عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2005, 02:30 AM   #538
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

راح لها الغرفه ولقاها ماسكه جوانا وبتغير لها ملابسها بهدوء غريب على غير حالتها قبل شويه...
رائد وهوا يقعد على طرف السرير ويتكلم بكل حب:ايش بك حيااااتي ليه زعلتي والله اسف مو قصدي ازعلك
مي.....
رائد:حيااااااتي يلا عاااد لاتزعلي بلييييز تدري اني كنت بس ابغا امزح معاكي مو قصدي ازعلك والله العظيم
مي......اتجاهلته مررره وقعدت تلبس جوانا وكأنه مو موجود...ولمن خلصت شالت جوانا وقامت وحطتها في سريرها وغطتها...وجات تبا تخرج من الغرفـه...
رائد قام بسرعه ومسكها من يدها بكل حنيـه:مي قلبي ايش بك كل دا عشان بس مزحت معاكي يالله عاد اعتذار واعتذرنا لك ايش تبغي كمان
مي التفت له بعيوووون كلها شرار ويبان فيها الغضب وقالت:ما ابغا شي بس ممكن تفكني
رائد مااااااااات لمن شاف عيونها يحب لمسة الغضب فيها تصير كأنها ناااار تحرق اي احد قدامها وخصوصاً


قلب رائد اللي يعشق هالعيون بكل تعابيرها....
رائد بكل حب:ممكن بس مو قبل ماتقوليلي ايش بك؟؟
مي بعصبيه:مافيا شي بس كنت بمووووووووت من الرعب عشان حركه بااااااايخه سويتها حضرتك وحبيت تستمتع فيها




رائد بهدوء:طيب مو بالعاده تزعلي من شي سخيف زي كدا طول عمرك متعوده على حركاتي ايش اللي صار
لك اليوم
مي حست لنفسها...ايش اللي بتسويه تزعل من رائد حبيب قلبها ليش وعشان ايش؟؟!..بالفعل هيا متعوده عليه..لكن من جد حركته هزت كل اعصابها وخلتها ترتجف من الخوف...وماحست بنفسها الا وهيا ترمي نفسها في حضن رائد بكل ندم...
رائد وهوا يبتسم بحب ويمسد على راسها بحنيه:ايش بك حبيبتي؟؟
مي:آسفـــه ماكان قصدي اصرخ في وجهك سامحني
رائد وهوا يشد من يدينه عليها:لاتقولي كدا حياتي انا اللي اسف اني خوفتك والله ماكنت ادري اني بخوفك قد كدا
مي وهيا تبعد نفسها عنه وتطالع في وجهه بكل حب وتمسك يده:لا حياتي مو مشكله بس انا مدري ايش بي دي اليومين صايره حساسه زياده عن اللزوم
رائد وهوا يبتسم بخبث:يمكــن
مي استحت من ابتسامته بس قالت بخوف بعد مافهمت قصده:لااااا الله لايقول ان شاء الله
رائد:ليييييييه ماتبي تنوري عيلتنا بـ بيبي جديد؟؟؟؟
مي بخوف:لالالالا مستحيل ايش احمل حرام عليك لسسه جوانا حبيبتي ماكملت سنــه تبغاني انجن يصيرو بدل الوحده اتنين لاااااااه مستحيل لاتقعد تتوهم لي توهمات بايخه الله يخليك
رائد:هههههههههههههههههههههه هادا بدل ماتقولي يصيرو بدل القمر اتنين
مي وهيا تضربه على صدره بشويش:مو بدل قمر واحد احنا عندنا تلاته اقمار لو سمحت لاتفرق بين اولادي
رائد:ههههههههههههههههه ياعيني على اللي ماترضا على اولادها
مي بزهو:طبعاً اولاد مـي منصور كلهم بيكونو اقماااار
رائد:هههههههههههههههههههههههه وليه ماتقولي اولاد راااائد وبعدين نفس الاسطوانه حقت عيلة منصور ال....كل واحد فيكم مغرور اكتر من التاني ويقعد يقول فلااااان منصور وعلان منصور خلاص ذليتووونااااا ياهوووووو
مي بزهو اكبر واكبر:اقووووولك لاتصير لي زي مدري مين يحصل لك اصلاً اخد قمرهم كلهم
رائد وهوا عاقد حواجبه:مين هما هادولا؟؟
مي:عيلة منصـور ال....
رائد بنبرة طفوليه:لااااا انا ما ارضا بدا الكلام
مي وهيا تمد برطومها وتشاركه الجو الطفولي:ليييييش انتا ماتشوفني قمر؟؟؟
رائد وهوا يقربها منه:الا اشوفك بس اشوفك قمرررري انا مو قهرهم همااااااا
مي ابتسمت له بحب وقالت بهمس:ياقلـــبي علييييييييييك اموووووت فيك
في نفس الوقـــت في بـــاريس ....
منى:مزوووووووووووووني حبيبي يلاااا عـاد بسـك نوووم قووووووم
مازن وهوا يفتح عيونه بكسل:صباح الورد
منى بإبتسامه حلوه:صباح الحب قوم حبيبي يلا طفشت من اول وانا اقول دحين يصحى ودحين يصحى ماصارت
مازن وهوا يقعد:ليه الساعه كم؟
منى:عشره
مازن:اف ليه انتي صاحيه من متى؟
منى:من اووول من ساعه تقريباً
مازن:وليه ماصحتيني من اول طيب؟؟
منى:شفتك تعبان قلت اخليك ترتاح
مازن وهوا يبتسم بحب:فدييييت انا عمر اللي يحاتوا راحتي
منى بخجل برغم تعودها في هالكم يوم على كلام مازن:يلا حبيبي مو وقت دا الكلام ابغاا اخرررج طفشت من الفندق
مازن وهوا يمد لها يده:طيب ساعديني اوقف مافيني
منى وهيا تمسك يده:يلاااا
بس ماااازن بالعكس جرهاااا تجاهه وخلاها تطيح في حضنه...
منى بخجل من حركته:مااااااازن حرام عليك لاتسوي فيني كداااا
مازن وهوا يبتسم بخبث:ايش سويت فيج انا ماسويت شي


منى وهيا تقوم عنه بسرعه:لالالا انا اعرفك مالي دخل ماني قاعده ابغا اخرررج دحين



مازن ابتسم لها بحب ووقف:خلاص ولايهمج اللي تامري فيه
وقام مازن واخد له شاور وغير ملابسه واخد منـى وطلعوا...راحوا فطرو في مطعم قريب...وبعد كدا راحوا يتشموا في كذا مكـان...وكانوا مبسووطين على الاخر..وكانت الاوقات بينهم من احلى مايكووون...وكانت الكاميرا الشي الوحيد اللي مايفارق يد ماازن اللي يقعد يصور كل شي عشان تكون ذكرى ممكن يستعيدوها
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة