عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2005, 04:13 AM   #102
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: *& من بين الناس حبيتك (قصة سعودية) من أجزاء &*

ام سامي: خلاص انشاء الله بنحدد يوم ونجي نخطب رسمي
ام بندر: الله يحيكم بأي وقت البيت بيتكم
ام سامي: تسلمين حبيبتي يلا مااطول عليكي وسلمي على البنات
ام بندر: الله يسلمك ويلا مع السلامة
ام سامي: مع السلامة
خلود : امي تكلمي مين
ام سامي: هذي ام نوف
خلود: ايش قالت
ام سامي: اتصلت بتقول انو نوف وافقت
خلود فرحت: الله الحمد لله ماتمنيت شيء كثر ماتمنيت انه سامي يتزوج نوف
ام سامي: والله نوف بنت ولا كل البنات الحمد لله انو ربي رزق ولدي بيها
خلود: والله ياسامي صبرت ونلت خلي نهى تنقهر
ام سامي: خلود لاعاد تجيبين سيرة نهى الا بخير خلاص ماعلينا منها شوفيه سامي اخذ احسن البنات
خلود: أي والله الحمد لله الا اقول امي وين سامي
ام سامي: شكله مو موجود في البيت
خلود: خليني ادق عليه وابشره واخذ حق البشارة ههههههههه
ام سامي: هههههههههه انتي متى تكبرين وتعقلين
خلود: انا بتم صغيرة طول عمري
ام سامي: الله يوفقك يابنتي ويرزقك بولد الحلال
ودقت خلود على سامي اللي كان مع اصحابه
سامي: الووو
خلود: هلا سامي
سامي: هلا خلود ايش تبغي متصلة
خلود: هييييه احترم نفسك الشره عليه قلت بدق على اخويه ابشره
سامي: لحظة شوية
وقام سامي عن اصحابه
محمد: ها ابو الشباب وين رايح ها
خالد: هههههههه بيقولها كلام حب ومايبغانا نسمع
سامي: صدق انكم تافهيين على بالكم كل الناس زيكم
خلود: سامي وينك
سامي: ايوه معاكي بس خليتيهم يحشون في ها قولي ايش عندك بسرعة
خلود: ايش يقولوا
سامي: مو شغلك يلا اتكلمي
خلود: طيب طيب لاتدف المهم قبل مااتكلم ابغى حق البشارة
سامي: بشارة ايه
خلود: بشارة تفرحك بس ابغى اول حق البشارة
سامي: خلاص لكي اللي تبغيه بس قولي وخلصيني
خلود: طيب خلاص شكلي زودتها المهم نوف وافقت
سامي اللي كان معصب من خلود انقلب حاله: خلود من جدك
خلود: والله من جدي توها داقة امها تقول وافقت
سامي: الحمد لله والله كنت شايل هم
خلود: الحمدلله اخيرا بشوفك عريس مبروك ياحبيبي
سامي: الله يبارك فيكي وعقباللك
خلود استحت: بوجودك ويلا دحين اسيبك بااااااي
سامي: باااااااااي
ورجع عند اصحابه
خالد: هاا خلصت بسرعة اشوف شكلها زعلتك
سامي: الا قول فرحتني
محمد: وايش عندها
سامي: موشغلك
فهد: من جدك سامي
سامي: صدقت بالله .. المتصلين الاهل يبشروني انو العروسة وافقت
فهد: والله مبروك
سامي: الله يبارك فيك عقبالك
محمد: ماشاء الله خطبت لا اشوف الكل اتزوج مابقي الا انا وانت يافهد
فهد: وانا قريب انشاءا لله
محمد: لا انا كذا اغار
خالد: ومين رادك البنات ايش كثرهم
محمد: يصير خير ودحين سيبوكم مني مبروك سامي
سامي: الله يبارك فيك وعقبالك ودحين عن اذنكم بروح عند الاهل يلا باااااااي
الكل: بااااااااااي
......................... ......................... ..........
سامية: هلا والله بالعريس
سامي: هلا بيكي
سامية: ماشاء الله كبرت وصرت عريس
سامي: ليه انا صغير ياحبيبتي لاتنسي اني اكبر منك
سامية: هههههههه امزح معاك
خلود: سام ماقلت لنا ايش شعورك
سامي: شعوري زي شعور كل العرسان
خلود: ايوه عارفة بس اوصفلي هو؟؟
عهود: هيييه انتي تحسبي نفسك مذيعة وتقلد خلود
والكل ضحك
خلود: هههههههه بايخة زي وجهك
عهود: الحمد لله انا حلوة مو محتاجة شهادتك
ام سامي: انتي وهي متى بتتركون عنكم حركات البزورة هذي
خلود: امي والله هي اللي بدات انا اكلم سامي ها سام ماجاوبت
سامي: خلود والله عادي ماابغى اقول
خلود: خلاص فهمتك بعدين تقولي لما ننفرد لوحدنا
عهود: والله مالي حتى انا بعرف
سامي: اقول فارقي انتي وهي وجع كانهم لزقات
ودخل عليهم اخوهم عبد الرحمن
سامية: هلا والله انت وينك محد يشوفك
عبدر الرحمن: نسيتي يااختي العزيزة اني ثانوية عامة
سامية: لا مانسيت الله يوفقك
عبد الرحمن: امين
خلود: احنا في البيت مانشوفه ماغير جالس بغرفته ومبقق عيونه بالكتاب
ام سامي تضرب بنتها: اعوذ بالله قولي ماشاء الله لاتعطين ولدي عين
خلود: ماشاء الله ارتحتي
عبد الرحمن: ياربي على الغيره
خلود: انا اغار منك انت كثر منها
عبد الرحمن: اقول فارقي ... الا ايش عندكم متجمعين
ام سامي: بارك لاخوك العروسة وافقت
ويروح عبد الرحمن ويحضن اخوه
عبدالرحمن: مبروك مبروك منك المال ومنها العيال
سامي: الله يبارك فيك وعقبالك
عبدالرحمن: انشاء الله بس لسه مشواري طويل
سامي: الله يوفقك
سامية: على طاري البشارات عندي لكم بشارة ثانية
عهود: ايش ليكون انخطبتي كمان
الكل ضحك
سامية: تضرب عهود من كتفها: عمى بشيطانك الله يخليلي فيصل
ام سامي: اميييين خير يابنتي
سامية: خير انشاء الله انا حامل
الكل بارك لسامية
سامية: الله يبارك فيكم
نترك العايلة ونروح لبدر
كان بدر منسدح على السرر يفكر
بدر: الحمد لله ماباقي شيء وتصير سارة زوجتي الله قد ايش احبك ياسارة احبك وانتي صغيرة وانتي كبيرة الله يقدرني واسعدك
وقطع حبل افكار بدر اتصال لجواله
بدر: جوليا
جوليا: اهليين بدر كيفك
بدر: هلا جوليا انا بخير كيفكم انتم
جوليا: كلنا بخير انت كيف احوالك
بدر: الحمدلله اشتغلت بشركة ابويه
جوليا: منيح كتير كيف مبسوط بالشغل
بدر: الحمدلله
جوليا: هابدر مابتفكر تزورنا
بدر: والله مقدر جوليا مشغول كثير
جوليا: طيب بدر انا مشغولة اكلمك في وئت تاني
بدر كان يبغى يقول لجوليا عن خطبته بس اتردد
بدر: اوكي جوليا سلميني على الشلة
جوليا: اوكي حبيبي بدر باااااااااي
بدر: اوكي جوليا بااااااااي
نوف كانت تدور على بدر ولمن قربت من غرفته سمعت اخر كلام بدر
وقفل بدر من جوليا: هلا نوف
نوف: بدر انت تكلم بنت صح
بدر: ايوه هذي جوليا
نوف: بدر حرام عليك وسارة
بدر استغرب: ايش فيها سارة؟؟
نوف: بدر انت خاطب وملكتك مابقي عنها شيء و انت تكلم بنت والله سارة ماتستاهل الي تسويه
بدر: نوف جوليا مااكلمها كثير وحتى استغربت من اتصالها وانا كنت بقولها على خطبتي بس هي مستعجلة انشاء الله مرة ثانية بقولها بس اللي ابغاكي تتأكدي منه اني احب سارة ومستحيل احب غيرها او اخونها وماتتصوري قد ايش انا فرحان لاني بتزوجها
نوف: ريحتني والله ماراح تلاقي زوجة زي سارة
بدر: انا عارف الله يجمع بيننا دنيا واخره
نوف: امين
......................... ......................... ....
جوا اهل سامي وخطبوا نوف رسمي وحددوا الزواج انه يكون بالصيف بس ماحددوا ايت يوم ........
ايو بندر : مبروك يانوف
نوف: الله يبارك فيك ياابويه
وباركوا الكل لنوف
وبعدين تفرقوا العيلة ومابقي الا نوف ومها
نوف: مها كيف حال اخوانك
مها ابتسمت: كلهم طيبين ماعليش نوف اعذري مي عشانها مادقت عليكي والله حاولت معاها
نوف: لا عادي انا ماازعل من مي الله يهديها
مها: الله يسعدك يانوف من جد ياحظ سامي فيكي
نوف: تسلمي
وهنا دق جوال مها
مها: هلا يوسف
يوف: كيفك مهاوي
مها: انا بخير انت كيفك
يوسف: انا بخير انتي ببيتك
مها: لا انا بيت عمي ليه تبغى شيء
يوسف: لا كنت بجيكي بس يلا مرة ثانية
مها: تعال بكرة استناك ها
يوسف: انشاء الله وسلمي على نوف وقوليلها مبروك
مها: اوكي انشاء الله
يوسف: يلا مع السلامة
مها: مع السلامة ... نوف يسلمك عليك يوسف ويقوولك مبروك
نوف ابتسمت: الله يسلمه وعقباله
مها: انشاء الله ....تصدقي نوف يوسف تغير
نوف: كيف يعني غير
مها: يعني ماصار زي اول يسهر بالعكس صار دايما في البيت ويروح شغله وصار يصلي
نوف فرحت: ماشاء الله الله يدومها عليه
مها: امين
وبعدين نوف سرحت الحمدلله انو دعائي استجاب ويوسف انهدى والله يدله على طريق الخير دايما
( نوف كانت دايما تدعي ليوسف صح هي كانت ماتبغى تتزوجه بس برضو ماكان يمنعها انها تحبه كولد عم لها وتتمناله الخير)
......................... ......................... .........
يوم الاربعاء كانت الملكة بس الحفلة حددوها يوم الخميس
وجابوا المملك ببيت ابو سارة
ابو سارة: سارة حبيبتي تعالي الشيخ بيسالك
سارة بخوف: يسألني على ايه
امسارة: بيسألك موافقة ولا
سارة: انا موافقة ليه يسألني ابويه قول له خلاص انت بدل عني
ابو سارة ضحك على كلام بنته: سارة ليه تخافي لازم يتاكد منك عادي لاتخافي تعالي يلا
وراحت سارة مع ابوها وهي خايفة وبعد وسالها الشيخ ويدوب سارة رفعت صوتها وردت وضحك عليها وسوى نفسه ماسمع بعدين سارة علته اكثر وهي خايفة
وبعدين جابوا لها الدفتر توقع
ووقعت سارة وسمر تصورها وهي توقع
واليوم الثاني جاء يوم ملكة بدر وسارة والكل كان يستعد ويتجهز
سمر: يلا ياسارة اتاخرنا
سارة جات: طيب اصبري دقيقة لسه باقي وقت
سمر: يدوب نوصل للكوفيره واليوم خميس يمكن نلاقي زحمة زبعدين ماابغى اروح القاعة متاخرة حلاتها من بدري
سارة: يلا امشي كانها هي العروسة مو انا
سمر: هههههههه ياليتني عروسة وسرحت
سارة تدف اختها: يوو بدت تسرح بحبيب القلب اقول امشي
سمر: هههههههههه تلوميني وانتي قلبك بيذوب محد قدك اليوم بيصير الحبيب ملكك
سارة تذكرت بدر وقلبها صار يدق
سمر: ههههههههههه اشوف انتي اللي سرحتي يلا امشي اشوف قدامي
ابويه يستنانا بره
وابتسمت سارة لاختها وخرجوا مع بعض من البيت
ام سارة راحت مشغل قريب منهم ماحبت تروح مع بناتها تخاف يتاخروا لازم تخرج بدري عشان تساعد ام بندر
في الليل الكل في القاعة الا سارة وسمر لسه ماجو
ام سارة: نوف دقي على سارة مدري ايش فيهم تأخروا
نوف: انشاء الله مافيهم الا الخير دحين ادق عليهم
ودقت نوف على جوال سارة
سارة: هلا نوف
نوف: هلا بالعروسة وينكم تاخرتوا
سارة: خلاص احنا جايينكم قريب
نوف: اوكي بس خفت عليكم عشان تأخرتوا
سارة: لا خلصنا خلاص
وقفلت نوف من سارة ومشيت الا وتسمع صوت يناديها
خلود: نوف
نوف لفت وشافت خلود وامها وسامية وعهود واتذكرت سامي واستحت بالمرة
نوف: هلا الله يحيكم
وسلموا الحريم على بعض ويروحوا يجلسوا على طاولة وترحب فيهم نوف وتصبلهم قهوة بعدين اعتذرت منهم عشان تنادي امها
نوف: امي
ام بندر: خير نوف
نوف: خالتي ام سامي جات هي وبناتها
ام بندر: رحبتي فيهم ولا فشلتينا
نوف: امي اعجبك انا جلستهم على الطاولة وضيفتهم بالقهوة
ام بندر: ايوه كذا ابغاكي
وراحت ام بندر عند انسابها ونوف طمنت ام سارة وقالتلها دحين بيجوا
خلود: نوف يسلم عليكي سامي
نوف: الله يسلمه كيفه
خلود: طيب
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة