عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2005, 03:22 AM   #121
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء الواحد والثلاثون*&*
بعد المغرب الساعه 7.30...
رندا كانت جالسه لوحدها عند قفص كبير للعصافير الكناري الي هيا تحب تربيها..كانت تفكر كيف حترد المقلب لمنى
جا في بالها انها تتفق مع مي عشان تساعدها بس بعدين قالت مي مثاليه وماتحب هالاشياء...وفكرت في منال قالت منال رهيبه وتحب هالاشياء خليني اروح اقلها يمكن ترضا...مرت من عند المسبح الي ورا الفيلا ولقت منال عنده وماسكه دفتر تكتب فيه شي...كان شكلها باين انها سررحااانه وفي عالم غير العالم...رندا ابتسمت لمن شافت بنت خالها بالشكل الغريب هادا وقربت منها وقالت..
رندا بصوت عالي:بوووووووووووووووووو
منال وهيا تمسك قلبها من الفجعه:اوووف الله يكافيكي والله من جد ماتستحي طيحتي قلبي الله يطيح قلبك شتسوين انتي مجنووونه
رندا وهيا تضحك:ههههههههههه والله مو قصدي بس شفتك في عالم غير العالم قلت امزح معاكي
منال:سخييييفه
رندا:زييك
منال:بنت احترميني انا اكبر منك
رندا بإستهزاء:ادررري مايحتاج تقوليلي
منال خصرتها وقعدت تطالع في السما وتكتب في دفترها...رندا من لقافتها مدة نظرها للدفتر وقريت ايش بتكتب منال...

..((تدريـن و ادري))..
تدرين وادري بنفترق
تدرين قلبي بيحترق
حنا اتفقنا في كل شي الا الزمن
عيى الزمن لا نتفق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
..........................
ياوردة في كل الفصول
يافرح عيّى لايطول
قولي واقول
ان كان عندك لي حلول
يافرحة القلب الحزين
الوقت يمر ..
ومالك عذر
كانك تبين ننسى العمر ..
ننسى السنين
وانذوب في حب وحنين
تدرين وش سر الحكاية
الوقت يمر .. ولكل شي لابد نهاية
وحنا قربنا من النهاية
ومالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ان كان عندك لي حلول
وان كان ودك نتفق
والا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
..........................
ياحب .. يادنيا جديدة
يا احلى ابيات القصيدة
ان كان جرحي ما كفى
انزفلك جروح ٍ جديدة
وان كان شعري ماوفى
انسى الحكي وانسى القصيدة
يا احلى ايام العمر
كثر الحكي وش بيفيد
ومابقى عندي صبر
والجرح في قلبي يزيد
مالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ما اظن عندك لي حلول
وما اظن ودك نتفق
واحنا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
........................
((القصيده للشاعر الكبير الامير عبدالرحمن بن مساعد))
.......................
رندا اتفاجئت من الي تقراه غرييبه هالمنال هادئه ومرجوجه..شاعره ومجنونه كيف صارت هادي...
منال لاحظت لقافة رندا فطالعت فيها بنص عين وقالت..
منال:احمممم احممم وش تبين انتي بعد؟
رندا بإرتباك:هااا لا ولاشي بس قلت اشوف شو تسوي
منال:لا تتدخلي فلي مايعنيك
رندا:طيب
منال بتشكك:والله الطيبه هادي مو على الفاضي اكييد وراكي شي اعترفي وش تبغين بسرعه
رندا:اممم مين قال لا مافي شي
منال:رندا بلا هبل اعرفك بسررعه قولي وش تبغين ماني فاضيتلك
رندا وهيا ناسيه موضوعها مره سألت منال..
رندا بهدووء:منال
منال وهيا مستغربه:وشوو
رندا:انتي تحبي؟؟؟
منال انصدمت من كلام رندا..
منال:ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رندا:والله من جد اتكلم
منال:بلا هبل وبعدين انتي وش لك احب ولا ما احب مالك دخل فاهمه
رندا بندم:طيب اسفه وي ماصارت سؤال وسألناه اكلتينا
منال وهيا تدري انها زودتها شي:طيب خلاص سكي الموضوع
منال......
رندا......
رندا وقتها سرحـت حست انه منال انسانه عاطفيه مرره ورقيقه..وبمقابل كل دا فكرت في رامي الانسان الي حبته ومن هيا صغيره..حست بكل انواع المشاعر والاحاسيس تجاهه..بس هيا تشوف انه ما اعطاها شي برغم انها مابخلت عليه بشي..!فكرت وحست انها بدأت تصرف مشاعرها لانسان "مايستاهلها"..وفجئه قطعت عليها تفكيرها منال..
منال:بنت ايش بك اليوم؟؟
رندا:ها..لالا مـ..ـافيني شي
منال بتشكك:عليناااااااااا
رندا بإرتباك واضح:هـاا..
منال:بنت اعترفي بسرعه
رندا حست انه منال عاجبتها الحكايه:لا والله ماشاء الله عجبتك الحكايه قلتلك مافي شي يعني مافي شي وي
منال:ههههههههههه والله شكلك حلوو وانتي مرتبكه هههههههههههه
رندا بقهر:اسكتي بس
منال:لالا اسفه والله مو قصدي ازعلك
رندا وهيا تسوي نفسها زعلانه: خلاص مافي شي اسكتي بس
منال حسبت انه رندا زعلت من جد:رندا حبيبتي والله مو قصدي ازعلك ولا اتتدخل في خصوصياتك بس لفت انتباهي انك سكتي بعدين شفتك مسرحه فأستغربت بس
رندا:ولو مايحق لك تتدخلي بي هالشكل يعني انا لمن سألتك بس سؤال اكلتيني ولمن شفت انك انزعجتي سكت وما اتدخلت
منال بأسف وندم:طيب قلت اسفه
رندا:ههههههههههههه لا حبيبتي عادي امزح معاكي..بس تصدقي
منال:ايش؟
رندا وهيا تقوم وتبوسها على خدها:والله انكككككك عسل
منال بذهول:وي
رندا وهيا تبي تموت من الضحك:هههههههههههههههههه بعدين حتفهمي
منال وهيا ترجع لدفترها وكتاباتها:الحمدلله والشكر
رندا تبغا تفاتح منال بالموضوع بس مو عارفه ايش تقلها اصلا ماهي عارفه ايش المقلب الي تبغا تسويه..وفجئه عيونها لمحت الشي الي قدامها وابتسمت...
في نفس الوقت كانت منى قاعده في الصاله مع ام محمد وام رامي وام خالد وام جابر..وطفشااانه مو عاجبتها الجلسه مافي احد معبرها ونفسها تقوم وكل ماتبغا تقوم تمسكها وحده فيهم تقلها اجلسي...فجئه لقت جوالها يدق شافت الرقم وابتسمت...وقالت اخيرا اقدر اروح...
منى وهيا ترد على الجوال:عن اذنكم صحبتي اتصلت الووووو...وطلعت من الصاله قبل لا احد يمسكها..
ام رامي:هههههههههههههههه مسكينه منى من اول تبغا تروح وانتو ماسكينها<<<ام رامي تحب منى مرره وفاهمتها مظبوط عشان كدا قالت هالكلام..
ام محمد:هههههههههههههه جات المحاميه الكبرى
ام جابر بإستغراب:مين المحاميه؟؟؟
ام محمد: هههههههههههههههههه ماتعرفي ايووه صحح نسيت منتي معانا دايما هادا الله يسلمك باختصار انه..وتقاطعها ام رامي..
ام رامي:انه انا اعز منى وما احب احد يزعلها وفاهمتها مظبوط صح يانهى
ام خالد:هههههههههههههههههههههه تصدقوو لمن تحكو احسكم لسه صغاار بالله شو خليتو للبنات الصغار اعقلوو
ام رامي بروح مرحه وتأشر على قلبها:والله ياحبيبتي هادا لسه ماشاخ خلينا نتمتع
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
ام محمد:الا قولي انكم كلكم عجزتوو الا انا لسه بشبابي احم احممم ههههههههههههه
ام رامي بتريقه:هه هه مرررره صح صدقتك
ام خالد وهيا حاسه نفسها بتموت من الضحك:هههههههههههههههههههههه عن جد هادولا الاتنين ناقر وناقير
ام جابر:ههههههههههههههه ايه والله انا اول مره اشوفهم كدا
ام محمد وام رامي استحوو وسكتوو...وام جابر وام خالد زاد ضحكهم على اشكالهم الخجوله...
ودخلت لمى عليهم الي كانت مختفيه من العصر:سلام
الكل:وعليكم السلااام
ام محمد:فينك يابنتي ماشفتك من العصر
لمى:والله يا امي مرره كنت نعسانه ورجعت كملت نومي
ام محمد:ليه ايشبه نومك مخربط كدا ليه مانمتي امس زي الناس؟؟
لمى بإرتباك:هاا لا ولاشي..بس كان عندي صداع
ام محمد:طيب مو مشكله
ام خالد:اقوول لموو البي اتصلي على امجد خلييه يجيني مسود الوجه هايدا ما بشووفه مرره ولا يعبرني ولاكأني امه
ام محمد:خليه يا ام خالد كل الاولاد الي في عمره كدا اكيد انشغل مع الشباب ولا شي
ام خالد بعصبيه لانها ماتقدر على بعد امجد وتتضايق مرره اذا ماسلم عليها وقعد معاها شويه:المفروض انه مافي شي يشغله عن امه حبيبة البه
ام رامي:ههههههههههههههههه ياعيني على الحب فينك يا ابو خالد تعال شوووف
ام خالد بخجل:وشو دخل بو خالد بالموضوع هلأ؟
ام رامي بنص عيين:عشااان يشوف الحب كله رايح لفين ياحرام يحزني هالرجال مسكين محد معبره
ام محمد وام جابر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى كانت تطالع فيهم بإستغراب وسعاده في نفس الوقت من زماااان ما شافتهم مبسوطين قد اليوم...
ام خالد وهيا تتجاهلهم:يلا لمى تؤبريني اتصلي عليه وقوليله يجيني هلأ اوكي
لمى وهيا تبتسم:تاامري امرر خالتي
وراحت لمى لوحده من الغرف عشان تكلم امجد وكانت شويه مرتبكه ومتردده تتصل ولالا...المهم في الاخير سمت بالله واتصلت..
لمى بدلالها المعتاد:الووووووو
امجد:هلا والله بناعم الصوت هلا والله بالغلا كله هلاااا ميه هلا الف هلا مليون هلا مليااار
لمى استحت من الترحيب القوي وقالت بحيا:يسلموووووو
امجد بفرح:مو مصدق القمر يتصل عليا بنفسه لالا اكيد انا بحلم
لمى والي ماهي عارفه ايش تقول سكتت....
امجد:هههههههههههههه اكيد صرتي طماطم
لمى:هيهيهي لا ماصرت..المهم
امجد:شووو؟؟!
لمى وهيا تكتم ضحكتها:اممم خالتي تقولك يامسود الوجه فينك ماجيت سلمت عليها اليوم
امجد:وه انا دحين مسود الوجه يخسس بس يخسس
لمى:هههههههههههههههههههه والله انا مالي دخل هيا الي قالتلي اقولك كدا
امجد:وانتي ماصدقتي طبعا
لمى:ههههههههههههههه انا عليا اوصل الرساله وبس
امجد والي يذوب من ضحكة لمى يحاول يخلي نفسه عادي:اهااا قلتيلي يعني منتي متصله عشاني متصله عشان توصلي الرساله بس
لمى:اممممم يعني
امجد:ايش يعني؟
لمى:اقصد في سبب تاني كمان
امجد:ايش هوا؟
لمى:....عشان ابغا اقولك شكراً
امجد بإستغراب:شكراً على ايش؟!
لمى:على الي سويته اليوم
امجد:اليوووووم شو سويت اليوم؟؟
لمى:ادري انك اتعمدت اليوم انه بابا يفوز عليك
امجد وهوا يبتسم:لا عادي ولوو ماله داعي الشكر
لمى والي اول مره تنتبه لي ال (ولو) حقت امجد قالت بإستغراب:وي انتا كمان تقول ولوو زيي
امجد:ههههههه والله انتي الي تقوليها زيي مو انا الي زيك
لمى:لا انتا
امجد:انتي
لمى:انتاااا
امجد:انتــي
لمى:يوووه خلاص طيب انا المهم لاتتأخر على امك يلا باي
امجد:فين فين بسرعه دي طفشتي مني
لمى:لا بس
امجد:ايش؟؟
لمى:خلاص اكلمك وقت تاني دحين ابغا اروح للبنات اليوم مره ماقعدت معاهم
امجد:اهااااا البنات اهم مني
لمى:يوووه انتا ليه تفهم الكلام على كيفك انا ماقلت كدا
امجد وهوا يبغا يحرجها:اجل ايش قلتي؟؟
لمى بدلع:مجوووودي
امجد والي شوي وبيمووت من دلعها:عيووون وحياة مجووودك انتي
لمى:هههههههههههههههههه تسلملي والله
امجد:ههههههههه المهم خلاص مدام تبي تقفلي براحتك يالغاليه الله معاكي
لمى والي ما اتوقعت انه يرضا يقفل الخط قالت بإستغراب:يعني تباني اقفل؟
امجد:ههههههههههههههههههههههههه والله مو حاله معاكي يالمى قلتلك لاء تقوليلي الا تبي تقفلي..قلتلك طيب تقولي اني ابغاكي تقفلي وبعدين احترت معاكي والله اهئ اهئ
لمى:هههههههههههههههه امزح معاك خلاص بجد باي
امجد:ههههههههههه بايات
قفلت لمى من امجد وهيا مبسوطه وقررت تروح تدور على البنات الي كل وحده فيهم في جهه...
وعند الشباب الي كانو جالسيين عند الزرع وفارشين فرشه وجالسين يلعبو بلوت ويتسلو...
رامي:ايش بك رحت يا امجد؟؟هااا ومين ناعم الصوت؟؟
امجد:ههههههههههههه مالك دخل
رامي:اااه ياويل حالي على الحب متى تخطبولي انا كمان ويصير عندي ناعم الصوت
الشباب:هههههههههههههههههههههه
خالد:ومستعجل على ايش خلص دراستك بعدين اتكلم
رامي:واشمعنى مجود هادا لسه ماخلص دراسته وخطبتوله
امجد بغرور:انا حاله استثنائيه
رامي:لا والله
امجد:هههههههههه ايوه طبعا واصلاً انا محا اتزوج دحين لسه حخلص دراستي واشتغل بعدين اتزوج
رامي:اجل الله يعينك يالمى حتعنسي
امجد:وليه ان شاء الله؟؟
رامي:ياخي مشووار الطب طوووويل وماله نهايه وكل ماتخلص من شي ينبتلك غيره
امجد:الله يعين ان شاء الله
رامي والي يتوجه في الحوار لخالد:وانتا يا خالد مو ناوي ترجع لعملك
خالد وهوا يبتسم بسعاده:الا ان شاء الله من الاسبوع الجي حارجع كلمتهم وقالولي بس في شوية اجراءات اخلصها وارجع لمكاني زي ماكان
امجد بإستغراب:ليه ياخالد مستعجل كدا دحين بالله لو رجعت لعملك متى حنشوفك طول الوقت حتكون في سفر