عشان ينومون عندنا ..
نجلاء : حلووووووو ...(بعدين سكتت وكانها تذكرت شي) ..بس
العنود : وشوو بس...
نجلاء: لا بس اليوم انا ماراح انوم في البيت ...
العنود : وشوووو ... لا تقولين بترجعين بيت اهلك ...
نجلاء : ليش ارجع بيت اهلي وزوجي وين راح ...
العنود : اجل وش عندك ...
نجلاء: انا وفيصل ماراح ننام في البيت ...
العنود : اعوذ بالله اخلصي ..
نجلاء: بنروح للفندق...
العنود كشرت وصارت تناظره من فوق لتحت ...
نجلاء: خير ان شااء الله وش هالنظرات ...
العنود : لا بس وش طرا يعني ..
نجلاء وهي توقف عشان تطلع : والله اسالي اخوك ...
العنود : ماعلي منك ..انا والبنات خليهم ينامون عندي....ونشووف ..
نجلاء: كيفك .. اصلا مليت منهم ...
العنود : ايه من لقى احبابه نسى اصحابه .. فارقي فارقي يا شيخه
...
نجلاء : هههههههههههههه ..انا بطلع بس مهوب عشانك قلتي اطلعي...
العنود : اجل ليش..
نجلاء: ابي انوم شوي.. وبعدين بنزل عند خالتي اساعدها شوي..
العنود : ههههههههههههههه اجل ا يساعدك .. يله اطلعي خليني انوم ..
نجلاء: نووومي الحين الساعه 8 ونص.... الساعه 12 بجي اقومك ...
العنود : لا لا تقوميني قبل وحده ..
نجلاء وهي عند الباب : طيب..
طلعت نجلاء بس رجعت دخلت ...
نجلاء: الا صدق وش كنتي تشوفين ...
العنود : مقابله مع سامي الجابر..مسجلتها
نجلاء: الحمد لله رب العالمين ....وليش لاصقه في التلفزيون ....
العنود : تيني اشووف سامي واقعد بعيده ....اكيييييييد اكيييييييييييد بكون قريبه من التلفزيون ...
نجلاء: اطلع احسن لي..
العنود: ايه والله اطلعي وطفي اللمبه وسكري الباب ..
طلعت نجلاء وسكرت الباب
دخلت غرفتها ...اول شي سوته طلعت الملابس من الشناط حقت الشرقيه ...ورتبتها ....وبعدها نامت ...




الساعه 11 في بيت ابوفهد ....
قامت نجلاء من النوم ...وهي تحس بنشاط فضيع ....قامت ودخلت الحمام ..وغسلت ...وطلعت وغيرت ملابسها ...ونزلت ..
اول مادخلت الصاله لقت لمى جالسه ..
نجلاء: يا هلا والله ...
لمى وهي تقوم : اهلييييييييين ...اخبارك ..
نجلاء وهي تسلم على لمى : الحمد لله ..انتي اخبارك مع الحمل...
لمى وهي تجلس: الحمد لله ...ماعلي..
نجلاء تجلس جنبها : هاه دخلتي التاسع او لاا ...
لمى : ايه دخلت امس...
نجلاء: اوووه خلاص اجل .هانت ...
لمى: ايه معاد باقي شي ....انتي وش صار حللتي.
نجلاء: لا ماحللت ...بس انا متاكده ...اني منيب حامل..
لمى : ليش متاكده ...
نجلاء: لا والله بس كذا ...بس ماسيت اني حامل...
لمى وهي ما تبي تضغط على نجلاء : وفيصل اخباره ...
نجلاء تبتسم : الحمد لله ..
لمى : من زمان ماجلست معه ...
نجلاء في نفسها حتى انا : حتى اليوم ماراح تجلسن معاه ...
لمى : ادري البيت مليان ....بس قبل مايجون ..بنجلس معاه وبنسولف...
نجلاء وهي تتلفت : الا وين عيالك نجود ونواف...
لمى : والله مدري جينا وتفرقوا بس الاكييييد ان نوافوه رايح فوق عند فواز ..
نجلاء: هههههههههههههههههه .. الله يعينهم علي بعض...
هنا دخل عليهم نواف ...وبعدها تنحنح فواز وتغطت نجلاء وبعدها دخل..
فواز : يا هلا والله ...اخباركم ..
نواف: تيب...
فواز : انت من سالك ..
نجلاء: حرام عليك لا تفشله ...
فواز : انتي اذا جو عيالك تكلمي...
نجلاء : وانا بخليك عاد تقرب لعيالي....
لمى: اووه والله اللي منتاب قادر على عيالها ...عاد عيال فيصل ونجلاء وش بيون ..
هنا نواف يوم شاف فواز جلس راح وجلس على رجله ....
فواز: وخر عني يا شيخ ... مصدق نفسك انت ...
نواف قام ووقف والتفت عليه وطير عيونه فيه ....
نواف: ترا بعصب...
فواز : ههههههههههههههههههههه ...عصب يله ..
نواف يمد يده : شوف ..شووووف ...
فواز : وش اشوووف ...
نواف: يدي احمر... يعني بعصب ..
فواز : هههههههههههههههههههههههههههههههه ...
لمى : يا قلبي عليه ياناس...
نجلاء: يهبل بسم الله عليه ...
فواز : مصدق نفسك انت فارق هنااااااك ...
نجلاء : حرام عليك ...عطه وجه ..
لمى : والله انت تحصل اصلا مثل هالملك ..
فواز : هههههههههههههه لا تتقطعين انتي وولدك ...
هنا دخل عليهم فيصل
نجلاء اول ماشافته استغربت انه طلع بدري بعدين ضحكت ...
فيصل : السلام ...
الكل : وعليكم السلام ..
فيصل يجلس جنب نجلاء : انتي الحين ليه تضحكين .
نجلاء: ههههههههههه .. لا بس مستغربه انك طلعت ...
فيصل : ههههههههههههههههههه .. لا بس مليت ..وقلت لابوووي بطلع طبعا عصب ..بس طلعني..
لمى : هههههههههههه ..الحين علطوول تسوولف مع حرمتك ..يا اخي قل وشلونك يا اختي....
فيصل : اووه ...معليش ما انتبهت لك ...
فواز : كثر منها ...ما انتبهت لها .. كل هالكرشه ما انتبهت ....
لمى : هههههههههه مالت عليك .. ما تعرف تقوول شي حلو ...
فيصل : ما يصير فواز لو قال شي حلو ...
فيصل يكلم نواف: وين نجود ...
نواف وهو يلعب بجوال فواز : فوووق ....
فيصل : رووح قول لها تنزل...
نواف : منيب...
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههه ...
لمى : عيب يا ولد ...
فيصل : مالت عليك .. انا اقوول ما فيه زي نجووود ...
نجلاء وقفت ....
لمى : وين .؟؟..
نجلاء : بروح اغير ملابسي ...واقوم العنود ... خلاص معاد الا خير...
فيصل : خذيني معك ....(ووقف)
نجلاء: هههههههه ..يله ...
فواز : والله حتى انا شكلي بقوم انوم ...
لمى : هييييييييه وين تنووم ..
فواز : ليييش؟؟ما انوم ....
فيصل ونجلاء طلعوا..
لمى:اولا لان اليوم بيجي عمي وعياله ...وخالتي...
فواز : صدق.....
لمى: ايه ...
فواز : طيب وثانيا .....
لمى : ما ابي اقعد لحالي...
فواز وهو يناظر نواف: ولدك عندك ..
لمى : عن المصاله واقعد معي...
فواز : نقعد ...وش ورانا ....







طارق : يا هلا والله ..
ساره : هلا يا قلبي ....اخبارك ...
طارق : تمام ....انتي اخبارك ....
ساره : ماشي الحال......انت وش صار معك مع فيصل ....
طارق ارتبك : فيصل ...
ساره : ايه فيصل ...
طارق : ماكلمت عليه ...
ساره : ليش .
طارق : اليوم بكلم ....
ساره : اهااااااا ..
طارق : وش صار على الصور...
ساره : ولا شي .. ما امداني...
طارق : اقوول يا قلبي ...
ساره : هلا ...
طارق : ابي صووره لك ...
ساره : ليش...؟؟؟؟
طارق : اختي تبي تشوفك ..
ساره : عادي نطلع انا وانت وهي..
طارق والله من زين الاخلاق .. قال نطلع : لا يا ساره هي تبي صورتك ...يعني تبي تشوفك اول بالصووره ...
ساره : خلاص ...اوكي....اجيب لك صوره ...
طارق : تسلمين يا قلبي...
ساره : انت تامر يا طارق .. وانا انفذ..
طارق : ابد ما ابي الا سلامتك ..
ساره : تسلم ..
طارق : يله يا عمري باي..
ساره : بااااي ...
سكر طارق من ساره ...
يوسف : الحين انت وش قصتك ...ماعرفت لك تراني....
طارق : اصبر وبتشووف ...
يوسف : وش اصبر وانا اشووفك تلعب على الناس من كل جهه ...
طارق : اقولك اصبر وبتشوووف ...
يوسف : يا اخي حرام عليك .....بنات الناس مهوب لعبه في يدك ..تلعب عليهم وتفضحهم ...
طارق: انت وش عندك مستلم فيني نصايح ...خلاص قلت اصبر وبتشوووف ...
يوسف : طيب قل لي وش بتسووي في صور البنات ....
طارق: لا حووووول ...
يوسف : ايه ماراح اتركك لحد ماتقول لي على الاقل جزء من اللي بتسوويه ...




يتبع ....


الجزء السابع والعشرون ..



-27-






سكر طارق من ساره ...
يوسف : الحين انت وش قصتك ...ماعرفت لك تراني....
طارق : اصبر وبتشووف ...
يوسف : وش اصبر وانا اشووفك تلعب على الناس من كل جهه ...
طارق : اقولك اصبر وبتشوووف ...
يوسف : يا اخي حرام عليك .....بنات الناس مهوب لعبه في يدك ..تلعب عليهم وتفضحهم ...
طارق: انت وش عندك مستلم فيني نصايح ...خلاص قلت اصبر وبتشوووف ...
يوسف : طيب قل لي وش بتسووي في صور البنات ....
طارق: لا حووووول ...
يوسف : ايه ماراح اتركك لحد ماتقول لي على الاقل جزء من اللي بتسوويه ...
طارق : اوكي بقول لك ....
يوسف : يله ..
طارق: انت وش تبي تعرف بالضبط ...
يوسف : اول شي انت ليش كلمت على فيصل ...وقلت له اني انا العب عليك وانا ما اكلم زوجتك ...
طارق : تبي الصراحه رحمته ..لاني قبل ما اكلم عليه مافكرة ....قالت لي ساره كلم وكلمت ...لكن بعدها جلست مع نفسي فكرة..انا ليش سويت كذا ... ومن ساره عشان تسووي كذا ...او عشاان توجهني انا وش اسوووي...يعني فيصل وزوجته وش ذنبهم نخرب حياتهم هم توهم في بداية زواجهم ..تجي هي تكلم عليها وتلعب في راسها ...وما يكفيها هذا كله وتبي زياده... تبيني اكلم على فيصل واخليه يشك في حرمته ....يعني هي وين تبي توصل بهم للطلاق ....ليش عاد ....يعني اكتشفت انها انسانه واطيه واطيه واطيه ....وتبي الصراحه انا ما ابي ربي يعاقبني وترجع المشكله علي...
يوسف : طيب ليش طلبت صوور زوجته ...وطلبت صور ساره ...
طارق: هذا عاد ما اقدر اقلك بس...اصبر وتشووف ..
يوسف : اوكي ...بس بقولك زوجت فيصل ابعد عن صوورها ...لانك لو عطيت فيصل صورها انا اللي بكلم عليه وبقول له انك لعاااب...
طارق: ههههههههههههههههه ..اقووول قووم خلنا نتغدى احسن لنا ...






نجلاء جالسه في الغرفه تبي تطبق اللي قالها مشاري...بس كل مره تطلع لها ساره في بالها ...تحس انها ضعيفه ...ومع ذالك لازم تطبق لازم تنجح حياتها وتكون قوويه اكثر من العاده ....
فيصل :نجلاء...
نجلاء انتبهت لفيصل والتفت عليه : هلا ..
فيصل : وينك من الصبح وانا اناديك ...
نجلاء تبتسم : لا بس كنت سرحانه ..
فيصل ويرفع حاجبه اليساار: اها سرحانه ...
نجلاء: وش هالنظره ...وش عندك ...
فيصل : لا بس اقووول يعني سرحانه في مين ...
نجلاء: مو لازم تعرف ..
فيصل يبتسم : ليش عاد ..
نجلاء : كذا ...
فيصل وهو يرقد على السرير : آآآآه يا زين النوم ..
نجلاء تشهق : بتنوم ...
فيصل وهو مغمض عيونه : يعني نص ساعه ..
نجلاء : لاا ...قوم ..
فيصل : ليش...
نجلاء : لا قووم خلينا ننزل تحت ...انا لبست وخلصت ..
فيصل : شوووي بس ..
نجلاء : فيصل ..
فيصل وهو يقوم نص قومه ويستند على يده ويناظرها ويبتسم : عيون فيصل ...
نجلاء انصبغ وجهها من الحيا وطار الكلام ...
فيصل : ههههههههههههههههههههه رجعنا ..
نجلاء : يوووووووه ..يله قوم ...
فيصل وهو يقوم من السرير: طيب هذانا قمنا ...
نجلاء : يله ..
فيصل : وين ..
نجلاء: تحت ..
فيصل : طيب ...
ونزلوا فيصل ونجلاء تحت ...لقوا ابوفهد وام فهد وفواز وفهد ورغد والعنود والهنوف ولمى..
فيصل ونجلاء : السلام ...
الكل : وعليكم السلام ...
وراح فيصل وجلس جنب العنود وراحت جنبه نجلاء ..
فيصل : هاااه وين عمي...
ابوفهد : بيجي ابد نص ساعه وهو هنا ...
نجلاء تسحب كم الثوب حق فيصل ..
فيصل يلتفت عليها : نعم ...وش تبين
نجلاء بهمس : خالتك بتجي او لا ..
فيصل وهو بعد يهمس : ما ادري والله ..ليش تسالين ...
نجلاء : هاااه ..لابس كذا بشوووف هي بتجي او لا ...
فيصل : مدري والله (ويلتفت على امه ) اقول يمه خالتي بتجي
ام فهد : ايه بتجي هي ونوف ..
لمى : وش عندك تسال ..
فيصل: لا بس من زمان عنها ...
ابو فهد يوقف ..: يله يا عيال عمكم بيجي الحين ...
فيصل وفهد وفواز : ان شاء الله ..
وطلعوا
فواز : يبه لا نقعد في المجلس...
ابو فهد : ليش...
فواز : لا بس نغير جو .
فيصل : الله واكبر..الحين بتغير جو اذا جلست برا ..وبعدين الحين الظهر وشمس...
ابوفهد : ايه والله فيصل صادق الحين شمس...لكن بعد الغداء ..يعني العصر نطلع ونجلس في الحديقه..
فواز : ايه هذا الكلام ...
وسمعوا صوت السيارات برا البيت ..
ابوفهد : فواز افتح الباب..
فواز : ليش يعني من ّقل الشغالات ..افتح الباب انا ...
ابوفهد : اقول خل عنك كثر الكلام وافتح الباب ..
فواز : ههههههه ان شاء الله ..
راح فواز فتح الباب ..ودخلو ابو راشد وعياله كلهم ...الا مشاري اللي بيجب خالته وبيجي...



الساعه 3 الكل مجتمع بعد الغداء ....
عند الحريم ...
نوف اللي طول الوقت حاطه دوبها من دوب نجلاء..
البنات كانوا جالسين في جهه بعيده شووي عن الحريم ..
نوف: اقول يا نجلاء ..
نجلاء الله يستر ورفعت راسها وابتسمت غصب : هلا ..
نوف تبتسم بكمر : وش عندك صار لك يومين تنومين في بيت اهلك ..
نجلاء وتبتسم ابتساامه كبيره : والله عاد انا وفيصل نبي كذا ..يعني عشان نشتاق لبعض...وبعدين انا اشتقت لبيت اهلي..فا قلت اقعد يومين هناك ..
نوف مالت عليك يا الخايسه قال ايش قال نشتاق
نوف: ايه اشوا ..والله قلت الله يستر ما يكون صار بينهم شي..
نجلاء : لا ان شاااء الله في عدوينا ان شااء الله ...
ووقفت نجلاء...
نجلاء : ريم تعالي معي شوي..
ريم : طيب..
راحوا ريم ونجلاء فوق ودخلوا غرفة نجلاء ...
ريم جلست على الكنب وهي متحمسه
ريم : هاااااه نجلاء ...طمنيني وش سويتي ..
نجلاء: والله انا جلسه اطبق اللي قاله لي مشااري....
ريم : حلووو ..
نجلاء: بس ما ادري احس بضعف....
ريم : وشلون يعني ...
نجلاء : ما ادري س لمى اشووف فيصل ...احاول اتكلم معاه طبيعي ..مع اني اليووووم الصبح لمى جيت للبيت نسيت ان فيه بنت تكلم علي...بالعكس كنت فرحانه اني جيت اقووم زوجي....يعني فرحت اني جالسه اطبق اللي طلب مني مشاااري ..بس اليووم الظهر رجعت البنت في بالي ...يعني وش اسوووي ابي اعيش طبيعي ...ابي اعيش مع زوجي...من دون ما اخااف من مستقبلي معاه ...يعني شووفي الحين انا واثقه اني انا ابي فيصل ..بس مو واثقه انه يبيني...
ريم وهي فاهمه قصد نجلاء: ليش يا نجول ....انتي سمعتي مشااري وش قال ...يقولك مستحيل مستحيل فيصل يكون يكلم البنت هذي ..
نجلاء: وليش مستحيل ..طيب..ابسالك سؤال ...
ريم : قوولي..
نجلاء : انتي كنتي متوقعه ان مشعل متزوج ...
ريم : لا والله ابد ابد ابد ....
نجلاء : اجل ليش مستغربين ان فيصل ممكن يكوون يكلم ..
ريم : فيه فرق يا نجلاء والله فيه فرق...
نجلاء : وشوو الفرق..
ريم : ان مشعل زواج ....وبعدين فيصل متزوج ...
نجلاء: طيب عادي يكون متزوج مره ثانيه ..
ريم : نجيل شيلي هالافكاار من بالك ...فيصل مستحيل يكون متزوج مستحيييييييييييييييييل .....
نجلاء : انا ادري انه مستحيل بس وشلوون جت هالفكره في بالي ما ادري...
ريم : المهم انتي عيشي يومك ..وانسي ان كان فيه بنت تكلم عليك ....واذا دقت عليك لا تردين ...او ردي وكلميها بكل ثقه ...لا تخلين ولا كلمه منها تهزك ...واكسبي فيصل ...يا نجلاء انتي بنفسك تقدرين تحببينه فيك ...تقدرين تعلقينه فيك ....بحيث اذا صاار يكلم يترك عشاانك ...يعني طلعي شخصيتك اللي حنا نعرفها نجلاء الحبوبه الخبلا البارده الرقيقه الحساسه ...طلعي شخصيتك له ...هو زوجك خليه اقرب الناس لك ...اشكي له كل شي يجوول بخاطرك .....يعني حتى نوف و مضايقاتها لك عادي سوولفي عليه ....لانه هو زوجك يا نجلاء ..انتي ماراح تعيشين معه يوم او شهر او سنه ...انتي بتعيشين معاه عمر تعرفين وش معنا عمر ....
نجلاء : ادري ادري والله ادري ....وان شااء الله اقدر اطبق كل اللي قلتيه .....بس انا ابي اطبقه براحتي بدون ما احس اني مغصووبه او اني العب عليه ..
ريم : اكييييد نجوول ...
نجلاء تبتسم لها : اوكي اتفقنا ...
ريم : اتفقنا ...
نجلاء: يله خلينا ننزل لا يقولون وش يسوون ذوولي فووق ...
ريم : يله ..





بعد مارجعوا الرجال من صلاة العصر ..جلسوا كلهم برا في الحديقه ..كانت الجلسه حلووه ...وطبها كلها ضحك ومواقف من جهة الشباب ...
فواز طبعا كان معهم بس كان في عالم ثاني لانه جالس . يصلح في لعبة شهد بنت فهد ..وجالس يزينها بالباتكس ...خلص منها وعطاها لشهد وبالباتكس لحد الحين في يده .. رفع راسه وشااف مشاري واقفه والكرسي اللي جنبه فااضي ...
فواز : مشاار ي: ليش واقف .
مشاري : لا بجلس الحين ...
فواز يبتسم بمكر وفتح الباتكس وحطه على الكرسي اللي جنبه ..
فواز : مشاري تعال اجلس جنبي ...
مشاري : وش عندك انت ..
فواز اعووذ بالله دايم كاشفني ..
فواز : لا ابد سلامتك ..ابيك تجلس جنبي ...
مشاري جا بيروح ...بس ابو فهد قام ..
ابوفهد : مشااري تعال اجلس هنا .. وانا بجلس عند الشمس...
مشاري : ان شااء الله عمي ..
فواز طبعا حط يده على راسه ...
فواز : يبه تعال اجلس مكاني ..
ابو فهد : لا مابي مكانك ..مافيه شمس..
فواز : طيب انتـ...
بس ابو فهد ما سمع كلامه لانه جلس على الكرسي..يعني خلااص ..
فواز : لااا ...
ابو فهد : وشو لا ..
فواز : لا ابد سلامتك ...
وقف فواز
فواز : مشاري تعال ابيك ..
قام مشاري وراح وقف مع فوازفي مكان بعد عنهم شووي ..
فواز : الحقني ..
مشار ي: وشو وش صار ..
فواز : ابووي جلس على الباتكس ..
مشاري: نعم ؟؟؟...
فواز : انا حطيت الباتكس في الكرسي عشان تجلس عليه .. بس ابووي جلس عليه ..
مشاري : مهبوول انت جالس تلعب بالباتكس ...
فواز : يا اخي وش اسووي .. كنت ابي اسووي فيك مقلب ..
مشااري : لا بالله ماعلى البزران شرهه ..
فواز : طيب وش اسووي الحين حلني ..
مشااري : رووح قل لابووك .. قبل ما ينشف الباتكس .. ويعلق ثووب ابوويك في الكرسي..
فواز :لا يا عمي .. اروح اقووله ويدري انا اللي لزقته ..
مشاري : قووم يله ..
رجعوا مشااري وفواز ..
مشاري يهمس لفواز : اقوول فواز انت مكثر الباتكس..
فواز : ايه يمكن نص العلبه ..
مشاري : لا حوووول ..
فيصل اللي جالس يطالعهم بنص عين ..
فيصل يهمس لمشعل الللي جنبه : مشعل شوووف ذا الثنين ..
مشعل : وش فيهم ...
فيصل : مدري بس شكل وراهم شي...
مشعل بغباء: شي .. ايش يعني ...
فيصل : اعووذ بالله ..وش فيك غبي اليوم ...
مشعل : وش اسووي ما فهمت قصدك ..
فيصل : اقصد شكلهم مسووين شي .. شووف وجههم ...
مشعل : ههههههههههههههه . ايه والله اشكالهم غريبه ..
عند فواز ومشاري ..
فواز : انا بروح للمطبخ اجيب سكينه ...
مشار ي: ليش ..
فواز : عشان اقص ثووب ابووي ..
مشاري : لا والله منتاب صاحي .. جالس مع بزران انا ..
فواز : خلااص ما عليك مني..
وراح فواز وتركه ..



في المطبخ ...كانوا ريم والعنود كانوا داخلين عشان يشربون مويه وخذتهم السوالف...
العنود : اقوول ريم ..
ريم كانت تشرب مويه ونزلت الكاس : هلا ..
العود : الحين مشاري صدق بيتزوج ..
ريم : ههههههههههههه .. والله ما ادري عنه ..
العنود : وشلوون ما تدرين عنه .. مهووب اخووك ..
ريم : لا اخووي ... بس انا الصراحه سمعت انه اشتغل في الشركه ..
العنود : اشتغل يعني بيتزوج ..
ريم : وانتي وش عليك ..
العنود ارتبكت . لا لا بس اقوول يعني .. لانه في بيتهم كان يقوول اه بيعرس .. وبعدين نبي عرس في الصيفيه ..
ريم : اذا على العرس لا تخافين .. عندنا زواج رنا ومشعل ..بس مشاري ..والله ما اظني ..ما عنده سالفه هو ..
العنود : وليش ما عند سالفه هو عمره 24 سنه صح ..
العنود : كانت معطيه باب المطبخ ظهرها ..
يعني اللي بيدخل بيشووف وجه ريم .. بس العنود لا .
فواز طبعا دخل بدون لا احم ولا دستور . لانه محتاس وشلون بيقول لابوه يقوم ..
ريم طبعا اللي شافته وفتحت فمها لانها ما تغطت ولا معها جلال اصلا ..
العنود : هيه .. وش فيك ..
فواز سمع صوت العنود والتفت .. وشاف ريم .. لا يا ربي امي داعيت لي اليوم .. ريم مره وحده تطلع في وجهي .. والله حتى ما فكرت اني بشوفها ..
العنود : هيييه . انتي ..
ريم تاشر على فواز ..
العنود تلتفت ...شافت فواز . وشهقت ..
العنود : وش تسووووي انت ..
فواز استوعب الوضع ..
العنود التفتت على ريم اللي دخلت للمخزن ..
وترجع لفواز ..
العنود : وش فيك .. يا اخي .. تنحنح .. قل شي .
فواز : والله ما جا على بالي اني القى احد في المطبخ ..
العنود : طيب وش تبي ...
فواز : ابي سكينه ..
العنود : سكينه ؟؟؟
فواز : ايه سكينه ..
العنود : وش تبي فيها ..
فواز : يا الله سالفتها سالفه ...
العنود : يله عاد قوول ..
وقال فواز للعنود السالفه ...


العنود : لا عاد .. ابووي جالس الحين على الباتكس ..
فواز : ايه ..
العنود : طيب وش بتسووي الحين ..
فواز : ما ادري..
العنود : شووف العبـــ .... لا لا ما يصلح ..
فواز : انا بروح الحين واشوووف وش بيصير ..
طلع فواز وراح للحديقه وهو يمشي كان يفكر وشلون بيقول لابووه بس ما امداه يفكر لان ابوه كان يحاول ويوقف ..
بس المشكله ان ثووب ابو فهد عالق في الكرسي..
فواز وقف قدام ابوووه .. بينهم متر تقريبا وهو منصدم ... وفيه الضحكه ..
ابوفهد : هووو وراني عجزت اقووم ..
فواز يشهق ..
فيصل يوقف : لحظه يبه خلني اشووف ..
راح فيصل واكتسف الباتكس ..
والتفت على فواز ..
فواز وهو يوقف : يبه جلست على علبة الباتكس اللي على الكرسي .. واكييد انها انفتحت...
فيصل وهو يناظر فواز : برئ .. برئ.... بسم الله عليك ... يعني مهوب انت اللي حاطه ..
فواز : لا مهوب انا .. مشاري ...
مشاري طبعا انصدم وفتح عيونه ....
ابوفهد : حسبي اللله عليك من ولد .. ما اعرف حركاتك يعني .. انت اللي حاطه .. مهوومشاري ...
فواز : والله يبه انا .. كنت حاط الباتكس لمشاري...
ابوفهد : فارق بس عن وجهي....ولي تصرف ثاني معك ...
ابو راشد : ما عليك منه ...يمزح يا ابو فهد ..
ابو فهد : وهو المزح كذا ..
ابوراشد : خلاص عاد .. عديها هالمره عشاني ..
ابو فهد : وانا وشلون ابقوم الحين .. لازم افصخ الثووب والا اشقه ..
فواز يمد السكينه ..لابووه : سم يبه ..
ابو فهد : بعد ومجهز العده ..
فواز : هههههههه وش اسووي بعد خفت منك ...
ابوفهد : رح يله جب لي ثوب ..
فواز : ان شاء الله ...









طبعا في نهاية اليوم الكل رجع لبيته ....
مر الاسبوع سريعا جدا على الكل ... نجلاء وفيصل في احسن حالاتهم متفاهمين طلعوا في الاسبوع ثلاث مرات يتعشوون برا ....نجلاء تحس براحه لان البنت ماكلمة عليها ولا مره خلال الاسبوع ...جاها فضول كذا مره ومسكت الجوال بتكلم عليها بس في الاخير تغير رايها ... اما فيصل اللي حس بتغير نجلاء وحس انها فرحانه ..هو بعد فرحان بالهدووء اللي بحياتهم وبالتغير المفاجئ اللي صارفيها ..وفرحان اكثر انه خلال الاسبوع هذا ماشاااف نجلاء ولا مره تصيح ...وهذا بحد ذاته تغير كبير...

بالنسبه لفواز اللي يوم عن يوم يزيد التعب ...وجه اصفر وخلال الاسبوع هذا خسر 3 كيلو ...الكل ملاحظ تغيره ...وهدووئه العنود وفيصل اكثر اثنين ملاحظين هذا الشي...فيصل كل مره يكذب نفسه ويقول لا هو فقر الدم يسووي كذا ..وبعدين هو ما ياكل ...اما العنود اللي تعلقت بفواز خلال الاسبوع ..طول وقتها تجلس معاه ..كان عندها احساس انها بتفقد اخوها ..ما تبي تخسره ....تبي تقضي وقتها كله معه ....

بالنسبه لرنا ...اللي بدت من الحين تجهز لان ملكتها الشهر الجااااي .كانت متحمسه لانها حلمها بيتحقق ...وبتتزوج مشعل اللي حبته من كل قلبها ...وهدوول بعد بتكون امها ...هي وريم كانوا مره متحمسين ومن محل لمحل ...ومشعل نفس الشي ...كان فرحان ..وحس بفرحه ماحسها لمى تزوج من غدير ..هو مستغرب هالشي غدير كنت احبها وتعذبت عشان اتزوجها ..رنا عادي يعني هي تعني لي كثيييييييير بس ما احس اني حبيتها ..يعني المفرووض كنت افرح بزواجي من غدير اكثر من رنا بس العكس فرحان برنا ومنتظر يوم الملكه بفارغ الصبر ...

بالنسبه لساره ....سااره طوول الاسبوع هذا كانت مشغووله تفكر كييف تقدر تجيب صور لنجلاء ...فكرة تقوول لنوووف بس المشكله ان نووف اكييييد بترفض لانها جبانه ...بتخاف من هالحركه لانها حركه جريئه ..بس ساره كانت تبي تجيبها بطريقه ثاانيه ..بس المشكله ان مافيه حل ثااني غير نوووف ...وقضية الصوور نتها انها تكلم على نجلاء .....


يوم الاثنين من الاسبوع الثاني وبالتحديد في تاريخ 26/6/1426 ....
الصبح الساعه 10 كانوا نجلاء وفيصل والعنود وام فهد وفواز جالسين في صاله .....فيصل ماراح للدوام لانه كان ماخذ اجازه ...
نجلاء : العنود خلينا نرووح للسوق اليوم ..
العنود : وش تبين في السووق ..
نجلاء : خلااص الجامعه ماباقي عليها شي...
العنود : وااااي الجامعه صح ....احم احم انا بدخل للجامعه ...
فواز اللي كان راقد وحاط راسه على رجل امه : فرحانه يعني ...انك بتدخلين الجامعه
العنود : اكيد فرحانه ..
نجلاء تلتفت على فيصل : وش رايك تودينا ...
فيصل يبتسم : ليش مهبول انا ...
نجلاء : وليش مهبول ...
فيصل : والله مابعد انهبلت عشاان اوديكم .....
نجلاء : لا عاد حرام عليك ماراح نطوول ...لانننا عارفين اغراضنا ...
ام فهد : ودهم يا بووووي ...
العنود : ايه فيصل تكفى ...
فيصل : لا لا روحوا مع السواق...
نجلاء : تكفى طلبتك ....
فيصل يناظرها ويبتسم : طيب ..
العنود : الله الله ..ما اقدر انا ترا ...علطووول طيب...
فيصل : عنيده ترا بهون ..
العنود : لا لا خلاص ...
نجلاء اللي كانت عيونها في التلفزيوون شهقت....
فيصل التفت عليها : وش فيك ...
نجلاء تاشر على التلفزيوون : الملك فهد ...
فيصل شاااف التلفزيون وكان يقرا اللي مكتووب تحت في الشريط .:..خبرعاجل ...وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز ...
فواز اللي كان راقد قام : لا عااد .
العنود والعبره خانقتها : لا تكفووون يمكن اشااعه .يمكن غلط . هو توه طاع من المستشفى الاسبووع اللي راح ...
ام فهد : انا لله وانا اليه راجعون ...
فيصل : لا مو اشاعه يا العنود ...لان الامور هذي ما فيها غلط..
نجلاء والحزن يعتصر قلبها : يعني خلاص فهدنا راح ..ملكنا راح ...
فواز : لحظه ...لحظه ...انا مو راضي استوعب ..
فيصل : خلاااص يا خوووي استوعب الفهد راح ...ادعوا له ...والله هو الحين ما يحتاج الا الدعاء ...
فواز : الله يغفر له ويرحمه ..
العنود اللي دموعها كانت تزل : الله يرحمه ...
فيصل : خلاص العنود ...تعوذي من الشيطان ..
العنود : وشلون يا اخوووي .هذا الفهد ...هذا ملكنا ..انا من وعيت على الدنيا ..هو ملكنا ...كيف تبيني في لحظه استوعب انه راح ...
نجلاء : عنوود تكفين والله ما ابي اصيح ...
العنود : لا صيحي ..مو خسااره الدمووع عليه ....
ام فهد : ايه والله ما انا امك ...


فهد العروبه

اظلم نهار الناس واجتمعت غيوم
واسودت الدنيا بعلم سمعناه
في حين قالوا شيخنا فارق اليوم
زاد الحزن في عيون وقلوب وشفاه
اللي رحل يا ناس هو سيد القوم
فهد العروبه يوم ودع رعاياه
الصدر ضايق بين ونات وهموم
شيخ ٍ كريم ضمّنا في حناياه
كن الحشا عقب الخبر صيب بسهوم
حتى المشاعر من فراقه مشقّاه
شيخ ٍ بنا لبلادنا مجد مرسوم
ساسه قوي حيل يوم انه ارساه
خادم مكه وطيبه ومخدوم
لا مالت الميله نعدد سجاياه
والله فجيعه فيه والموت مقسوم
لكن شعور الحزن يطري بفرقاه
شيخ ٍ تحلا بالمواجيب وسلوم
متمسك بدينه ووافي بدنياه
غاب وترك تاريخ لاجيال وعلوم
وزرْع المحبه عند مولاه يلقاه
غاب الفهد من عقب ما حقق حلوم
للمسلمين وللعرب جاد مسعاه
وآحر قلبي كل ما قيل مرحوم
جعل النعيم جنة الخلد مثواه
من بعد هاليوم مره الشهر سريع ....
الشهر هذا زاد التفاهم بين فيصل ونجلاء..زاد احترامهم لبعض فووق كل شي.... فيه اولفه فيه احترام فيه تفاهم واكيد فيه حب من الطرفين ...والشي اللي زاد ذا كله ..ان ساره ماكلمة طوول الشهر ...يعني الشهر كان رايق جدا جدا على نجلاء وفيصل ...


رنا للي الشهر مره عليها سريع جدا جدا كانت طوول الوقت تجهز للملكه ...اللي خلاص ماباقي عليها شي ..
ريم بعد محتاسه معها ومن سوق لسوق ومن محل لمحل....بس نجلاء كانت معهم وتساعدهم وعبير اكيد ...والعنود كانت احيانا تجي للبيت عندهم ويكملون تجهيز سوا ...


مشاري اللي اشتغل مع ابووه من شهر ...كان متحمس انه قدر يثبت وجوده في الشركه عند ابووه بجهده وبتعبه من دوون ما ابووه ساعده .....و.فيه فكره في باله يوم عن يوم تكبر ....


لمى اللي ولدة خلال هالشهر ...وجابت بنوته زي القمر ..وسمتها نجلاء زي ما وعدت نجلاء ...الكل فرح ..واكثر شي نجلاء اللي طول الوقت ماسكه البنوته ...وفيصل كل ما شافها جلس يدعي ان نجلاء تحمل عشان يشوفه اوهي شايلها بنتها هي ...


فواز اللي بيشووفه ما يعرفه قليل ما يضحك ..واذا ضحك يضحك عشان يجامل اللي حووله ...خسر يمكن 10 كيلو او اكثر ....وجهه اصفر ازرق ...كئيب جدا ...وطول وقته نوم ...

العنود اللي حاسه على اخووها ...وكانت دايما تقووله وش فيك يا اخووي ..هذا مو وجهه فواز البشوش ...واشتقت لمقالبك ..ارجع لنا ..
فيصل كان يوم عن يووم يحاول فيه يروحون للمستشفى عشان يشوفون وشش فيه بس هو يرفض ....وفي الاخير وافق بس قال بعد ملكة مشعل ...


ساره اللي قررت اخير انها تكلم نوف عن موضوع الصور ...ولان اصلا مافيه غيرها ...ولازم تجيب الصوور ..لان رضا طارق عندها فوق كل شي ..خاصة انه الاياام هذي صاير يضغط عليها يبي الصور ...
وهي ما كلمة على نجلاء ولا مره خلال الشهر هذا ....بس كانت ناويه تكلم خلال هاليومين ...

وفي نهاية الشهر بدأت الدراسه ...الكل كان محتاس مع الدراسه طبعا النووم مقلووب والنهار ليل والليل نهار...يعني خذوا كم يوم عشاان يتعودون على الوضع



يوم الاربعااء قبل الملكه بيوم ...في بيت ابو فهد ..غرفة نجلاء وفيصل ...
نجلاء : فيصل ...تكفى الله يخليك ...
فيصل : لا ..لا...
نجلاء : يعني وش فيها اذا نمت في بيت خالتي ...
فيصل : لا والله وانا من يقعد معي...
نجلاء : بليييز والله ابي اروح اساعدهم ..حرام هم لحالهم ريم ورنا ....وعبير بعد بتنام عندهم
فيصل : عبير اختهم ...انتي وش شغلتك ...
نجلاء : اولا مشعل اخوووي ...ثانيا ريم اختي ...ثالثا ..رنا بنت خالتي ...
فيصل : اوافق بس بشرط ...
نجلاء : موافقه ..
فيصل : ههههههههههههههههه ..طيب اعرفي وش الشرط اول ..
نجلاء : موافقه ..موافقه بدون ما اعرف ...
فيصل : الشرط ان بكره ترجعين قبل الملكه ...يعني انا ارجع اجيبك ..
نجلاء كشرت ورفعت حاجبها اليسار ..: طيب وش الفايده ...
فيصل : لا بس ابي اذا لبست وجيت اكشخ ..تشوفيني ..بعدين ابي اشووفك اذا لبستي ..
نجلاء تبتسم : طيب انت بتشووفني اذا رجعت ..
فيصل يبتسم بحنيه : لا انا ابي اكوون اول من يشووفك ..
نجلاء ظلت تناظر في عيون فيصل يا ناس والله احبه ...حلوني معاه يهبل ..يهبل ..الحين اذا انا حملت وجبت ولد بيطلع عليه ...نفس العين والله عيونك تعذبني مو معقووله انا قبل ما اتزوجك ما كنت اطيق العيون الناعسه ...والحين اموت فيها ..ونفس الخشم الفم ورسمت الوجه ...يا بختي يا ناس
ابتسمت نجلاء لافكارها : اوكي موافقه ..
فيصل : وش تفكرين فيه ...
نجلاء : هاه ...ولا شي..
فيصل : نجوول علي انا ...
نجلاء : طيب انت وش دراك اني افكر ...
فيصل : لاني عارفك ..وفاهمك ...
نجلاء ابتسمت بحيا : لا بس كنت افكر اذا جبت ولد ..بيطلع يشبهلك ...
فيصل : هههههههههههههههههههه ...طيب يكمن ما يطلع يشبهني ...
نجلاء بسرعه وبدوم ما تفكر : لا لا انا ابيه يشبهلك ..
فيصل يرفح حاجب بشكل خلا نجلاء تنتبه لكلمتها وتستحي ...
فيصل : قومي قومي البسي عشان اوديك بيت خالتك ....لانك لو ظليتي تتكلمين كذا قلت مافيه روحه واجلسي عندي...
نجلاء علطوول قامت ..: دقايق واكوون جاهزه ...
لبست نجلاء ونزلوا ...راحوا للغرفه اللي فيها لمى ....نجلاء زي كل مره اول ما تدخل الغرفه ترووح لنجلاء الصغنونه ...
نجلاء : يا ربيه يا ناس تزنن ..
لمى : ان شااء الله تجيبين مثلها ...
نجلاء : وا قلبي عليها ..يا حظي كاني جبت مثلها ..
فيصل : وتجيبين مثلها واحسن منها ..واحلى منها ...
لمى : يا ربيه على الغرور ...
فيصل : لا مو غرور بس بنتي بتطلع على امها ...وامها ما كليها كلام قمر ..
نجلاء اللي استحت نزلت راسها وظلت تناظر نجلاء الصغنونه ...
لمى : اقوول تكفى يله خذ حرمتك وفارقوا عن وجهي...
فيصل : اصلا طالعين طالعين من دون ما تقولين ...





في بيت ام عبير ...
ريم : رنا عبير بتجي تنام عندنا ...
رنا : صدق ..
ريم : ايه والله ...
رنا : بس حنا خلااص كل شي جاهز ..يعني ما فيه شغل ..
ريم : احسن تجي عشاان نستانس ... مو لازم تجي عشان الشغل ..
رنا : تدرين يا ريم ..على قد ماكنت استنى اليوم هذا ..على قد ما انا خايفه الحين ...
ريم : ههههههههههه ..خايفه ..خايفه من ايش يا حسره ...
رنا : ما ادري بس خايفه من حياتي مع مشعل ...خايفه من زوجته ...
ريم : وش دخل زوجته ..
رنا : انا خايفه تطلع في أي وقت ....وبعدين انا ادري ان مشعل يحبها ...
ريم : لا مشعل كان يحبها يا رنا ...كان ...
رنا : ما ادري ..
ريم : رنو يا قلبي لا تخافين ...وعيشي يومك ...ومشعل ماراح يتزوجك الا وهو متاكد انه بيسعدك ...ومشعل يخاف ربه يعني ماراح يضرك ..
رنا ابتسمت : وليش متاكده ...
ريم : لانه اخووي ...وانتي توأمي ..وعارفه ان كل واحد منكم بيسعد الثاني ...
رنا : ان شااء الله ..
سمعوا احد يطق الباب ..
ريم : عبير ادخلي ..من متى الادب ماشاء الله ..
نجلاء تدخل : ماحزرتي انا نجلاء ..
ريم وهي تقووم تسلم على نجلاء: وش جابك ..
نجلاء : والله ماتعرفين للذوق ..
رنا : هلا والله نجلاء ..اخبارك ..
نجلاء : الحمد الله .. تعلمي الذووق يا ريم ...تعلمي من اختك ...
ريم : ههههههههههههههه لا والله حرام عليك ...انا قصدي يعني وش عندك ..
نجلاء : لا والله بس لقافه ...سمعت ان عبير بتنام عندكم ...قلت اجي انام انا بعد ...
ريم : لا عااااااااد ..
نجلاء : والله ..
رنا : الله ..الله من قدي يا ناس ..كل ذا عشاني ..
ريم تناظر نجلاء : اقوول كانها بدت تشووف نفسها ..
عبير من عند الباب ..: خليها تشووف نفسها مو كل وحده بتقدر تاخذ مشعل بن عبدالله ...
ريم اللي ارتاعت من عبير : بسم الله انتي متى دخلتي ..
عبير : من يوم قلتي بتشووف نفسها ...
نجلاء تسلم عليها : اخبارك ..
عبير : الحمد لله بخير ..انتي اخبارك ...فيصل ..اخباره ..
نجلاء : الحمد لله تمام كلنا بخير...
ريم : خلو عنكم الرسميات وتعالوا خلونا نسولف ...
رنا اللي راحت في عالم ثاني مع كلمت عبير ...مو كل وحده بتقدر تاخذ مشعل بن عبدالله ....يعني مشعل بن عبدالله خلاص بكره بيكون زوجي ...زوجي انا ...يعي انا بكره بكون حرم مشعل بن عبدالله ..واااي ..مع اني خايفه ..بس والله فرحانه حلمي بيتحقق ..ان شااء الله اقدر اسعدك يا مشعل ..وان شااء الله اقدر اعوض هدوول عن غياب امها ...
ريم ونجلاء اللي كانوا بيجلسوون بس انتبهوا لرنا اللي كانت في عالم ثاني ..وقفوا قدامها ...
ريم : رنا ...
نجلاء : لا ما ينفع كذا ......حرم مشعل ...
رنا انتبهت لهم وانصبغ وجهها بجميع الالواان: وشوو
ريم : ابد سلامتك ...بس من كنتي تفكرين فيه ..
نجلاء : ما يبي لها تفكر ...اكيد تفكر في ....في...
رنا مطيره عيونها في نجلاء: في مين ...
ريم : وفيه الغيره ...الزوج القادم ...
عبير : حرام عليكم استلمتوا البنت ....تعالوا بس قولوا لي وش سويتوا ...
التوقيع:

وقفت الأقلام وجفت الأحبار فماذا نكتب لفقيدنا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جــابـــر اسـمـهــا .. قـبــل لايـكـون الـكـوت لـهـا عـنـــوان !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امـيــــر الـقـلـــــوب .. بـــاقٍ فـي الـقـلـــــــوب ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحمة الله عليك يا جابر الخير
  رد مع اقتباس