عرض مشاركة واحدة
قديم 31-08-2005, 02:40 AM   #137
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء الثالث والثلاثون*&*
عدا اليوم بسرعه واليوم الي بعده وبعد المغرب وكل العوائل ركبت سياراتها...
رندا وهيا في سيارة امجد:امجد دقيقه نسيت جوالي بروح اجيبه
امجد:رووحي مع خالد لمن ترجعي...وللاسف رندا راحت بدون ماتسمع امجد وامجد يحسبها سمعته...
رندا راحت لقت جوالها في الصاله وخرجت تجري لمحل السياره ولقت مافي ولا سياره لا سيارة السواق..ولا امجد..ولا خالد..خافت وخصوصاً انه الكل راح ومابقي الا هيا...وفجئه شافت سيارة فورد سوده رهيبه تجي وتوقف قدامها خاافت لانها مضلله ومو باين الي فيها وقررت تروح ترجع للفيلا وتتصل من هناك على اي احد لانه جوالها مافيه بطاريه...
وهيا رايحه لقت احد يزهمها...
......:رنــــــــدا
رندا لفت نفسها بفرح في احد من اهلها لسه...لمن طالعت في الي بيزهمها لقت انه رامي.. وانصدمت..
رامي بإستغراب:رندا ايش بتسوي هنا واهلك كلهم راحو؟؟؟!!
رندا بحزن وخوف:راحو وسابوني
رامي بصدمه:ايش ليـــــــــه؟؟؟؟
رندا:مدري عنهم انا نسيت جوالي ورحت اجيبه رجعت مالقيت احد
رامي عصب من الاستهتار حق امجد وخالد وقال بدون مايفكر في الي يقوله:طيب اركبي يالله انا بوصلك
رندا استحت وماعرفت ايش تسوي كيف تركب مع رامي وتمشي مشوار طويل لوحدها معاه مايصير ولو عرف ابوها حيزعل...
رامي حس بأفكارها ومسك جواله واتصل على امجد......
رامي:الوووووووووو
امجد:هلا رموي ايش تبغا دوبي مفتك من وجهك
رامي:وجع في شكلك احد يسيب اخته في المزرعه لحالها بين العمال والسواقيين
رندا استغربت من عصبية رامي بس سكتت......
امجد:شو؟؟
رامي:ايش الي شو ارجع تعال خدها
امجد:انا والله قلتلها ترجع مع خالد بس شكلها ماسمعتني وحسبتها راحت مع خالد
رامي:طيب المهم ارجع وخلاص
امجد:فين ارجع يابويه انا رحت مرره بعيد اتصل على خالد هوا مشي بعدي تلاقيه قريب خليه يرجع لها
رامي:اوووف طيب مع السلامه...وقفل الخط بوجهه...واتصل على خالد..
خالد:هلا وغلا
رامي:فينك خالد؟
خالد:ايش الي فينك هادي في الطريق فين يعني؟
رامي:تقدر ترجع تاخد اختك رندا لانه اخوك المصون امجد نسيها في المزرعه
خالد والي ما انتبه لكلام رامي قعد يسكت محمد الي عامل ضجه:محمد حبيبي اسكت ماني سامع
محمد:تيب
خالد:ايوه رامي ايش تقول
رامي وهوا يعيد كلامه بعصبيه:تقدر ترجع تااخد اختك رندا لانه اخوك امجد نسيها في المزرعه
خالد والي انصدم:ايش؟؟؟كيف نسيها الغبي دا!!
رامي:انا ادري عنه يقول يحسبها معاك
خالد:وانا كمان احسبها معاه
رامي:والحل معاكم يعني
خالد:امممم والله يارامي اني انا برضو رحت بعيد وما اقدر ارجع
رامي بعصبيه:والحللللللللللل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد والي مالقي غير هالحل:خلاص رجعها انتا؟؟
رامي بإستغراب:ايش؟؟
خالد:يالله يارامي مافيها شي انتا زي اخوها وانا اثق فيك جيبها معاك ووصلها لبيتنا وروح في حال سبيلك
رامي يفكر........
خالد:هااااا ايش قلت
رامي بقلة حيله:اصلاً مافي غير دا الحل مدام انتو اخوانها مافيكم خير
خالد وهوا يضحك:هههههههههههههههه هدي ابو الشباب ايش بك معصب
رامي:باي...وقفل في وجهه خالد هوا كمان...
رندا...........
رامي بهدوء:اسف رندا معليه مافي غير دا الحل اتفضلي اركبي معايا وانا اوصلك
رندا:اوكي...ومشيت للسياره بشويش وركبت بحيا قدام جمب رامي..لانه سيارته مافيها غير باب واحد..
رامي وهوا يركب:عندك مويه؟
رندا:لاء
رامي ويرجع يخرج من السياره:معليه اصبري عطشان بروح اجيب لي مويه واجيكي طيب
رندا:طيب خد راحتك...وراح رامي لغرفة البواب..
رندا وهيا تمد نظرها لكل شي في السياره..وتشوف كيف هيا مرتبه وريحتها حلوه من ريحة عطر رامي..والقلب الاحمر الي مكتوب عليه حرف ((r)) والكاسيتات الي كانت مرتبيه ومنسقه بشكل حلوو..شافت اغلب كاسيتاته منوعه وحلووه..واختارت كاسيت منوعات وطلعت اغنيه حلوه تحبها رندا مره...اغنية عبدالعزيز المنصور الجور روعه(())...وفجئه دخل رامي السياره وسمع الاغنيه وابتسم...وانحرجت رندا لانه لعبت في اشيائه بدون اذنه..ودخل السياره وحرك بدون مايقول ولا كلمه..وبعد مدة ربع ساعه كلها كانت صمت اتكلم رامي..
رامي:ايوه وايش مسويه في دراستك؟
رندا:والله الحمدلله ماشي الحال
رامي:يالله شدي حيلك امتحانات الفصل الاول مابقيلها شي
رندا:اكييد ان شاء الله
رامي.......ماعرف ايش يقول وسكت....
رندا:اممم الا كم بقيلك وتخلص دراستك بره؟؟
رامي وهوا يفكر:حوالي شهرين وبما اني اتأخرت هنا فيمكن شهرين واسبوع شي زي كدا
رندا:اها الله يوفقك
رامي:امييين..وفجئه دق جوال رامي وشاف الرقم دولي وغريب..
رامي بحيره:الوووووووووو
........:هلا حبيبي شحالك؟
رامي والي ما عرف صاحب الصوت:مين معايا؟
.........:خسك الله يالسبال بعدت عنك كم يوم تقوم تنساني افا بس
رامي والي فرح مره:اووووه اووووه تمووووووووور القاطع هلا حبيبي هلا وغلا
تامر:هلا بدري تو الناس كان ماعرفتني احسن
رامي:لا ولو كم تمور عندنا السموحه يالغالي
تامر:بالحل شخبارك رامي وشو علومك؟
رامي:بخير يعلك بخير انت شحالك؟؟
رندا طالعت في رامي بإستغراب ولاحظت طريقة كلامه الغريبه..والي تشبه طريقة كلام رهف نوعا ما..
تامر:بخير دامك بخير
رامي:بشرني شخبار الاهل؟
تامر:بخير ويسلمو عليك
رامي:الله يسلمهم من كل شر
تامر:وها متى موعد رحلتك؟
رامي:بكره الساعه 1 الليل
تامر:اها اوكي انا بمشي من الامارات بعد بكره
رامي:بالسلامه ان شاء الله
تامر:الله يسلمك
رامي:وها كيف الامارات واهلها؟؟
تامر:فديتها ارض زايد بخير هي واهلها
رامي:ههههههههههههههه طب كويس دوووم موب يووووم
تامر:اووكي رامي مابطول تخسرني وايد تراك
رامي:هههههههههههه اوكي انا بتصل فيك بعدين الله معاك يالغالي
تامر:فوداعة الرحمن
رامي وهوا مبسوط:هادا صاحبي من الامارات
رندا:اهاااا ههههههه صرت تتكلم زيه