عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2005, 10:26 PM   #520
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

له دخل في هالشي
ناصر:طيب ليه وافقتي عليا؟؟
رندا:ايش دا السؤال ياناصر ايش ليه وافقت عليك بالله؟؟
ناصر:سؤال وخلاص جاوبيني عليه
رندا بتفكير:.......ما ادري ايش اقولك بس انتا اتقدمت ليا عادي وانا لقيت انك انسان كويس وتناسبني ومابيك عيب فوافقت...ارتحت كدااا
ناصر بعدم اقتناع:يعني انتي ماتحبي رااامي؟؟
رندا بصدمه:برضك تعيد في هالسؤال ميين قلك اني احب رامي فهمني بالله عليك
ناصر وهوا يطالع في عيونها بإصرار:تحبيه؟؟
رندا ارتجفت تحس نظراته تدخل لاعماقها وشكلها بتنكشف..فوقفت بسرعه وقالت..
رندا:قلت لك لااااااا ولاتعيد دا السؤال عليا مره تانيه







ناصر وقف وطالع فيها بألم....وقعد ساكت...
رندا بخوف والدموع تتجمع في عينها:نااصرر انتا شكلك ماتباني والا ايش لا تقولي دا الكلام لو كنت احب رامي مافي شي يجبرني اني اوافق عليك لاتسوي فيني كدا قول انك ماتباني وخلاااص
ناصر بكل حب:انا ادفع نص عمري عشان اكون معاكي ولو لدقيقه تقومي تقوليلي ما اباكي لالا يارندا لا غلطاانه
رندا ماعرفت ايش تسوي...وصارت تطالع فيه بحيره..فتاهت في ملامحه وهيا تتأملها حست بإنجذاب ناحيتها وتحس انها مهما ظلت تتأمل هالملامح مستحيل تمل منها لانها كلها حب وحنان وتحس وهيا واقفه معاه بقيمتها وكيانها..
اما ناصر فحالته حاله..دقات قلبه في العلالي..وانفاسه مخربطه..مايقوى على وجود رندا قدامه ولا يقوى على نظراتها اللي تجننه..اتحرك ناصر من مكـانه واتجه لناحية الباب..فحست رندا على نفسها ونزلت عينها على طول وتقول في نفسها ياربيييه ايش صارلي كيف قعدت اطالع فيه كدا..يافضيحتاااه...
ناصر وهوا يبتسم بألم ويطالع فيها:رندا
رندا.....رفعت عيونها وطالعت فيه بس ما اتكلمت..
ناصر:انا حاعطيكي فرصه تفكري فيها اذا كنتي تبيني انا اووو........رامي وحاخد رأيك عن قريب..وخرج من الغرفه بسرعه...ومن بعدها من البيت...ورندا قعدت مكانها مصدومه..معقوووله يسوي ناصر كدا يخيرني بينه وبين رامــي..لييييييييييه سوى فيني كدااا حرااااام عليه انا قدرت اختار مره ليه يجبرني اختار تااااني انا قلبي مايقوى مايقوووى..ملكه واحد ومن بعده ما يقدر يهوووى..كيف اختااار كيييييف مستحيييييييل..
في نفس الوقت كان رامي داخل بيت ابوخالد وخبط في ناصر اللي كان خارج من البيت بسرعه وطيح العصايا اللي كان رامي بيمشي بيها عشان رجله..
انصدم رامي من وجود ناصر...اما ناصر فطالع فيه بنظرات احتقااار وركب سيارته ورااااح..
رامي بقهر كبيررر:حيوووان مايفهم ايش قلت له وبرررضه جي هنا تااااني اكيييد جي يقابل حبيبة القلب ااااخ بس اخخخخ
دخل رامي البيت وشاف رندا طالعه على الدرجه ومسرحه..
رامي وهوا يصك على اسنانه ويتكلم بقهر:هااا اكييد مبسوطه شفتي حبيب القلب وزوج المستقبل
رندا انصدمت لمن سمعت الصوت والتفتت وشافت رامي يكلمها بكل قهرر...وحست نفسها بتطيح في الارض..رامي وناصر في يوم واحد وفي وقت واحد..وماقدرت تسوي شي غير انها تجري لغرفتها وتقفل الباب وراها..خلاااااااص ماتبا تشوفهم هما الاتنين ماتبااااهم ماتباااااهم..
رامي حز في قلبه اللي صار معاه وانه رندا ماتبا تكلمه وراحت وسابته فشال نفسه وخرج من البيت وهوا يتوعد في ناصر وانه مستحيل يخليه يسوي اللي يبغاه...وانه لازم بيحقق اللي في باله لو ايش صار..
بعـد كـم يـوم..
كان امجد نازل من شقته رايح يتسوق ويشتري له كم شي ناقصه..وهوا نازل في الدرج..
.....:امجد
امجد وهوا يلتفت لمكان الصوت:هلااا سراج
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة