17-01-2006, 06:07 PM
|
#4
|
(حلا نشِـط )
|
مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
راحت ندى واهيا تمسح دموعها وخالد من شده الالم قعد على الكرسي مكانه حس انه ميت روحه راحت ويا ندى ليش يا ندى ييتي وضيقتي خلقي اكثر واكثر جاسم ومريم يو عند خالد من بعد ماشافوا حالته من شاف ندى.
مريم لاحظت شحوب خالد:خالد اسم الله عليك علامك
خالد:ولا شي يلا خلونا نقوم نروح
جاسم:تو الناس
مريم:ها قمر شرايج..تقومين؟
قمر:وين؟
مريم:وين بعد المطار
راحت مريم ويا جاسم عشان تخبر ابوها..مريم خبرت الكل ان خالد يبي يروح كانت رحلتهم 3 والحين 1.30 وقام ابو خليفه وابو خليل وياهم
قمر:وينها لولوه؟
مريم:مادري شكلها راحت
قمر:اهي قالت ربع ساعه وترد
قمر كانت خايفه ومرتبكه وحاسه روحها بتطلع من جسدها ماتبي خالد دموعها يمين ويسار والكل يبجي قمر كان شكلها يقطع القلب تبجي بصمت وعيونها خايفه
جاسم مسك ايد قمر واهو اللي دخلها اللموزين اللي كان ناطر المعاريس ركبوا خالد وجاسم وقمر ومريم راحوا بيت بو خليل خالد دخل غرفته القديمه وقمر راحت غرفتهم المشتركه حست بالارتباك والخجل اول مادخلت قمر لبست جلابيه ورديه مطرزه على شكل الورد ومسحت مكياجها ومروه حطتلها مكياج وردي خفيف وخالد كان يناديها عشان يطلعون نزلت مريم وقمر ظلت تسلم على خواتها.. بعدها راحوا خالد وقمر وجاسم ومريم بالاكس فايف السوده قمر كانت سرحانه وتفكر لو ان زايد كان زوجها شنو راح تكون مشاعرها وبسرعه انفضت هالافكار من بالها وخالد كان مخه كله مع انسانه وحده غير اللي تزوجها واللي راح يعيش معاها طول العمر طبعا طان تفكيره مع ندى شلون تحملت تيي تشوفني قبل لا تسافر وباي يوم يوم عرسي تذكر اليوم اللي قالها انه راح يتزوج من بنت عمه ندى اغمى عليها من شده الخبر ما توقعت انها تسمع هالخبر بحياتها خالد بجى لاول مره بحياته بجى على حبه وعلى حبيبته الغاليه وماكان يدري ان هالدموع راح تكون بدايه مأساة بحياته..
ندى:لاتبجي ياخالد تبيني ازعل منك دموعك غاليه حبيبي
خالد:ماقدر اشوفج وانتي جذي احس نفسي نذل وخسيس
ندى:لاحبيبي انت لا نذل ولا خسيس انت اشهم ريال عرفته بحياتي بس هذي الدنيا لعبت علينا لعبتها وما نقدر نقول لها لا
خالد:انا مستحيل اتزوجها انا ابيج وراح اكلم ابوي
ندى:لا يا خالد لا تكلمه انت راح تسمع كلامه
خالد:لكن يا ندى..
ندى:لا يا خالد انت ناسي ان ابوك مريض بالقلب واذا رفضت بنت عمك راح يتعب عليكم انا مو مستعده اني ابني حياتي وياك على تعاسه عايلتك.. روح يا خالد تزوج من بنت عمك واللي كاتبه الله راح يصير
جاسم:هيييييه خالد بو وليد وين وصلت؟
خالد:ها ولا مكان
جاسم:انزين بووليد ما اوصيك على قمور اول سفره لها
خالد مايقدر انه راح يكون ويا هالياهل بروحه لمده شهرين
قمر:عمي بغيت اوصيك على مرسوم خالتي انيسه تدري ماقدرت تيي العرس
خالد سمعها صوتها كان مخملي
جاسم:انشالله عمتي امري بعد تدللي
قمر:ولا تنسى رفيجاتي بعد كل وحده لها شريط وحلاو
مريم:الحين مالقيتي الا هالمطفوق توصينه وانا وين رحت
قمر:لا بس عمي يعرفهم وبيخبر نوفه عن اللي ابيه..
وصلوا المطار ودعوا بعض وخالد خذه قمر ودخلوا الطياره قمر تخاف من الطيارات ولانها ماتقدر تقول لخالد تحملت وسكتت قعد خالد عند الدريشه وقمر على الطرف ربطت الحزام اول ما قعدت وكانت خايفه ياربي ساعدني غمضت عيونها وخالد حس ان قمر فيها شي بس ماتكلم وياها اول ماسارت الطياره قمر مسكت ايد خالد اللي تفاجئ من الحركه طالعها كانت مغمضه عيونها حس بالدوران شعور غريب انولد فيه من لمسته حس بدفا ايدها ونعومتها..
اول ما ركدت الطياره شوي وخف توتر قمر وفتحت عيونها تنهدت بالقوه انتبهت لايدها وبسرعه وباحراج سحبتها
قمر وويها احمر:اسفه
خالد:لا عادي بس حاسبي مرة ثانيه
قمر باستغراب وحست بالقهر:انشالله
خالد لام نفسه شوي بس مسرع ماتعدل مزاجه.. سند راسه وغمض عيونه لكن وين يرقد مع انه كان وايد تعبان..قمر كانت هاديه وهدوئها خلاها تنام وخالد انتبه للهدوء اللي يمه كانت قمر نايمه وكأنها ياهل شكلها كان جميل نزلت خصلة شعر من تحت الشيله وخالد يعرف بتمسك قمر دخل الخصله بهدوء تحت الحجاب وحس بالذنب على معاملته لها..وقعد يفكر قمر ياهل توها داشه 18 سنه وتتزوج من شخص اكبر منها بسبع سنين ليش تتخلى عن حياتها عشان الزواج ولا غاصبينها عالزواج نفسي بس ما أقول الا الله يعينا ياقمر..
|
|
|
|