عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2005, 04:23 AM   #160
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
انااا مو قصدي التشاؤم ولا بجراحي اساهم..انا من قلبي احاول القا بس انسان فاااااهم..
انااا مو قصدي التشاؤم ولا بجراحي اساهم..انا من قلبي احاول القا بس انسان فاااااهم..
امجد في نفسه...آآآه يا امجد وقعت وقعه الله لا يوقع فيها انسان..بعد مابينت احلامك ووقفت على رجلك جاتك موجه وهدمت الي بينته وبعد ماوقفت على رجلك تاني جات موجه اكبر واعظم وهدمت حياتك كلهااا..آآآآآآآآه ياقلبي آآه..وفجئه سمع صوت الجوال يدق بأسم..احلى نظره..<<<امجد مسمي لمى بي هالاسم لانه نظراتها تعجبه مررره..
امجد بصوت باين عليه التعب:هلا لمووو
لمى:امجـــد
امجد:عيونه خير ايش بك؟
لمى:امجد فيك شي قولي ليه صوتك كدا متغير؟؟؟
امجد والي خاف انه لمى تحس ولاتعرف:لا لا مافيني شي
لمى بخوووف كبير:طيب ايش به صوتك كدا متغير؟
امجد وهوا يحاول يعدل صوته:احم احم ايش فيه صوتي مافيه شي والله
لمى:امجد الله يخليك قولي تعبان فيك شي يعورك
امجد:لا يالمى مافيا شي غير مجرد ارهاق بس
لمى.......
امجد وهوا يحاول يغير الموضوع:طيب انتي كيفك وشو اخبارك؟
لمى:بخير دامك بخير
امجد:دووووم مو يوووووم
لمى:ههههههههههه ودا اللي تقول انك ماتحب ولاتطيق النت والله شكلك مدمن نت مو بس تحبه
امجد:هههههههههههههههههه يعيني ايام وايااام
لمى:كيفك انتا دحين؟
امجد:تمامووو بشوفتك ههههههه
لمى:ههههههههه
لمى........
امجد......
لمى:امجد
امجد:هلا
لمى:حاسه في شي تبا تقولي هوا بس متردد
امجد بإرتباك:ها..لا مين قال؟
لمى:والله حرام عليك لو فيك شي قولي بليييز
امجد شاف انه الوقت مناسب عشان يقولها:لمى
لمى بخوف:امر
امجد بجديه:اسمعيني يالمى وافهمي كلامي مظبوط الله يخليكي
لمى بخوف اكبر واكبر:امجد لا تكلمني كدا والله انك تخوفني اتكلم عادي ارجووك
امجد بحزن:لمى انا حسافر
لمى بشهقه:لييييييه؟وفين تبا تروح؟
امجد وهوا يحاول يحول الكلام للمزح:ههههههه بشويش طيب اممم انا حسافر لامريكا
لمى:وليه يعني امريكا وايش بتسوي فيها؟؟
امجد الي مو عارفه ايش يقولها:لمى ارجوكي لاتكتري اسأله انا حسافر بس لمدة شهر او اقل بس عشان اغير جو لاتكبري الموضوع
لمى:شهرررررر ولا اسأل امجد ممكن تفهمني ايش الموضوع والله مو فاهمه شي
امجد:قلتلك يالمى حسافر لامريكا لاني اتفقت مع رامي اول لمن تفتكري لمن اتسابقنا اني لو فزت عليه اروح امريكا على حسابه وخلاص قررت اسافر بعد اسبوع
لمى............
امجد:لمى بليز لاتزعلي بس والله مافي شي بس تغيير جو لا اكثر ماتبيني اغير جو وانبسط يعني
لمى:اللي يغيرو جو ياخد اسبوع اسبوعين مو شهررررر
امجد.........
لمى بقلة حيله:طيب والجامعه؟؟
امجد:اممم انا اتصرفت
لمى:كيف يعني اتصرفت؟
امجد:ياربييييي يالمى حرام عليكي تحقيق هوا ولا ايش بلييز لاتحسسيني بالذنب كلها شهر وبعدين احسن لك بترتاحي من وجهي شهررر المفروض تنبسطي يالدوبه<<<امجد قال هالكلام بمزح ولمى اخذته بحساسيه وزعلت..
لمى:اهااااااااا ارتاح من وجهك وانبسط اوكي اوكي مشكووووووور وماقصرت والله يا امجد باااي...وقفلت الخط بوجهه..
امجد وهوا يطالع في الجوال:ايش بها هادي ليه زعلت؟
لمى في الجهه التانيه رمت نفسها على سريرها وقعدت تبكي...خايفه على امجد وقلبها يعورها تحس فيه شي بس مو راضي يقولها..تحس انه طعنها وتحس انه مايقدر حبها..تحس وتحس...وقعدت تحوس بين دموعها ودموعها تحوس فيها...
اليوم الي بعده في الصبح..
ام خالد:حياكم الله اتفضلووو بعد المغرب
ام مازن:مشكوره ياوخيتي..وخلاص ان شاء الله بعد المغرب احنا عندكم
ام خالد:الله يحيكم
ام مازن:يلا نشوفج على خير مع السلامه
ام خالد:على خير ان شاء الله..الله معاكي
رهف والي بتموت من الفضول:ها يمه بشري؟