عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2007, 07:35 PM   #69
الرتاج
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية الرتاج
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2006
رقم العضوية: 27815
الدولة: أمي الكويت
المشاركات: 263
عدد المواضيع: 33
عدد الردود: 230


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الرتاج is on a distinguished road

الرتاج غير متصل
Post مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

نجلاء : فيصل تستهبل ؟؟ تبيني احمل اثقااال؟؟
فيصل : ليش لا ؟
نجلاء : قل والله اني صادق
فيصل : وليش اكذب
نجلاء : يعني انا اخاف منك ومن عضلاتك تبيني اروح اسوي مثلك ؟
فيصل : يعني عضلاتي تروع
نجلاء : وانت وش رايك؟
فيصل : يعني عاديه ... وانتي ان شاء الله ماراح تطلعين عضلات؟
نجلاء : اكيد لا
فيصل : وتبين عيالي يصيرون ضعيفييين ؟ لا يا ماما ابي عيالي يجون مو بس على ابوهم لا عشان ناكدها يصيرون امهم وابوهم
نجلاء : احلف انك ما شربت شي اليوم؟
فيصل :ههههههههههههههههه والله ما شربت وش فيك انتي ؟؟ اثقاال قلت لك اثقاال ما قلت سم
نجلاء : فيصل غير الموضوع لاني صدع راسي واذا رجعت لعقلك تعال نتناقش
فيصل : طيب كلي انتي الحين
نجلاء : بشرط
فيصل : تدللي
نجلاء : ما تفتح هالسالفه مره ثانيه
فيصل : هههههه لهالدرجه مسبب لك رعب
نجلاء : واكثر
فيصل : خلاص انتي كلي الحين ويصير خير
نجلاء: نشوف عاد يا انا يا انت قال ايش قال عضلات
فيصل : ههههههههههههههههههههههه كلي بس كلي






==
اما فواز كان اخر واحد نايم وللحين ما قاام ومشاري يصحي فيه وهو لا حياة لمن تنادي
مشاري : فوازوووووووه قم ووجع جالس لحالي كني جني
فواز : تعرف تنقلع برا ؟؟
مشاري : لا ما اعرف
فواز : مشيري والله ان قمت عليك يا ويلك مني
مشاري : يله قم ورنا همتك (كان يتحداه عشان يطير النوم منه)
فواز : شف انا ما احب احد يتحداني واللي يقهرني انه مو قد التحدي
مشاري: حبيبي انا قد التحدي غصب عنك
فواز : متاكد ؟
مشاري: يعني وش بتسوي ؟
فواز : مو شغلك
قام فواز بيفرش مشاري لكن مشاري تمالك نفسه وانحااااش وفواز يلحقه (طبعا ببجامته )
فواز : قلت لك وقف يا جباان
مشاري: منيب موقف واعلى مافي خيلك اركبه
فواز : اذا قلت لك انك منت قد التحدي لا تقول لا
مشاري : هههههههه
ودخلوا الصاله وفواز يلحق مشاري
ام راشد : هو وش فيهم ذولا جنوا
ام فهد : الله يكمل ولدي بعقله حتى ملابسه ما كلف يغيرها
ولا زالوا يتلاحقون مروا من المطبخ عند الشغالات وهم يضحكون عليهم ا ينلامون (الطول طول نخله والعقل عقل سخله)
مروا من عند البنات
العنود : هيييييييييييه انتم وش ذا الهبااااال
فواز : ترا بقلب عليك
العنود : طيب غير ملابسك على الاقل
فواز توه ينتبه لنفسه ووقف يناظر شكله استحى من نفسه بس ما حب يبين انه مستحي
فواز : ليش ما سمعتي باخر موضه
العنود : لايكون البجايم صارت موضه
فواز :ايه
العنود والبنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : لااااااه اجل اروح اغير
فواز : انصحك
مشاري : تهقا ؟؟
فواز : على ضمانتي
العنود : هييييييييه انت وايااااه
فواز ومشاري : نعم
العنود : استحوا على وجيهكم وغيروا ملابسكم

فواز : مشاري ؟؟؟
مشاري : نعم؟
فواز : انطم ...
مشاري: احلف؟
فواز:والله
مشاري:والله ان فااااضي
فواز : بما اني فاضي ..... خلنا نسوي شي
مشاري : وش تبي تسوي وانت ببجامتك قم غير بعدين تعال.....
فواز : من قال لك اني بغيرملابسي؟؟؟
مشاري طير عيونه :: اجل ؟؟
فواز : الحين اقول لكم موضه تقولون غيرها ؟؟
مشاري: استح على وجهك انت .......تراك منتب لحالك في البيت
فواز: الله واكبر عاد ....كلهم اهلنا
مشاري: والله الكلام معك ضايع (وقام)
فواز : ويييييييين؟؟
مشاري: اذا تعدلت علمتك وين بروح له
فواز: اصلا عرفت وين بتروح خلاص
مشاري : لاااااه ويالله يا عبقري زمانك وين بروح
فواز بضحكه انتصار : بتروح تلبس بجامتك
مشاري هنا كان وده يذبحه : فوييييييييييز انطــــــــم
فواز مييت ضحك : خلاااص والله خلااااص تعال
مشاري : بشرط ؟
فواز : نعم اشرط تدلل
مشاري: تقوم هالحين وتغير هالقرف اللي انت لابسه
فواز: مالت عليك هالحين هذا قرف ؟ لا تحدني اروح البس سروال وفنيله
مشاري ما قدر يمسك ضحكته : هههههههههههههههههههههه اتحدااك
فواز: احسن لك تتراجع لاني بسويها
مشاري : هههههه اتحداااااااااااااااااااااااك
فواز : طييييييييييييييب يا مشيري بس مو اذا لبستها تجي تقول تكفى غيرها
مشاري: ههههههه طيب
قام فواز بيروح يلبس
مسكه مشاري: تعااااااااااااال انت مصدق
فواز: ايه
مشاري: هالحين ما تحملتك ببجامتك تجيني بسروال وفنيله ؟؟
فواز: عاد والله محد ضربك على يدك وقال لك تتحداني
مشاري: اااااااااااااااااسف خلاص بس اعقل
فواز : بشرط
مشاري: صبرك يا ايووووب
فواز : تقوم الحين على حيلك وتمشي قدامي نروح نسبح
مشاري: احلف انت
فواز : والله ..........
مشاري: ما كفاك يوم فصيل ومشيعل ينطلونا ؟؟
فواز : والله انا كنت ما ودي اطلع بس خفت ما اطلع وينتصرون علينا
مشاري : ماااااااااشاااااااااااااءاللللللللللللله فيك الخير والله
فواز بفخر : الله مير يسلمك ما عليك زود الله يخليك
مشاري: اقول روووووووووووووووووووح مصدق نفسك انت ؟
فواز : والله انك ما تستاهل اللي يجلس معك ماااالت عليك
قام فواز بيدخل عند الرجال في الخيمه
فواز ببجامته : السلااااااااام عليكم
ابو فهد وابو راشد وراشد وفهد وفيصل ومشعل : وعليكم السلام (وهم كاتمين الضحكه)
ابو فهد : فوييييييير وش ذا اللبس؟؟
فواز : الموضه طال عمرك
ابو فهد : وش موضته كفانا الشر منها قم قم لا تجلس قم
فواز : افااااا يا ابو فواز تقومني من مجلسك افا بس افا
فيصل : فوازوووووووه قم الله يفظحك فظحتناااااااااا قم غير هاللي انت لابسه
فواز : شوفوووووووو انا هاللبس منيب مغيره مريييييح
مشعل :الحمد لله على عقولنا
ابو فهد: قم ورني عرض اكتافك
فواز: يبه ممكن سؤال؟
ابو فهد : هااه اخلص؟
فواز: انت وش تنوم فيه؟ او بعباره اصح وش تلبس اذا جيت تنوم؟
ابو فهد عصب : فوييييييييييييييييييز قم والا ترا ما يجيك خير
فواز : ياربيييييييييييييييييييه متى بتتبعون الموضه انتم ؟
ابو راشد : خله يا رجال وش عليك منه بعدين ما عنده اجناب انا اهله
فواز : اييييييييييييييه شوفوا التقدم والحضاره الرقي واتباع الموضه ......
مشعل : فويييييييييييييز وجع بالع راديو
فواز: اقول انتم هيه ترا لي اسم
ابو فهد : بتقوم والا شلون
فواز : خلاااص قمت هااه
وطلع وهو مسوي نفسه زعلان >>بس قلبه ما طاوعه ان ابوه يكون زعلان عليه
رجع فواز وحب راس ابوه وطلع



في هالوقت نفسه كان مشاري جالس على البحر لحاله وسرحااااااااان
ومعاك كوب نسكافيه
(كان لابس نظاره شمسيه .... وكاب اسود ....تي شيرت بيج مخطط باسود ...وبرموده جينز اسود ... وكوتش ااسود وبيج )
كان شكله جذااااااااااااااااااب
وهو في قمه سرحانه
......: بوووووووووووووووه اللي ما خذ عقلك يتهناااااااااااا به
مشاري : روعتيـــــــــــــني حسبي الله على بليسك
ريم : وش اخبارك يا دب
مشاري : بخيييير يالعصلا
ريم : اقول وش ذا الكشخه اليووووووم وش عندك لا يكون مواعد (وتغمز له)
مشاري : يا شين اللي يكلم مراهقيييييييييين
ريم : هييه احترم الفاظك ترا عطيتك وجه
مشاري : اجل انا اكلم ؟؟ واقابل بعد ؟؟؟ خووووش بنت خاله اقلبي وجهك يله
ريم : هذا جزااااي جايه بوسع صدرك مالت عليك
وقامت زعلانه
مشاري : رييييييييييييييييييييم وجع تعالي ابيك في سالفه
ريم لفت عليه : نعـــــــــم اخلص عندي اشغال اهم من خرابيطك ولا تنسى المره الثانيه خذ موعد قبل المقابله
مشاري : اقول لا يكثر تعالي ابيك
جت ريم ووقفت جنبه
مشاري : لا ابيك تجلسين يمكن السالفه تطول وتنكسر رجولك علينا ونبتلش فيك عاد
ريم:تفضل مستر مشاري
مشاري : احم احم .....اولا: وش اخباركم ؟
ريم : انا بخير
مشاري : لا مو انتي لحالك كلكم ؟
ريم: احنا كلنا بخييير وليش هالسؤال؟
مشاري : حرام اسال عن بنات خالتي وبنات عمي
ريم : اييييييييييييييييييييه على بالي بعد
مشاري : اقول ما ودك بكف كذا حلوو ودافي
ريم: لاااا شوووووووووكرا ما تقصر
مشاري: اجل اعقلي واصطلبي (وجلس يلعب بجواله يبي يزيل التوتر اللي حس فيه)
ريم: هيييييه انت مجلسني هنا عشان تعلب بجوالك؟ يا تعطيني اياه اتفرج عليه والا خلني اروح اصرف لي
مشاري: وين تروحين له؟
ريم : عند البنات يعني وين؟
مشاري : وانتم ما مليتوا من بعض؟ من جينا وانتم مع بعض ؟
ريم : والله اذا انت مليت من فواز انا بنمل من بعضنا
مشاري ذكر شكل فواز مات ضحك :هههههههههههههههههه فواز هههههه توني متهاوش انا واياه
ريم: على اييييييييييييش ؟
مشاري : يستهبل الاخ بيروح يغير بجامته بسروال وفنيله
ريم تخليت شكله كذا و..: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه >>مغشي عليها من الضحك
اما فواز راح وتروش وغير ملابسه ونزل يدور مشاري وقالت له اشغاله انه برا مع ريم تردد انه يروح والا يجلس قال باتصل عليه واشوف
مشاري: اقول انطمي جبنا سيرة القط جانا ينط
فواز:الوو
مشاري: هلا امداك تشتاق لي؟
فواز: اقول لا يكثر
مشاري : والله صادق اللي قال "جبنا سيرة القط جانا ينط"
فواز: هئئئئئ تحش فيني هين يا مشيري بس من تحش فين عنده لاتقول عند ابوي (يصرف الرجال عارف انه عند ريم بس يتسغبي)
مشاري : لا ..........
فواز: اجل عند مين يا دب تكلم
مشاري : عند وحده من البنات
فواز: كللللللللللهم والا وحده
مشاري : ترا عطيتك وجه
فواز : انطم بس يله وينك بجيك
مشاري : اصبر لا تجي الحين اذا خلصت ناديتك
فواز : فاضي لك انا ....................يله جيييت
وسكر السماعه
مشاري : يله اقلبي وجهك جا فواز
ريم: مالت عليك طيب قلها باحترام هذا جزاي اللي جالسه معك ما تستااااااااهل
مشاري : اقول هذا هو جا يله بسرعه روحي
ريم : ففففففففففففففففففففففف طيب
اما فواز كان من بعيد وعارف ان هالبنت هي ريم بس منزل راسه >حركات
فواز : سلاااااااااااااااااااااااااااااااام على الغالييييييين
مشاري يتلفت ما صدق : تكلمي يالاخو؟
فواز: هههه ليش فيه احد وراك؟
مشاري : لا بس توني متهاوش وياك وش اللي صفى القلوب
فواز : ليش انا عمري ما صفيت قلبي مع احد ؟؟
مشاري : اقوووووووول متاكد انك فواز؟؟ اخاف مستنسخ
فواز :ههههههههههههه لا فواز بشحمه ولحمه
مشاري : أي شحم ولحم وش هالعقل الل يطلع لك من متى؟
فواز: والله انا عاقل بس انتم ما اكتشفتوني الا متاخر يعني مشكلتكم
مشاري : اقوول لا يكثر ويالله قدامي على الغداء اكيد حطوه وتراني ميت جوع
فواز : ادري بك دب وما يهمك الا بطنك ... خلك رشيق مثلي
مشاري : لا حبيبي الرجال مايعيبه جسمه وبعدين من قال لك اني دب انت اللي معصقل عافانا الله
فواز : كنك تعديت حدودك يالاخو...
مشاري : فوازوووووووووه انا لو اجلس معك اكثر من كذا بينط لي عرق
فواز : اف يالله يالله تحرك لا اشوتك الحين
مشاري : تستقوي علينا ؟؟ امش قدامي اشوف ما بقى الا العصلان

==
عند الحريم كانوا يتغدون كلهم ما عدا البنات >>ناوين نيه
ام فهد : تعالوا تغدوا
العنود: لا يمه شبعانييييييييييييييييييييييين
ام فهد : لا تتكلمين عنهم انتي شبعانه لكن هم؟
نجلاء : لا خالتي كلنا تونا مفطرين
ام فهد : براحتكم
العنود : اقول بنات تعالوا نطلع شوي ...
البنات : يله

طلعوا البنات وكانوا يخططون وش يتغدون
العنود : بنات نبي نروح للمطعم مانبي نطلب
نجلاء : ومن الفاضي اللي بيوديك ؟
العنود : حبييييييييييييييييييييبي فصووولي
رغد : والا عاد فيصل الحبيب اللي بيوديك
العنود : انتي يا نجلاء اللي اقنعيه
نجلاء : اجل من هالحين انا اقول لك ما فيه روحه فيصل واعرفه زيييييين
العنود: طيب جربي موب ظارك
نجلاء: اوكي بس مو تتفاجأون لاني اعلمكم من الحين
العنود: انتي كلميه وعطيه كلمتين حلوين وبيوافق
ما حست العنود الا بكف (طبعا مزح)
العنود: ااااااااااااااااه وجع ان شاء الله خلك رقيقه
نجلاء: لايكثر يله بنات تشاااو
وراحت تتصل على فيصل اللي كان في الخيمه او مجلس الرجال
رن تلفون فيصل وقام بيرد طبعا ما قام الا يوم شاف رقم نجلاء
فيصل : هلاا والله
نجلاء استحت: اهليييين وش اخبارك؟
فيصل : تمااام التمااام انت اخبارك؟
نجلاء : مبسووطه المهم فيصل انت تغديت؟
فيصل : ايه ليش انتي ما تغديتي؟
نجلاء : ...امم....لا ومو بس انا لحالي لا كلنا
فيصل : وليش ما تغديتوا؟ مسوين ريجيييييييم؟
نجلاء : لا الله يخليك أي ريجيم بس .....مشتهين نتغدى برى
فيصل : شوفي انا مستعد اوديك انتي لكن هم لاااااااا انا ملزوم فيكي انتي وش علي منهم ؟
نجلاء : لااا فيصل حراام والله كلنا جوعانيييين
فيصل : تبيييييييييين اوديك انتي وديتك لكن كلكم لاااااا
نجلاء : فيصل تكفى علشااان خاطري
فيصل ما حب يكسر خاطرها : طيب شوفي انا باسال فواز ومشاري يمكن يقدرون يودونكم وارد لك خبر
نجلاء بحزن : يعني انت ما راح تودينا؟
فيصل : نجلاء ... حبيبتي...(نجلاء هنا انتفضت) انتي تعرفيني ما احب لهالاماكن وانا كثيرين تخيلي شكلي وانا داخل ووراي 6 حريم مو حلوه
نجلاء : اوكي خلااااص يله بااااي

فيصل : وش بااي وانتي زعلانه ؟
نجلاء :لا مو زعلانه بس باتصل بمشاري اقول له
فيصل : نجلاء ..... ما ابيك تزعلين مني لكن اوعدك اوديك بس انتي اصبري ولا تختارين هالاماكن
نجلاء : خلااص فيصل انا مو زعلانه بس ودي الحق اتصل على مشاري قبل لا يطلع او ينام
فيصل : خلاص يله بااااي
نجلاء: بااااي
وراحت نجلاء اتصلت بمشاري
نجلاء لا زال الحزن في صوتها : الوو
مشاري : هلاااا والله بمرت فيصل ( ويناظر فيصل )
نجلاء ما قدرت انها ما تضحك: هههه وش اخبارك؟
مشاري: غزااااااااااال وانتي؟
نجلاء : مييييييييييته جووع
مشاري: وليه ما تغديتي؟
نجلاء : لاني مشتيه اطلع مع اخووووي حبيبي ونتغدى كلنا برا
مشاري : وكلنا هاذي تعود عليكم يالبنات بشكل عام ؟
نجلاء : براافوووو ناجح في القواعد والنحو هاه تكفى لا تردني؟
مشاري: امممم شوفي انا انسان ما بعد تغديت لكني ما احب اكل هالمطاهم الخرابيط
نجلاء : واللللللللله؟ انا اجل اللب باغديك وانت اللي اختار المطعم على كيفك
مشاري : امم والله رحمتكم يله البسوا عباياتكم بنروح الحين بس اللي يتاخر ترا بنروح عنه قد اعذر من انذر
نجلاء بفرح : اوووووووووووووووكي عطنا دقاااااايق واحنا طيرااان
راحت نجلاء وقالت لهم وحذرتهم من التاخير لان لو تاخروا بيروح عنهم مشاري
البنات كلهم " هياياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
>>فرحانييييين موووت
العنود قالت باخذ دش سرييييع على بال ما يلبسون
وخلال ما لبسوا كلهم ونزلوا وراحوا لسيارة مشاري (طبعا مشاري اخذ سياره راشد عشان ما يروح بالباص)
مشاري كان ينتظرهم وبدا يعصب على تاخيرهم
ركبت نجلاء قدام وريم وراها وجنب ريم ركبت رغد ورنا والعنود للحين ما نزلوا
جا مشعل يشوف وش عندهم
مشعل : على وين ان شاء الله
مشاري : بنروح نتغدى ونجي
مشعل : ماشااااء الله وانا تملون بطونا برز ولحم وانتم تكشخون في المطاعم ...كان علمتونا ما نتغدى ونروح معكم
نجلاء : ولا يهمك بكره دورك واليوم مشاري
مشعل : اقول صدق ما تنعطون وجه يالحريييم
ريم من ورا: مشعـــــــــــــــــــــــــــــــــل؟
مشعل : وجع اسمعك انا ليش تصارخين ؟
ريم : وش اخبارك؟ من زمان ما شفتك ؟ وش علومك ؟
مشعل راح لها من شباكها : هلاا والله باختي اللي ما ولدتها امي وش لووونك ؟
ريم : هلا بك احم احم اخجلتم تواضعي
مشعل : مااااااااالت عليييك يادبى
جت رنا تبي تركب بس مشعل واقف واستحت تقوله وخر باركب فتنحنحت
رنا : احم .. كح كح >>>تعرف تجلب الانظار
مشعل : هلااااااااااااا واللللللللللللله برنا بنت خالتي القاطعه اللي ما تسال
رنا استحت : هلا مشعل وش اخبارك؟
مشعل : انا تماااام( ووخر عنها علشان تركب )
ركبت رنا وكل عرق كان ينبض فيها من راسها لين رجولها بس تحاول ما تبين له
مشعل حس بارتباكها ........ وحاول يدور تفسير له لكنه قال اكييد انها...........(وسكت )
مشاري : هاااااه ترا باحرك ولا علي من احد
نجلاء : لااااااااااا بقى اهم وحده
مشاري : افففففففففففففف منهي ذي ؟
نجلاء وهي تدور جوالها : العنود
مشاري اختبص : وش تسوي ؟
نجلاء وهي تدور رقمها : كانت تاخذ دش ...الوو
العنود بخرشه: هاااااااااه مين ؟
نجلاء : انا نجلاء يله بسرعه ترا بنروح عنك
العنود : ياويييييييييييييييييييييييييلكم يلله جيت
نجلاء: وش تسوين؟
العنود: جالسه ادور طرحتي(شيلتي)
نجلاء : شوفيها جنب سرير رغد عقبك امس يوم ترقصين مصري
العنود: ايييه خلااص لقيتها
مشاري ماات ضحك : ههههههههههه العنود ترقص مصري
نجلاء: هههه لا تتدرب
مشاري: وانتي ما تعرفين؟
نجلاء: لا ولا ابي اعرف
مشاري: وانتي يالجنيه (يقصد ريم)
ريم : ايييييييييه اعرف واعجبك بعد
مشاري : والباقيين ؟
رغد : انا اصلا ما احب الرقص خييييير شر
رنا : ولا انا
مشاري : مالت عليكم وش تحبون اجل ؟؟ طيب من يعرف رقصه البرتقاله ؟
ريم : العنووووووووووووووووووود تظبطها
العنود: السلاااااام عليكم
الكل :وعليكم السلااااام
العنود: ابي اركب
مشاري: اركبي احد ماسكك
العنود: ما ابي اركب ورا ابي اجلس هنا (تاشر على ريم)
ريم: اقوول روحي يا ماما
العنود : رغد تكفييييييييين بجلس مكانك تكفيييييين حبيبتي انتي
رغد : شوفي برجع بس مو عشانك بس عشاننا تاخرنا
راحت العنود وجلست مكان رغد ورغد ركبت ورا مع رنا
وحركت السياره
نجلاء: وين بتغدينا فيه؟
مشاري: شوفوا عاااد بما اني اول مره اوديكم بوديكم مطعم سنع لكن مره ثانيه حدكم (ماكدونالدز)
العنود: هههههههههههههههه رهييييييييييييبه تصدق اني افضله عن كل المطاعم
مشاري : لااه اجل اوفر على تفسي مشوار واروح له
نجلاء: هييييييه انت واياه وش توفر ووش تخلي رووووح بس ابي مطعم حركات يليق بمستوانا
مشاري: يمدحون مطعم هندي فيذا
نجلاء: وااااااااااااااااااااو يا رهيييييب انت يله نروح له
ريم : هييييييييييه انتي وش هندي تستهبلين ؟ مشوري؟
مشاري: هلا
ريم: مشتهيه مطعم بحري
مشاري: من ياكل سمك ؟
الكل : كلنااااااااا
مشاري: اجل نروح مطعم بحري
ريم : يـــــــــــــــس يحيى العدل
مشاري: سدي حلقك لا انتفه لك
ريم : اففففففففففففففففففف
ناظر مشاري من المرايه اللي تعكس وشاف العنود تلعب بجوالها ورفعت راسها وطاحت عيونهم على بعض مشاري ارتبك من الربكه ما حس بالطريق
نجلاء تصارخ: مشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ري
مشاري للحين مرتبك : هاااااه ؟
نجلاء: وجعاااااااه ناظر طريقك بغينا ندخل في العامود
مشاري : طيب طيب
العنود : ما حست بالروعه يوم بغى يصدم كثر ما ارتاعت لما شافت عيون مشاري اول مره تطيح عيونها في عينه اربكتها هالحركه وما لقت لها تفسير غير انها معجبه بعيونه (لا اكثر ولا اقل)

وصلوا للمطعم دخل اول واحد مشاري والباقي كلهم وراه كان يمشي بكبرياء ولافت النظر (والكل يقول يحق له يتكبر ويغتر في نفسه) لكن من طبع مشاري انه يطنش ...يعني اذا مره عند بنات يسمع نغزات حكي وتغزل بس يطنش ولو هو احد غيره كان ما صدق )

انقسموا البنات لكبينتين الاولى فيها ريم ومشاري والثانيه فيها رنا ورغد والعنود ونجلاء
العنود كان فيها طاقه ما تدري شلون جتها اول وحده خلصت اكل وبعد ما خلصت اشتغلت حكي وبربره
مشاري كان يسمع صوتها بما انهم جنب بعض بس ما يدري وش تقول
مشاري: العنووود ؟
العنود :يمه .؟ من ذا اللي يعرفني؟
مشاري: انا مشاري يالخبله
العنود : هلااا مشاري؟ وش رايك بالاكل ؟
مشاري: رهيييييب وانتي؟
العنود :رهيييييييب
مشاري: ما شاء الله عليك امداك تاكلين ؟
ريم : لا تهمك ذا الدبى اول من ياكل واخر من يخلص
العنود : انا يالظالمه
نجلاء: خلونا ناكل
العنود : اختك هي الدبى بس تبي جو تاكل فيه الله يصبر اخوي عليك
نجلاء : الا يا بخته فيني وانطمي خليني ااكل
العنود : افف مليت بروح اغسل ايدي من يروح معي؟
رنا: تونا ما بعد خلصنا روحي غسلي انتي وبعدين نجيك
راحت العنود لحالها تغسل وكان واحد واقف عند حمامات او مغاسل النساء
العنود : لو سمحت ممكن شوي
........: اكيييييييد (بدلع)
العنود : استغفر الله
........: شدعوه ؟؟ ما عجبناك؟
العنود : لاا انصحك تبعد عن طريقي
........: واللي ما راح يبعد وش يصير له
العنود : اعلمه منهي العنود (قالتها بزله لسان)
.......: يا هلا بالعنود معك سعود
العنود : والكووووووووووووبه
سعود : شدعوه ؟
في هاللحظه كان مشاري بيروح يغسل لكنه سمعها تتجادل مع احد راح ولقا الرجال يتحرش فيها
العنود : مشاااري؟
مشاري جاي معصب : نعم ؟
العنود : خله يبعد عن طريقي احسن له






يتبع
التوقيع:

وقفت الأقلام وجفت الأحبار فماذا نكتب لفقيدنا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جــابـــر اسـمـهــا .. قـبــل لايـكـون الـكـوت لـهـا عـنـــوان !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امـيــــر الـقـلـــــوب .. بـــاقٍ فـي الـقـلـــــــوب ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحمة الله عليك يا جابر الخير
  رد مع اقتباس