الموضوع: مجنون ساره
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2005, 04:38 PM   #122
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

الجزء السابع والثلاثين





بعد ماساره تلبست وفهد بعد
علشان يروحون بيت ام خالد ..
وهم في السياره مع الريم طبعا ..
ساره ساكته ولا تعلق على شي .. اما فهد فهو منقهر من ساره ومن جفاها
الريم يالسه وراء وتشوف الاثنين وتقول في خاطرها(( الحينه هذيله اشكال معاريس يايين من شهر العسل ))
الريم تبى تغير الجو : هيه صح تذكرت فهد دكتوره ناديه اتصلت
فهد ابتسم وصد وراء : والله
ساره مستغربه ..
الريم : هي تسلم عليك وايد وتقول طمنها عليك ..
فهد : هي والله من زمان ما كلمتها
فهد يصد لساره : هاي دكتوره ناديه اللي كانت تعالجني من الطفوله وهي ( بحزن ) دكتوره نفسيه
ساره شافت فهد بنظره تعجب ..ساره بخاطرها (( يعني هو صدق من الطفوله عنده اكتئاب ومرض نفسي))
الريم تنغز ساره : وهي قالت خلا مرت فهد تخلي بالها على فهد .. لان فهد محتاج للرعايه والحب وبهالطريقه راح يتشافى بسرعه .
ساره كانها ما سمعت شي وهي عرفت بقصد الريم ..

بعد ما وصلو بيت ام خالد
الكل كان في الاستقبال واولهم ام ساره طبعا

وبعد ما دخلو وبعد ما سلمو
ساره قاعده على الغنفه وهي تعبانه
نوره : بلاج ساره احسج تعبانه اليوم
ساره : ماعرف بلايه احس بالضيج
نوره : افا في وحده يايه توها من شهر العسل وجذي حالتها .. مع انج ما شاء الله محلوه وايد
ساره تبتسم وتصد : تسلمين عيونج الاحلى
نوره : اول مره فهد وعبدالله ييلسوون مع بعض
ساره : هي صح هم في الميلس صح
نوره: هيه ..


• عبدالله وفهد*

عبدالله : زين يا ريال شفناك
فهد : هي والله اسمع عنك بس ما اشوفك .. بالذات ابوك وايد يمدحونه الناس واكيد الولد مثل ابوه بيكون
عبدالله استانس : تسلم هذا من ذوقك وطيب اصلك
عبدالله : زين وانت وين تشتغل
فهد : والله انا تخصصي الهندسه
عبدالله : يا سلام يعني مهندس ماشاء الله ..
فهد : بس عندي بعد بزنس
عبدالله : لا لا غلبتني عيل
فهد : هههههههههههههه
عبدالله : تصدق سالفتي مثل سالفتك
فهد : ليش
عبدالله : انا ماخذ زوجتي عن طريق الصدفه والحب من اول نظره وانت بعد
فهد بخاطره (( محد مثلي انا .. انا مب بس احب ساره انا اعشق التراب اللي تمشي عليها )
فهد : هيه صح سبحان الله



في الصاله
هند : اقول ساره بقول شي بس لا تزعلين
ساره تصد : لا اكيد ما بزعل تفضلي
هند : الصراحه ريلج ماشاء الله احلو وايد صار احلى بالف مره من قبل
ساره صدت صوب ثاني : مشكوره
هند : اخاف تغارين
ساره : لا حبيبتي ما اغار ولا شي
هند فاتحه عيونها : والله لو ريلي جان قفلت عليه الباب ما خليته يطلع ماشاء الله عليه وسيم ما تخافين حد من البنات تخطفه منج
ساره تضحك باستهزاء : ههههههههه والله ياريت وحده تخطفه مني
هند بتعجب : صدق ترمسين ولا تتغشمرين
ساره ما تبى تبين انها مب مهتمه في فهد : لا لا اتغشمر .. بس الريال اذا هو بشخصيه ..ما ينخاف عليه حتى لو بين مليون وحده
هند : هيه والله فديت خطيبي
نوره بعصبيه صدت : الحينه شو ياب خطيبج بالسالفه حد قال انه غاوي
هند : غاوي بنظري .. وبعدين ماعرف فجاه تذكرته
نوره : وبعد شوهالرمسه شو بعد فديت خطيبي استحي على ويهج ما صار ريلج وانتي جي تتفدينه
هند : والله عادي انا ما تغزلت الا في خطيبي الا
ان شاء الله بعد اسبوع بيكون ريلي لان ملجتنا جريبه
نوره تهز راسها يمين يساره : والله بنات اخر زمن
هند : اقول جني وايد معطتنكم سالفه خلا اروح غرفتي بكرامتي
نوره : والله زين تسوين ..ياريت من زمان رحتي
هند قامت وهي تشوف نوره بطرف عينها : صدق يوم تزوجتي استويتي دفشه
نوره تضحك : هههههههههه ..
نوره تصد لساره وتشوفها سرحانه : ها وين وصلتي استراليا ولا بلجيكا
ساره : هي والله ذكرتيني بلجيكا صدق كانت حلوه وشعبها طيبين
نوره : زين الحمد لله ابتسمتي
ساره : اقول نوره شو الاخبار ..اخاف حملتي وما قلتيلي
نوره تغيرت ملامحها حست بالحزن ونزلت راسها : لا
ساره : اسمحيلي حبيبتي مب قصدي ازعلج .. بس عادي ليش هالحزن انتو بعدكم ..
نوره : هيه وانا فحصت وقالو ما فيه شي
ساره : الحمد لله يعني تاخر طبيعي حمدي ربج ما فيج شي ..والله كريم حبيبتي
نوره : ان شاء الله ..تعرفين ان خالد يمكن يطلعونه اليوم
ساره استغربت : والله
نوره : هيه هو طلب سوى حشره في المستشفى الا يطلعونه وقالو احتمال اليوم ان شاء الله يطلعونه ..
ساره : بس هو بعده تعبان
نوره : هيه بس الدكتور قال بيطلع بس بشرط انه يرتاح وما يطلع من الغرفه ولا يتعب عمره
ساره : زين الحمد لله
نوره : ساره جاوبيني بصراحه انتي تحبين فهد ولا بعدج ساره تتنهد : ااااااه ماعرف شو اقولج ..فهد تغيرت تصرفاتي وياه في شهر العسل لاني عرفت انه انسان رومانسي درجه اولى وغير عن جي انه طيب وعمره ما زعلني مع اني احيانا اتعمد اقسى عليه عشان يزعل مني بس بعد اييه يراضيني .. بس كحب لا .. انا يمكن استلطفه بس بعدني ما حبيته
نوره : غريبه بهالمواصفات اللي قلتيلي عنه لازم تحبينه .. تعرفين ليش ما حبيتيه .. يمكن لان هاجس خالد بعده يلاحقج ..لو شوي خالد يبتعد عنكم صدقيني بتحبينه
ساره : ماعرف ماعرف شو اقولج ..
نوره : عيل قومي خلا نيلس ويا امي وامج قبل ما يزعلون عنا
ساره : يالله


####################

في المستفشى
خالد حاط راسه وهو يالس بروحه
محمد ومعاه باقة ورد : السلام عليكم
خالد بابتسامه : وعليكم السلام هلا والله
محمد بعد ما حط الباقه سلم على خالد :شحالك يا الغالي
خالد : بخير مدام شفتك
محمد : شو يالس بروحك زين حظي حلو
خالد : هيه والله الاهل اكثر شي ايون المساء مب الحينه
محمد : زين زين ..شو اخبارك
خالد : الحمد لله احسن عن قبل
محمد : والله عليك حركات يا خالد .. يعني مثل المراهقين ماتاكل ولا تشرب
خالد : مب متعمد يا اخوي والله بس ماكنت اشتهي اكل
محمد : وليش ما رحت المستشفى من قبل يعني لازم تروح بعد اظن ساره
خالد بحزن : لاني قلت بنفسي ليش اعيش ولا اهتم بحياتي مدام حلم طفولتي ما بتكون ويايه
محمد : يا ريااااال انت بعدك .. خلاص الحرمه تزوجت