عرض مشاركة واحدة
قديم 31-08-2005, 02:47 AM   #140
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لجين:ليه ماجيتي الجامعه الين دحين؟
منى:انتي عارفه انو اليوم ماعندي غير وحده محاضره وكمان ماهي مره مهمه عشان كدا((وتتاوب))قلت خليني اكمل نومي
لجين:ماشاء الله عليكي شطووووره طيب باي
منى:ههههههههههههه فين فين؟
لجين:على محاضرتي ايش فين هادي تحسبي كل الناس كسلانه زيك
منى:ههههههههههههه
لجين:باااااي
منى:بايات
وبعد مارجع ابو خالد ومن العمل وامجد وخالد من اشغالهم ورندا من مدرستها...
رندا:اوووف ياربي متى افتك من هالمدرسه وهالحوسه؟؟
منى:اصبري زي ماصبرنا احنا ولا بس انتي الي الوحيده الي في المدرسه كلنا كنا
رندا:اهئ اهئ الله يعينني يارب
ابوخالد:ام خالد اعطيني التلفون
ام خالد وهيا تعطيه:اتفضل
ابوخالد:شكراً
ام خالد:العفوو بتتصل على مين في هالوقت؟
ابوخالد:على ابو رامي
ام خالد:اها
واتصل ابو خالد على ابو رامي..
ابوخالد:السلام عليكم
امجد بصوت عالي:خااالد اعطيني الرموت لو سمحت حيروح عليا المسلسل
ابوخالد:اسسس يا امجد بكلم عمك ماني سامع شي
ابورامي:هههههههههه هلا والله وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابوخالد:كيفك ياجمال؟
ابورامي:بخير الحمدلله كيفك انتا؟
ابوخالد:الحمدلله طيب..الا اقولك ايش قررت على روحة مكه حتروح ولالا؟
ابورامي:الا ان شاء الله رامي قال يبغا يروح يودع ويسوي عمره قبل مايسافر وانا حروح معاه
ابوخالد:طيب والله والاهل حيروحو معاك ولالا؟
ابورامي:والله مدري بس ما اعتقد ليه تسأل؟
ابوخالد:لاني انا كمان من زمان مارحت الحرم وقلت لو اهلك مو رايحين يصير اجي معاكم لو مافيه ازعاج عليكم ولاشي
ابورامي:اها حياك الله تعال مافيها شي ولو ماتشيلك السياره تشيلك عيوننا
ابوخالد:تسلم والله ودا العشم فيك
ابورامي:الله يسلمك خلاص بعد صلاة العصر احنا عندك
ابوخالد:خلاص صار ان شاء الله يالله عن اذنك ومعليه اتصلت في هالوقت
ابورامي:لا ولو عادي مرحبابك في اي وقت
ابوخالد:مشكور يالله مع السلامه
ابورامي:في حفظ الله
ام خالد:بتروح مكه يامنصور؟
امجد:خاااااااااالد هااات بالطيب
ابوخالد:ايوه ان شاء الله
ام خالد:اها اجل بالسلامه ان شاء الله
خالد:بعد عني يالدب<<<بيتضاربو على الرموت كنترول...
منى ورندا:ههههههههههههههههههههه
ابو خالد وهوا يحرك راسه بعدم رضا:لاحول ولاقوة بالله ايش دا بزران صغار انتو؟
خالد سكت واستحى على وجهه وساب الرموت لي امجد....
امجد:هاهاها اخدته غصبً عنك كاكاكاكا
خالد بقهر:اسكت بس
ابوخالد وهوا يتجاهلهم:ها يارندا كيفك اليوم حبيبتي؟
منى والي تدخل في النص:بس رندا حبيبتك مو وانا لاء؟
ابوخالد:معليه يابنتي ماانتبهتلك ليه قاعده في الطرف كدا؟
رندا وهيا تقوم وتحضن ابوها وتبوسه:حبيبي ابويه يحبني اكتر من بعض النااااس<<وتقول كدا وهيا تطالع في منى عشان تقهرها..
ابوخالد:كلكم معزتكم وحده
منى:هه فشلوها فشلوها
رندا:هيهيهي ما فشلوها مافشلوها<<<وتمد لسانها لمنى..
الكل:ههههههههههههههههههههه
خالد:نفسي اعرف متى بتكبرو؟
امجد:في المشمش ان شاء الله
منى وهيا تطالع في رندا وخالد وامجد بنص عين:والله انا كبرت وعقلت الدور والباقي على بعض النااااااس
خالد وامجد ورندا:مين قصدك؟
منى وام خالد وابو خالد:هههههههههههههههههههههههه
منى:الي على راسه بطحه يحسس عليها
ابوخالد الي يبغا يوقف هالحوار:خلاااص فضوها من سيره...ويلا قومو حطولنا الغدا جيعانين
ام خالد وهيا توقف:يلا بنات قومو ساعدوني....ويقومو منى ورندا ويروحو مع امهم ويحطو الغـدا...
وبعد العصــر...
رامــي:يا اهل البيت ياهوووو ياناااس ياربي هوا انا كل ما اجي هالبيت ما الاقي فيه احد
منى الي سمعت صوت احد يصرخ جات تشوف مين...راحت للصاله الي قدام الباب وشافت رامي وانصدمت ورجعت على ورا وقفلت الباب..قبل مايلحق يشوفها وهيا بدون طرحه ولاشي..وراحت لبسة طرحتها وظبطت نفسها وطلعت له..
منى:هلا رامي
رامي:اهلين كيفك؟
رندا:الحمدلله كيفك انتا؟
رامي:تمامو وي ايش دا بيتكم مافيه احد كل ما اجي لازم اصرخ وابح صوتي الين احد يجيني
منى:ههههههههههههه لابس عشان الكل مشغول في حاله وبابا كالعاده في هالوقت جالس في الصاله الي فوق يتفرج على الاخبار
رامي:اها طيب اذا ممكن تزهميلي هوا وتزهمي اهل البيت عشان اسلم عليهم قبل ما اسافر
منى بإستغراب:هوا انتا حتسافر اليوم؟
رامي:ايوه ان شاء الله
منى:اها والساعه كم رحلتك؟
رامي:الساعه وحده ويلا بليز ازهميلي هما عشان ورانا مشوار لمكه
منى:اوووووكي ثواني بس...وراحت منى وزهمت ابوها وخالد وامجد وام خالد عشان يسلمو على رامي وقالت لرندا بس رندا مارضيت تسلم عليه وقفلت الباب على نفسها في غرفتها وقعدت تبكي..
ام خالد:تروح وترجع بالسلامه ياولدي
رامي:تسلمي ياخاله
امجد:انا مايحتاج اسلم عليك لاني حجي معاك المطار
رامي:اوف كمان بتلحقني للمطار يعني مافي فكه من وجهك مره
امجد:انتا احمد ربك اني حجي واضرب مشوار للمطار عشان خاطر سواد عيونك المعفنه هادي