عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2006, 12:52 PM   #44
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

الجزء السادس

وصلوا فينيسيا قبل 4 ايام بس لان خالد كان مشغول شوي يدور على شقه فاخرة بفينيسيا لان البيت تحت الصيانه من رطوبه الصيف القويه لا قُمر ولا خالد كانوا يدرون وانصدموا بهذا الشي يوم وصلهم اوتيلو السايق سكنوا بفندق ليما يلقى خالد شقه مناسبه لهم حجز بالفندق سويت فخم فيه حجرتين وصاله وحمام واحد مشترك وللحين اهو يدور على شقه يتصل بمعارفه لكن كلهم مسافرين مما اضطره انه يوقف عمليه البحث شويه قُمر كانت تحس باروع الاحاسيس ما يهمه لو كانو يعيشون تحت الجسور المنتشرة اهم شي انها تكون ويا خالد يوم عن يوم يزيد حبها لخالد وتزيد المشاعر الجميله له اقل الحركات اللي يقوم بها تخليها تنعجب فيه مرة كانوا يتمشون باحد طرقات فينيسيا كانت قُمر شارده واهي تطالع البيوت والمباني المنتشرة ولا منتبهه للشارع وكان هنا ك جزاز مرمي بالشارع خالد انتبه له ووقفها بيده ودفعه بعيد عن دربها اهي ابتسمت له ابتسامتها المعتاده اللحين صارت الخواطر تتدفق عندها تكتب بدون توقف بس يختفي خالد عن نظرها تختلس الوقت وتكتب خاطرة سريعه
(( جسور فينيسيا))
" اسير معه بشوارع فينيسيا الضيقه
اتقى رطوبتها بملابس فاتحه واسترشد الطرقات بمسكه يده
كم تغيرواصبح شخصا اخرا يشبه احدا كنت اعرفه
شخصا كنت انشد ه وانشد لقياه باصعب اوقاتي
لم اعد احتاجه بعد الان لدي هو هو فقط ))
سكرت الدفتر على قدوم خالد وقامت وياه كملوا الدرب واهم يتمشون اشياء ناعمه تشتريها قُمر كتذكارات لخواتها وارفيجاتها واصدقائها لولوة مثلا شرت لها خاتم وعقد من المرجان الاحمر خفيف الديزاين ودورت ليما لقت وياهم تراجي تناسب البياع عطاها وياهم منديل احمر مناسب وخلتهم مع بعض باللف وحطتها على جهه للولوه وكل مرة تتصل بالبيت مروة توصيها على شي لدرجه انها كرهتها بالاتصال للبيت اشترت لجاسم وطلال وخليفه اشياء متشابهه قميص فاخر ولا ساعه ولا عطورات ايطاليه لاسامي بارزة وبكل مرة تشتري شي لخالد بس تخليه عنه عشان تعطيه اياه لين راحوا بيتهم حزة اللي بيزهب اشترت لامها وعمتها شالات ومجوهرات حلوة وتناسب سنهم واشترت لعمها وخالد نفس الهديه خاتم بماسه للخنصر تخيلته على يد خالد بدوي اصيل شكثر تحب خالد لو على خاطرها انها تقول له وتخلص نفسها من هذي المشاعر القويه اللي ما ترسيها ابدا تحس نفسها عايمه بالجو ما درت ان الحب يمكن يكون جذي تقارن بينه وبين الانجذاب اللي حسته لزايد اخو لولوه لكن مسرع ما تمحي من بالها هالذكرى لانها مجرد طيف المراهقه والمدرسه لان خالد ملك كل شي فيها بظر ف3 اسابيع بس الله يعينها لباجي العمر
خالد اممممممممم شقول عن خالد خالد ما عاد خالد المحبط ابدا استوى خالد قبل النشيط المرح المغرور شوي بس غروره كان محتمل لان قُمر ما كانت تقل غرور عنه ويحس انهم يتلايمون على بعض صار ما يقدر على فراق قُمر ابدا ما يدري ليش لين تختفي عن عيونه يصير مثل التايه عيونه تتلفت يمين ويسار ليما يلاقيها ويهدى باله يحسها مثل النسمه اللي تضيع بسرعه يتذكر مرة يوم طلعوا محلات ثياب المارت كان كبير لدرجه ان خالد تعب من المشي ويا قُمر واستراحوا شوي على احد الكراسي شوي الا والبياعه اتيي صوب قُمر عشان تجرب احد الفساتين وراحت وياها و لكن تاخرت بالرده خالد بدى يحاتيها راح سال احد البياعه وقالت له انها طلعت من المارت خالد فكر انها طلعت راحت محل جريب لكن لا دخل محل مجوهرات يشوفها يمكن هناك هم لا بعد جوله بين المحلات والخوف يستحله شوي شوي على قُمررد المحل يشوفها لقاها قاعده على المكان نفسه اللي كانوا قاعدين عليه واهي هادئه ولكن حزينه وكانها مضيعه شي
خالد:وين رحتي قُمر
قُمر:ما رحت مكان هني اجرب فستان
خالد:انا دورت عليج يوم تاخرتي علي وقالت لي البياعه انج طلعتي
قُمر:ما رحت مكان كاني مكاني
خالد:مرة ثانيه قولي لي لاتخليني جذي مثل التايه
قُمر:انت بعد لا تختفي جذي مرة وحده
خالد:حصل خيرنمشي
قُمر:لا لحظه بعد شي واحد
راحت قُمر عنه كانت مساع تطالع دبابيس قمصان وشرت واحد ثاني غير عن دبوس ميلان كان عليه رسمه نسر ذهبي خذته وطلبت منهم يلفونه بورق ازرق وردت لخالد واهي تبتسم جهز البيت من بعد التصليح وانتقلوا له البيت كان قصر صغيرمتفرد بمنطقته مو باي بنايه او مجمع عمارات مثل روما كان فيه بوابه وحديقه وغرفه تشميس والصاله كانت كبيرة ودائريه اثاثها شرقي والحوايط معظمها من الجزاز الملون قُمر حست انها ردت ياهل اول ما دخلت البيت كان بمثابه بيت لعب حتى خالد كان متعجب من الديكور اليديد بس كان معطي المجال كله لقُمرقُمر حست انها بالبيت لان صور العايله كانت منتشرة عمها وابوها وعمتها وعمها المرحوم بو سعود يدها سبع ويدتها نوفه حتى انها لقت صورة لها واهي صغيره مصفوفه يم صورة جاسم ومن بعدها صورة خالد واهو شباب شكل الصورة مصورة برع لان كان واقف يم نهر
خالد:عجبج المكان
قُمر:وايد
خالد:حسيتج بتنعجبين بالمكان لانه وايد عائلي
قُمر:من متى وعند عمي البيت هذا؟
خالد:البيت شراكه لعايله بن ظاحي كلها شروه قبل 15 سنه كلفهم ثروة بس يستاهل
قُمر:أي والله يستاهل الخدم اللي هني عرب ولا اجانب
خالد:شوي عرب وشوي أيطاليين بس لاتحاتين الطباخه عربيه
قُمر:هههههههههههههههههههههههه زين
خالد:ههههههههه ادري فيج بروح ارتاح انا وايد تنقلت وما رقدت زين وقظيني على الساعه 2 اوكيه
قُمر:ان شالله
خالد:وانتي بعد ريحي من الصبح قاعده
قُمر:لا تو الناس بشوف البيت اول
خالد:على راحتج
قُمر:نوم العوافي
خالد:الله يعافيج
قعدت قُمر تدور بالبيت وتشوف الخدم العرب والايطاليين كانوا يتكلمون انجليزي طلعت برع بالحديقه الشمس ساطعه والسما صافيه ردت داخل خذت دفترها من جنطتها اللي بالصاله وطلعت برع على احد الكراسي المصفوفه قعدت تكتب شي من خاطرها
(( كم هو لجميل حنانه
احس بالعظمه معه
وكانتي ملكه النساء اجمعين
لا حبور كحبوري معه
ولا هناء كهناي بحظنه
هل هو دائما هكذا
ام حبي له قد جمله
احبه واحبه ولااعرف كيف
تغلغل حبه فيا هكذا
كل اللذي اتمناه
ان يكوون لي الى الابد))
(خاطرة من قلبي)
دخلت من بعدها البيت وخذت جنطتها تروح دارها رن التلفون واستغربت منه من يمكن يتصل فيهم
قُمر:الوو
وتسكر الخط قُمر استعجبت حتى بايطاليا اكو تحرش ما يندرى وراحت فوق توهقت قُمر ماتدري أي غرفه غرفتها لكن بالحس راحت عند اول غرفه فتحت الباب وشافتها كبيرة مثل الجناح اللي بروما حتى ان كان مزين بورد بالوسط راحت عند الورد قعدت تتحسس اوراقه مخمليه ناعمه عطرة اخذت نظرة على الغرفه واقشعر بدنها شكثر بتكون محظوظه لو ان اهي وخالد كانو يتبادلون نفس المشاعر طلعت من الغرفه وراحت للغرفه الثانيه شافت ان فيها سرير لشخص واحد وشكلها رجاليه شوي وطلعت منها دخلت على الصاله وشافت 3 ابواب توجهت لاول باب تبي تدخل منه وفجاه ينفتح باب ثاني كان خالد طالع من الحمام ولابس بشكير سباحه وقف خالد من الدهشه وقُمر مثله هالمرة ما شردت قُمر مثل ذيج المرة بس غضت بصرها
خالد:هاذي غرفتي غرفتج انتي الثانيه
التفتت قُمر الغرفه كانت ملازقه لغرف خالد ما يفرق بينهم الا جدار
قُمر بحيا:شكرا
خالد:العفو
راحت قُمر دارها بكل هدوء ودخلت وصكت الباب من وراها خالد ظل واقف مكانه تنهد لو شوي دخلت داري من دون ما تدري ورحت فيها وياها ضحك ضحكه شريرة ودخل داره من بعدها كان يغني اغنيه كاظم الساهر بصوت ساخر شوي قُمر قعدت تتسمع صوته من دارها واهي تضحك راحت عند الطوفه اللي بين دارها ودارها عشان تسمع بوضوح تغيرت الاغنيه اللحين يغني اغنيه اجنبيه واهو يميل بصوته مثلهم ويرفع الدرجات ويضخم وينعم من صوته واهي تضحك عليه يحليله خالد لين مرتاح ولا احد يتحداه يخلي الواحد يضحك ويرتاح بعد اهي بعد طلعت ثيابها من الجنطه وطلعت عشان الحمام الخارجي لان ماكو حمام بدارها خذت شاور سريع وطلعت من بعده وشافت خالد واقف على دارها يطق الباب
قُمر من وراه بهدوء:نعم
خالد انتفض
قُمر تضحك عليه:هههههههههه
خالد:يا معوده علامج تسوين جذي
قُمر:هههههههههههه مسامحه بس ما قدرت ايود روحي خير بغيت شي
خالد:سلامتج بس
قُمر:بس شنو
خالد:عندج قراضه اضافر
قُمر:أي عندي تبيها
خالد:أي بعد اذنج طبعا
قُمر:لحظه شوي
دخلت قُمر دارها وخلت الباب مفتوح قعدت تحوس بمخابي الجنطه وطلع بالغلط فستان النوم على دخله خالد للغرفه قُمر ما قدرت تخبيه لان خالد كان سريع ودخل الدار واكيد شافه
خالد:ها لقيتيها
قُمر كانت ساكته واهو استغرب سكوتها طالع الجنطه وشاف الفستان على السرير تصاعد الدم كله براسه من الفستان ونعومه واثارته وبسرعه طلع من الدار
خالد:لين لقيتيه ييبيه لي الصاله
قُمر والحيا ذابحها:ان شالله
طلع خالد وقُمر صكت الباب من وراه الله يغربلج يا مريوم على عملتج السوده ويغربلني بعد ليش اني طلعته اللحين صج ما عندي سالفه الحين خالد شبيقول عنها يا ربي شهالفشيله رمت روحها على السرير واهي تبي تبجي بس الموقف كان يضحك اكثر من انه يبجي خالد بره الغرفه كان للحين يحس بالحرارة بويهه بس متدارك الموضوع وبسرعه تذكر مكالمه مريم بروما قُمر كانت تلومهن على شي واكيد ان الفستان اهو الشي لان قُمر مستحيل تسوي جذي او تشتري فستان مثل ذاك الفستان ضحك على خفه دمها شكثر خجوله وشكثر تستحي حبابه والله لكن مريوم السباله راح يجازيها على هالحركات البايخه بعد خمس دقايق طلعت قُمر ومعاها علبه الاظافر كلها
قُمر بحيا وعيونها بالارض:تفضل
خالد:زاد فضلج
حطت العلبه وراحت غرفتها
خالد:قُمر
قمر:نعم
خالد:ممكن تقصي لي انتي اظافري مااحب اقصصهم لحالي
سكتت قُمر تقص اظافره يا ربي هاذي المصيبه
خالد حس بخجلها :على راحتج طبعا
قُمر قوت نفسها:ان شالله
راحت لعنده ويلست حذاله لاول مرة تكون بهالقرب منه واهو صاحي او مو طالعين برع قعدت تقصص اظافره بخفه تقلب باياديه وتلمس صوبعه كله يده كانت حلوة ناعمه واصابعه طويله ونحيله اخذت المبرد وحفتهن وعدلتهن وصارت القعده حلوة لها لانها تحب تعدل الاظافر وردتها هاذي الهوايه لذكريات لعمها جاسم واخوانها وخواتها اخذت المنظف وقعدت تنظف اظافره من الزوايد البيضه واخذت لوح التلميع وعلى الخطوات الثلاث الحك التبريد والتلميع يوم خلصت كانت مبتسمه:فوولا
خالد يطالع اظافره يمين يسار من فوق ومن تحت كانوا اظافر يديده ومعتني فيها
قُمر:شرايك
خالد:وايد زين اول مرة اظافري يصيرون جذي اشتغلتي قبل بصالون
قُمر:ههههههههه لا هههههههههه هاذي نوفه اختي علمتني جذي وانا غلبتها قبل الكل يصطف او يحجز معاي موعد اعدل له اظافره عمي جاسم طلال نوفه حتى خالتي ام خليل
خالد:انا منبهربس هاا من يوم ورايح ماكو الا اظافري
قُمر:ليش يعني انانيه
خالد:مرتي وانا حربس ابيها لي اكو مانع؟
استحت قُمر ونزلت راسها يطالعها باستغراب ورفع راسها بيده
بصوت ناعم:ليش انا قلت شي غلط
قُمر بحيا:ماادري
خالد:قُمر انتي زوجتي ولا الغرف المنفصله نستج هالشي
زاد الحيا بقُمر اهو صاج بكلامه بس اهي ما تقدر توافقه على هذا الشي لانها بتموت من الحيا
زاد قرب خالد من قُمر:قُمر انا
يرن التلفون ويقطع الكلام من بيناتهم
خالد باستغراب:انتي قلتي لاحد اننا وصلنا فينيسيا
قُمر:لا محد
خالد:غريبه
راح خالد يرد على التلفون رفعه
خالد:الووو
الطرف الثاني ساكت
خالد:الووووو
الطرف الثاني...............
خالد احتارمن اللي بيتصل ويقعد ساكت والمكالمه يبين عليها دوليه منو يا ترى
خالد:last call hello
ندى:هاي خالد
خالد انصدم اهو يعرف هالنبرة هاذي الهاي مو غريبه عليه:h.. hii
ندى:اكيد عرفتني
خالد مرتبك كل شي فيه فوق تحت شصاير ندى متصله ندى المتصله
يرد بانجليزيه مرتجفه شوي:just a sac (يلتفت لقُمر) برد عليه من غرفتي
قُمر:خير؟
خالد:الخير بويهج بس برد عليه من غرفتي
قُمر:ان شالله
خالد يرد للتلفون:I`m back ..dial on my room ext it`s 7
ندى:اوكيه باي
خالد:باي بشله من غرفتي انتي صكيه اوكيه
قُمر:ان شالله
راح خالد بسرعه غرفته وقفل الباب من وراه وقُمر حامله السماعه سمعت رفعتها بدار خالد ونزلتها بسرعه شصاير منو المتصل خالد تغيرت ملامحه نهائيا الف والف شعور ظهر على شكله السعاده الارتباك الحيرة الاستغراب منو المتصل فيه ردت قُمر دارها واهي مشغوله البال بس مسرع ما نست اللي صار وردت حق كلام خالد قبل المكالمه كان بيقول شي مهم بس المكالمه وقفت كلامه نفضت الافكار عنها وقعدت ترتب اغراضها وتصفها بالادراج والكبت لان قعدتهم بتطول في فينيسيا غير عن كل المناطق الباجيه من بعدها بيروحون باليرمو لمده بسيطه ومنها لروما مرة ثانيه وبعدين الكويت وينتهي شهر العسل
خالد:الو
ندى بارتباك:شلونك خالد
خالد بحزن عميق:ابخيرانتي شخبارج
ندى:بخيرماادري شوي بخير(انهارت ندى)انا مو بخير خالد حيل مو بخير
خالد:سلامتج ما تشوفين شر
صمت بيناتهم ما يدري شنو يقول لها ما توقع اتصالها ابدا بس فرح للاتصال معناته ان ندى للحين ما نسته ندى للحين تذكره ما نست ذكرياتهم ويا بعض بس ليش متصله فيه تذكر اخر مرة كلمها يوم رفضته وخلته يرد الكويت ويتزوج من قُمر زاد حقده والمه
ندى والبجي بصوتها:ليش يا خالد ليش ايطاليا بالذات نسيت وعودنا نسيت الكلام اللي مبيناتنا ان محد منا ينزل ايطاليا الا ويا الثاني
خالد بالم عميق:كنتي تقدرين تكونين اللي وياي بس انتي ما بغيتي هالشي
ندى:تكفى خالد لا تذكرني ما تدري شكثر انا نادمه نادمه يا خالد
خالد:من بعد شنو من بعد ما بعتيني
ندى :تكفى خالد كافي والله كافي احس اني بتقطع بس انت تعرف انا ليش سويت اللي سويته
خالد:أي ادري
ندى:خالدi missed you
تنزل من خالد دمعه الم ولوعه من خاطر
ندى:احبك خالد والله العظيم احبك come back to me pls I need you
وبدت ندى نوبه من البجي العظيم تشهق والعبرة ماخذه انفاسها وخالد مو مستحمل ابد اهو يحب ندى مهما كان يحبها
خالد:تكفين ندى كافي لا تسوين في روحج جذي
ندى:مااقدر يا خالد اكبر مني هالشعور اكبر مني
خالد:انزين عشان خاطري سكتي عشان الحب اللي جمعنا سكتي اذا انا مااستحمل شي بالدنيا فاهو دموعج الغاليه
هدأت ندى نفسها شوي: خالد رد لي بليز بليز خالد رد لندن ولحياتنا ولجامعتنا بليز
خالد:شقاعده اتقولين انتي ناسيه اني متزوج ولا ما كنتي انتي اللي حضرت زواجي
ندى:بلى بلى خالد لازم اشوفك بييك فينيسيا لازم اتكلم وياك
خالد:كاه تتكلمين وياي
ندى:التلفون ما ينفع لازم اشوفك
خالد بعصبيه:مستحيل ندى
ندى:ارجوك خالد تكفى تكفى حبيبي اذا كنت تحبني وافق وافق خالد وانا على اول طائرة لروما
خالد بسخريه:احنا بفينيسيا ولا انتي ناسيه
ندى:لاتقول احنا لا تدخلها بالموضوع
خالد:اهي كل الموضوع
ندى:ارجوك خالد اذا بقلبك رحمه لا تييب لي طاريها I hate her
خالد:why hah ليش شسوت لج
ندى:اخذتك مني اخذتك مني وحرمتني منك
خالد بعصبيه:انتي اللي بعتيني لها واهي قبلت فيني
ندى:خالد بليزstop saying this you are killing me with these words
من دون أي اعتبار لكلماتها: face it ندى انتي خسرتيني لصالحها انا خلاص ملكها ملكها اهي بس
ندى بصياح عالي:خاااااااالد حرام عليك
خالد واهو يزيد:خلاص خالد اللي عرفتيه مات حل مكانه خالد اللي يحب قُمر ويتفرد بقُمر كل يوم وكل ليله وكل ساعه مو بس قلبه الا كله وكل اهله ملك لها
ندى:خالد ارجوك لا تذبحني ارجوك
وقعدت تبجي وصوتها واصل للتلفون حس خالد انه يبي يقتلها صج انه مو معاها بس يبي يقتلها بالكلام لانها قتلته يوم ردته لقُمر توه الا قايم من صدمتها وترد ترجع لحياته شالهدف شمقصدها من هالرده
خالد:خلصيني شتبين
ندى:ابيك
خالد:سوري you are to late honey انا مملوك مملوك لقُمر
ندى بحقد:عساها الموت
خالد:قص بلسانج ان ماتت قُمر انا اموت معاها
ندى:تموت معاها خالد انت بديت تحبها
خالد ما يدري شيجاوب بس الحقد اللي ملا قلبه وكان المسيطر عليه:أي احبها سامعتني يا ندى احبها اموت فيها اعشقها اذوب فيها ماا قدر اتصور نعمه ربي اللي مرزقها علي بزواجي من قُمر قُمر صج قُمر شلون استحلتني ما دريت احبها احبها يا ندى احبها احبها كثر كرهي لج احبها كثر حقدي عليج احبها
راح صوت خالد يبجي ما يقدر يستحمل الضغط اكثرما يقدر يقاوم اكثر
خالد:لامستحيل انا احب غيرج بس انتي جرحتيني ندى you gave me up nada
ندى:والله ما بعتك حبيبي احد يبيع روحه احد يبيع قلبه
خالد:أي الضعيف قليل الثقه البارد الانسان اللي ما يبادل الشخص المحبه
ندى:انا ماابادلك المحبه نسيت السنوات يا خالد اربع سنوات من الحب والغرام نسيتها
خالد:انساها بالله عليج انا بايطاليا شلون انسى ما تفهميني شلون انسى
ندى:ليش اخترت ايطاليا كنت تقدر تروح فرنسا بلجيكا ألمانيا ليش ايطاليا ليش فينيسيا
خالد:تبين تعرفين فكري انا ما عندي كلام وياج ولا تحاولين انج تتصلين مرة ثانيه حشمي زوجتي
ندى بغضب:to hell with her قلما تعنيني هالانسانه
خالد:صج متاكده عيل ليش ييتي العرس
ندى:عشان اشوفك
خالد:تشوفيني
ندى:أي
خالد:تشوفيني ولا تشوفين قُمر اللي باخذها قُمر إلى سحرت ابوي وخلته مثل المارد جدامها كل اللي تبيه تلقاه حتى لو ما طلبت يتنفذ لها اللي تبيه
ندى:كل شي يمكن أي الا انت لا
خالد:كل شي يمكن لا الا انا أي قصدج
ندى:لا تقولي انك....
خالد:وليش لا مو زوجتي اهي مو شريكه حياتي
ندى:مااصدق مستحيل يا خالد مستحيل تسويها
خالد:لاتتحديني ندى اقدر اسوي أي شي
ندى تعرف خالد وتحدياته ما تبي تتحداه لانها اهي اللي راح تخسر:تكفى خالد لا تموتني انا شوي واموت لا تموتني اكثر بهالكلام انا احبك خالد احبك
خالد:well you didn`t love me enough ماحبيتني كفايه يا ندى عشان تكونين بمكان قُمروخسرتي
ندى:ابي اعوض
خالد:بعد ما فات الفوت ما ينفع الصوت
ندى:بلى يا خالد عطني فرصه اثبت لك حبي وهالمرة ما راح اعتبر لاحد
خالد:خلاص ندى بعطيج فرصه ليش لا بنشوف قدراتج وهل راح تقدرين ترديني لج ولا لاء
ندى:اوكيه خالد راح تشوف وتشوف بالايام اليايه شنو راح اسوي عشانك
خالد:بشوف يالله انا الحين بسكره
ندى:going some where
خالد:زوجتي تنتظرني
ندى:احبك خالد
خالد:حتى انا يا ندى بس انتي ذبحتيني مااقدر اغفر لج مااقدر