عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-2006, 10:22 PM   #49
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

خالد تجمد مكانه يحس بالرعب والعواصف والزلازل تعلن هجومه على حياته يتلفنت بعيونه يمين يسار وكانه يبي ينقذ شي يمكن انقاذه بس اهو كان واثق ان كل شي راح ينتهي من عيون ندى
ندى:قوة حبيبي
خالد:الله يقويج
ندى:ما قدرت ايود نفسي اكثر وييت لك حبيبي عشان نكون مع بعض
قُمر سمعت اخر كلمه قالتها ندى وانهدت قوتها انقلبت الابتسامه الى برود بالبدن شقصدت بالكلام اللي قالته اهي متاكده انها شافت هاذي البنت من قبل بس وين
ندى:انا اسفه خالد جبرتك تتزوج من بنت عمك وانت تحبني هدمت حياتك وحياتي انا ادري ان رفضي لك اهو السبب الوحيد اللي خلاك تتزوجها احبك خالد احبك
قُمر انتهت حياتها حواسها انشلت بدنها خارت قواه حست بالموت بحياتها خالد تزوجها غصبن عنه تزوجها واهو يحب
خالد ماكان يدري ان قُمروراه:ندى اشمييبج هني
ندى:ييت على اوامرك حبيبي يوم اتصلت فيك
خالد:انا ماقلت لج تعالي
ندى:قلت لي ان كنتي تحبيني بتييني
خالد:ندى
لاحظ بريق عيون ندى واهي تطالع وراه وفجاه التفت قُمر كانت واقفه وراه جريبه منه يطالعها بعيون متالمه سمعت كل شي او ولا شي ما قدر يتاكد لان ملامحها كانت ميته قُمر بس سمعت الاسم تذكرت هاذي ندى اللي يات عرسهم اللي كان شكلها تعبان وخالد تضايج من اول ما يات حذالهم وقرر انهم يخلصون الحفله اذا اهو يحب ندى خالد حس بروحه بتطلع منه قُمر سمعت كل شي ما يندرى توه بيروح عنده الا وندى تمسكه
ندى بصوت حزين كاذب:خلاص حبيبي كل شي انتهى العذاب والفراق والالم انا هني لاتحمل هم محد راح يوقف بيناتنا أبدا
قُمر انهارت خلاص
خالد:قُمر لا تسمعين كلامها
ضاع كلام خالد لان قُمر ردت بدربها واهي تركض توه بيلحقها الا وندى ميودته
ندى:خلها خالد كان لازم يصير جذي اهي السبب باللي يصير بيناتنا
خالد بعصبيه وصوت عالي:خليني يا ندى
فج ندى عنه وراح ورى قُمر اختفت قُمر من عيونه وينها يمشي شوي ويركض وندى وراه
خالد:قُمر قُمر
قعد يركض واهو يدورها يدخل بين الطرقات الملتويه وينصدم بالماي من كل صوب وقف عند الميناء يطالع القوارب واللي عليها لكن ماكو اثر لقُمر وين راحت اهو ما يدلي المكان زين شلون اهي قعد يناديها باعلى صوته قُمر كانت يالسه باحد الطرقات تسمع صوت خالد بس ما ترد عليه دموعها تسجب من حر قلبها جذب عليها غدر فيها مثل عليها الحقير النذل قامت واهي تمسح دموعها وتكمل دربها المجهول يقودها حزنها العميق وجرحها النازف خالد وقف مكانه واهو يتنفس بسرعه التدخين ضعف قدرته على الركض ووقف ياخذ نفس الام تتدافع في بطنه بس يحاول يتناساها يحس بالموت والخوف على قُمر وين راحت وين اختفت ما تدل مكان بفينيسيا وندى طبعا ما فارقته
ندى:خالد علامك تبي تروح خلها تروح انت ليش تلحق وراها
خالد حس بالقهر منها ويودها من ذراعاتها:ما كفاج اللي سويتيه فيني واللحين يايه تكملينها بقُمر
ندى:حبيبي انا احبك
خالد يقوى من قبضته عليها:انا مااحبج ولا ابيج ولا ابي اشوف رقعه ويهج مرة ثانيه
ندى:لا حبيبي لاتقول جذي
خالد:الا بقول جذي ندى انتي خلاص فصل منتهي بحياتي مستحيل ارد لج مرة ثانيه فاهمه مستحيل
خلاها ومشى شوي ورد لها يمسكها بقوة خلتها تنتفض مكانها:وان صار شي في قُمرما تلومين الا نفسج
هالمرة ندى تجمدت مكانها مستحيل يكون هاذا خالد اللي تعرفه مستحيل هاذا انسان ثاني ظنت انها بتسعده لين ياته اهو صج رفض قدومها بس ظنته يتكلم من حزنه على اللي صار بيناتهم بس ماكانت تفكر ابدا انه يعاملها جذي عشان منو عشان زوجته اللي تزوجها غصبن عنه ما يصير مر الليل وخالد للحين يدور على قُمر يسال المطاعم اصحاب القوارب ألناس المارة كل شخص محد شافها حاول يتصل بالبيت بس التلفون كان مفضى راح عند احد المحلات وقعد يرن التلفون ولا احد يشيله نزل السماعه ورد اتصل هم محد يشيله ومرة ثالثه ورابعه ليما
الخدامه:Bin thahi mansion
خالد:stella this is me kalid did gomar come to the mansion
الخدامه:no sir she didn`t come
خالد:not even called
الخدامه:yes sir she called few minutes before you asking about you and I told her you are not in the house then she asked me prepare here suit case
خالد استغرب وين بتروح قُمر عشان تزهب اغراضها:thank you stilla I`m coming home right now if she came before me don`t let her leave
الخدامه:ce seniore
سكر خالد من عند ستيلا واهو مطمن ان قُمر بترد البيت اللحين كل اللي عليه انه يرد قبلها عشان ما يخليها تطلع مرة ثانيه ندى كانت وراه طول هاذاك الوقت يطالعها بغضب
خالد:شتسوين وراي
ندى:ماابي اخليك
خالد:ندى ارجوج علامج ماتفهمين كل اللي بيناتنا انتهى خلاص
ندى:خالد تكفى لا تقول جذي لا تعذبني
خالد:يا ندى خلاص ما تشوفين ان كل اللي يصير بسببج بسببج قُمر راحت عني ولاادري عنها بسببج حياتي اللي بعد عناء قاعده تتصلح شوي شوي وكاهي انتهت من يوم ييتي شتبين مني ندى شتبين
ندى:ابيك خالد
خالد:لاتكونين سخيفه ارجوج مو انتي اللي تراكضين ورى الواحد لانج تحبينه
ندى:خالد لاتكلمني جذي
خالد:خلاص ندى انا ما توقعت اقولج جذي يوم بحياتي لكن كل اللي بينا انتهى خلاص خلاص
راح خالد عن ندى اللي تمت متجمده مكانها واللوعه بقلبها حياتها انتهت من دون خالد وعشان منو عشان الدخيله قُمر قُمر اللي ماتدري شلون سحرته وخلته يكرهها بعد الحب العميق اللي كان يجمع بينهم اكرهج قُمر اكرهج يا ريتج تموتين بس ياريتج بس بعد ما استسلمت بتحصل على خالد يعني بتحصل عليه خالد مشى طول الدرب للقصر ووصل بعد 45 دقيقه مشي واهو يحس بالالم بمعدته وظيج بالتنفس دخل البيت بسرعه واول من شاف في ويهه اهو الخدامه المرتعبه
خالد:what`s going on stella
الخدامه:it`s mrs gomar she went crazy breaking the glasses, the vases and every thing she put her hands on I tried to stop her but she collapsed
خالد:لا حول ولا قوة الا بالله go now stilla
الخدامه:yes sir
راح خالد مثل البرق على الدري واخر عتبه وقف عليها انكسر من تحت ريله جزاز قعد يطالع المكان اللي انقلب لساحه حرب كل شي مكسر وكل شي معفوس شسوت قُمر دقيقه وحده بالمكان سمع صوتها واهي تبجي مثل الياهل وراح لعندها حاول يفتح الباب لكن كان مقفول قعد يطق الباب:قُمر قُمر فتحي الباب
خالد:قُمر تكفين حبيبتي فتحي الباب
قعد يدز الباب بس ما كان فيه قوة طول اليوم واهو يمشي وكان تعبان وايد نزل لستيلا يسالها عن الباب
الخدامه:I locked the door on her
خالد بصوت:شنووووووووووو
الخدامه انصدمت من صرخه خالد عليها:you told me sir
خالد فقد اعصابه ومسك الخدامه:انا قلت لج تقفلينه عليه يابنت الجلاب وين المفتاح؟
الخدامه تحيرت ما تفهم عربي والخوف كان بطرف ثاني
خالد:where is the key
ستيلا:her you go
خذ خالد المفتاح وراح فوق بعد ما رمى الخدامه بعيد عنه راح فوق وفتح الباب وماشاف شي الظلامه لافه الغرفه وتحسس الطوفه عشان يفتح الليت فتح الليت وياريته مافتح الغرفه كانت معفوسه فوق تحت شراشف السرير على الارض والمزهريه مكسورة والاغراض اللي على الدريسر مكسرين على الارض مشى شوي الا ويدوس على التمثال اللي شراه لها بميلانو حمل قطعه منه وقعد يدور قُمر بعيونه بس قُمر ماكانت بالغرفه تحرك خالد بصعوبه بالغرفه واهو ينادي على قُمر لف على السرير وشافها تقطع قلبه وماتت روحه وضاع الكلام منه قُمر كانت مسندة راسها على حد السرير الجانبي وواهي متكورة على عمرها تشهق من البجي حاول يشوف ويهها لكن خصلات شعرها كانت مغطيته فكر يتقرب منها لكن يخاف انها تثور عليه كفايه البيت اللي انعفس فوق تحت بس ما هانت عليه
تقرب منها بشويش وناداها:قُمر
مالتفتت له ورد مرة ثانيه:حبيبتي قُمر
مالتفتت لكن زاد تكورها وطلع منها انين يذوب القلب
خالد ما استحمل اكثر وراح لعندها قعد حذالها:قُمرقُمر حبيبتي علامج ليش سويتي جذي
خالد ماكان يدري شنو يقول لانه يدري ان روح قُمر خلاص راحت منها ومستحيل ترد قُمر الاوليه مستحيل والالم يتزايد في بطنه
بعد سكوت بسيط تكلمت قُمر بصوت مبحوح:ابي ارد الكويت اليوم اللحين
خالد:ان شالله اليوم نرد الكويت
قُمر رفعت راسها وبين ويهها المتالم:انا اللي برد الكويت مو احنا
خالد توقع هالجواب منها:بس قُمر ما يصير اخليج تسافرين بروحج
قُمر ضاقت عيونها من البجي وتورمت جفونها وشكلها كان متعذب بهمس قالت له:ما عليك مني بتحمل بروحي بس دزني لكويت
خالد:قُمر مااقدر ما تهونين علي
رفعت راسها فوق تسري دمعه مريرة على جانب ويهها الحسن:يا ربي
خالد نزلت دمعته:قُمر تكفين لاتسوين جذي في حالج انا احبج
التفتت:بس خالد ماله داعي تجذب انا عرفت الصج خلاص لاتجذب علي لا تمثل ما له داعي تطيب خاطر ربيبه سبع سامعني خلاااص
خالد انصدم قُمر كانت تصرخ من قلب ما تصدق انه يحبها
خالد:قُمر تكفين لاتقولين جذي
قُمر قامت عنه:ماقول شنو بعد تبي تجذب علي بعد تبي تزيد من التمثيليه اللحين عرفت المزاج الزفت بميلان والاكتئاب بروما وطيحه المستشفى كله علشانها وانا الغبيه إللى قعدت اعابلك وادعي لك بالصحه وابجي عليك والوم نفسي لاني انا اللي متعتبك برفضي لك صج غبيه صج غبيه شلون طلعت غبيه جذي شلون
وردت قُمر تبجي بصوت عالي وحرقه قلب وخالد منزل راسه للارض ما يقدر يتكلم ولا يحبس دموعه ولا شي من اللي بيقوله يمكن يرد قُمر الاوليه شالحل يا ربي شسوي
تكمل قُمر:مااقدر اصدق اني يوم من الايام فكرت بطيبه تجاهك مااقدر اضبط نفسي لين افكر اني احبك انا مستحيل احب انسان مثلك مستحيل اصدق ان اقدس شي بحياتي الحب إللي كنت اكنه في خاطري للشخص اللي يمكن يقبل انه يحبني وهبته لك وانت(وترد تبجي)
خالد قام لها:لا قُمر لاتقولين جذي قُمر والله العظيم انا احبج
قُمر تتحرك عنه:روح بعيد عني روح لها وينها اللحين لا يكون تركتها بالشارع وين مااهي واقفه خلصت التمثيليه ولا طلعه اليوم كانت مخطط لها من زمااان عشان تقول لي او تفهمني اني مجرد شي انغصبت عليه شي ماتبيه شي ثقيل على قلبك
خالد راح حذالها:قُمر حرام تقولين جذي انا ما فكرت جذي والله يا قُمر صدقيني انا احبج
قُمر واهي تبجي:ماتحبني انت تحبها كنت تتصل فيها وتقول لها انك تبيها واني ثقل على حياتك
خالد:قُمر تكفين والله تجذب عليج ما قلت لها جذي
قُمر:لاتجذب علي انا عرفت كل شي ذاك اليوم اول ما وصلنا اتصلت اهي مو؟
قُمر بصوت عالي:مووووووو؟
خالد:ايه
قُمر تبجي:واليوم قبل لا نطلع كنت تتفق وياها على المكان اللي بنطلع فيه عشان اتيي وتقول اللي قالته مووووو ؟
خالد واهو يبجي:لا والله قُمر انتي تتوهمين هالشي
قُمر:لاتحلف باسم الله انت اتفقت وياها على كل شي فينيسيا والجندولا والمطعم ودفتر الخواطر دفتري مشاعري كلها تخلصت منها وخليتني اعتمد عليك وانت ماتبيني
قامت عنه تبي تجرحه بس ما تقدر اهو صج يبجي وياها بس مو معناته انه مجروح تبي تجرحه بالصميم وما فكرت الا بليله امس
قُمر:حتى ليله امس انت اتفقت وياها صح
خالد وقف علىطوله من الصدمه:جااااااااااااااااااب
طق قُمر طراق طير مخها وطيحها على الارض خالد تدارك نفسه شسوى ضرب قُمر خالد ضرب قُمر ضربها بكل قوته وبكل قهره وبكل غضب قُمر ظلت على الارض تتلوى وخالد واقف مكانه يرتجف يحس بجبده تتلوع من الالم الم غريب يتدافع فيه لوعه عجيبه تسري في دمه وجسمه ما حس فيها الا يوم كانو بروما يبي يروح لقُمر لكن الدوخه خذته واهو ييترنح بالمشي سم بالرحمن على نفسه وحاول يتناسى الالم
خالد راح لعند قُمر:قُمر انا اسف قُمر قُمر سامحيني الغاليه سامحيني
قُمر قومت نفسها بقوة كف خالد طيحها بقوة بس بين لها انها جرحته بالصميم وحتى انها بدت تلوم نفسها على استهزائها به قامت بس ما حطت عينها بعين خالد سمعت صوته واهو يبجي بس ما ردت عليه
قُمر:اطلع بره
خالد ما رد عليها واحتفظ باللي بقى له من كرامه وطلع من الغرفه الحمد لله انها نست سالفه السفر بس كانت يده تحرقه الكف اللي عطاها اياه وايد قوي كان حس انه ناقص رجوله لان صفع بنت رقيقه مثل قُمر اهي ما كانت بوعيها يوم قالت اللي قالته بس بعد مو من حقي اني اصفعها
قبل لا يطلع من الحجرة التفت لقُمر:انا اسف قُمراسف
قُمر صكرت عيونها وخلت دموعها تنهمر بهدوء اول ما طلع خالد التفتت للباب وكانت تصرخ في بالها لا تروح محتاجه لك خالد لاتروح وقعدت على الارض تكمل نوح وبجي على حظها التعس خالد ظل واقف عند باب الغرفه الم قلبه ولوعه جبده واعصابه اللي تلفت من السالفه كانوا باتجاه وروحه المجروحه من كلام قُمر باتجاه ثاني كان يطالع يده يحس نفسه مجرم وتفجرفيه غضب مخيف خلاه يرتجف من راسه لقدمه وما قدر يهدي هالغضب الا بضربه قويه على الطوفه مرة ومرتين وثلاث ليما فقد الاحساس بيده وحسها انكسرت بس ما تالم حمل نفسه وراح داره ورمى نفسه على السرير خلاص الحلم الجميل انتهى والمستقبل اللي ما انولد مات والحب اللي بقلبه انقلب الى الام واحزان فوق احزانه القديمه من صج خالد تمنى الموت هاذي الليله تمناه رحمه لنفسه التعبانه وكرامته المجروحه