عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-2004, 12:39 AM   #1
الريـــــــــــــــــــم
مميزة حـــــلا
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2004
رقم العضوية: 2920
المشاركات: 1,604
عدد المواضيع: 367
عدد الردود: 1237


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الريـــــــــــــــــــم is on a distinguished road

الريـــــــــــــــــــم غير متصل
Unhappy الفلوجة مدينة المساجد والأمجاد

الأندلس .. الهند .. كشـمير .. الفلبين .. فلسـطين .. أفغانسـتان .. و أخيرا العراق .. و غير ذلك كثير ..
أجـزاء حية من جسـد أمة جعلها الله خير الأمم حملت للبشرية المحبة و السـلام و الأمان و قادتها الى شـطآن الرحمة و و الانسـانية بل عرفت البشـرية معنى الانسـانية لكن .. قوى البغي و حماة الشـر لا يسـتقيم هذا معهم فهذا يتعارض مع أطماعهم و حب اسـتملاكهم لكل ما على الارض من ثروات و نشـر عقائدهم الباطلة و أملهم باستـعباد سـواهم ..
و من أجل ذلك كانت الحروب الصليبية التي بائت بكل خسـارة و خرجت أفولها ذليلة منكسـرة على أيدي جنود متوضئة و قلوب مؤمنة أبت الا أن تمكن العدل و الانسـانية و الرحمة في الارض و قدمت الدماء الزكية من اجل ذلك .. لكن الان و بعدما وهنت الأمة و مالت للدنيا و انصرفت عن دينها و تناست عزتها عادت جيوش الصليبية تدك معاقل الأمة واحدا تلو الآخر و الامة في جمود رهيب ..
ضاعت فلسـطين و غيرها كثير و نحن نترقب أن يقوم كل شـعب بتحرير نفسـه بنفسـه بل ننتظر أن يأتي دورنا مستمتعين بفرش و نعم أعطانا الله اياها ليرى أنشـكر أم نكفر ..
و اليوم عراقنا بعد أن وقع بأيديهم نرى معاقل الاسـلام فيه تدك ليلا و نهارا لا يرقبون فيهم إلا و لا ذمة .. لا يرحمون صغير أو كبيرا و لا عاجزا أو مريضا ..
شـهر من الزمن مر و الفلوجة ليل نهارا تحت القصف الغاشـم و نحن نتفرج وسـط خذلان فظيع لهم و تعتيم اعلامي رهيب .. لقد هزمهم أبطال الفلوجه في أبريل الماضي و عادوا بحسرة الخسارة و لؤم الانتقام بعد أن حشدوا جيوشهم المرتزقه و عملائهم الخونة يريدون إهلاك مدينة أبت إلا أن تكون حرة أبية .. فمن معهم .. و من ينصرهم .. أم نتركهم بمفردهم دون مدد أو عون و لا حتى صوت حر ينادي بآلامهم و قضيتهم يفضح جرائم عدوهم ..
أين أنت يا أمة الاسـلام .. إسـتيقظي و انهضي فعدوك لا ينام ..
يا أمة سـخرت من غفلتها الأمم .. لم الهوان و لولا أن العالم يعرف قوتك و بأسك لما جاش الجيوش لقهرك و تدميرك ... فئة صابرة مجاهدة في فلسـطين و بأقل الامكانيات بل دون أي امكانيات تدك معاقل يهود ليل نهار تحرمهم الأمن و السلامة .. فلم الخوف و التخاذل يا أمة المليار ..
ماذا سـنقول لربنا حين نعرض عليه و يسـألنا عنهم .. أنقول خذلناهم كما خذلنا غيرهم .. أم نقول تباكينا عليهم و وقنا على أطلالهم نقول الشـعر و ننثر الألم ..
يا أمتي .. يا أحفاد خالد و القعقاع و صلاح الدين ..
قفوا مع إخوانكم في الفلوجة .. تبنوا قضيتهم ..
خاطبوا وسـائل الاعلام مسـتنكرين صمتها الرهيب ..
راسـلوا لجان حقوق الانسـان العالمية التي طالمت بكت لفرد و فردين ..
نادوا حكوماتكم للتدخل لوقف النزيف الجاري تحت عدوان سـافر بحجج واهية يعلم العالم أجمع كذبها .. خمسـون عاما و النداء بالوحدة العربية و الجسد العربي الواحد نتغنى به فأين هي هذه الوحدة و كل عضو فيها يفتت و يقهر و يضهد وسـط صمت بقية الأعضاء ...
يريدون قمع الارهاب و الارهابيين في الفلوجة .. احتلال بلد آمن أليس أبشع أنواع الارهاب .. قتل المدنيين العزل و الاطفال الرضع و الشيوخ الركع أليس أقذر أنواع الارهاب ..
هيا يا أمتي أسـمعي الدنيا صوتك و ارفضي الواقع المهين متذكرة قول ربنا جل و علا (( إلا تنفروا يعذبكم عذابا أليما و يستبدل قوما غيركم و لا تضروه شـيئا ))..
و لن تبيد أمة القرآن مهما عدا العادون فالله تعالى تكفل بحفظها ما دامت على دينها و العزة لله و رسـوله و للمؤمنين حقا ..
التوقيع: