عرض مشاركة واحدة
قديم 26-10-2005, 03:58 AM   #581
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

انه في اعماقه انسان متفهم وعاقل لابعد درجـه...
اما في بيت ابو محمد في دا الوقت...
لمى كانت قاعـده في البيت وبتفكر بحزن... بكره سفر امجد...واخر حوار بينهم بدل مايكون حلوو كان كله زعل ونكـد..حاولت لمى فيه تقنعه انه مايسافر ويقعد لكن امجد مصر إنه يسافر وقعد يحاول يقنعها لكنها عنـدت وزعلت وراحت من قدامه وقالت له انها مابتودعه ولاتبا تشوفه واذا بيسافر فخليه يسافر حتى بدون مايكلمها لانها على حسب ماقالت ماهي راضيه عن سفرته وماتبغاه يسافر...
أمـــا في سنغافوره...
منى:مزززززززوني حياااتي
مازن:ياربي نعـم قلبي
منى:بلييييز الله يخليك والله وحشوووني ما اقدررر على فراقهم اكتر من كدا
مازن بعجز:منــى حرام عليج مالنا الا اسبوع وشويه بسس خلينا نقعد كمان اسبوعين ياشيخه نبغاا نتهناااا
منى:مزووووني بليييييييز
مازن:...................دار وجهه وقعد يقرأ في المجله اللي في يده..
منى حزنت عليه مسكين طفشته بزنها وقررت تختار حل وسط يناسبهم هما لاتنين..
منى:طيب مزوني مزوووني
مازن:اففففف نعمممم
منى:مزووني بلا بياخه طالع فيا
مازن وهوا يطالع فيها:نعم
منى:ايش رايك عندي حل وسط يرضينا احنا الاتنين
مازن:شنو؟
منى:نقعد اسبوع كمان في اي مكان انتا تبغااه وبعدين نرجع السعوديه يصير وقتها اتمشينا اسبوعين وشويه هااا ايش رايك؟؟
مازن............
منى:مزوووني حبيبي بليييز مو شرط نتهناااا في شهر كاامل ممكن نرجع نسافر بعدين في اي وقت تحبه بس انا والله مو متعوده ابعد عن اهلي كل دي الفتره
مازن قام وحضنها ومنى انصدمت من تصرفه...
مازن:منى اسسسسسس ياقلبي خلاص لاتقعدي تقولي كل دا الكلام انتي ماتعرفي اني ما اقدر على زعلج يكفيج انتي بس انك تطلبي وحده مره وانا انفذ انا من اول قاعد اطفشج بسس ولا اناا اصلاً ما احتاج كل هالمبرارات والاقناعات عشان ارضا وصدقيني محل مابتنبسطي انتي انا بكون مبسوط
منى ابتسمت:مشكور حبيبي مشكور
مازن:لا انتي ماتشكريني انا اللي اشكرج واشكر رب العالمين على وجودج في حياتي
وفي السعوديه...
رجـع امجد لغرفـته وانسـدح على سريره وهوا مبسوط..يفتكر اخر حوار كان بينه وبين ابووه..
ابو خالد وملامحه ارتخت وابتسم:والله وطلعت رجال يا امجد وطلعت عرفت اربيك
امجد ابتسم بفرح:يعني موافق؟؟
ابو خالد:واحد من بعد كلامك يقدر يرفض اقنعتني ياولدي وكلامك عين العقل الزم ماعلينا راحة البنت ومانبغا نزوجها اليوم عشان كلام الناس وترجع لنا بكره مطلقه ونلاقي كلام اكبر من اللي ممكن نلاقيه دحين ابشر ياولدي وبشر ولد عمك انا باتصرف بالموضوع ورندا لرامي وهادي كلمه محد حاينزلها مدام انا على وجه الارض
اتنهد امجد من قلبـه وهادا موضوع رامي وقدر يتصرف فيــه..بقي عليه موضوع لمـــى اللي ماهي راضيه تليين راسها الا مصره انه مايسافرر..وماتبا تكلمه ولاتودعــه..ياربيييييييييي ايش اسوي في عمري انا مع هالبنت الدلوووووووووووووعه..كيف حاسافر بدون ما اسمع صوتها ولا اشوفها..؟؟!!!!!!
وفي الفجـر على الساعـه سته صباحاً امجد كان نايم في سريره..كان يسمع اصوات رعـد وبرق...ومطررر والدنيا مقلوبه فتح عينـه ..وانصدم...هادا صوت مطرر فعلاً كنت احسب اني بحلـم...قام من سريره وراح للطاقه وفتح الستاره وشاف الدنيا مقلووبه بررره..مطررر غزيرررر مررره..وصوت رعـد عالي جداً وصواعق وحاااله...
امجد:ياسبحااان الله من زمان مانزل في جده مطر غزير زي كدا..وسمع صوت احد يدق الباب..
فتح نور بسيط في الغرفه وراح وفتح البـاب ولقا رندا قدامـه..
امجد بإستغراب:رندا خير ايش بك؟
رندا:ولاشي بسس خايفـه
امجد:من ايش؟؟
رندا:من الصواعق وهادي الاصوااات نسيت اني عندي عقده من هالاشيااء دخلني عندك..ودخلت غرفتـه..
امجد وهوا يقفل الباب:ههههههههههههه ايوه صح والله نسيت انك خوااافه بس حسبت انك خلاص كبرتي
رندا وهيا ترتجف من الخوف ومن برودة الغرفه:ايش دا سك المكيف حرااام عليك بررررد
قفل امجد المكيف وابتسم لها:انتي شكلك مانمتي ايش اللي مصحيكي لدا الوقت
رندا:ابداً ماجاني نووم كنت سهرانه مع منال بس هيا راحت نامت وخصرتني
ابتسم امجد..وماعلـق..وقعـد على كرسي مكتبه...ورندا قعدت على طرف سريره..
رندا وهيا تطالع في الطاقه:الدنيا مقلووبه بره مو كأنها الساعه سته صبح كانه الوقت ليـلل
امجد وهوا يطالع في الطاقه:فعلاً من زمان مانزل مطر بدا الشكل
وفجئـه طلـع صوت صاعقه قووويه...خافت رندا منه ودخلت نفسها تحت لحاف امجد..وامجد انفجر يضحك عليها..
امجد:ههههههههههههههههههههاااااااااي والله انك نونووووو
رندا برعب:والله اخاااااف حرام عليك اول كانت عندي منووناا اروح عندها بس دحين ماعندي احد ومالقيت احد غيرك اجييه..وسكتت بحزن على حالها..اشتاقت لاختها ومو متعوده على الوحده اللي هيا عايشه فيها...
قام امجد بحنيه وقعـد جمبها...
امجد بحنيه:وحشتك؟؟
رندا بحزن:مرررره مدري كيف باتعود اعيش وهيا بعيده عني صحيح انها سنة الحياه بس ماعمري فكرت انها مابتكون معاياا وانها بتعيش في مكان غير اللي بعيش معاه يعني تدري هيا كانت اقرب انسانه ليا
امجد وهوا يبتسم:بس انتي كمان مصيرك بتصيري زيها وتصيري في بيت زوجـك وتعيشي حياتك مابتعيشي في بيت اهلك على طول
سكتت رندا وقلبها عورها....ليه جاب دي السيـره..هيا ماتبا تتزوج ماتبا تعيش مع احد غيـر رامي...وعارفه انه هالحلم شبه مستحيل..الا اذا اتحرك رامي واثبت لها انه قد كلامه..سكتت بحزن..نكد عليها اكثر من ماهيا منكـده..
ابتسم امجد بعد ماشاف تغير ملاامحها..واتأكد انها فعلاً ماتبا ناصر..وحمد ربه الف مرره انه قدر يقنع ابوه
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة