عرض مشاركة واحدة
قديم 31-03-2007, 12:57 AM   #1
ميدومشاكل
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ميدومشاكل
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2006
رقم العضوية: 28378
الدولة: القاهرة
المشاركات: 4,133
عدد المواضيع: 247
عدد الردود: 3886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
ميدومشاكل is on a distinguished road

ميدومشاكل غير متصل
افتراضي عمرو زكي ينفي رغبته في الرحيل عن الزمالك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أكد الماتدور عمرو زكي مهاجم الزمالك سعادته باللعب في صفوف الفريق الأبيض وعدم وجود نية لترك النادي، نافيا التقارير الصحفية التي تناولت رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

وقال البلدوزر عمرو زكي في تصريحات خاصة يوم الجمعة: "أنا سعيد بوجودي في نادي الزمالك والأخبار عن رحيلي عن الفريق كلام عار من الصحة".


وأضاف: "هذا الكلام غير منطقي ولايتفوه به عاقل .. إذ يحق للنادي الاحتفاظ بي حتى إذا أعلنت رغبتي بالرحيل وأتمنى معرفة من يطلق مثل هذه الشائعات عن لساني".

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكانت التقارير قد ذكرت رحيل نجم الزمالك عن الفريق نهاية الموسم الجاري بسبب صعوبة اللعب داخل الزمالك وعدم الإستقرار الذي يسود أرجاء النادي.

ونفي زكي غضبه من إداراة النادي بسبب عدم الموافقة على عروض الإحتراف التي تلقاها قائلا: "كنت اتمنى أن توافق إداراة النادي على إحترافي، ولكن الآن أنا ملتزم بتعاقدي مع الزمالك".

وكان نادي شيفيلد الإنجليزي قد قدم عرضا إلى الزمالك لضم زكي مقابل مليوني جنيه إسترليني، إلا أن النادي الأبيض رفض حتى بعد زيادة المقابل إلى ثلاثة ملايين جنيه إسترليني.

وأوضح زكي أنه أصبح قريبا من العودة للتدريات إذ أنه سيبدأ التدريبات التأهيلية من دون كرة بعد اسبوع.

يذكر أن زكي قد تعرض للإصابة بكسر في الأنف والحاجز الأنفي بعد تدخل عنيف من التونسي خالد بدرة مدافع فريق أهلي جدة السعودي في المرحلة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في دور الثمانية من دوري أبطال العرب
التوقيع:

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة