26-06-2007, 04:13 AM
|
#110
|
(حلا فعّال)
|
مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
الجزء الثاني والعشورن ..
-22-
الفصل الاول..
بعد العشاء طلعوو ابو راشد وابو فهد برا في الخيمه ومعهم .. الشباب فيصل ومشعل ومحمد وفهد وراشد ومحمد ومشاري ..
ابو فهد : اقوول يا عيال ما مليتوا ..
فيصل : ههه يبه قل ابي نرجع .. لا تلمح ..
ابو فهد : كشفتني هاااااااااه ..
فهد : ايه يبه كلنا كشفناك .. واضحه ترا ..
ابو راشد : ليش يا ابو فهد .. انت مليت ..
ابو فهد : لا ما ليت .. بس خلااص نبي نرجع نمشووف اشغالنااا .. ومصالحنا ..
محمد : هههههه اووه يا عمي لا لا الحاله مستعصيه .. اكيد اشتقت لخالتي ..
ابو فهد : اقوول اها عااد .. ههههههههه ..
راشد : والله يا عمي انا معك ابي ارجع .. خلاااص اشتقت لرياض ..
مشعل : هههههههههههههههه جاك الثاني ..
فيصل : خلاااص اذا تبوون ترجعوون ... انا ما عندي مانع ..
مشعل : ههههههههههههههههه .. البلا مهوووب فيك ..
فيصل : اجل من مين ؟؟ ..
مشعل : من البنات .. ههههههههههههه .. كلنا عادي نرجع .. بس هم ..
فيصل : والله مشكله .. نسيتهم ذوولي ..
ابو فهد : لا لا اللبنات مهوووب قايلين شي ..
مشعل: الا والله يا عمي.. عندك نجيل والعنود .. وريموه .. هذوولي الله يعينا عليهم لين قلنا يله ..
فيصل : هيه هيه هيه .. اشووفك عديت حرمتي معهم .. وحرمتك .. وين ليش ما عنديتهاا معهم ..
مشعل : هههههههههههههههه .. عاد بالله عليك .. تقارن بينهم ... حرمتك ما فيه اطوول من السانهااا ..
فهد : هههههههههههههههههههههه استحوا على وجيهكم .. انت وايااااااااااااااااه ..
فيصل: اندري عنه ذااا .. شف وشلون يحكي..
ابو راشد : عااد علم جاكم وتعادكم .. والله لا نجلاء ولارنا ولاريم ولا العنود .. لو تلفون الرياض والسعوديه كلهااا والله ان ما تلقوون احسن منهم ..
راشد : ايه ههههههههههههه هذا الحكي السنع ..
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: هيه هيه .. انت وش فيك من ساعه وانت تضحك .. تقل بزر.. استح على وجهك عيالك طولك ..
محمد : هههههههههههههههههه اما عيالي طولي كثر منهااا ذي.. يا عمري عليهم .. الله اكبر واحد فيهم .. نجود .. وما تجي لركبتي.. بعد ..
مشعل وههو يلتفت لمشاري : هيييييييييه يال الحبيب وين وصلت ..
مشاري: هااااااااااااه ..
مشعل: من قال هاااااااااه سمع ..
مشاري: وش تبي اخلص..
مشعل: وين وصلت .. من الصبح وحنا نحكي.. وانت منتاب معنااا ..
مشاري: ايه .. الحين فهمت .. لابد .. بس كذا سرحان شوووي ..
مشعل: والله انك منسم .. ارجع ارجع لسرحانك ..
هنا قام مشاري..
فيصل : على وين ..
مشاري: بروووح اتمشى براااا ..
برا عند البحر... كانوا ريم والعنود .. جالسين يسولفون ..
العنود : اقوووول ريم .. وش فيهاا نجلاء..
ريم : هاااااااه نجلاء وش فيهااا ..
العنود : مدري بس احسهاا اليووم معصبه حتى العصر تهاوشت هي ونوف.. ..
ريم : لا لاه .. هي ونوف.. وشلون وش صار..
العنود : مدري بس نوف خلقه يبين عليهاا انها ما تحب.. نجلاء.. بس وصار اختلاف في الرائي..
ريم : ايه اختلاف في الائي .. هذا من جوا وهم كذا اختلاف في الائي.. اشوا احسب شي اعظم ..
العنود : لا لا.. بس كذا ..
ريم توقف..
العنود : وين بتروحين ..
ريم : بروح اجيب شي نشربه ..
العنود يله .. بس لا تطولين ..
راحت ريم .. والعنود جلست لوحدهاااا .. شووي خمس دقايق يمكن .. وحست بحركه وراهااا ..
العنود .. : امداك ترجعين يا الدوبااا ..
مشاري: مين ..
العنود تزين جلالها وتلتفت .. : انت ..
مشاري: ايه انا ..
العنود : نعم وش تبي..
مشاري: ابي اكلمك ..
العنود : وانا ما ابي اكلمك .. يا اخي خلاص.. مليت . انت في كل مكااان وراي وراي..
مشاري: العنود .. انا جاي اتاسف لك .. يكفي عاااد ..
العنود : واعتذارك ما قبلنااااااه ..
مشاري: ليش عااد يا العنود .. وربي تعبت وانا الاحقك .. تعبت .. حرام عليك .. حسي فيني.. ليش عااد .. والله اللي سويته ما يستاهل هذا كله .. حرام عليك .. بس قولي متى ناويه تقولين لي خلاص ..
العنود : ما راح اقوووول لك خلااص..
مشاري: ليش عاد ..
العنود : انا ابي افهم .. انت ليش مصر.. يعني وش يهمك ... رضيت اوو لا..
مشاري: تبين تعرفين ليش يهمني انك ترضين ..
العنود : ايه .. وبسرعه بعد ..
مشاري: ااااااااااه ....................... العنود .. انا............ ..........
العنود : اوووووووووف... وبعدين يعني..
مشاري: ... انا....
العنود : اللهم طولك يا روح ..
مشاري وهو يناظر العنود .. : انا احبك ..
العنود وهي مو مصدقه : وشوووووو..
مشاري: انا احبك يا العنود ..
العنود موو مصدقه اللي قاعده تسمعه ودهاا احد يجي يعطيهاا كف عشاان تصحى .. تحس انها في حلم والحين بتقووم منه .. معقووله مشاري يحبني.. يحبني انا العنود العنود .. اللي ضليت اصده واعذبه واذله .. وهو يحبني.. ليش طيب .. وربي انا ما استاهل حبك .. انا عذبتك .. انا صديتك ... انا ذليتك ..
مشاري.. اللي كان ينتظر أي ردت فعل للعنود .. يبي أي شي من العنود يبين انهاا تبادله نفس الشعووور .. بس مع كل ثانيه تمر مشاري يتاكد ان العنود ما تحبه .. مو بس ما تحبه الا تكرهه .. ليش عاد يا العنود .. انا وش سويت لك عشان تعامليني كذا .. وربي حرام عليك حرام عليك حرام عليك ...
مشى مشاري.. وهو يمشى العنود كانت تبي تناديه .. تبي تقوله تعال.. بس هي موو قادره
العنود : مشاري....
مشاري فز قلبه لمى نادته العنود ..... ووقف مكانه .. بس ما لتفت
العنود : خلاص مشاري... انسى كل شي صاار.. انا مسامحتك ..
هنا مشاري شاف ريم جايه ...
مشاري: اوكيه العنود ريم جت ... انا رايح ...
ومشى مشاري...
ريم : هيه يالحبيب وين رايح ... يعني اذا حضرت الملائكه...
مشاري :ههههههههههههه لا بس بروح لفواز فوق ... تركناه لحاله ... بروح اشووف وشلونه
ريم : ليش .. وش فيه ..
مشاري: راسه يوجعه .. وهو راقد فوووق..
ريم : ايه صح .. يا اخي شوووفووا راسه وش فيه .. ودوه للمستشى .. والله اخاف فيه شي خطير ..
مشاري: لا ان شاء وش خطير.. بس هوو وجع راس.. وبيروح ان شاء الله ..
ريم : اوكي.. بس بليز طمنا عليه اوكي..
مشاري: اكيد ..
راح مشاري لداخل البيت ورقى فوووق ودخل الغرفه .. بس ما لقى فواز ..
مشاري: فواز ... فواز ..
طلع فواز من الحمااااام وهو ما سك بطنه ..
مشاري راح له مشاري يركض.. : فواز وش فيك ..
فواز : ااااه .. بطني .. بطني..
مشاري: وش فيييك .. طيب من متى وهو يوجعك ..
فواز : من اول ما رقينا فوووق..
مشاري: طيب يله .. يله نرووح للمستشفى.
فواز : لا منيب رايح مستشفى.. اذا رحنا للرياض.. رحت ..
مشاري: يا فواز منتاب صاحي. قووم ..
فواز : خلاص مشااري.. قلت منيب رايح .. يعني منيب رايح ..
مشاري: طيب ليش ما دقيت علينا .. اول ما حسيت بالوجع ..
فواز : جوالي.. تحت .. مهوووب معي..
مشاري: يا ربيه يا فواز .. خلني اوديك المستشفى وارتااح ..
فواز : لااااا.. بس تكفى جب لي.. بندوول .. باكله .. وبنوم ..
مشاري: طيب.. بس ترا بكره اذا ما طبت .. بنرووح للمستشفى ..
فواز : طيب خلاص .. بس انت جب لي البندووول..
مشاري: اووووكي ..
صباح اليوم الثاني.. اول من قااااام فواز ومشاري.. طبعاا بيودعوون .. اخر يوم لهم في الشرقيه .. طلع فواز ومشاري ونزلوا في الصاله .. طبعاا مشاري سال فواز وتاكد ان صحته تمام ما يحتاج مستشفى ..
مشاري. : اقوووول فواز .. نطلع الشريط للبنات اوو لا..
فواز : أي شريط ..
مشاري: شريط سلمان .. هذا مدري مين .
فواز : هههههههههههههههه ايه اللي صورناه من المطار..
مشاري: هههههههههههه .. ايوووووه وصلت خير..
فواز : ايه اكيييييييييد نوريهم الشريط ... بس شوووف لازم نسووي اكشن ..
مشاري: ههههههههههههههههههههه وشلون نسووووي اكشن ..
فواز : يعني ما نقوول لهم .. انه سلمان .. لااا..
مشاري: اجل وش نقووول..
فواز : لا نقووول لهم تعالوا بنشغل لكم .. روحتنا للبحرين..
مشاري: ههههههههههههههههههه .. ايووووووووووه .. كذا احلى ..
فواز : ههههههههههههههههههه .. طيب انا متحمس.. متى بيقومون ..
مشاري: وش رايك اكلم على نجيل..
فواز : يله ...
مشاري: طيب واذا صارت نايمه ..
فواز : واذا نايمه يعني..
مشاري: لا نجيل اذا نايمه ما تنتحارش..
فواز : هههههههههههههههههههه .. تخوف اجل هااااااااااااه ..
مشاري: والله اذا تخووف.. فهي تخوووف..
فواز : يله جرب...
مشاري: طيب..
رفع الجوال.. وكلم على نجلاء..
ردت عليه نجلاء..
مشاري: الوووووووو ..
نجلاء: هلا.. والله ..
مشاري: قايمه غريبه ..
نجلاء: اكيد قايمه .. بكرا بنمشي للرياض.. لازم نظف الشناط ..
مشاري: طيب .. اممممممممممممم ..
نجلاء: وشووو ..
مشاري: كلكم قايمين ..
نجلاء: ايه قايمين ..
مشاري: طيب تعالوا .. ابيكم ..
نجلاء: اوووف مشاري وش تبي..
مشاري: بسرعه تعالوا.. كلكم ..
نجلاء: بس نوف ورغد نايمين ..
مشاري: من نوووووف..
نجلاء: اوووووووووووف اللهم طولك ياروح ..
مشاري: اووكي موو مهم .. اهم شي.. انتي وريم والعنود ..
نجلاء: ورنا ..
مشاري: ايه صح رناا .. عاد ذي وشلون نسيتهاا خطيبت .. مشيعل..
نجلاء: حلووووووووووووووووووه هههههههههههههههههه ..
مشاري: يله تعالوا..
نجلاء: طيب يله جينا ..
مشاري فواز .. ضلوا يشبكوون الكاميرا على الفيديوا ..
وهنا دخلوا البنات ..
نجلاء: نعم وش تبوووووون ..
فواز : ههههههههههه يله اقعدوا ..
نجلاء: خير ان شاء الله مدرسه هي... ايه صح فواز سلامات ..
فواز : الله يسلمك .. يله بسرعه اجلسوا .
نجلاء: خييييييييييير خييييييييير .. انا ما راح اجلس لين تقولون لي وش صار..
مشاري: انا لله .. بنشغل لكم .. شريط الشرقيه ..
هنا دخل عليهم فيصل ..
فيصل : صباح الخير..
الكل: صباح النور..
وراح فيصل وجلس على الكنب..
فيصل : وش عندكم ..
نجلاء: مدري عنهم ذوولي.. منزلينا من فوق وشكل ما عندهم سالفه ..
فيصل : طيب .. وش فيك واقفه .. تعالي اجلسي .. جنبي..
وراحت نجلاء وجلست جنب فيصل ..
مشاري: اوكي نجيل.. انا بقول.. وش السالفه ..
فيصل تحمس: ههههههههههههههههه .. يله قل وخلصنا...
ريم : يا اخي تراك غثيتانا . بتقووول والا اقوووم ..
فواز : لا انا بقووول.. لا تقوومين ..
ريم هناا استحت .. اووف انا وش اللي خلاني اتكلم .. واذوولي... كلهم فيه ..
فواز : السالفه وما فيهااا انا نبي نشغل لكم .. شريط حق البحرين ..
نجلاء شهقت ..
مشاري: بسم الله وش فيك .. روعتيناا ..
نجلاء: حسبي الله على عدوانك .. قل امين ..
فيصل : هههههههههههههههههههههههه ..
مشاري: ليش..
نجلاء: الحين منزلنا من فووق .. عشااان نشوووف شريطكم .. يعني انا ابي افهم .. تبوون تحرووني.. والا تبوون تحرووني..
العنود وهي مستحيه وما ودهاا تتكلم عقب اللي صار بينهاا هي ومشاري .. : لااا نجيل خلينا نشوووف..
نجلاء: وش اشوووف احرق اعصااابي يعني..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه .. لا ما عليك .. وش تنحرق اعصاابك .. من هالثنين الباردين ..
فواز : هههههههههههههههههههههههههههه .. وربي يا نجيل انك فلته ..
فبصل : ههههههههههه .. يله شغل خلنا نشوووف اخرتهااا ..
شغل فواز الشريط ...
اول ما اشتغل .. كانوا مصوورين وهم في السياره .. وبعدهااا حطووا الكاميرا في وجه مشاري..
كان مشااري يقوول: الحين يا بنات شووفووا وش محظرين لكم مفاجئه ..
وبعدهاا طلع سلماان حميد وهو في المطار..
ريم شهقت ووقفت ..
نجلاء.. بعد وقفت .. بس يووم شافت فيصل يناظرهاا جلست وسووت فسهاا انوو ما همهااا .. والعنود صرخة .. ورنا تضحك ..
العنود : واااااااااااااي .. ليش ما علمتونا انكم صورتووووووه..
فواز : مفاجئه ..
العنود : وااي.. عساكم خليتوه يوقع لنا..
مشاري: هذا اللي ناقص.. بعد ..
ريم : حرام عليكم ..
فواز : هههههههههههههههههههه .. ليش حرام عشانا ما خليناه يوقع لكم ..
ريم استحت ..
فيصل .. يهمس لنجلاء: يعني معجبك هااااااه ..
نجلاء معجبهااا بس ما قالت.. : لاا من يقوول.. انا .. يعجبني هذا ..
فيصل : ههههههههههههههههه ..
نجلاء: ليشش تضحك ..
فيصل: لا بس اقووول يعني..
نجلاء: وش تقوول..
فيصل: هههههههههههههههههههههه ... لا بس اقووول اني احلا منه ..
نجلاء : واحد يشكك في الموضوووووع.. اكيد انت احلا بكثيييييييييييييييييييييير..
فيصل : ايه اشوا . هههههههههههههههههههههههه
طبعاا اليووم كان يمر سريع .. والكل لاهي.. يبي يضف اغراضه ..
البنات اول من خلص.. وطلعوا وجلسوا براااا .. في الحديقه ..
وسوالف .. وهباال .. عشاان اخر يووووووم ..
العنود : وااااااااي .. والله بشتاق للجمعه ..
ريم : ايه والله بشتااااااااااق لهاااااااااا..
نجلاء تقوووووووم بسرعه وتوقف على الكرسي وتصرخ ..
ريم : وش فييييييييييك ..
نجلاء.. : فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار. .
العنود وهي ترفع رجلهااااا وترصخ : لا عاااااد ..
نجلاء وهي تاشر عليه : والله والله ..
ريم قامت بسرعه ... ورنا مسكتهاا ..
ريم صارت تركض.. ورنا متمسكه فيهااا
ريم : واااااااااي .. رنا اتركيني..
رنا : والله تحلمين .. امشي بس خلينا ننحااش..
ريم : وربي معااد اشووووووف .. ننحاش وين نروووووح ..
رنا : تعالي.. هنا في الملحق..
دخلوا الملحق.. ورتكت رنا ريم .. وراح وجلست على الكنب..
وريم قفلت الباب.. وتسندت عليه ..
ريم : وااااااااااااي .. ما بغينا ننحااااااش..
بس الشي اتللي ما انتبهوو عليه ريم ورناا .. ان في الملحق كان موجود شخصيييييييين .. ومن دخلوو وهم يناظرووون فيهم ..
هنا ريم صرخة ..
رنا : وشوووو بعد ..
ريم : شوو ففيه ..
رنا : منهوو ..
ريم .. وهي تناقز .. اهئ اهئ الفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار..
وفتحت الباااااااب وطلعت ولحقتهاا رنااا .. ورقوا فوووووووق ..
اما اللي في الملحق .. فواز ومشعل..
مشعل: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فواز : اصبر اصبر..
مشعل: وش بتسوووووووووووووي ..
فواز راح وصار يلاحق الفااار.. لحد ما مسكه من ذيله ..
هنا نرجع للعنود ونجلاء.. نجلاء انحااااشت . ودخلت الخيمه .. لقت فيصل توه بيطلع من الخيمه .. وتوزت وراااااااه ..
فيصل : ههههههههههههههه .. وش فيك ..
نجلاء: فار .. فار..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه .. خايفه من فاااااااااار..
نجلاء : ايه .. فيصل تكفى خلك قدامي ..
فيصل : هههههههههههههههههههههههه .. طيب .. طيب .. بس خلااص خفي على يدي .. وجعتني ..
هناا نرجع للعنود .. اللي مسكينه موو قادره تنحااش.. وضلت تصرخ .. وهي حاطه يداا على وجهها ..
وجوهاا نجلاء فيصل .. مع ان نجلاء بعد الويل وافقت تطلع ..
العنود : واااااااااااااااااااي .. ليش رحتوا وخليتوني لوحدي..
فيصل : هههههههههههه .. خلاص هذانا جينا ..
نجلاء : هههههههههههههه طيب وين عكازاتك ..
العنود : هههههههههههههه .. خذتها ريم ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ..
نجلاء : وليش خذتهااا ..
العنود : مدري عنهااااااااااااا .. بتنحاش خذت عكازاتي معهااا..
نجلاء : ههههههههههههههههههههه .. طيب يله قوووووومي خلينا نرقى فووووووق ..
العنود : يله ..
بس وهم بيرقوون العنود راحت عند امهاا لانهاا تبيهاا.. فيصل ونجلاء وهم بيرقون قابلهم فواز .. وهو موزي يده ورا ظهره ..
فيصل : وش عندك ..
فواز : جايب هديه لحرمتك ..
فيصل : لا لاه .. وشي ذا الهديه ..
فواز : تبينها يا نجلاء ..
نجلاء : اذا حلوووووووووه .. اكيد ابيهااا ..
فواز : اوكي ..
ويطلع الفار .. شوي شوي شوي ..
فواز: ترا ترا ترا ...
نجلاء : لااااااااااااااااااااااااااااااا ..
فيصل : مهبوووووووووووووووووووووووول انت ..
نجلاء : واااااااي .. فيصل .. تكفى وخره عني ..
فواز : تبينه .. يله خذيه ..
وقربه منهاا ..
نجلاء وهي تتوزا ورا فيصل .. : واااااااااااااي .. فـيــــــصــــــــــــــــــــــل..
فيصل وهو يبعد فواز .. : فواز .. خل عنك الهبااااااااال ..
فواز : هههههههههههههههههههه
فيصل : فوواز .. بعد هنااااااك يله ..
فواز : طيب خلهاا تمسكه اوووووول ..
فيصل .. فويز عن الهبال وابعد هناك ..
نجلاء : فواز الله خليك ابعد عني ..
فواز : طيب رحمتك .. خلااااااااص ..
في غرفة البنات الساعه 12 .. البنات كانوا جالسين وسوالف.. وهباااااااال..
ريم : اقووول بكره وش السوات .. ..
نجلاء: في ايش..
ريم : وشلون شكلنا مناب راجعين .. في الباص..
العنود : ايه .. وش نسوووووي طيب..
نجلاء: ما فيه حل..
رنا: طيب وحنا يا رنا من بركب معه ..
ريم : اكييييييد مع مشعل..
رنا : لاااا .. مستحيل اركب مع مشعل..
ريم : هههههههههههههههههه .. طيب وش بتسووين ..
رنا : بركب مع راشد وعبير..
نجلاء: هههههههههههههه .. والله ان ما تتركك هدول..
رنا: طيب وش اسووي ..
ريم : مالك الا تركبين معه ..
رنا : وربي فشله ..
نجلاء: ههههههههههههههههه .. والله هوو بيستانس...
رنا : لاااااااا .. منيب راكبه معه .. منيب..
ريم : بكره بيجلهاا الف حلال..
نجلاء: يله خلونا ننوم بس..
قاموا البنات اللي رقدرت .. واللي دخلت للحمام .. ونجلاء وريم راحوا لسريرهم .. بس نجلاء رن جوالهااا ..
ريم : من ذا اللي رايق يدق الحين ..
نجلاء شافت الرقم .. وصارت تشووف ريم ..
ريم : وشوو مين ..
نجلاء بسرعه سحبت ريم .. ونزلت معهاا تحت .. ودخلوو .. الملحق..
ريم : وشوو ..
نجلاء: اللي دقت هي..
ريم : من هي..
نجلاء: ذيك اللي تكلم علي.. عن فيصل..
ريم : طيب ليش ما رديتي..
نجلاء: لابس ما كنت ابي ارد عند البنات .. والحين انقطع ..
ريم : طيب وشلون هي بتدق مره ثانيه اوو لاا..
نجلاء..: مدري بس.. هي حماره . اكيد بترجع تدق مره ثانيه ..
ورن جوال نجلاء..
نجلاء ردت وحطت على السبيكر..
نجلاء: الووو ..
ساره : وينك .. يعني لازم اتعب علشاان تردين ..
نجلاء: والله شين وقاويت عين بعد .. نعم وش تبين ..
ساره : لا بس داقه اقووولك .. تراني ملييييييييت .. خلااااص .. ابعدي عن فصوووول فديت قلبه ..
هناا ريم تكلمت : الحين انتي ما تستحين على وجهك .. يقالك .. يعني بنصدقك .. وربي ماخذه مقلب في نفسك .. انتي انسانه واطيه ... ما تستاهلين ولاذرة احترام ..
ساره : ههههههههههه .. من ذي بعد اللي داخله هاابه .
ريم : مالك دخل.. واذا فيه واحد المفرووض يقوول من هوو .. فهوو انتي.. موو انا..
ساره : انا حبيبت فيصل .. وزوجته قريبا بعد ما يطلق هاللي ما تتسمى ..
ريم : وربي لوو ما تحترمين نفسك يا ويلك ..
ساره : هيه ..ز هيه انتي .. مالك أي حق تتكلمين ..
ريم : ههههههههههههه .. والله حلوه .. اذا فيه احد الفروووض ما يتكلم فهوو انتي.. ومصدقه نفسك يعني انوو حنااا نصدقك .. والله ..لا انا ولا نجلاء نصدقك ..
ساره : هههههههههههههه .. طيب وش رايك لوو قلت لك .. ان اليووم جاكم فاار.. وان نجلاء انحاشت وراحت وتوزت عند فيصل .. وش بتقولين ..
ريم سكتت وصارت تناظر نجلاء اللي الدموع متجمعه في عيوونهاااا ..
ساره : وربي فيصل يقولي.. والله يا قلبي انهاا لزقت فيني .. ابي ابعدهاا .. وهي موو راضيه .. حامت كبدي منهااا ..
نجلاء: لا .. مو معقووول..
ساره : هههههههههههههههههه .. وشوو اللي مو معقوووول.. هههههههههه ان فيصل يقول كذا .. ليش مو معقوول.. اصلافيصل معرووف انه ما يحبك .. وانه بعد مغصووب من الاسااااااااس عليك ..
ريم : اقوول لا يكثر بس..
ساره : يا شيخه رووحي تكفين .. والله انك داخله عرض...
ريم سكرت الخط في وجهها .. وقفلت الجوال.. كانت تبي تقوول لنجلاء أي شي.. بس ما كانت لاقيه كلام تقووله ..
اما نجلاء.. انهارة وظلت تصيييح .. وجلست في الارض..
ريم وهي تجلس جنبهاا : خلاص نجوول..
نجلاء من بين صياحهاااا : وشوو خلاص يا ريم .. وشوو خلاص..
ريم : نجوول.. اهدي موو كذا ..
نجلاء: وشووو اهدا .. ( وتصرخ) وشووو اهدا .. وشوو خلاص.. حرام عليكم .. يا ناااااااااس.. وربي مليييييييييييت .. ليش كذا .. لييييييييش .. ليش..
ريم : طيب اذا صحتي وش بتستفيدين ..
نجلاء: ريم .. ممكن سؤال؟؟
ريم : اكيد يا قلبي..
نجلاء: ليش فيصل يسووي فيني كذا ؟؟ انا وش سويت له .. وربي يا ريم .. اني ما قصرت في حقه .. ليش يسووي فيني كذا ..
ريم : طيب يمكن ذي تلعب عليك ..
نجلاء تصرخ وهي تصيح : وشوو تلعب علي يا ريم .. انتي ما سمعتي وش تقووول.. تقوووول اني لزقت فيييييييييييييه .. يبيني.. ابعد عنه .. لييييييييييييش.. لييييييييييييش.. انا اللي غبيه .. رايحه اتلزق فييييييه .. رايحه احتمي فيه .. وربي انا غبيه .. غبيه ..
ريم : طيب يا نجوول.. حرام عليك .. اهدي.. اهدي..
نجلاء: وربي يا ريم .. ما راح اقعد عنده ولا دقيقه ..
ريم : مجنونه انتي ..
نجلاء: لااا موو مجنونه .. هذا ما يستاهل.. اني اقعد معه ولا دقيقه ..
ريم : نجلاء.. انتي معصبه الحيين .. عشاان كذا .. اهدي.. وبعين فكري..
نجلاء: ما راح افكر.. وقعده عنده .. منيب قاعده .. والله والله والله ما راح اقعد عنده ..
ريم : يعني بتطلعييييين ..
نجلاء: ايه .. بطلع .. بطلع .. بطلع .. والله عنده يسوويه .. .. وخليه يرووح لهاا .. لحبيبت قلبه .. اذا هوو ما يبيني مره .. انا ما ابيه الف الف مره ..
ريم : نجيل خلي عنك ذا الكلام اللي ماله داعي..
يتبع ..
|
|
|
|