عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-2005, 01:39 AM   #569
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ركبت منى مع مازن القطار..واكتشفت انه مايخوف وبالعكس مررره حلووو وانبسطت مرررررررره بالمحطات اللي كل شويه يوقف عندها القطااار..ونسيت خوفها اللي ماكان له داعي...
وفي هالوقت دحين هما في محطة الاسد..اللي كانت على شكل رأس اسد وجسم سمكه..واللي دخلوا جوته وشافوا الجزيره من خلال فمـه..واللي كانت في داك الوقت بتمطرررر..كانوا منى ومازن واقفين يتفرجوا وهما مبسوطين..كانت منـى لابسـه جاكيت طوويل كحلـي يوصل لنص ساقها..ولابسه من تحته بنطلون كحلي واسع شوي...وعليها طرحه بيج مخططه بخطوط رفيعه بالكحلي..ولابسه بوووت بيـج..ونظاره شمسيه حلوووه..
ومازن كان لابس بنطلون جينزز وعليه بلوزه بيضه وجاكيت اسود بس مو لابسه حاطه على ضهره ورابطه حول رقبته...ونظاره شمسيه حاطها على راسها ورافعه شويه من شعره الطويل نوعا ما ومخليه خصلتين من الطرف نازله على وجهه..
منى:اللللللللله رووووووعه المنظررر
مازن وهوا يضمها له بيده بشكل خفيف:هادا المنظر يسمى منظر بانورامي
منى وهيا تلتفت له:حبيبي
مازن:هلا
منى:اطلب منك طلب؟؟
مازن:اكيد حبي امري
منى بتردد:لو قلت لك عشان خاطرري اااا...وسكتت
مازن وهوا يحثها على الكلام:عشانك خاطرج ايش؟
منى وهيا تبتسم فجئه بخبث:ارمي نفسك من هنااا هههههههههههه تسويها ولالا؟؟
مازن بصدمه:وي تبي تموتيني افااااااااااااا واهووون عليييييج ماهقيتهااااااا وربي
منى:ههههههههههههههههههههههههه لاااا ما اتهون وربي بس خليني اشوف ليا خاطر عندك ولالا؟؟
مازن وهوا يبتسم:ههههههههههههه طيب لو رميت نفسي عشان خاطرج ياختي ايش بتسوي انتي من بعدي هااا قوليلي اذا حيه ومتي رعب منها وقطار قعدتي ترتجفي ساعتين بس عشان تركبيه هههههههه كيف بتقدري ترجعي لاهلج وتدبري امورج في هالبلد
منى وهيا ترفع حاجبينها بدهشه:ولييييه مين قلك اني برجع لأهلي!!
مازن:وووووي ليه ان شاء الله لا تقوليلي انك بتعيشي هناااا من بعدي((ويمد شفايفه زي الاطفال))اهئ اهئ كيف راح تقدري تتحملي ذكرياتنا في هالمكااان
منى وهيا تمسكه بيدينها من اياقة القميص حقه وتقربه من وجهها وتتكلم بصوت هادئ بس بقوة عاصفه على قلب مازن:اصلاً انا محا استنى ولا لحظه من بعدك برمي نفسي من بعدك على طوووول كيف تتوقع اعيش في دنيا انتا مووو فيهااااااا
مازن قعد ساكت ويطالع في عيونها بعدم تصديق...
منى بإستغراب:ايش بك؟
مازن والفرح باين في عيونه:.......من جد يامنى انا غالي عندك كدا؟؟
منى انصدمت من رده:لييييييييييه تقول كدا؟؟عندك شك في غلاااك في قلبي مصييبه لو ما اتأكدت الين دحين
مازن بفرح:لاحياتي لاتفهميني خطأ بس لإني..وتاه الكلام منه..((وبعد صمت ثواني..مر على منى الحايره من كلامه سنين))..تصدقي لو قلت لج اني الين دحين ماني مصدق انج معاياااا وبتقوليلي هالكلاااام احس اني في حلـم من احلااامي اللي كنت اتمناها طوول عمررري واتمنى انها تتحقق ماااااااني مصدق انها اتحققت مااااني مصدق
منى ابتسمت له بحب بعد ما ارتاح قلبها كانت خايفه انه يكون يشك في غلااه في قلبها ودا شي مستحيل ترضاااه:ياربييييي عليييييك حبيبي لااا صدق انا لك ومعاااك طول العمررر ومن اليوم ورايح احلاااامنا بنبنيها ونحققها مع بعض
مازن وهاو يمسك يدينها:امووووووووووووووت فيج حياتي
منى وهيا تبتسم بخجل:وانا اموت فيك اكثررر
مازن ابتسم لها بحب:الله يخليج ليا ولايحرمني منج
منى:ولا منك حبيبي
ابتسموا لبعض ورجع مازن ضم منى له وقعدوا يتفرجوا على المنظر...وبعد فتره بسيطه..
مازن وهوا يلف حول نفسه ويأشر لها على مكان:شووفي هناك في اماكن فيها اشياء تذكاريه حلووه تعالي خلينا نروح نلحق نشوفها لانه القطار حايتحرك بعد شويه حانروح محطة تانيه
منى:اوووووكي يلااا
وبعـد ما جا الليل..وقضوا مازن ومنى احلى الاوقات على الجزيره.. على الساعه 8.30..
منى وهيا تنهد:آآآآه ياربي يجنن المكااااااان
مازن يبتسم:لانج فيه
منى ما استوعبت:ايش؟
مازن وهوا يقرب من اذنها قال بهمس:قلت يجنن المكاان لانج فيييه
منى ابتسمت بخجل:الحلوه عيونك حبيبي
مازن وهوا يقرصها في خدها المتورد:الييييييييين دحين تستحي مني آآه منج انتي بس
منى وهيا تضيع الموضوع:طيب ودحين على فين؟؟
مازن وهوا يحط يده على بطنه:على المطعمممممممممم انا جيعااااااااان بمووووت من الجوووع
منى:هههههههههههههههه اي والله ما اكلنا شي من الصبح
مازن:انتي السبب اقولج خلينا نتغدى تقولي لالالا مانبغاااا
منى:خطأ ماقلت مانبغا قلت ما ابغااااا
مازن:مافرقت
منى:الا تفرق كيف ماتفرق
مازن وهوا يقرصها في يدها:لإني انا وانتي واحد ياهبله
منى وهيا تحط يدها محل ماقرصها:آآآآآآآآي ماااااااااازن كم مررره اقولك ما احب هادي الحركه
مازن وهوا يرجع يقرصها مره تانيه:ايت حركه تقصدي؟؟ هااادي
منى بقهر:ماااااااااااازن
مازن وهوا يمسكها من يدها:هههههههههههههه اقول امشي بس امشي
وبعـدما رجعوا امجد ورندا بيتهـم..راحت رندا للغرفتها وهيا تفكر ايش تسووي وكيف تتصرف رامي تعبااان وراحته بيـدها..مستحيل تخليه يعاني اكثر من كداااا...
























تحياااااااتي للجميع وخااااااااسه المتابعين

وابشركم باقي الجزء الاخير فقط

سدق انه طويل لكن مو كثير

تسلمووووووووووووون




اجمل التحايا للجميع: البريئة
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة