عرض مشاركة واحدة
قديم 30-08-2005, 04:34 AM   #128
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

المهم وصل باسم ومعاه اخوه ناصر بعد ربع ساعه زي ما اتفق مع رامي..
رامي وهوا يسلم على باسم وناصر:هلا وغلا اسفرت وانورت
باسم + ناصر:هلا فيك
باسم:شفت كيف ربع ساعه بالتمام والكمال
رامي:هههههههههههههه ايش دا ماشي على كم ؟
باسم:امممم 180
رامي:اووووووف بركه الحمدلله وصلت سليم وما صار فيك شي
باسم:ههههههههههههه ايه افا عليك بس
ناصر:ههههههههههه ماتعرفه دا باسم والاجر على الله
رامي:هههههههههههههههههه يالله مابنجلس هنا تعالوو نروح للمجلس..وهما ماشيين في الطريق للفيلا كانت رندا واقفه قريب من الفيلا وبتدور على محمد واحمد الي مدري فين اختفو...وناصر اتصل عليه صاحبه فبطئ بالمشي وفجئه لقا نفسه لوحده وضاع عن باسم ورامي...
وقف محتار يدور ويمشي..وفجئه لقا نفسه قدام وحده بنت ارتبك وماعرف ايش يسوي ودار ضهره عشان مايشوفها بس قيده شاف ملامحها وانسحر بجمالها...
رندا اتجمدت مين هالغريب الي في مزرعتنا وكمان الكسفه انها ماهي لابسه طرحه ولا شي..
ناصر ارتبك وكان يبغا يروح اي محل بس لانه مايعرف فين يروح راح ورجع لسيارة باسم...واتصل عليه..
ناصر:الوووو باسم فينكم فين رحتوو
باسم:هههههههههههههههه ليه ضعت ياغبي دحين اجيك
ورجع باسم لناصر واخده وراح للمجلس وكان فيه خالد ورائد ورامي..وبعد ماسلمو الكل على بعض وسألو عن اخبار بعض..قال رامي..
رامي:ايه صح فين مازن ماجبته معاك؟؟
باسم:الا قلتله يجي ودحين هوا في الطريق
رامي:والله طب كويس
وفي هاللحظه دق جوال باسم..
باسم:الووو
مازن:ايه باسم انا الحين قدام المزرعه تعالي
باسم:يوووه اليوم شغال سواق عندك وعند ناصر
مازن:شنو؟
باسم:ها لا ولاشي دحين اجيك
وراح باسم لمازن...
باسم:هلا عمي
مازن:هلا فيك
باسم:اووه هادي ايش جابها معاك
رهف وهيا تخرج من السياره:هادي في عينك شو مو مليه عينك عسب تقولي هادي عمتك انا ياقليل العذاريب
باسم:اووه السموحه يالشيخه
رهف وهيا تبتسم:ايه خليك شذي
ودخلوو كلهم للفيلا وكلمت رهف منى عشان تستقبلها عند الباب..ودخلوو مازن وباسم للشباب وراحت رهف لمنى..
منى:هلااا رهوف هلا وغلاا
رهف بشوية حيا لانها اول مره تجي للمزرعه وفي اهل منى كلهم كمان:هلا فيج
منى:هههههههههههههههههه ياعيني على الحيا
رهف وهيا تقرصها في يدها:اسسس
منى وهيا تعرف رهف على الموجودين:ايه رهف هادي الوالده طبعا تعرفيها
رهف وهيا تسلم على ام خالد:هلا خالتي ايه طبعا غنيه عن التعريف
ام خالد:ههههههههه تسلميلي حبيبتي وحشتينا يابنتي كيفك وكيف امك؟
رهف:وحشتج العافيه خالتي..بخير دامج بخير والوالده تسلم عليكي
ام خالد:ايه الله يسلمها وردي لها السلام
رهف:ان شاء الله
منى:وهادي مرة عمي الغاليه غاده
ام رامي وهيا تبتسم لرهف وتسلم عليها:هلا يابنتي كيفك؟
رهف:الحمدلله كيفك انتي ياخاله؟....وعرفت منى رهف على كل الموجودين..وبعد ماجلست معاهم شويه اخدت منى رهف وراحو للجهة المسبح حسب مو مرتبين البنات...
منى كانت ماشيه جمب رهف تفرجها على المكان..
منى:شوفي هادا المسبح وهنـاك الــ....ومالحقت تكمل كلمتها الا وفجئـــــــــــــــــــــــــــــــه.....
طشششششششششششششششششششششششششششش..........
منى:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااه
رندا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي
منى تصرخ:واااااااااااه ماتستحي يارندا ياحماره اووريكي والله لأوريكي يازفته
منال وهيا تجي وكأنها ماتعرف شي:اوه وش صار؟؟؟
رندا وهيا تغمز لمنال:طيحت منى في المسبح من دون ما اقصد ههههههههههههههه
رهف بصدمه:ههههههههههههههههههههههههههههه شو ذا؟؟؟؟ليش سويتي شذي رندا؟؟
رندا:هههههههههههههههههههههههه مو قصدي وي
رهف:هههههههههههههههههه الا قصدج ونص واضحه ياختي
منى وهيا شويه وتبكي:حراام عليكي رندا والله حرام
رندا والي ترفع حاجب وترخي حاجب وتقول بإستهزاء:والي سوتيه فيا مو حرام هاا؟؟
منى:اهئ طيب دحين جيبولي منشفه عشان اطلع من المسبح ولا تبوني اطلع مبلبله كمان
رندا وهيا تروح تمشي:انا مالي دخل
منى:شوووووووو؟؟؟؟؟؟...وتتطالع في رهف عشان تساعدها...
رهف وهيا تتطالع في منى بحيره:وانا كمان مالي دخل ما اعرف شي هنا
منال وهيا تجر رهف من يدها:تعااالي بوريكي شي رهيييب....ويروحو الاتنين ويخصرو منى لحالها في المسبح تصرخ...
منى:اهئ اهئ احد يسااااااااعدني خرجووووووووووني من المسبح ياهوووووووووووووو يانااااااااس ياعااااااااااااااالممممم
والبنات راحو للغرفه الي تطل على المسبح..وشغلو الاغاني وقعدو يرقصو عشان يقهرو منى الي قاعده في المسبح وتشوفهم...
منى بقهرر:يااااااااااااااااااااااااااااااااانااااااااا اااااااااااااااااااااااااااس
لمى وهيا جيه مفجوعه من صوت صراخ منى:خيررر ايش صااار؟؟
منى:ولاشي بس ساعديني
لمى بصدمه:هههههههههههههههههههه ايش دخلك المسبح يامجنونه؟
منى:اسألي بنت عمك المصونه
لمى:ههههههههههههههه مين رندا
منى:ايووه شفتي كيف
لمى:هههههههههههههههههههههه
منى وهيا ترتجف ومو عارفه تتكلم مظبوط:مو و..وقتك ياختي قوومي رو..حي..جيبيلي منشـ..ـفه..او اي ش..ـي عشـ..ـان اخرج انشف نفسـ..ســي. لمى:طيب دحين اروح ادورلك