عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2006, 02:30 PM   #1
نزيف الفكر
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية نزيف الفكر
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2006
رقم العضوية: 24089
الدولة: أرضـ الله
المشاركات: 10,767
عدد المواضيع: 416
عدد الردود: 10351


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
نزيف الفكر is on a distinguished road

نزيف الفكر غير متصل
افتراضي شاهدوا تاني أغرب حالة في العالم.......سبحان الله


ثاني أغرب حالة في العالم ، ثلاثة أشقاء يمنيين يمشون على أربع ، أسرة يمنية تعيش مأساة إصابة جميع أبنائها بحالة مرضية نادرة جداً .
الأم: أولادي الثلاثة لا يستطيعون ثني ظهرهم باستقامة ، راجعت كثيراً من الحكماء والمداوين لكني لم أعرضهم على مستشفى متخصص .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تجر خلفها أربعة أجساد أعياها التعب. تعرف أنها صارت غيمة المطر التي تمنحهم ما يجعلهم قادرين على الاستمرار والبقاء . أوجعها الطريق منذ أن فوجئت بالفاجعة التي تحملتها لسنوات طويلة في صبر واحتساب. تعرف أنها لن تضيق بهم ولن تتعب مهما طال الطريق او تعرج مشوار الفاجعة والحزن . فهي أم وهم أبناؤها وحصيلة سنوات العمر.

امرأة يمنية تقترب من الستين من العمر قطعت أغلب سنوات عمرها وهي تكابد الحسرة وتتجرع الألم والحزن - اللذين يلاحقانها كظلها - فأربعة من أبنائها الذكور لا يستطيعون المشي والسير بطريقة اعتيادية - او الوقوف على أرجلهم.


ان مأساة أسرة يمنية جميع أبنائها يعانون من حالة مرضية ،هي من الحالات النادرة جداً وتعد الثانية في العالم بعد ان تم اكتشاف الحالة الأولى في تركيا لعائلة مماثلة يمشي جميع أفرادها على أربع وقد أثارت حين كشفها اهتمام الرأي العام العالمي.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيع:
لن انساك مـا حييتــ