*&*الجزء الثاني والثلاثون*&*
كان قاعد يطالع الــــدم بخوف وتشكك..برغم انه اتعود الفتره الاخيره انه يشوفه كتيرر..بس هالمره كمية الـدم كبيـــره وصار خايف مررره على نفسه...
طق طق ... <<<احد يدق الباب...
رامي:يلا امجد كل دا في الحمام اخرج ياخي ترى لو ماطلعت بروح واسيبك
امجد وهوا يغسل الدم الي في الحوض بسررعه:طيب طيب دحين اجي
ويطلع امجد لرامي وكان وجهه شاحب ولونه متغير...
رامي بخوف:امجد فيك شي
امجد بتصنع:لالا مافيا شي يالله مشينا
رامي:متأكد
امجد وهوا يخرج من الغرفه:ايوه يالله امشي بس
ويروحو رامي وامجد للدور الاول الي كان الكل مجتمع فيه..
ويدخلو عليهم في المجلس الكبير...الي كان فيه ابو خالد وابو رامي وابو محمد وام خالد وام رامي وام محمد والبنات والشباب..والمجلس كان مقسم بشكل حلو مناسب كان الحريم والبنات قاعدين في جهه والشباب والرجال في الجهه التانيه..وتقريباً الكل موجودين ماعدا ام جابر وابو جابر وجابر لانه ابو جابر مايكشف على الحريم وجابر يستحي وام جابر برضو ماتكشف على الرجال فخلوو العيله تقعد براحتهم وراحو يزورو ناس يعرفوهم في جده..منال هيا الوحيده من عيلة ابو جابر الي رضيت تقعد معاهم..
رامي وامجد:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام....
ام خالد وهيا تشوف شكل امجد:امجد حبيبي شو فيكي تؤبرني؟؟
امجد وهوا يبتسم ابتسامه شاحبه تدل على تعبه:مافيا شي يا امي
ام خالد بخوف على ولدها:مجوود تعال لعندي هنا
امجد يقوم من مكانه ويروح يجلس جمب امه..
ام خالد:شوف كيف وجهك اصفر وتقولي مافيك شي
لمى انقبض قلبها لمن شافت شكل امجد وصارت تتطالع فيه بخوف...
امجد وهوا يبتسم من نظرات لمى:مافيااا شي ياهوو ايش بكم عليا؟
الكل كان يطالع في امجد بخوف وقلق لانه شكله ابدا مايطمن بس مشوها له عشان ماينكدو على نفسهم ولاعليه..
رامي بصوت عالي:احم احمم اليوووم راح يقوم الفنان الكبير رامي باداء اغنيه بصوته العذب لهذا الجمع الغفير فارجو من الجميع الصمت....والكل ضحك على طريقة رامي في الكلام..
وقامو خالد ورائد وجابو العود والأورق((aloorg)) والطبال من الغرفه التانيه واعطو العود لرامي وخالد طبعا الأورق ورائد الطبال لانه فنان فيها...اما امجد لانه تعبان ما سوا شي...
وبدأ رامي يغني اغنية نبيل شعيل مولاي((
http://gulf.*******.net/songs/nabeel....ram))...ورائد وخالد يرددو معاه..
رامي:مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي واسقيني من جمرك..
مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي واسقيني من جمرك..
ماض العمر والجاي كله فدا عمرك..
ماض العمر والجاي كله فدا عمرك..
ياسيدي شوفك حيرتني بأمرك...
مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي واسقيني من جمرك..
اسمعك كيف اسمعك وانتا ماتسمعني..
بالحب كيف اقنعك والهجر يمنعني..
اسمعك كيف اسمعك وانتا ماتسمعني..
بالحب كيف اقنعك والهجر يمنعني..
لاتعذب مولع لالاتضيعني..
لاتعذب مولع لالاتضيعني..
حاير حاير تراني معك حيرتني بأمرك..
مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي اسقيني من جمرك..
ياريم دار الزين امرك على عيني..
بأمرك مشية سنين وبالصد تجزيني..
ياريم دار الزين امرك على عيني..
بأمرك مشية سنين وبالصد تجزيني..
تلعب على الحبلين بين الهوى وبيني..
مولاي مولاي حقي وين احترت في امرك..
مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي اسقيني من جمرك..
وبعد ماخلص رامي وانشغلو الكل بالسواليف والضحك دق جوال رامي...
رامي شاف الرقم غريب وقام عشان يرد عليه..
رامي:عن اذنكم ارد على الجوال واجييكم..
رامي بعد ماطلع برة الغرفه:الووووو
.......:هلا والله كيفك
رامي:الحمدلله مين معايا؟؟؟
........:وي ايش بك ماعرفتني ياواد؟؟
رامي بإستغراب:مين انتا؟؟
........:ههههههه انا باسم ياخي
رامي بذهول:اوه اوه باسم القاطع ماغيره هلا والله هلا وغلا
باسم:ههههههههههه هلا فيك بس مين فينا القاطع بالله انا ولا انتا
رامي:انتا ههههههههههه
باسم:هههههههههه كيفك يا بوالشباب وايش اخبارك؟
رامي:بخير دامك بخير انت شخبارك؟
باسم:نحمده ونشكره اقولك انتا فينك دحين؟
رامي:في المزرعه
باسم:بالله
رامي:ايوه
باسم:طيب والله وان شاء الله مبسوط
رامي:الحمدلله
باسم:هههههه اوكي ما اعطلك بس حبيت اسلم عليك وخلينا نشوفك
رامي:لالا ياحبيبي ايش تعطلني بالعكس اسعدتني باتصالك
باسم:الله يسلمك يارب
رامي:اقوول انتا فاضي دحين
باسم:ايوه ليش؟؟
رامي:تعلي والله هنا الجلسه مره فلله مع الشباب طرب وبلوت وحركاات تعال تتسلى
باسم: لالا اخاف اثقل عليكم
رامي:ياخي اقوولك تعال بلا بياخه ايش تثقل وماتثقل هادي تعال وانتا ساكت بس
باسم:اماا على الاسلوب ههههههههههه دفش
رامي:هههههههههههه تعال يالله عاد
باسم:اممم خلاص اوكي ان شاء الله بس فين العنوان
رامي:العنوان.........وقال له على العنوان...
باسم:خلاص اووكي ربع ساعه واجيك
رامي:هه ربع ساعه فين يابويا المزرعه في اخر الدنيا
باسم:ولو انا قدها
رامي:ههههههههههه اتحداك ماتقدر توصل في ربع ساعه
باسم:هههههه خلاص نشوف
رامي:اوكي وجيب معاك اخوك وعمك مازن
باسم:ان شاء الله يالله سلام
رامي:مع الف سلامه
ورجع رامي للمجلس...ورندا تتابعه بعيونها وتقول في نفسها..ليه طلع كلم بره ايش فيها لو كلم قدامنا اكيييد يكلم وحده من حبيباته الي متعرف عليهم بامريكا..
رامي وهوا يجلس:اقول شباب بيجوني اصحابي بعد شويه
خالد:والله مين فيهم؟
رامي:باسم واخوه وعمه مازن
منى لمن سمعت اسم مازن طالعت في رامي باهتمام...
رائد:متى جيين؟
رامي:دحين نص ساعه بالكتير وهما عندنا
منى افتكرت انه رهف حتجيها وماردت لها خبر فاتصلت عليها تكلمها..
منى:الووو رهووف
رهف:هلا منى
منى:فينك ماردتيلي خبر
رهف:اممم والله استشرت امي ورضيت بس بقي مازن ودا الله يعنني عليه
منى:ياهبله مازن جاي مع اولاد اخوكي
رهف:بالله
منى:ايوه دوبي سمعت الشباب هنا يقولو انهم جيين بعد شويه
رهف:اجل بروح اللحق واكلم مازن ياخدني معاهم يلا باي
وراحت رهف لمازن لقته يكلم باسم على الجوال..
مازن:خلاص اوكي ماعندي مانع اصلي طفشان
باسم:بسرعه لاتتأخر
مازن:اوكي اوكي يالله دحين اجييكم باي
رهف:احم احم
مازن:ههههههههههههه انتي من متى هنا
رهف:من شوي
مازن:ايه وشو تبي؟
رهف:ابي اسير وياك
مازن بإستغراب:وين تسيرين؟
رهف:المزرعه عند منى
مازن:شنو شنو؟؟وبأي صفه تروحين للناس وهما ماعزومج!!
رهف:الا منى رمستني من اول وانا اترخصت من امايه ورضيت ومابقي الا انت بليييز مززون حبيبي ابي اسير وياك؟
مازن:مدام شذي موب مشكله تجهزي واللحقيني على السياره
رهف وهيا تبوسه على خده:فديت اخويه انا
مازن:ههههههههه بلا هالدلع الماصخ واللحقيني على السياره بسرعه ولا بسير واخليج
رهف:اوووكي