17-06-2007, 01:52 AM
|
#101
|
(حلا فعّال)
|
مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
عند الباب ... التقووا مشعل وفيصل ..
مشعل : وش صاااار ...
فيصل : مدري ..
مشعل : مدري عنهااا ريم خووفتني تقوول مشاري طلع يبي يرووح للبيت ..
فيصل : تعاال نشووف وش صااار ..
راحوا عند سياراتهم .....وشافووا مشاري داخل السياره ..
مشعل : اوووف .. شووف وجهه ..
فيصل : اكيييييد متطاق مع احد ..
مشعل : مشاري .. وش صار ..
مشاري :.......................
فيصل يناظر فواز : فواز وش صار ..
فواز : تطااق مع واحد كان يلاحق العنود وريم ....
مشعل : مهبوووول .. انت ...
مشاري : يعني اسكت له ...
مشعل : يا اخي هااوشه بس لا تطقه ...
مشاري :.......................
فيصل : خلااص ما صاار الا الخييير ... يله بس خلووونا نروووح للبيت ..
مشعل : يله ... بس انتم اسبقوووني ...انا بروووح اشتري عشاااااااء والحقكم...
الساعه 2 في غرفة البناااات ....
نجلاء : خلوووووونا نشغل فلم ...
العنود : أي فلم تبوووون ...
رغد : خلووونا نشوووف الرعب ..
رنا : ايه يله ...
نجلاء : لااااا ... تكفووووون ...
نوف : والله حنا ني الرعب ما تبييين اطلعي ...
نجلاء : والله مو على كيفك تطلعيني ... وراح اقعد واشوووووف بعد ...
ريم : يله طيب شغلووووه ....
شغلوووا الفلم وكانوا كلهم خايفييين لان فيصل جاب لهم فلم رعب بكل معنااا الكلمه ..
كل وحده منهم متمسكه في الثانيه ...
نجلاء تصرخ وتوقف : خلااااص طفووووه ....
ريم والعنود يوقفوون معهم : ايه والله ... مو مجبورين نشوووفه ...
رغد : لا والله .. انا مره متحمسه ما راح تطفووونه .. ابي اعرف منهوووو السفاح ...
رنا : حتى انا متحمسه ...
نجلاء : انا بطلع واذا خلص نادوني ...
ريم : حتى انا بطلع معك .... هاااه العنود تجييين معنااااا ..
العنود : ايه ....
فتحت نجلاء الباااااب تبي تطلع بس شافت في وجهها واحد لابس اسوود كل شي اسووود ..
وباعلى ما عندهااااا صرخت ....
اللي لابس اسوود خااف من صرختهاااا ودخل غرفة ابو فهد وابو راشد ...
ريم : نجلااااء وش فييييييييييييييك ..
نجلاء وهي تاشر على غرفت ابو راشد : شفته ............... شفته ....
العنود : وشووو ...
نجلاء تمشي وتروووح غرفة الشبااب وتطق البااااب : فييييصل ... ومشاااااري ...
فيصل يفتح الباب وهوطبعااا كله نااااايم : نعم ...
نجلاء وهي خلاااص بتصيييح : حراااامي .... والله حرااامي ...
فيصل : وشوووو ....
نجلاء : حرامي ... دخل غرفة ابووووي ...
فيصل : متاكده ...
نجلاء : اييه والله شفته بعيووني ...
فيصل : طيب يله ارجعي لغرفتك ........
نجلاء : طيب ...
رجعت نجلاء للغرفه بس قبل ما تسكر الباب استلموووهاا البناات اسأله ....
ريم : نجييييل وعمى وش السالفه ...
نجلاء : حرامي ...
العنود تصرخ : وشووووووووو ...
نجلاء تصرخ : حرامي ....
هنا عاااد اسمعوووا اصراخ البناات كل وحده لسانهاا اعلى من الثانيه ...
عند فيصل ... اللي بعدي ما قالت له نجلاء .. راح قووووم مشعل ...عشااان يجي معه ...
وتوهم بيرووحوون غرفة او فهد وابوراشد .. شافوا الباب ينفتح ...ويطلع منه ابو فهد وهو ما سك معه الحرامي ..
ابوفهد : مسكته ........... مسكته ..
وراح فيصل ومسكه مع ابووووووه ...
هنا سمعوووووه البنات وطلعوووا يشووفوووون ..
فيصل وهو يفصخ اللي علي وجه الحرامي .......................
فيصل يشهق : فـــــــواز ....
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه ...
مشعل : وتضحك يا الخايس ...
العنود وهي تقرب من فواز : حسبي الله على عدوانك .... طيحت قلبي في بطني ...
فواز : ههههههههههههههههههههههههههه حلوه ..
ابو فهد اللي كان ساكت بس تكلم : يعني معجبك اني قمت من النوووم ...
فواز :.............................
ابو فهد : انت متى بتعقل... متى بتكبر ...
فواز: يبه نمزح ... بس انا كنت ابي ارووع مشااري اللي تحت ...بس مدري من اللي طلع من البنات وروعني عاد انا خفت ودخلت غرفتك...
العنود اللي كانت تسمع فواز .. ومستغربه لييش مشاري تحت لحاله ... انا برووح له ... بكلمه .. هوو اكيييد زعلاان عقب اللي صار في الملاهي...
ابوفهد : يله ادخل الغرفه .. وخل غنك الحركات اللي ملهاا داعلي...
فواز : ان شاء الله ..
دخل ابو فهد لغرفته ...وفواز التفت على البنات ..
فواز : بالله قولوا لي من ذا اللي صرخة ... وربي دي اذبحهااا ...
نجلاء: انا اللي صرخة ..
فواز : ولييش تصرخييين ...
نجلاء: وش اسووي طالعه من الغرفه انا توني شايفه فلم رعب...وبعيييد فتحت الباب وطلعت انت في وجهي...
اما تحت العنود اللي نزلت بدوون ما يحس فيهااا احد ... اول شي طلعت برااا .. وشافته جالس عند المسبح ومعطيهاا ظهره ...
العنود انا وش نزلني .. وش اقووله ... الحيين انا من صدقي نازله اعتذر.. ولييش اعتذر انا وش سووويت .. ما سوويت شي...
بس مع كل كلاام العنوود هذا ما قدرت تمنع نفسهااا من انهااا ترووح له ...
مشاري حس بحركه وراااه ...
مشاري : فواز ... وربي ترا ما لي خلقك ...
العنود : ومن قالك اصلا اني فواز ..
مشاري.. لامستحيييل العنووود .. وش تبي يعني جاايه تهيني اكثر...جايه تذلني اكثر...
مشاري.. يلتفت على العنود : نعم بغيتي شي...
العنود شف الوقاحه ... مالت على هذا وانا جايه بعتذر...
العنود : انا جايه اتمشى.. والا المكااان محصوور لك وبس...
مشاري: لا مو محصوور( وهويرفع يده وياشر يده على المكااان كله ) تفضيلي تمشي ... سووي اللي تبينه ...
العنود: .........
مشاري: ممكن الحييين تروووحييين هناك ... وربي مالي خلق احد ...
العنود : وهي خلاااص الدمووع متجمعه في عيوونهاااا ...مقهووووره ..
ترجع على ورا عشاان تروووح فووق ... بس الارض كلهااا مووويه ..وهي من قهرهاااا كانت تمشي بسرعه .. فا التوت رجلهاااا وطاحت على الارض ...
العنود: ااي اااي..
مشاري جا يركض ... : العنوود..
العنودوهي تصيييح..: اااه ااه ..
مشاري : سمي بالرحمن ... واهدي .. وقوولي لي وش يعورك ...
العنود : ااي ااي ..رجلي...
مشاري : مره تعوورك ..
العنود : ايييييه ..
مشاري: ما تقدرييين توقفيين ..
العنوود : مدري...
مشاري : طيب قوومي اساعدك ...
العنود : ابعد عني ...
مشاري: قوومي طيب اساعدك ...
العنود : اقوولك وخر عني....
مشاري يصرخ : عن حركات البزرااان ... وخليني اساعدك ..
العنود تصرخ : وخر عـــــــــــنــــــــــــــــــي ..
مشاري : العنود عطيني يدك ... خليي اقومك ..
العنود : ابعد عني ... لا تلمسني .....
مشاري يصرخ : ترا ماهميتيني ...موو اخر همي المسك ...انتي كلك على بعضك ما هميتيني ... فاهمه ...
وراح وتركهاااا ....العنوود تصييح تبي تقوووم .. بس ما تقدر ..رجلهااا مره تعوورهااا ... حاولت ره ثانيه بس ما اقدرت ...
اما مشاري اللي راح وهو قلبه مع العنود بس هوو حاول معهاا بس هي رافضه ...
دخل غرفت الشباب ....شاف الكل نايم الا فواز ..
مشاري : فواز ..
فواز : نعم ..
مشاري : العنود اختك تحت ... طاحت عند المسبح .. ورجلهاا تعووورهاا حاولت اقوومهاا ورفضت ..
رووح شووفهااا...
فواز وهو يوقف : وش فيهاااا ...
مشاري : طاحت عند المسبح ... لان كان فيه موويه ...
طلع فواز من الغرفه ونزل تحت .. ومشاري نفس الشي ما قدر يمنع نفسه من انه ينزل ...
تحت عند العنوود ...بعد ما جاهاا فواز ... حاول يحرك رجل العنوود بس العنوود كل ما هوو حرك رجلهااا صرخة ....
مشاري : فواز هذا كسر ...
فواز : وشووو ..
مشاري : هذا كسر ...يله قم .. انا برووح اجيب مفتاح سيارتي ... وانت قم جب عبايتهااا ...
فواز من دوون ولا كلمه قاام ودق على رغد عشاان اطلع عباية العنود ...
جاب فواز عباية العنود ومسكهاا وقومهاااا .. وساعدهاا عشان تركب السياره ...
ركب فواز العنود ورى ... وركب هوو قدام مع مشاري ..... ومشاري طووول الطريق ..هوو يطالع في العنوود مع المرايه ...يحس بتانيييييب الضيير انه هوو السبب في طيحة العننود ...
وصلوو الستشفى وراح فواز والعنوود .. وصح زي ما قاال مشااري .. اللي في رجل العنوود كسر ...
جلسوو في المستشفى يمكن ساعتيين ....
وبعدهاا رجعوو للبيت يمكن الساعه 5 ...
اول ما ادخلوو البيت لين ابوو فهد وابو راشد نازلييين يصلوون الفجر ...
ابو فهد : ونكم جااييين منه .. احد يرجع للبيت هالحزه ..
فواز \اللي العنود كانت وراه .. مسكهاا وقدمهااا عند ابوووه .. اللي من شاافه .. راح ووقف عندهااا ..
ابو فهد : وش فيييك ..
العنود : رجلي انكسرت ( صاحت )..
ابوفهد حضنهاا ورفع راسه لفواز ...: وشلووون ...
فواز : طاحت ..
ابوفهد : طيب يله شل اختك .. عشان توديهاا فووق للغرفه ..
فواز : ان شاء الله ...
طبعاا شال فواز العنوود ووداهاا فوووق ...
وانتهى اليووم االلي كان ملئ بالاحداث بالنسبه لرنا ومشعل .... والحرب الجديده بين العنود ومشاري... والوضع الهادي بين فيصل ونجلاء... .. وصفاء العلاقه بين ريم و فواز ...
يوم جديد اول من قااااام ريم ... قامت اول شي سوته قامت من السرير ...
بس طاحت عينهاا على العنوود ..
ريم وهي تشهق : العنوووووود ...وش ذا ..
العنود طبعاا في سابع نوومه ... لانهاا من الالم ما نامت الا الساعه 7 الصبح ...
ريم : العنووود ....... العنوووود ...
هنا قامت نجلاء...
ريم : العنوود ..قومي قولي وش فييييك ...
نجلاء: ريموووه .. خليهاا تنوووم .. ما نامت الا متاخر...
ريم ترووح عند نجلاء: وش فيهااا ... وشلوون انكسرت رجلهاااا ..
نجلاء: انكسرت امس ...
ريم : وشلوون طيب ..
نجلاء: والله مدري ما فهمت منهاا شي..بس كل اللي قالته انهاا كانت تحت عند مشاري.. ومدري وش صاار... الظاهر طاحت ..
ريم : وش كانت تسوووي تحت ..
نجلاء: ما ادري ... بس انا شاكه ان فييه مشكله كبيره صايره بينهاا وبين مشاري ... كل ما سالتهاا تتهرب..
ريم : انا ملاحظه مشاري مهوووب طبيعي هاليوومين ...
نجلاء: ايه والله طووول وقته هااادي ...ولا يضحك زي اوول ...
ريم : طيب خلينا نسال مشاري ... يمكن يقوول لنا السالفه ...
نجلاء : ما اتوووقع ...
ريم : طيب انتي وفيصل وش صاار عليكم ..
نجلاء : ولا شي...
ريم : وشلووون ...لا شي .. يووم رحيوو للملاهي .. وش صار ..
نجلاء: زي العاده .... وربي يا ريم ما اقدر .. انا من اشووفه ما ادري وش يجيني ... ما اقدر اطوول وانا زعلاانه ...
ريم : شوووفي مالك الا انك ..تقووليين له عن ذا اللي تكلم علييييك ...
نجلاء: وش اقووله .. لا...لا...لا...
ريم : طيب يمكن ذي تلعب عليييك .. يعني يمكن موو صدق الل تقووله عن فيصل...
نجلاء: لااااا... وشوو تلعب علي .. لا كل شي واضح ... انا متاكده انهااا صادقه ...
ريم : طيب يمكن هي اللي تحبه .. بس هووو لا ...
نجلاء: مستحييييل ....
ريم : بس والله شكل فيصل يحبك ...
نجلاء: هههههههههههه .. يحبني ... مستحيييييل ....
ريم : ولييش مستحيييل ... انتي موو زووجته ...
نجلاء : الا زوووجته ...بس هووو يحب وحده ثانيه ... افهمي يحب وحده ثانيه ...
ريم : بس انا ما ادخلت مزاجي ..انه يحب وحده ثانيه .. والله يا نجلاء شي مهووب منطقي ...
نجلاء: طيب فسري ي وشلوون درت اننا في الشرقيه ... وشلوون درت اننا رجعناا من شهر العسل ..
ريم : ما ادري بس وربي ما اقتنعت ...
نجلاء:...........................
ريم : يله بس قوومي خلييينا نغسل ونغير وننزل ...
تحت فواز اللي ما نااام الا 4 ساعات ...قام من النوووم وهو حااااس ان راااسه بينفجر الم فضيييع ...
نزل تحت وخذا من امه بندوول .. بس ما فيييه فايده .. الالم كل ماله ويزيد ..
ابوفهد : فواز تعاال افطر ...
فواز وهو ماسك راسه: ... ما ابي ...
مشعل : امش كل ... ترا بيبتل راسك يووجعك ...
فواز : وربي ما اشتهييييييت ...
فيصل : طييب قم نروووح .... للمستشفى نشوووف وش فيييك ...
فواز :لااا وارووح مستشفى عشااان صداااع .... لا لا هووو شووي وبيطيب ...
الجزء الواحد والعشرون
-21-
الفصل الاول
تحت فواز اللي ما نااام الا 4 ساعات ...قام من النوووم وهو حااااس ان راااسه بينفجر الم فضيييع ...
نزل تحت وخذا من امه بندوول .. بس ما فيييه فايده .. الالم كل ماله ويزيد ..
ابوفهد : فواز تعاال افطر ...
فواز وهو ماسك راسه: ... ما ابي ...
مشعل : امش كل ... ترا بيبتل راسك يووجعك ...
فواز : وربي ما اشتهييييييت ...
فيصل : طييب قم نروووح .... للمستشفى نشوووف وش فيييك ...
فواز :لااا وارووح مستشفى عشااان صداااع .... لا لا هووو شووي وبيطيب
ابو فهد: ايه رح شف وش فيك...
فواز: لالا يبه منيب رايح...
ووقف فواز..
مشعل: وين بتروح..
فواز: بروح انوم...
ومشا فواز يبي يرقى بس الالم كل ماله ويزيد وحس انه بيطيح...
مشاري حس عليه وراح ومسكه يساعد عشان يرقى...
فواز: لامافينيشي وخر..
مشاري: وش مافيك شي وانت بتطيح عليتا ...
فواز: مشاري اقولك وخر..
مشاري: مهبول انت..
فوازوهو يصرخ: مشاري ابعد عني..
مشاري يتركه: اوكي خلاص...
فواز:انزل تحت..
مشاري: فواز مهبول انت خلني طيب وراك..
فوتز: مشاري انت تفهم اولا ...خلاص اقولك مافيني شي انزل تحت..
مشاري: طيب خلاص بنزل..
نزل مشاري ...وفوازكمل طريقه لفوق بس الالم يزيد وهو خلاص وصل فوق بس معاد يشوف شي قدامه حس انه بيطيح هو يبي يمسك أي شي عشان مايطيح بس مولاقي ..وماحس على نفسه الى وهوطايح..
وفي نفس الوقت اللي هو طاح فيه ريم طاعت من غرفة البنات وشافته..
ريم معقوله ههههههههههههههههههه حلوه .. مقالبك ... يا فواز ..
وقربت منه وهي تضحك .. بس المشكله ان فواز ما تحرك ..
ريم : يا ربيه وش فيه ذا .. (وقربت منه ) فواز .. فواز .. (تطول صوتها ) فواز .. فواز .. فواز قووم خلاص يكفي مقالب قوووم .. حرام عليك .. فواز.. (وتصرخ ) فواز ..
اللي تحت سمعوا الصرخه وجوا ... ونجلاء سمعت الصرخه وطلعت من الغرفه .. ..
نجلاء: وشوو .. وش صار..
ريم وهي تصيح : مدري .. مدري..
مشاري وفيصل اللي جووا يركضوون .. ووراهم الباقين ..
فيصل وهو يقرب من فواز : فواز .. فواز ..
بس فواز .. لا حيااة لمن تنادي..
فيصل يصرخ : عطووني.. مويه .. عطر.. تحركوووا ..
ريم قامت تركض .. وجابت عطر من الغرفه وعطته فيصل ..
فيصل بخ العطر.. وجلس يصطر.. فواز مع خده ..
مشاري : اقووول فيصل شووف وجهه كيف ..
فيصل : وش فيه ..
مشاري : ما ادري .. بس وجهه ازرق وذبلان ..
فيصل حس بفواز بدا يقوووم . وما ركز على اللي يقوله مشاري..
فيصل : فواز .. فواز ..
فواز : اااااااااه ..
فيصل : فواز .. قوووم .. قلي.. وش اللي يعورك ..
فواز : موو .. وو.. مويه ..
فيصل يلتفت على نجلاء وريم : عطووني موويه ..
نجلااء نزلت تركض تجيب مويه ...
ابو فهد يجي ويجلس جنب فواز .. : فواز .. ياا بوووي .. قل لي وش اللي يوجعك ..
فواز : يبه ... احس اني بمووت ..
ابو فهد هزته الكلمه .. وريم .. معاد تقدر وجلست تصيح بصووت عالي .. ومشاري ما قدر يتحمل اللي يسمعه وبعد عنهم .. وفيصل عصب لان الفكره ما دخلت في باله انه ممكن في يووم يخسرر اخووه ..
فيصل وهوو يصرخ على فواز ..: مهبوول انت وش ذا الححكي اللي تقووله ..
فواز : انا ما قلت شي .. يوومي ومكتووب لي..
ابو فهد : تعوذ من بليييس وخل عنك الحكي اللي ماله داعي..
مشاري وهو يقرب من فواز ويجلس جنبه على الارض : حلفتك بالله يا فواز .. لا عااد تقوول هالحكي .. تكفى يا فواز .. حرام عليك .. حرام عليك والله ..
ابوفهد : فيصل .. مشاري.. دخلووه للغرفه خلووه يرتااح ..
فيصل : ان شاء الله ..
هنا جت نجلااء ومعهااا المويه .. .عطتهاا فيصل ..
مسكه هوو ومشاري.. ودخلوو للغرفه وجلسوا عنده لحد ما ناام .. وبعدهاا طلع فيصل .. ونزل تحت .. وشاف البنات في الصاله ..
نجلاء: هااااااه فيصل .. وشلون فواز ..
فيصل : لاا الحمد لله اخف شوووي .. وهوو نايم الحيييين .
ومشى فيصل .. بس رجع مره ثاانيه عند البنات ..
فيصل : نجلاء تعالي..
وقامت نجلاء وراحت لفيصل ..
نجلاء : هلااا ..
فيصل: نعالي معي .. ابي اطلع اتمشى على البحر..
نجلاء : خلااص طيب .. بس بجيب جلالي وبجي..
فيصل: اووكي.. بسرعه لا تطولين ..
نجلاء: لا هوو في الصاله ..
وراحت نجلاء .. تجيب الجلال... وفيصل مشى وطلعت في وجهه امه .
ام فهد : فيصل .. وش فيه فواز ..
فيصل اوووف نسيت اعلم امي..
فيصل: لاا بس راسه يووجعه .. وههوو نايم الحييين ..
ام فهد : متاكد انه بس راسه ..
فيصل : ايه ..
هناااا جت نجلاء..
ام فهد : نجلاء تكفين وش فيه فواز ..
نجلاء تناظر فيصل ..
فيصل : يمه قلت لك .. بس راسه يوجعه ..
نجلاء: ايه خالتي بس راسه يوجعه ..
ام فهد : وانتم وين بتروحون ..
فيصل : بنطلع شووي على البحر ..
ام فهد : اجل اخليكم .. بس لا تتاخرون على الغدااء..
فيصل ..: ان شاء الله ..
في غرفة البنات .. العنود كانت لوحدهاااا ..
توهاا قايمه من النووم .. سمعت وش صاير لفواز .. بس ما تدري وش فيه بالضبط ..
خذة جوالهاا تبي تدق على احد عشاان يساعدهااا .. لانهاا تبي ترووح لفواز ..
دقت على نجلاء مقفل .. والباقين ما يردوون .. ورجعت وقالت خليني ادق على جوال فواز .. دقت يمكن اربع مرات .. محد يرد ..
العنود: اوووووووف .. انا لازم برووووح ..
قامت من السرير بصعووبه .. وظلت تمشي بصعوووبه لحد ما وصلت لنص الصاله اللي بين غرفة الشباب والبنات .. بس هناا خلااااص ما اقدر .. وطاحت على وجهاا وصرخة ... حاولت تقووم بس ما فيه فايده ..
في الوقت هذاا مشاري اللي كان في غرفة الشباب.. كان ما سك جوال فواز في يده ويتندم لانه ما رد على العنوود .. لان كانت هذي فرصه عشاان يقدر يتسامح منهاا ..
مشاري بصوت واطي عشاان ما يقووم فواز .. : وش ترووح تتاسف منهاا له .. والله لوو تمووت ما تسامحك .. اول كف.. ولكن الحين مهووب الحد كف وبس وكف وكسر رجل بعد ..
هناا سمعت صرخة بنت .. قام عشاان يشووف وش صااير..
طلع لقى العنوود طايحه .. وما معهاااا جلال ولا شي .. كانت منزل راسهاا يعني مشاري ما شاافهااا ..
بس هي ما تدري ان مشااري .. طلع ..
مشاري.. لا مو معقووله هذي العنود .. : العنود ..
هنا العنود رفعت راسهاااا ..
مشاري لااااااااا موو معقوووووله وش ذا .. يا ربيه لاا تعااقبني .. بس ما اقدر اوخر عيوووووووني .. وربي صدق من سمااااك العنود ... وش ذا العيون عذاب عذاب عذاب .. يااا ويل حالي انا ياا ناااس .. مشاااري مشااااري اصحى عيييييب اللي انت تسويه بنت عمك هذي .. خلاااص الا عااد تناظر... ما اقدر ما اقدر زين زين زين يا نااااس .. بموت لوو تمت في وجهي كذا ..
اما العنوود اللي رفت راسهاا شافت مشااري.. ظلت تناظره يا ربيه وهذا كل مره كذا ما يطلع لي الا هووو .. اكرهه اكرهه اكرهه .. لييييييييييش الله باليني فييييييييييييه .. اكرهه اكرهه هوو سبب عذابي بهدنيااا .. بس لييييييييييش ذا يناظر كذااا .. (هنا شهقت العنود .. لانهاا استوعبت انهاا ما لبست جلااال ) يا ربيه فشله ... جالس يناظرني من الصبح لاااااااااا الله ياخذك ياا شيخ ... انا وش اسوووي الحين لا اقدر اقوووم .. ولا اقدر اتغطى ... اووووف والله مهيبل حاله ..
مشاري من سمع شهقت العنوود استوعبت الوضع .. جاا بيدخل ..
بس المشكله العنوود طايحه ... لازم يساعدهااا ..
ورجع طلع .. العنود شافته .. اوووووووووف وش يبي ذا الحيييييييين ..
بس مشاري كمل طريقه .. ودخل غرفة البنات كذا .. من دون لا احم ولا دستوور..
دخل ولقى على التسريحه جلااال.. وخذاه .. وطلع ووقف وراهاااا .. وانطله عليهااا .. مشاري: يله خذيه .. بسرعه تغطي..
العنود لااا يا شيخ .. يووم شبعت وحفظت وجهي تقوول تغطي..
خذت العنود الجلااااااال.. وتغطت..
هناااااا مشاري قرب زياده من العنوود .. ومد يده .. عشااان يساعدهاا ..
العنود خافت واستحت .. لاااا مستحييييل .. وين اخواني يساعدووني.. لاااااااا انت ما ابيييييك .. ابعد عني... ابعد.. بس انا لازم اقووووووول اذا هوو ما ساعدني.. بقعد لييييين الصبح وانا هناااا ..
مدة العنوود يدهااا ومسكهااا مشاري.. وقومهااا لحمد ما وقفت على رجوولهااا ..
العنود: ابي ارووح لغرفة فواز.. ابي اشووفه ..
مشاري: بس هوو نايم ..
العنوود من الفشله تحس ودهاا تموووت لانه ماسك يدهاااا .. يعني يده في يدهااا خلااااص من الفشله تحس انهاا بتصيح .. او بالاحرااا صاحت ..
العنود : معليش .. بس اشووفه ..
مشاري.. حس فيهااا حس انهاا مستحييييه .. مع انه فرحاااان انه ماسك .. يدهااا .. استغفر الله يا ربي .. بس وش اسوووي.. وربي غصب عني.. والله لوو تدرين يا لعنود انتي وش مسويه فيني..
ساعدهاااا مشاري... لحد ما وصلت لغرفة الشباب .. ووصلهاا لحد سرير فواز .. وترك يدهاا مع ان هوو معجبه الوضع .. ما يبي يبعد يده من يدهاااا بس خلااص لازم .. لانه مصلهاااا ..
حطهاا جنب فواز .. وطلع ..
العنود .. جلست جنب فواز على السرير .. ورفعت الجلال بعد ما طلع .. مشاري..
شافت شكل فواز.. مره وجهه تبعااااان ..
وجلست تصيييح لان فواز كل حياااتهاا هي صح تتهاوش معه .. وطوول حياتهم مناقر.. بس تحبه ..
مسكت يده وحضنتهاااا وهي تصيييييح ..
العنود : فواز .. وربي احبك .. ليش كذاا .. يا ليت اللي فيك فيني.. قووم قوولي وش فيك .. وش اللي يعورك .. وربي انت حياتي ودنيتي كلهااا .. انت نوور البيت .. قووم الله يخليك .. قوووووووم .. (وجليت تهز فييييييه ) قووووووووووووم .. (وتصرخ ) قووووووووووووووووووم .. ...
بس فواز .. ما تحرك .. والعنود صياحهاا يزيد ...
حطت راسهااا على صدره وجلست تصييييييح ..
العنود من بين صايحهااا : ليييييش ليييييييش.. انا احبك .. والله احبك ... اذا كنت زعلتك .. انا اسفه .. وربي اسفه .. ..
هنااا حست بشي على راسهاااا .. .. يده .. ايه يده .. .. ورفعت راسهاااا وشافته .. الحمد لله يا ربي الحمد لله .. فواز ..
فواز: والله حتى انا احبك .. انتي اختي وصديقتي وحبيبتي.. وكل شي في دنيتي..
العنود : وهي تشاهق: فواز .. وش فيك .. ليش كذا .. وش جاك ..
فواز : ما فيني شي بس ادلع عليكم ..
العنود : لا هذا مهووب دلع ... قووووم اجلس معنااا .. قووم العب.. معنااا ..
فواز : ههههههههههههه .. ليش انتي يا العرجاااا تعرفين تلعبين ..
العنود : ههههههههههههه الحين عرفت انك بخييييير .. ايه هذا فواز .. اضحك خلي الدنيا تضحك لك .. بس عااااااااد .. مهووب عرجاااا .. يا الاحوووووووول ..
فواز : ايه هين احوووووول ... انا عيووني تطيح الطيير من السماااء ..
العنود : هههههههههههههههههههه مغروووووووووور ..
فواز : يا حبيبتي هذي ثقه ..
العنود : ايووووووووه يا الثقه .. لا تتقطع تكفى..
فواز : يا شيخه رووحي ترا عطيتك وجه .. فارقي يله ..
العنود : ههههههههههههههههههههه وشلون افارق .. ما اقدر..
فواز : ايه .. صح.. طيب خلي اللي جابك يودييييك ..
العنود هنااا سكتت ... تذكرت مشاري..
فواز : ههههههههههه ايه صح انتي وشلوون جيتي ..
العنود : هاااااااه ..
فواز : من قال هاااه سمع ..
العنود : مشاري.. جابني..
فواز: نعم مشاااري..
العنود نزلت راسهاا في الارض..: ايه مشاري..
فواز .. : وشلوووووون ..
العنود : انا كنت ابي اجي لك .. وحاولت اطلع .. وصلت لنص الصاله وطحت .. وهو كان طالع وشافني طايحه .. ساعدني وجابني هنااا ..
فواز : ايه صح عنيد .. انتي وش كنتي تسوووي تحت مع مشاري..
العنود : وش كنت بسووي يعني..
فواز : ان اسالتك ردي على قد السؤال..
العنود حست ان فواز بدا يعصب .. : لاا انا كنت نازله ابي اتمشى برااا ...
وشفته. وانا برجع .. طحت في المويه .. بس .. هذا اللي صااار ..
فواز : ايه اشووا ريحتيني..
العنود : ليش يعني وش كنت تتوقع انه صااير..
فواز : ما ادري بس الشيطاان شاطر..
العنود : اقووووول خلصني.. انت تقدر تمشي .. تعاال ساعدني ابي انزل تحت ..
فواز : طيب بس بقووم اتسبح ..
العنود : بس بسرعه الله يخليك ..
فواز : ان شا ء الله ..
تحت برا على البحر.. فيصل ونجلاء..
نجلاء: فيصل وش فيك ..
فيصل: هزني يا نجلاء هزني..
نجلاء: وشو اللي هزك ..
فيصل : فواز ...
نجلاء: ايه وش فيه ..
فيصل: كلمته هزتني..
نجلاء: أي كلمه ..
فيصل: يقوول احس اني بمووت ..
نجلاء: لااااااااا عااااد ..
فيصل: والله العظيم .. .. تدرين يا نجلاء.. وش الي هزني في كلمته .. ان هوو حاس.. بس والله انا ما اقدر اعييييش.. من دوونه .. ما اقدر..
نجلاء: منتااب صاحي يا فيصل... هوو يقوول كذاا بس لانه تعبااااان ..
فيصل وهو يتنهد : ما ادري.. ما ادري..
نجلاء: الا صدق ترا رووحت البحريين .. خلااص تفركشت ..
فيصل : لييييه ..
نجلاء: عشااان العنود ..
فيصل : ليش وش فيهااا العنود ..
نجلاء استوعبت ان محد يدري ان رجلهاا منكسره ..
نجلاء: هاااااااااااااااه ..
فيصل : وش فيهاا العنود ..
نجلاء: لااا بس..
فيصل عصب : وش فيهاا قوولي..
نجلااء: لا بس رجلهاا امس انكسرت ..
فيصل: امس متى ..
نجلاء: الفجر..
فيصل: المصايب .. تتحاذف عليناا من كل جهه ..
نجلاء: استغفر ربك يا فيصل ...
فيصل وهو يمشي ويمسك راسه : استغفر الله .. استغفر الله .. ..(ويلتفت على نجلااء) وهي اللحين وشلونهااا ..
نجلاء: انا يوومني انزم وهي نايمه ..
فيصل يجلس: طيب هوو كسر قووي اوو لااا ..
نجلاء: والله ما ادري ماسالت فواز ومشاري..
فيصل : لا حوول ولا قوة الا بالله ..
نجلاء: فيصل .. خلااص.. كسر بسيط ..
هناا طلع فيصل من جيبه بكت دخاان ..
نجلاء شهقت : فيصل من متى وانت تدخن ..
فيصل : من اليوووم ..
نجلاء: مهبووول انت ..
فيصل وهو يولع السيجاره : انا حر اسوو ياللي ابي..
نجلاء: تكفى طفهاااا .. ما احب ريحتهااا
فيصل ولا كانه يسمع شي..
نجلاء: اووكي انا داخله .. بس متى ما عرفت مصلحة نفسك ... تعاال كلمني.. لان انت تووك بادي تدخن .. حرام والله حرام .. يافيصل .. وقف قبل ما تدمن عليييييييه ...
فيصل: نجلاء... خلاااص قلت ما ابي..
نجلاء: كيفك .. بس تراا يقولوووون ناصح بليييييس في الناار..
فيصل: نجلاااء تكفيين يكفي مواعض..
نجلاء: اووكي انا رايحه ..
فيصل: احسن ..
هنا مشت نجلااء وتركته ... قاااااال ايش قال يحبني .. وينكم يااريم بس... تسمعييييييين ..
مر اليووم .. من دوون أي احداث تذكر..
اليووم اللي بعديه .. قاام مشاري اول واحد ..
قام وخذا شاور.. ورجع وجلس عند سرير فواز ..
مشاري: فواز ... فواز .. قم يله ...
فواز : يا اخي وخر عن وجهي خلني انووووم ..
مشاري: قم ما تبي تروووووح للبحرين ..
فواز قام : ليش وش اليوووووم ..
مشاري: اليووووم الثلاثاااء..
فواز : قل والله ..
مشاري: اعووووووووذ بالله ... والله .. والله ..
فواز وقف .. : يله .. يله .. طيب... كم الساعه الحييين ..
مشاري: الساعه تسع ..
فواز : ومشعل متى بيرووووح ..
مشاري: بيروووح عشر..
فواز : يوووووووووووووه اجل ليش مقومني..
مشاري: ههههههههههههههه لا بس حمااااااااااس..
رجع فواز ينوم ... ومشاري طلع ..
اول ما طلع مشاري لقى في وجهه ريم ...
ريم : هلا والله ... هلااا .. بالطش والرش .. والبيض المفقش... هلاا بخوووووووي .. هلاا بحبيبي..
مشاريالله من شاافهاا تكتف وهو يسمع الترحيب الحاار..
مشاري: ايوووه .. اخلصي وش تبيييييين ..
ريم : بسم الله وش دراك ..
مشاري: عارفك يا ام المصالح .. قووولي وش عندك ..
ريم : انتم اليووووم بتروحون للبحرين صح ..
مشاري: ايه ..
ريم : طيب طلبتك .. طلبتك .. اليوووم الثلااثاء.. ابيك اذا جت الساعه 8 بالليل .. تروووح لمطار البحرين .. وتاخذ معك كاميرات الفيديو ..
مشاري: ايووووه ايووووووووووه ... وبعدين ..
ريم : طيب اصبر خلني اكمل..
مشاري: يله .. يله كملي..
ريم : المهم .. وتروووح عشااان تصوور لي استقباااال .. سلمان حمييييد ..
مشاري : نعم نعم نعم نعم ... ومنهوو ذا سلماااااااان حميييد ..
ريم تشهق: اوووووووووف ما تعرف سلمااااااااان ..
مشاري يتمسخر بريم : اووووووف يا ربيه .. فاتني نص عمري... ما شفته .. حرام .. بمووت يا ريم .. لازم اشوووفه .. لازم لازم .. وش اسوووي حليني.. ياا ريم ..
ريم : اووووف انا من الصبح وانا اقوولك وشلون تشوووفه.. رح للمطار واستقبله .. وصووره لنا بالكاميرا .. يله عااااااااااااااااد ..
مشاري: رووووووووحي يا شيخه مصدقه انتي..
ريم .: المهم خذ الكاميرا معك ..
مشاري: ليييييش...
ريم . : يعني يمكن تحن علينااااا ..
مشاري: اقووووول روحي هناااااااااك ..
ريم : اوووووف مشاري عن النذاله .. حرام عليك ... شوووف انتم صوروه .. وسلموو عليه .. وقولوا له .. تسلم عليك ريم ..
مشاري: ايه والله ابدا ما طلبتي شي.. وش رايك بعد اقوولك .. ريم تحبك ..
ريم : والله يكوون احسن ..
مشاري: وتموووت عليك بعد..
ريم : والله جد يكوون اروع ..
مشاري: وش بعد اقووله ..
ريم : اممممم .. امممممممممم .. ايه صح قوووله .. اني صووت له بهبل ..
مشاري: اقووول وخري عن وجهي لا التك بكف ..
ريم ..: اووووووف .. طيب وش السوات .. ارووح معكم ..
مشاري: اللهم طولك ياااارووووووووح ..
ريم : وربي سخيف ..
مشاري: انتي السخيفه والله ..
|
|
|
|