عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2006, 12:53 PM   #45
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

سكر خالد الخط واهو مثل الطير الجريح من بعد ما قرر انه خلاص ينهي هالفصل بحياته مع فصل يديد ويا قُمر ردت ندى ترفع الاقلام لكتابه الفصل من يديد يا ربي ساعدني انا ليش طحت بهالموقف ليش؟ مر اليوم ابطئ من المتوقع قُمر يا بدارها يا تلف بالبيت بروحها تحس بالحزن خالد من يوم دخل داره ما طلع منها واهي ولا شافته مر الغدى والعشى واهو ما اكل ولا شي اكيد متضايق بس من شنو ما تدري صحت قُمر باليوم الثاني والظروف كانت على حالها الهدوء والكابه محايطه البيت ونفس الشي قعدت على الغدى والعشى لروحها خالد طلع من الصبح وما رد الا بوقت متاخر بالليل كانت قاعده تنتظره اهو مر عليها سلم ودخل داره وخلاص ما طلع منها حست قُمر بالجو متوتر وخالد رد شكله اصفر ويدخن وايد لا يكون بس رد على اكتئابه باليوم الثالث والرابع والخامس ليما صار لهم اسبوعين بفينيسيا تطلع وترد مع الخدامات وخالد على حالته واهي تزيد الامها وحيرتها وحبها له بس اوتعت انها مااتصلت باهلها من اول ما وصلت فينيسيا اتصلت اول شي في امها لكن طلال من رفع التلفون
طلال:يعـــــــــــــــلج العافيه يالقاطعه مالت عليج قمور ولهت عليج يالسباله وانتي ولا تحسين صار لج شهر بايطاليا ولا احد يدر ي عنج بس مقيوله من لقى احبابه نسى اصحابه
قُمر:حبيبي طلول والله مشغوله ما صار عندي وقت ويا طلبات مروة كل يوم لازم اروح 4 مرات السوق
طلال:اشعليج من هالخبله اخر زمن بعد مرووو احد يسمع كلامها هاذي تطنيش تام انا مسوي لها بلوك وديليت من زمان
قُمر:لا طلال لا تقول جذي مهما كانت اختنا
طلال:مالت عليها من اخت خلينا منها وقولي لي ياقُمر بن ضاحي شخبارج
شقول لك يااخوي اقول لك اني من بعد الوناسه البسيطه ردت كل احزاني لا وزادت بعد خالد بابتعاده عني قاعد يحرق اعصابي كلها بس احس ان مالي حق عليه
قُمر:بخير وانت شخبارك
طلال:تمام بدخل كليه الشرطه قمور شرايج باخوج تخيليني النجوم مصففه على جتوفي
قُمر:والشركه
طلال:شسوي لها عمي وابوي وعيال عمي وجسوم وخلوف فيها انا مالي شغل هناك
قُمر:بس هاذا حلالك
طلال:لا يا حبيبتي هاذا حلالنا كله وانا مااعرف لشغل المكاتب زين مني خلصت الثانويه بعد اروح جامعه no can do
قُمر:اتمنى لك التوفيق بكل شي تبيه وتكمله وتتوفق فيه
طلال:اللـه يسمع منج يا مال الخيروحشتيني قُمر متى بتردين
قُمر بحزن:والله ودي اليوم قبل باجر
طلال:ليش عسى ما شر
قُمر:ألشر ماييك بو فهد الا اقول من مساعه وانا اهذر وياك وين امي
طلال:امي والبنات كلهن رايحات بيت عمتي ونيسه اليوم ملجه صبحه هههههههههههههههه
قُمر:اااااااااااه صبوحه ما غيرها هههههههههههههههه والله وكبرتي واستويتي عروس صبوحه
طلال:شفتي عاد أم كشه بتتزوج ههههههههههههههههه تذكرين قُمر قبل لين نلزق العلج بشعرها
قُمر:ههههههههههههههههههههههههههه لا تذكرني انا ما اسوي شي انت ابو العمايل كلها
طلال:انا افا قموور استويت انا المجرم هين يا مرت خلود ان ما سويت السوايا ببنتج السوده مااكون طلول بو عبود
قُمر:انت حاول وراها رياييل ولا انت ناسي اهي بنت منو
طلال:لا والله ما نسيت قمور مستعيل بطلع ياسباله ما حصلتي الا هالوقت
قُمر:لا اصلا انا بسكره بتصل في عمي بو خليل يالله سلم على امي والبنات وعلى ابوي وخلوف ورهف وحب البطه وديموه عني
طلال:يوصل يا بنت ضاحي يالله حبيبتي بمشي عنج سلمي على خالد
قُمر:الله يسلمك مع السلامه
طلال:الله يسلمج
سكرت قُمر عن طلال وردت تتصل في بيت بو خليل فكرت تتصل بالبيت بس يمكن اهم بعد رايحين بيت عمتها ونيسه لذا اتصلت على تلفون عمها
بو خليل:الووو
قُمر:هلا براعي احلى الووووو
بو خليل:هلا بالقاطعه هلا بقُمر سماي المختفي وينج يا معوده
قُمر:بقلبك يا عمي الغالي شخبارك عمي شلون صحتك
بو خليل:ابخير يا حبيبتي أسال عنج وينج انتي
قُمر:من جم من يوم وصلنا فينيسيا واتصلت فيكم
بو خليل:حمد لله على السلامه شخبار خالد
قُمر:والله تمام يسلم عليك
بو خليل:عندج اهو
قُمر:لا عمي طلع
بو خليل:طلع وين راح
قُمر:ماادري عنده شغل وطلع من الصبح بس اللحين بيرد
بوخليل:ماعلينا انتي شخبارج بنيتي
قُمر بحزن ليش تسالوني مااعرف اجذب ولا اعرف اشكي الحال:ابخير عمي ابخير
بو خليل:كاهو ابوج يمي تبين تكلمينه
قُمر بفرح كبير من زمان ما كلمت ابوها الغالي:أي عمي تكفى
بو خليفه:هلا بقُمر حياتي هلا
قُمر والدموع تلمع بعيونها من صوت ابوها الناعم:هلا بمال الخير وراس القبيله بو خليفه حبيب حياتي شخبارك يوبا سامحني يوبا مااتصلت فيك ولا سالت عنك بس تدري انت بالقلب والروح
بو خليفه:يا بعد قلبي يالقُمر مسموحه يا حلال خالد مسموحه يا بنتي انتي شخبارج شلونج شمسويه شعلومج
قُمر:بخير يوبا بس انتوا وايد واحشيني انت ويمه وخواتي كلكم (بدت تبجي قُمر)
بو خليفه:لا يابوج ماابيج تبجين انتي اللحين حرمه سند لولد عمج ما ابيج تبجين
قُمر:ان شالله يوبا
بو خليفه:الله يخليج يا بنتي
قُمر:يوبا مضطرة اسكره اللحين بس وصل سلامي لامي واخواني وكل الاهل وحشتوني حيل
بو خليفه:واحنه اكثر يالغاليه وانتي بعد سلمي على خالد قوليله سرع الرده يا بو وليد
قُمر:يوصل يالله يوبا تامرني بشي
بو خليفه:ذكر الله يابنتي تراه ينفع بكل وقت
قُمر:لا اله الا الله ان شالله يوبأ لا توصي حريص يالله يوبا مع السلامه
بوخليفه:الله يسلمج
سكرت قُمر عن ابوها واهي تمسح دموعها قعدت تذكر الله وتستغفر وتتوكل عليه وقامت راحت دارها قعدت تمشي فيها وايد حزينه اهي اليوم وما عندها اللي يواسيها وما عندها اللي تقدر تشكي همها له قُمر ما تعودت انها تشكي همومها تسمع هموم غيرها بس ما تقول شي عن نفسها سحبت دفتر الخواطر عشان تكتب وتصب نهل حزنها فيه
كل اللي كتبته على الصفحه كان
(( انا اليوم حزينه حزينه جدا ))
وانهارت قواها تبجي من الخاطر بجي من دون توقف ما تدري شنو السبب بس اهي ما تقدر تحبس دموعها اكثر وظلت تبجي ليما رقدت مكانها على الصوفا
خالد رد البيت على المغرب كان متضايج طول هذيج الايام واهو يفكر بمكالمه ندى اللي ما تكررت يروح عند النهر ويركب الجندولا يفكر ويفكر ويفكر من دون أي احساس بالوقت حتى قُمر ما عاد يشوفها ما يبي يشوفها يحس انه خاين وغدار يخون قُمر بحبه لندى يغدر فيها واهي البريئه ساعات يقول انها اهي بعد تخونه ويا خواطرها بس يحس بالسخف الومها على شخصيه خرافيه انسان مايتحقق الا في بال الرومانسيات الحالمات امثال قُمر يتمسكن بالمستحيــل واهي اصلا مو حاسه فيه من ايام اهو مختفي عنها ما تسال عنه الا حزة العشا ولا الغدى او لين بيطلع دخل البيت وسال الخدامه عن قُمر قالت له ان المدام من دخلت دارها الظهر ما طلعت منها على عكس عوايدها كل يوم خالد استغرب يمكن قُمر مريضه بس اهو ما يدري شلون يدري أصلا اهو من اسبوعين ما يدري عن قُمرولا يدري عن هوا دارها شتسوي شعامله مع الجو اليديد؟ اكيد متضايجه بس اهي ما بينت تمشي بهدوء ولا كانها شي هامها بس يمكن اهي كاتمه اللي بقلبها عنه راح الطابق الثاني عند غرفه قُمر طق على الباب محد يرد عليه حاول يفتحه كان مقفول رد طق على الباب بقوى اكبرخاف محد يرد عليه
خالد:قُمرقُمر فتحي الباب قُمر هاذا انا خالد
قُمر اوتعت على الصوت بس للحين كانت تعبانه
خالد والخوف يتصاعد فيه:قُمرقُمر تكفين فتحي الباب لا تسوين جذي قُمر فتحي الباب
قامت قُمر تفتح الباب تعثرت بالطاوله من الظلام وطاحت بصرخه خالد سمع صرختها وما قدر اكثرقعد يحرك في حركه الباب ويدزه وقُمر طايحه تتعفر من ريلها خالد مع الدفع القوي انفتح الباب المقفول ما شاف شي الظلام يلف المكان سمع ونين قُمر فتح الليتات وشافها قاعده على الارض واهي تبجي راح لعندها بخوف
خالد: قُمر قُمرعلامج
قُمر تبجي بصمت وتمسك ركبتها
خالد يطالع ريلها:تعورتي؟
قُمر تهز راسها
خالد:خليني اشوف
قُمر:روح عني ماابيك تشوف شي اطلع برع
خالد انصدم اشفيها قُمر:قُمر تكفين خليني اشوف يمكن جرح جايد
قُمر رفعت راسها وبين شكلها المتالم:توك عارف اني يمكن انجرح يمكن انا من ايام هني طايحه مكاني توك داري عني من 3 ايام
خالد زاد المه اذن قُمر حست لغيابه مو مثل ما كان متوقع
قُمر:تكفى روح عني ماابي اشوفك مالي خلق اشوفك
خالد ولا معبر كلمه من اللي يقولها وقام طلع من الغرفه قُمر حست باللوعه طلع عنها رد راح بغاها من الله نزلت راسها تبجي بصمت وبحرقه قلب على حظها التعس رد خالد الغرفه واهو حامل علبه اسعافات اوليه
خالد:وريني ركبتج
قُمر:ماابي
خالد:قُمر عن حركات اليهال ووريني ركبتج
قُمر:ماابي روح عني مالك شغل فيني
خالد بصوت عالي:قُمر قلت لج عن حركات اليهال ووريني ركبتج
قُمر انصاعت لكلامه وشالت يدها عن ركبتها تكشف جرح بسيط ولكن ينزف بغزارة خيس فستانها الناعم ويدها حتى الارض خالد رفع الفستان شوي شوي وقعد ينظف الجرح باحتراف حط المطهر اللي حرق قُمر شوي ويودت على يد خالد وباعدتها بعد نظرة غريبه من خالد بعيونه الساحرة حط اللزقه الكبيرة ولفها بالشاش الخفيف وثبته باللاصق
يلم الاغراض والقطن المتوصخ:مو عميق بس نزفتي وايد
قُمر ساكته تطالع يدها المتوصخه خالد يطالعها بحنيه تكسر الخاطر بشكلها مايدري ان كانت ردت ياهل ولا كبرت على عمرها 10 سنين رفع شعرها النازل على ويهها وطالع شكلها طالعته وعيونها متورمه من كثر البجي حس انها كانت تبجي وحزينه خالد يقدر يحس بقُمر باقل نظرة على ويهها لانها مثله ويهها يفضح مشاعرها
خالد بنعومه:ليش كنتي تبجين
قُمر:ما كنت ابجي
خالد:كاهو شكلج تعبان
قُمر:كنت راقده والراقد يتعب
خالد:انزين ليش عيونج حمرة
قُمر:مو شغلك
خالد يمسك قُمر من يدها:قُمر
تدفع يده بعيد عنه روحها انقلبت من مكسورة الى قتاليه:لاتلمسني
خالد رد يده مكانه:على كيفج بس انتي لا تزعلين
قُمر مسكت الطاوله عشان تقوم ومن دون وعي ركزت كل قوتها على ريلها المتعورة مما خلاها تفقد توازنها وتطيح مرة ثانيه خالد مالحق عليها لان طيحتها يات سريعه قامت قُمر مرة ثانيه بس كانت اضعف من انها تقوم وردت طاحت وظلت مكانها هالمرة متكورة على عمرها وتبجي خالد ذاب قلبه من منظرها يتقطع له القلب متكورة على حالها ومغطيه ويهها بيدينها مسح على شعرها وظل مكانه
قُمر اخيرا تكلمت:محد يحبني محد يبي يكون وياي اللي يبوني بعاد عني واللي ابيهم ما يبوني
خالد مات قلبه من تقصد كلامها
قُمر:عمي وابوي يبوني اليوم قبل باجر لكن امي وطلال وخواتي ما يبوني ما قعدوا بالبيت ينتظروني راحو بيت عمتي احسن لهم مني وانت من 3 ايام وانت ما تسال عني ولا تفكر فيني ولا انك تخبرني انت وين تروح ولا وين اتيي شسويت لكم انا انا اللي اعطي واللي اهتم ولا احد يفكر فيني ليش خالد انا شسويت بروحي بالبيت امشي اعيش ولا كاني مروة ولا كاني انسانه تستاهل احد يسال عنها من اسبوعين وانا احترق ابي اعرف شغلط فيه وانت يالس تعاقبني عليه والله انا مااحب جذي بس مااقدر اتكللم ليش اني ساكته خلاص انا احترق من داخلي بس شسوي بعمري مااحب اشكي مااحب
خالد يمسح على شعرها وعيونه متروسه دموع شجاوبج شقول لج ماكو كلام من بعد كلامج يا قُمر يا مسكينه يا مظلومه العايله اثاري سكوتج كان من حرقه قلبج وانا الاناني ما افكر الا بحالي ولا افكر فيج يالضحيه ياللي طحتي بقدري التعيس
خالد:سامحيني قُمر ما كان قصدي والله ماكان قصدي
قُمر تخش ويهها عنه اهي ماتحب تالم خالد وكاهو يكلمها بالم لامت نفسها الف مرة على اللي قالته بس اهي ما قدرت تحبس اكثر
خالد:قُمر تكفين سامحيني
قُمر تمت تطالع خالد تبي حنانه تبي عطفه مثل ما عطفت عليه بذيج الليله وخالد حس فيها وراح لعندها
قُمر:ابيك تحن علي شوي بس شوي
خالد والدموع بعينه:ما طلبتي حياتي
رفع جسمها الخفيف ولمها بحظنه يمسح على شعرها ويخليها تبجي واهو يكفر عن ذنبه تجاهها طول الايام اللي فاتت قُمر حست بروحها متعلقه بهاذا الريال عديم الاحساس ما يحس فيها حببها فيه وخلاها تتلوع بحبه واهو مو هامه شلون يهتم وانا بعد ما سالت عنه اطالعه يطلع من البيت ولا اقوله وين رايح وين ياي ولا تبي ما تبي او اساله علامك ما فيك انا بعد الغلطانه تمت تندب حظها وتبجي حبها لخالد ليما رقدت حبها خالد على جبينها ورفعها لسريرها مثل الياهل تكورت على السرير ورفع الغطى وغطاها قبل لا يطلع من الغرفه انتبه لدفتر الخواطر راح لعنده شافه مفتوح على صفحه
(( انا اليوم حزينه حزينه جدا))
سكر الدفتر وخلاه مكانه وطالع قُمر اسف يا قُمر اسف على اضطرارج انج تعانين وياي مدى حياتج بس ان شالله اقدر اعوضج مو بالحب بالحنان خالد يحس بالارتباك بحياته من بعد ما صمم انه ينسى ندى ويوجه مشاعره لقُمر رد حبه الأول يدق أبواب حياته يطالب بالدخول لكن شلون وقُمر من لقُمر اذا اهو صار اناني ودخل ندى لحياته مرة ثانيه شنو راح يصير بقُمر هذا انا اسبوعين هاملها ولا اكلمها وصار فيها جذي ان عرفت اني يوم من الايام اخونها شراح تسوي بس قُمر ما تبيني كزوج لها واهي اللي تبي هالنوع من الحياه لا قُمر تغيرت صج انها تستحي بس الخجل من ملامحها يمكن قُمر تبيني اكون زوجها بمعنى الكلمه لكن انا شنو اللي ابيه ان اقتربت مني اخاف عليها وان بعدتها بعد اخاف شهالحيرة شهالبلوة قُمر ولا ندى
قعد بدار قُمر واهو يفكر يقارن ما بين وجود ندى بحياته ووجود قُمر ندى عطته اجمل احساس بالعالم الحب الفرح الطمأنينه الالم الجرح العميق ندى جرحته يوم خلته يتزوج من قُمر ويوم اتيي زواجه بعد ليش سووت جذي ما يقدر يتصوركان يقدر يواصل ماساته من دون وجودها لكن حضورها للزواج اهو اللي مرضه من التفكير ليما استقر اخيرا مع قُمر قُمر الحنون قُمر الساذجه الصغيرة الناعمه ألهادئه اهو لين يشوف قُمر يحس انه قاعد بجنه واللي وياه ملاك او حوريه من هدوئها الكبير وجمالها وحنيتها عليه اهي صج مغرورة بس لين تبي تعطيه الحنان تعطيه من دون أي اساله واذا تصرفت مثل تصرفات الليله فانا استبعد عنها صفه البرودقُمر هادئه ولكن تتفجر فيها براكين غضب من دون محد يدري تم يطالعها واهي راقده جميله تسر النظر تمتع القلب ليش مااحبيتها اهي قبل خمس سنوات اول مرة شفتها صج اني انصعقت من جمالها بس ما دخلتها قلبي ولو انها كانت الهام اشعاري كان لين يبي يكتب شعر عن الحنين يتذكر قُمر بنت عمه انحفظ شكلها بذاكرته من قبل خمس سنوات ويوم شافها بالعرس وشاف اخر ما وصلت اليه تغيرت مشاعره بالكامل حتى حس بالشبه ما بينهم لكن يا قُمر من اللي يقدر يتحكم في مشاعره من اللي يقدر يتحكم في عواطفه شلون احبج شلون احبج علميني احبج بالقدر اللي انتي تستاهلينه ردت المشاعر الجميله تنبض بقلبه من ذكر الحب ومع قُمر ترد له هاذي الاحساسيس بسرعه ما يقدر يوصفها ولا يعطيهااسم لانه مرتبك وغير واثق من مشاعره لذا قام من مكانه يطلع من الغرفه لكن قبل لا يطلع سحب الشال المرفوع على المنظرة شماه لقى عبير قُمر فيه وخلاه معاه من يوم ورايح لازم اعلم نفسي على قُمر ندى لازم تنتهي من حياتي يوما ما ومن بيظل لي غير قُمرانسدح على فراشه وقعد يمرر الشال الوردي على وجهه ريحته حلوة ريحه يد قُمر قعد يتقلب بفراشه وررقد بالوقت نفسه عباره حطت باحد مواني فينيسيا تعلن قدوم ندى وهبوب العواصف.. شراح يصير هل ندى راح تنفذ اللي ببالها خالد وقُمر راح ينتهي شهر العسل ولا لاء؟؟؟