عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2005, 03:16 AM   #166
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ماجد وقف محله مبهت هادي المره التانيه الي يشوف فيها رهف بدون اي شي يسترها..كانت رهف متشيكه اخر شياكه بما انها جيه تخطب لأخوها..وكانت لابسه تنوره سودا جلد قصيره شويه..وبلوزه حمرا رهيبــه..ورافعه شعرها على فوق ببكله سودا فيها شوية ورود حمرا صغيره ومنزله شوية خصلات منه وعامله حركات حلوه فيه..ولابسه صندل احمر..وشنطه سودا صغيره تناسب ملابسها..وحاطه عطر مرره ريحته فايحه وتجنن وتخلي اي واحد يشمه يحس بالروعه والجمال..فشكلها كان بغاية الجمال والرقه والنعومه..وكان ماجد حيتجنن لمن شافها بي هالشكل..ومسك قلبه عشان لايصير فيه شي...وفي لحظات او دقايق او ساعات اتخلبط الزمن عند ماجد وصار مايعرف هوا فين هوا على الارض ولا في السما..هوا حي ولا ميت هوا يشوف ولا انعمى..انسحر...اتجنن خلاص ماهو قادر يستوعب الي صار..شاف رهف نظر عينه بعد عذاااب وغياااب سنتين شافها للمره التانيه..جمعتهم الصدفه والاقدار للمره التااانيه..وفي نفس البيت..آآآه يالدنيا وآآه يالاقدار تفرقي في ايام وتجمعي في يوم..وبعد ثانيه حس بيد على كتفه..
خالد وهوا يبتسم:سوري اتأخرت عليك
ماجد واللي لسه مافاق:ها ايش
خالد:ههههههههه ايش بك يا واد ايش صار فيك؟
ماجد واللي حس على نفسه:ها لاولاشي
خالد:طيب المهم معليه محا اقدر اروح معاك اليوم عندنا ضيوف
ماجد:مين هالضيوف مو قبل شويه كلمتني قلتلي تعال؟
خالد وهوا مبتسم:مازن وابوه وقرايبه
ماجد انحرج مره لمن قال اسم مازن وقرر يروح لبيته لانه مايبغا يشوف مازن بعد اللي صار بينه وبين اخته وبعد ما اكتشف انه اللي يحبها هيا اخته وما يبغا يحس انه يخون صاحبه..
خالد:ماجد يالله تعال امشي معايا سلم على الرجال
ماجد:لاء ما ابا
خالد:لييه؟
ماجد:بس كدا
خالد:بلا بياخه تعال سلم على مازن كم مره سألني عليك الرجال
ماجد بدهشه:بالله سألك عني!!
خالد:ايه والله ويالله امشي معايا بدون فلسفه..وجر خالد ماجد معاه للمجلس ودخل وسلم على الرجال...
وفي مجلس الحريم بعد ماطلعت رهف كلمت ام مازن ام خالد وقالتلها على الموضوع وام خالد فرحت ورحبت بالموضوع لانه مازن واهله ناس طيبين ومعروفين بأخلاقهم واصلهم..وقالتلها انها تستشير ابو خالد ومنى وترد لهم خبر..
وفي غرفة منى...منى اتفاجئت بدخول رهف عليها وهيا تبكي...
منى:بسم الله الرحمن الرحيم من فين طلعتي انتي
رهف بفرح مدموج بعد تصديق:منى شفته يامنى وربي شفته بخير مافيه شي يامنى ماااااااافيه شي
منى بإستغراب وعدم إستيعاب:شو تتكلمي عن مين انتي؟
رهف:ماااجد شفته عندكم تحت
منى:باللـــه
رهف:ايوه الحمدلله طلع بخير ياربي الحمدلله ماصار فيه شي
منى وهيا تقعد جمب رهف:على العموم هلا وغلا نورتي البيت من زمان ماجيتينا
رهف وهيا تمسح دموعها وتبتسم:ههههههههههههه ايه صح نسيت اسلم عليج
منى وهيا تسلم على رهف:هههههههه لاعادي كيفك؟
رهف:بخيرر الحمدلله انتي شحالج؟
منى: تمام الا ايش الي جايبك بيتنا فجئه ما اتصلتي عليا ولاخبرتيني ولاشي غريبه مو بالعاده
رهف:وي يعني ماتبيني ايي؟
منى:لا والله مو القصد بس يعني استغربت مو عادتك
رهف:هههههههههههههه لا اليوم مو لازم اقولج اليوم سبشــل
منى:هههههههه شو الاسبشل في اليوم؟
رهف:اليوم خطبنا لأخويه مازن
منى انصدمت وانصعقت كل ملامحها واختفت الابتسامه الي كانت على وجهها وقالت:ايش؟
رهف:ايه والله
منى وهيا تحاول تخلي نفسها عادي:ومين خطبتو له؟؟
رهف وهيا تبا تلعب في اعصاب منى:اممم خطبنا له بنت يارتنا الي حكيتج عنها مره غاده تذكريها؟؟
منى:اها ايه اتذكرتها بالمبارك والله
رهف:الله يبارك في عمرج
منى........
رهف:اممم ليه ماتقومي تغيري ملابسج وتنزلي تسلمي على امي تراها تحت
منى:والله
رهف:ايه والله
منى:طيب عن اذنج انتي انزلي اسبقيني وانا اللحقك
رهف وهيا تحاول تكتم ضحكتها على شكل منى الي انقلب 180 درجه:طيب يلا بسرعه لاتتأخري...ونزلت رهف..وقعدت منى تغير ملابسها وتبكي..تنزل دموعها لاشعورياً وهيا تمسحها..تقول لنفسها..يالهبله افرحي له..ليه تبكي يامنى لاتبكي لاتبكي اتمني له السعاده افرحي له يامنى افرحي له..وقعدت تبكي من قلبها وماهي قادره توقف بكاها..وفجئه سمعت خطوات احد يمشي قريب من الغرفه..مسحت دموعها بسرعه ووقفت قدام المرايا تحط شوية كحل وروج...وتحاول تعدل من شكلها عشان لا احد ينتبه انها كانت تبكي..
رندا وهيا تفك الباب:بنت ليا ساعه ادق الباب ليه ماتفتحي؟
منى:ها ما انتبهت
رندا:طيب يلا انزلي تحت سلمي على الناس من اول ماما تزهمك
منى:طيب يلا...ونزلو منى ورندا وسلمت منى على ام مازن ..وقعدت جمب رهف..رهف لاحظت من عيون منى انها كانت بتبكي واتندمت على الحركه اللي سوتها بس قالت في نفسها خلاص مافي وقت لتراجع خليها تسمع الموضوع من اهلها احسن واحلى..وسكتت وحاولت تناقش منى في مواضيع تانيه عشان تشغلها...وام مازن اكلت منى بنظراتها..كانت منى زايده حلاتها اليوم..كانت لابسه تنوره سودا شانيل وبلوزه بيضه من جهه فيها كم طويل ومن الجهه التانيه مافيها كم ومطرزه من الوسط بخرز اسود على شكل ورده صغيره ناعمه وحلوه وتركت شعرها مفرود اللي يوصل لنص ظهرها وحطت شوية كحل مبين كبر عيونها وروج مبين لون بشرتها الفاتحه وعطر هادئ ونااعم يبين ذوقها الهادئ والناعم في كل شي...وبأختصاار كان شكلها بسيط وحلو وناااعــم كالعاده..
وفي مجلس الرجال كان فيه ابو مازن وعبد الرزاق((ابو باسم))وباسم وناصر وخالد وامجد وماجد......
ماجد قعد جمب مازن الي انبسط مرره لمن شافه ولا كأنه عرف شي ولا يدري عن حاجه ولا كأن