عرض مشاركة واحدة
قديم 28-10-2005, 04:07 AM   #589
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رندا:يالله الله يعينـك..وشويه ودخلت عليهم ام خالد..
ام خالد:هلا والله ببنتـي حبيبتـي
مي وهيا توقف وتسلم على راس امها:هلا ياامـي
ام خالد بإستغراب:الا فيـن منـال يارندا ماشفتها من امـس؟؟
رندا:يووه نسيت اقولك اليوم الظهـر جا جابر واخدهـا يقول انهم معزومين في مكه ولازم تروح معاهم
ام خالد:اهااااا طيب على البركه
وقعدت ام خالد تنصح مي عشان تهتم لحمـلهاا...ومن هالامور اللي تكون بين البنت وامها...
اما رندا فالتزمت الصمت..وهيا ماسكه جوالها تفكر اذا بترسل لرامي رساله ولاتدق عليـه رنـه..لكن تفكيرها مال اكثر للرأي الاول وقعـدت تدور اي رساله مناسبه ترسلها وماعرفت ايش ترسل لكن في الاخير استقرت على رساله وقررت ترسلها بعد تردد..
أمات الحب عشاقا
وحبك أنت أحياني
ولو خيرت في وطن
لـقـلت هواك أوطاني
رنـدا
وقعدت تنتظر وتفكر ياترى بتعجبه ايش بتكون ردة فعلـه..وقطع تفكريها صوت وصول مسج فتحته ولقته من رامي وابتسمت..
إن قلت أحبك قليل .. مين يوصف المستحيل .. حبي لك شي خيالي .. حب ماله مثيل ..أحببببببببببببك يارندااااااا
فرحت من كل قلبها..انه ربنااا اكرمها بحب رامي وانها اخيراً وبعد عناا سنين صارت له وصار لها...
بعـد يوميــن...
مامااااااااااااااااااااااااااا رندااااااااااااااااا بابااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يااهوووووووووووووووووووووووو يانااااااااااااااااااااس انا جيييييييييييييت
رندا.........؟!!!!!!!!!!!!...هادا صووووت...وراحت تجري لمكان الصوت..
رندا بفرحه:منـــــى حبيبة قلبييييييييييييي والله
منى وهيا تجري لرندا وتحضنها:وحشتينييييييييييييييييييييييي موووووووووووووووووووووووت يادبه
رندا:وانتي الاكثرررررررررررررررررررررر حمدالله على السلامه نورتي السعوووديه
منى:الله يسلمك والسعوديه منوره باهلهااا
رندا:الا فين مازن معاكي؟
منى:لا وصلني وراح عند اهله وقال بيجي العصر يسلم عليكم
رندا:اها ومين جابكم من المطار؟؟
منى:ناصر...وسكتت..لانها من يوم ماقالت اسم ناصر بهتت ملامح رندا..وسكتت...
رخت رندا راسها وماعلقت....
منى بندم:سوووووري رندوي مو قصدي اضايقك
رندا وهيا ترفع راسها:لا والله انا عادي عنـدي بس اخاف سببت لك احراج معاه ولا مع مازن
منى وهيا تحضنها:لاياقلبــي مافي اي احراااج هادي حياتك وانا مالي دخل فيها
رندا:بالله يعني منتي زعلانـه
منى وهيا تبعد عنها:لا ياهبله بالعكس انا لمن سمعت الخبر فرحت لـك موووووووت والله طلع رامي مو هيـن وقدر ياخدك غصبً عن الكل
رندا وهيا تبتسم:هههههههههههههه شفتي كيف عشان تعرفي اختك كيف مجننه الخلق فيها
منى:ههههههههههههههههههههه الله يرجك
رندا بتردد:طيببب وووو كيف ناصر؟؟
منى وهيا تبتسم:والله دا الولـد خطيـر ابد ماكان باين عليـه شي وطول الطريق وهوا يمزح ويضحك حتى انه قالي قولي لرندا اني مو زعلان ابداً والله يوفقها في حياتها
رندا....ابتسمت بحزن..والله انه طيب وحنـون..الله يوفقه في حياته ويلاقي اللي تقدر تسعـده...
منى وهيا تتحرك من مكانها:الا فين امي وحشتنييي ابغا اسلم عليها؟؟
رندا:تلاقيها في غرفتـها قبل شويه راحت تناام
منى:تناااام ايش انا بموووت من شوقي لها تعالي نروح لهااا وان شاء الله ماتكون نامت
رندا:ههههههههههههه اوكي يلااا
كانت منـى تتحرك في البيت بكل فـرح وشوق..تتطالع في كل ركن في البيت كأنها غابت عنـه سنـه..وتبتسم كل ماتتحرك خطـوه@ ناحيـة غرفة امهـا..
ولمن وصلـت الغرفـه..دخلت بشويش..وقربـت..من امها اللي كانت مسدوحه على السرير..وشافتها نايمـه بهدوء..ابتسمـت..ودمعـت عينها..يالله اشتقت لك يا امي اشتقت لــك...وقربت راسها من امها وباستها على جبتها...وطلعـت من الغرفـه..
رندا اللي كانت واقفه عند الباب:ايش بك رجعتي ليه ماصحتيها؟؟
منى وهيا تقفل الباب:لالا خليها نايمه غيرت رأيي تعالي بررروح لخلوود ومحمد موجودين ولا ماهم فيه كالعـاده؟؟
رندا:ههههههههههههههه لا كالعاده خالد مسافر ومحمد عنـد مـي
منى وهيا تتحرك من مكانها وتجر رندا وراها:اجل تعالي بروح غرفتـي وحشتني
رندا:هههههههههههههههههههههه اصلاً غرفتك ماهي في خلاص كنسلناها
منى وقفت بصدمه:والله؟
رندا:ايوووه سويتها غرفـة مكتـب ليـا
منى وهيا تتوجه لغرفتها بحزن:لاااااااااااااااااااه حرام عليكم ماصدقتوا طلعت من البـيت قمتو اخذتوهااا
رندا......
منى وصلت عند غرفتـها وفتحت الباب:من متى غيرتوها؟؟
رندا:ههههههههههههههههههههههههاااااااااااي
منى:.................يؤيؤيؤ يادبببببه فجعتينيييييييييي والله حرااام عليكي قلبي طاح
رندا:هههههههههههههههههههههههه حلوه الحركه موو
منى وهيا تضربه:لاا ماهي حلووه فجعتيني قلت قد كدا مستغنين عنـي دبببببببه دبببببه
رندا وهيا تبعـد عن منى:ههههههههههههههههه بعدي عني يامتوحشـه
وقعـدوا يجرو ويضحكوا كأنهم اطفـال....
ولمن جا العصـر..صحيت ام خالد واتفاجأت بمنى..وسلمت عليها واخذتها بالاحضان وقعـدت تبـكي لانها اشتاقت لها..ولانه مو متعـوده على فراق بنتها كل دا الوقت..وفي المغرب..جا مااازن..وابو خالد وخالـد..اللي اتفاجئوا بوجود منى وزوجها..والكل قعـدوا مع بعـض مبسوطين وفرحانين..
رندا اللي كانت قاعده معاهم ولابسه طرحه ومتحجبه:الا قلنا يامازن مابهدلتك منى في السفر اعرفها دلووعه وتجيب المرض
ام خالد وهيا تدق رندا:بنت عيـب
مازن:ههههههههههه لا خليها خالتـي عادي..وهوا يلتفت لمنى....هااا منوي اقوولهم على حكاية لنـدن
منى وهيا محرجه:لالالا بليززز مااازن لاتقووول شي
مازن:لا حرام عليج خليهم يضحكوا شويه
منى:مااااازن انتا اللي حراام علييك
رندا واللي شكلها اتشوقت للموضوع:الا الا قووول
مازن وهوا يطالع في منى اللي تحذره بعيونها: ههههههههههههه اسمعي يارندا تخيلي وحـده مره رحنـا منتـزه فيه بحيـره وكان في البحيره في بـط..وانا قعـدت اكل البط العيش اللي عندنا ومنى ماهي راضيه تتحرك من جمبي خايفه منهـم..وفي الاخر لمن هدأت وشافتهم طيبين حليلهم ومايسوو شي اخذت معايا وقعـدت تأكلهم...وكانت في بطـه سودا واقفـه عند رجل منى من اول تبغااها تعطيها شويـه ومنى مو منتبه لهااا..وبتعطي البطات التانين..ولمن انبتهت لها وجات تعطيها جات بطه تانيه واخذت اللي رمته منى لها..والبطه اتنرفزت الا تبااا تاكل ومنى خلص اللي عندهاا فصارت تجري ورى منى ومنى تجرري تخيلي تجري في البااارك فضحتناااا الله يرجهااا...هيا من هنا والبطـه وراها..وهياااا تصرررخ بأعلى صوتـهااااا مااااازن الحقني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ااااااااي والله كان شكلها تحفففففففففه
رندا واللي فطست من الضحك وهيا تتخيل المنظر:هههههههههههههههههههههههههه ياحرااااااااااام وانتا فين كنت ليه ماساعدتها؟؟؟
منى بقهر و احراج في نفس الوقت لانه الكل قاعد يضحك عليها:كاان قاعد يصور الاخ مووو فاضي
رندا:ههههههههههههههههههااااي بالله حلووووو اجل لااازم نشوف الفيلم
مازن:طبعااا ولايهمك بتشوفي شكلها وهيا تجري ولاكأنها سوبرمان والجاكيت وراها بمترين هههههههههههههه
وبعـد كدا قامـوا الكل واتعشــوا..واخذ مازن حرمـته وراحوا بيتـهم...برغم من اصرار رندا انه منـى تبات عندهم لكـن منـى بنفسها مارضيت..وقالت انها بتجييهم يوم تاني لانها لازم تسلم على اهل مازن ورهف اللي وحشتهاا مررره...
وعلى الساعه 11.00 كانت رهـف جالسـه في الصالـه وبتتفرج على التلفزيون ومو منتبهااا..لمنى ومازن اللي دخلوا الصالـه وقاعدين يطالعوا فيها بخبث...
بوووووووووووووووووووووووو
رهف بشهقه:هاااااااااااااااااااااااااااا بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم
مازن واللي اتفدع من الضحك على شكلها المصدوووم بقووه:ههههههههههههههههههههااااااااااي هههههههههههههههه
رهف:ووجع ان شاء الله حرام عليك مزون فجعتنـي.....سكتت رهف بعد مالاحظت اللي واقفه جمب مازن وبتبسـم بكل حب...
رهف بفرحه:منوووووووووووووووونناااا قلبـــي
وقامت تجري لجهة منى وتحضنها...
منى وهيا تبتسم:هلاااا حبيبتي وحشتينيييييييييييييييي يادبه
رهف:وانتيييييي بعد وحشتيني مووووووووت ما اتوقعتج تجي اليوم قلي مازن انج بتباتي عند اهلج
منى:لا افاااا وانا اقدر ما اجي اسلم عليــج يادبه والله لك وحشـه افتقدتك وافتقدت حشرتك
رهف:هههههههههههههههااااااي يادبـه
مازن:هييييييييي اقول انتي وهيا ترى انا اغاااار بعـدي عن حرمتي
رهف:هههههههههههههههه عاشووو تغااار عليها مني والله ماعندك سالفه
مازن:اغااار عليها حتى من الهوى مو بس منج
رهف وهيا تطالع في منى اللي انصبغ وجهها من الاحراج:هههههههههههههههههه ياعيني ياعيني من دحين بدأنا لاياحبايبي لا تخربوووني لو سمحتواا انا لساتني صغيره وماني قد دا الكلااام
منى ومازن:هههههههههههههههههههههههههههههه
منى:ياربووو على الصغيـره
مازن:الا فيـن امي وابوووي؟؟؟
رهف:نايميين للاسف قعدوا يستنوكم في الاخر تعبوا وراحوا يناموو..وانتو الله يهديكم اتأخرتوووا مرره انا قلت شكلك بتبات معاها عندهـم
مازن:ههههههههههههههههههه لاهادي رندا الله يهديها مو راضيه تفك منى وانا اقول لمنى باتي عندهم عشان اختج بس هيا مارضيت ماتقدر على بعااادي مسكينه ههههههههههههه
منى وهيا تدق مازن باحراج:ماااااازن
مازن ورهف:ههههههههههههههههههههههههههههه
رهف:هههههههههههههههههه مازن خف على بنت شويه حرام عليك
مازن:هههههههههههههههه والله انا ماسويت شي هيا اللي مرره عامله فيها خجووله
منى......سكتت وماعلقت لانها عاارفه انه يحب ينرفزها ويحرجها وبس...
رهف:عموماً مو مشكله تسلم عليهـم بكـره ماصار شي
مازن:اييه صح طيب يلا انا تعبااااااااااااان برووح ااناااام
رهف:انتا روووح نااام وسيب لي منـى ابغا اتكلم معاها وحشتني
مازن:هادي منى عنـدك اسأليها لو تبا تقعد معاكي على راحتها
منى:اييييه بس ابغا اغير ملابسـي وارجع اقعـد معاكي
رهف:اووكي خدي راحتك انا تلاقيني في غرفتـي
منى:اوووكي
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة