عرض مشاركة واحدة
قديم 13-11-2006, 04:43 PM   #1
احساس رسامه
مراقبة الأسرة والطفل
 
الصورة الرمزية احساس رسامه
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2006
رقم العضوية: 26541
المشاركات: 1,264
عدد المواضيع: 42
عدد الردود: 1222


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
احساس رسامه is on a distinguished road

احساس رسامه غير متصل
Lightbulb خـبر جديد هـنـري+ كـاكـا = فـريـق واحد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


دحض أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس الشكوك حول عدم توقيع نادي برشلونة الاسباني لاتفاقية حضور للمملكة أثناء اجتماع الأمير محمد بن فيصل مع رئيس نادي برشلونة لابورتا الاسبوع قبل الماضي في

اسبانيا وقال ل "الرياض": إن الاجتماع كان لأخذ الموافقة المبدئية من مسؤولي النادي الاسباني، وهذا ما تحقق وقد وعدونا بإرسال الموعد النهائي خلال الأسبوعين. وسيتم توقيع اتفاقية إنشاء الأكاديمية، وعموما يجب أن يتأكد الجميع أن حضور فريق برشلونة سيكون الحدث الأهم الذي يبحث عنه الهلاليون في احتفالاتهم. من جهة ثانية علمت (الرياض) ان الهلاليين ينوون إحضار اللاعب البرازيلي (كاكا) لاعب فريق أي سي ميلان الايطالي، واللاعب الفرنسي (هنري) لاعب الارسنال الانجليزي في احتفال التأسيس بمرور 50عاما، ليشاركوا مع الهلال ضد برشلونة، حيث سيجري الهلاليون اتصالاتهم مع اللاعبين لتحديد إمكانية حضورهم في الوقت الذي سيتم تحديدة.

من جانب آخر أجل اللاعب طارق التائب سفره إلى ليبيا إلى مساء اليوم الاحد بعد ان كان مقرراً له أمس ليشارك منتخب ليبيا اللقاء الودي أمام تونس، فيما تستأنف بعد مغرب اليوم تدريبات الفريق الكروي الأول عقب راحة اليومين الماضيين بعد مباراة الطائي. وسيشارك قائد الفريق سامي الجابر في تدريب اليوم، ويبحث الجهاز الإداري عن لقاءات ودية مع فرق الدرجة الأولى لاستغلال فترة التوقف قبل مواجهة القادسية الأسبوع القادم.

وفي شأن اخر اجتمع احمد الخميس أمين عام النادي امس مع مسؤولي شركة بحر العرب للانظمة والمعلومات هما صالح الوابل وعادل الموسى لمناقشة البرامج التنظيمية التوثيقية التي سيتم تجهيزها النادي ليتم رصد كل المعلومات قديماً وحديثاً.


م ن قـ و ل مـن شبـكة الهــلاليـن ...
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة