عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2005, 02:26 AM   #536
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد وهوا يقعد ويعتدل في جلسته:موضوع الفرح طبعاً
مي بتصنع:فرحك؟؟ ماشاء الله قررت موعد الفرح ولاتقولي افاااا بس افااا هادي اخرتها يا امجد انا اختك الكبيره ولاتقولي شي عن الموضوع
امجد...استغرب معقوله تكون مو عارفه الموضوع واتصلت عشان شي تاني...؟؟!!
امجد بإستغراب:يعني انتي ماتعرفي عن الموضوع شي؟؟
مي:ليه هوا صار شي في الموضوع؟
امجد بحيره:مي وبعدين معاكي اسألك وتردي عليا بسؤال
مي كتمت ضحكتها في قلبها وكملت لعبتها:امجد ايش بك معصب كدا هدي وي مايسوى عليك
امجد حس انه مي بتلعب عليه يعرفها اخته ذكيه وتستخدم ذكائها في دي الحالات فقال:اقوولك مي خلصيني ايش اللي عندك وسيبيكي من موضوعي
مي:اممممممم انا بس كنت ابغا اطمئن عليك واسألك عن موعد سفرك اذا غيرته ولالا؟
امجد وهوا عارف انها بتكذب:انا بخير الحمدلله وسفري بعد اسبوع ما اتغيرر
مي:بالله طيب الحمدلله الله يوفقك ويعينك ان شاء الله
امجد:امين الجميع
مي:........
امجد:مي
مي:هلا
امجد:بلاشي لف ودوران اعترفي وقولي انه لمى هيا اللي مرسلتك وانك تبغي تكلميني في موضوع الفرح
مي بجديه:طيب خلاص نتكلم جد يعني
امجد بقهر:يعني من اول جالسه تستهبلي على راسي
مي:ههههههههههه لابس انتا مزااجك فلفــل وحبيت اللعب في اعصابك شويه عشان تهدى
امجد:شف بالله تلعبي في اعصابي عشان اهدى والله انك
مي وهيا تقاطعه:امجاااااااااااااااد اصبر عليا شويه الله يخليك
امجد وهوا يحاول يهدي نفسه:يلا صبرنا قولي اللي عندك
مي بهدوئها المعتاد لمن تتكلم بجديه:اسمعني انا مو قصدي اللعب في اعصابك بالمعنى المعروف بس كان قصدي اخليك تهدى لانك انتا متوقع اني حكلمك في موضوع لمى ومجهز ردة فعل لاي شي حقوله فانا ابغاك تهدى وتروووق شويه وبعدين اتصل عليا ونتفاهم في الموضوع في وقت تاني
امجد وهو يزفر من قلب:لا اصبري شويه
مي:طيب
وقام امجد من مكـانه وراح للمكتب..ومسك الجك اللي كان محطوط عليه وصب لنفسه كاسة مويـه وشربها ورجع للجوال..
امجد بصوت رجولي:الووووو
مي ابتسمت لمن سمعت صوته:هلا براعي احلى الوووو في الدنيااا
امجد ابتسم من مداعبة اخته اللطيفه:يلا قولي اللي عندك انا اسمعك وياريت تختصري
مي:هههههههههه طيب ولايهمك
امجد......
مي:الموضوع اللي ابغا اكلمك فيه عن فـرحك واعتقد انك عارف دا الشي انا مو قصدي اتدخل ولا ابغا اتدخل اصلاً كل اللي ابغا اقوله انه مده زي هادي صعـب جداً انه يترتب فيها اي شي لفرح بمستوى راقي او ممكن نقول عادي حتى...واذا انتا مستعجل على الفرح قد كدا فاتمنى انك تفكر بعقلك شويه وتشوف الصوره بشكل اشمل دحين لمى بنت زي كل البنات تحلم بليلة عمرها وبلي حتسويه فيها فحرام تحرمها من هالحلم لانه مايتحقق الا مره في **الحياه ولمى مهما كان حبها لك من حقها تحلم لفرحها وترتيبه مايصير تجبرها يا امجد على انه يكون فرحها في هادي المده انا صراحه لو محلها بعارض زي ماعارضت البنت خلي عندك رحمه يا امجد البنت تحبك وانتا معذبها بحركاتك هادي
امجد........
مي:انتا والله لو سامع صوتها وهيا تكلمني وبتبكي كان اتقطع قلبك
امجد........
مي:امجد البنت تحبك لاتضيعها من يدك ولاتصير متهور وتافه لدي الدرجه




امجد.....


مي......سكتت وقررت تعطيه فرصه يفكر في كلامها....
امجد بجديه:طيب خلاص شكراً لاهتمامك وانا بشوف حل للموضوع بعدين
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة