عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2005, 03:20 AM   #120
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد وهوا يوقف ويجرها من يدها عشان توقف:امممم تعالي معايا انتي بس
لمى وهيا توقف معاها:هااااا بتجرني وراك تاني
امجد:ههههههههههههههههههههههههههه لا جر ولا غيره تعالي انتي وبس اووف منك عنيييييده
لمى وهيا تمشي معاه وهيا مبتسمه:اوكي
واخدها امجد لمحل فيه جت كبير وفخم مكتوب عليـــه بخط كبير **مجـــد جده**...
لمى بذهول:هادا حقك؟
امجد وهوا مبتسم بفخر:ايوه حلوو؟؟
لمى:مرررررررره خطيرررر حركات ماشاء الله ماقولتلي قبل كدا انه عندك جت
امجد وهوا يغمز لها:خليته مفاجئه
لمى وهيا تتأمله:من متى اشتريته؟
امجد:اممم شهر تقريباً
لمى:اهااا
امجد وهوا يطالع فيها بخبث:هااا تركبي؟؟
لمى وهيا تطالع فيه بنص عين:لوحدي طيب
امجد:لا لا مو لوحدك اخاف ماتعرف تسوقي وتغرقي علينا
لمى وهيا عارفه قصده:لالا مالي دخل ماني راكبه معاك
امجد وهوا يطالع فيها بنص عين لانه عرف انها عرفت قصده:اممممم طيب ليه؟؟؟؟
لمى وهيا تقول في نفسها ياربي على البرأأأه مايعرف ليه...
لمى:انتا تدري ليه
امجد وهوا يضحك:هههههههههههههههههههههه لالا اوعدك ما اسوق بسرعه
لمى:مافي ما اصدقك
امجد:قلتلك اوعدك
لمى بخبث:امممم طيب لو سقت بسرعه ايش اسوي لك
امجد وهوا يطالع في البحر ويبتسم بخبث:ارميني في البحر
لمى وهيا مبسوطه:خلاص اتفقنا
امجد:يالله تعالي اركبي
لمى:بس لحظه اخاف تتبلبل العبايه
امجد:اممم فسخيها زي منتي شايفه مافي احد مررره بحححح ههههههههه
لمى وهيا تفسخ عبايتها:اووكي
امجد:بس خلي طرحتك احتياط
لمى:طيب
وركبت لمى ورا امجد وحطت يدها على كتفه وخلت مسافه بينها وبينه..
وامجد وهوا يستعد يمشي:امسكي فيا مظبووط
لمى:ماسكه
امجد:متأكده
لمى:ايوه متأكده مالك دخل انتا بس
امجد وهوا يبتسم بخبث:ياااااللللللللللللللله.....وينطلق زي الصاروخ ولمى تزعق...
لمى وهيا تصرخ بأعلى صوتها وتلف يدها على امجد بكل قوووتها :امجد لالالالالااااااااااااا..الله يخليك حطيح..امجد لالالا وقف الله يخليك..رجعني امجد وقــــــــف امجدددددد
امجد وهوا يضحك:ههههههههههههههه فضحتينا الله يفضحك اسكتي
لمى بصراخ:امجددددددد انتا قولتلي محا تسوق بسرعه وووقف الله يخليــــــــــــــــــك
امجد وهوا يوقف فجئه وبسبب السرعه الي كان ماشي بيها طشت كل موية البحر عليهم واتبهدلوو بالموويه..
لمى بقهر:واااااع امجد ايش دا شوف كيف بلبلتني الله يكافيك ياربي الله يكافيك ايش اسوي دحين بهدلتني بهدله اهيء اهيء
امجد:هههههههههههههههههههههههههههههه يادلووووووووعه صدق رائد يوم ماخلاكي تركبي
لمى وهيا تضربه على كتفه:كل الي سويته فيا دا وماتباني اصرخ ولا ازعل والله من جد ماتستحي
امجد:قلتلك امسكي فيني مظبوط
لمى:وانتا قلتلي محا تسرع
امجد:هههههههه سرعت ايش اسوي نسيت
لمى:طيب وديني المزرعه بسرررعه لو سمحت
امجد:مافي لسه ماخلصت ابغا اكمل سواقه شويه بعدين اوديكي
لمى:امجددددد
امجد:لمى امسكي بقوووه والله حنطلق
لمى وهيا تمسك فيه بإستسلام وهيا داريه انه امجد محا يوديها:وااااااااااااااااااء ابغا اروحي عند ماما
امجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
لمى بصراخ:لاااااااااااااااااااااا خفف السرعه شووويه بليييييييييز
امجد وهوا يخفف السرعه شويه:هههههههههههه اسكتي الله يخليكي والله بموت من الضحك
لمى:لا والله يعني انا النكته حقتك
امجد:ايووه هههههههههههههههههههههههههههاااي
لمى:اهيء مجود بلييز رجعنا
امجد:مافي ماني مرجعك الا لمن تسكتي
لمى وهيا تحط يدها على فمها:هه والله محا اتكلم بس انتـ...وماكملت كلمتها لانه امجد انطلق بسرررعه رهيبه خلت لمى تخاف اكتر وترجع تمسك فيه تاني بكل قوتها...وبعد نص ساعه من اللف والدوران في البحر وقف امجد على الشاطئ ونزل هوا ولمى وصحيح لمى انقهرت من امجد بس مرررره انبسطت..وامجد انبسط اكتر منها ..وكان الوقت بينهم من احلى الاوقااات..وامجد وهوا واقف على الرمل ويطالع في البحر بتأمل:ها لمى انبسطتي؟
لمى واقفه جمبه من بعد مالبست عبايتها وظبطت نفسها من بعد البهدله الي اتبهدلتها قالت وهيا تبغا تقهره:اممم يعني مو مرره
امجد:وي دا جزاتي المفروض اصلاُ اطلب منك مكافئه
لمى وهيا تطالع فيه بنص عين:لا والله مكافئه هااا
امجد وهوا يطالع فيها بخبث:ايوه طبعااا من زمان لمن ركبتك الجت اعطتيني مكافئه ودحين ما اعطتيني ولا شي اهيء مسكين انا والله
لمى وخدودها محمره لانها تدري ايش يقصد قالت:تـــدري
امجد وهوا مبسوط لانها احرجها:ايييش؟؟
لمى بدلع:سـك عينــك
امجد وهوا مو مصدق نفسه لانه يحسب انه لمى وافقت:ها سكيتها..وسك امجد عينه...ولمى مسكته ودفته في البحرر..
امجد:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه
لمى وهيا بتنفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي تستاهل مين قلك تسرع وبعدين هادي مكافئتك مو انتا طلبت مكافئه هههههههههههه
امجد وهوا يوقف في البحر لأنه واطي وماهو غريق ويرجع شعره الطويل شوي على ورا لانه جا على وجهه:تبيني ارميكي تعالي
ولمى وهيا تهرب:لالالالا والله خلاص توبه
امجد وهوا يجري وراها:مااااااافي تعااالي
لمى وهيا تروح وتركب السياره:تحلمممممممم
امجد وهوا يقعد على الرمل ويضحك من قلبه:ههههههههههههه الله يرجك من بنت تعاااالي
لمى تطالع فيه وهوا جالس على الرمل وشكله مررره رهيب وهوا مبلبل تقول في نفسها..آآه احبك والله احبـــك...
وبعدين مر الوقت بينهم ورجعو البيت الساعه تمنه قبل مايصحو اهل البيت...وراحت لمى لغرفتها وهيا مبسوطه وراح امجد لغرفته...وقررو مايقولو لأحد على هاليوم ويخلووه سر بينهم..
وعلى الساعه 12 الظهر البيت كله كان صاحي ماعدا لمى وامجد...
ام خالد:رندوي حبيبي قوومي صحي امجد شو فيه طول هيك في النووومه
رندا:والله صحيته الف مره مو راضي يصحا مدري شو فيه
منال:تصدقو حتى لمى حاولت اصحيها مو راضيه
رندا وهيا تفكر في نفسها وتقوول شي مو عادي انه الاتنين مايصحو الين دحين اكيييد في وراهم حاجه...
منى:خلاص خليهم براحتهم
رندا لمن سمعت صوت منى دخل في الحوار طالعت فيها بنظره خلت منى تموووت من الضحك لانه رندا الين دحين مانسيت المقلب وشكلها مو ناويه تنساه..منى في نفسها اشتاقت لأختها ولكلامها..ورندا كمان بس كل وحده تكابر..منى مو راضيه تعتذر..ورندا مو راضيه تنسى وفي بالها انها حتنتقم وقالت في نفسها ان شاء الله محا يعدي هاليوم الا واكون راده لك المقلب يامنى...
وفي العصر صحيوو امجد ولمى واجتمعوو الكل عند مساحه فاضيه قدام اسطبل الخيول لانه الشباب مقررين يعملو سباق وحركات...
كانو ابو خالد وابو محمد وابو رامي وابو جابر مقررين من قبلها بيوم انهم هما كمان يعملو سباق فبما ان الشباب قررو هما كمان..قررو يكون سباق جماعي بين الشباب والشياب...
ام محمد:ابو محمد
ابو محمد وهوا يجيها من بعيد:هلا
ام محمد:لاتتسابق يا ابو محمد مو طيب عشان صحتك
ابو محمد بثقه:لاء انا مافيا شي
ام محمد:اسمع كلامي
ابو محمد وهوا رايح:انتي الي اسمعي كلامي قلتلك مافيا شي
ام محمد وهيا خايفه على زوجها:والله يا ام خالد خايفه عليه
ام خالد:ههههههههههه ياقلبي على الحب
ام محمد وهيا تضرب ام خالد بشويش على يدها:ويعني انتي الي ماعندك حب
ام خالد:هههههههههههههههههههههه الا عندي ونص
ام محمد + ام خالد:هههههههههههههههههههههههه
كانو رندا ومنى ولمى يطالعو في امهاتهم مستغربين اول مره يشوفوهم مبسوطين كدا..وكانو البنات جالسين في جهه...والامهات في جهه...والرجال عند الخيوول...
لمى لمن لمحت امجد ابتسمت وهوا لمن شافها ابتسم..ورندا تطالع فيهم بإستغراب وسعاده في نفس الوقت..لانه رندا كان عندها شك انه لمى مغصوبه على امجد وكانت متضايقه من هالموضوع بس دحين ارتاحت لانها حست انه امورهم تمام...
ابو خالد:يالله يافهد وجمال وهادي خلووونا نوريهم السباق العدل
ابو محمد + ابو رامي + ابو جابر:يالله
والشباب كانو مستغربين من حماس الكبار بس انبسطوو لانهم حسو انه راح تكون في منافسه...
وبدأو السباق بحماس والبنات يصفقوو ويشجعو ويصفروو..
لمى كانت تقوول مره امجد ومره بابا..ومنى ورندا كانو يقولو خالد..ومنال جابر..ومي طبعا رائد...
المهم بدأ السباق وكان خالد اول واحد وبعده امجد وبعده ابو محمد وبعده ابو خالد وابو جابر وبعده رامي وبعده جابر وبعده رائد..رائد كان اخر واحد لانه اول مره يركب فرس ومايعرف كيف يمشيها..المهم لمن ازداد الحماس عند البنات وانحصر التجشيع بس لي خالد وامجد وابو محمد...اتقدمو امجد وابو محمد على خالد وصاروو ابو محمد وامجد يتنافسوو على المركز الاول والبنات والامهات يصرخووو..نصهم يقولو فهد (ابومحمد)..ونصهم امجد ولمى كانت محتاره تشجع مين فيهم بس نظرات امجد بينت لها انه هوا الي حيفوز فصارت تشجع ابوها عشان ترفع من معنوياته...
لمى:بابااااااا باباااااااااااااااا
منال:بنت حرام عليكي عبري امجد وشجعيه
لمى:والله شجعته بس انا حاسه انه امجد حيفوز فعشان كدا برفع من معنويات بابا عشان يسبقه هههههههههه
منال:ههههههههه اوكي اجل انا بشجع امجد وانتي ابوكي
لمى انقهرت في نفسها بس قالت مافيها شي الكل بيشجع...وكملوو تشجيع في اخر لحظه امجد بطئ فرسه فسبقه ابو محمد وفاااز...وانقلب االمكااان بالتصفيق والصراااخ...
امجد..بطئ عشان كان يبغا يفرخ عمه الي من زمان ماركب فرس لأنه تعبان ومريض وماحب يكسر بخاطر لمى ولا مرة عمه فعشان كدا خلاه يفوز ولا هوا كان يقدر يفوز عليه من اول السباق..لمى فهمت حركة امجد وانبسطت وحست انه انسان نبيل...المهم ابو محمد كانت فرحته فررحه ماتنوصف كأنه سوا شي عظيم وابو خالد وابو جابر وابو رامي يهنوه...
خالد:احم احم اشوف نسيتونا تراني التالت مو الاخيررر<<<ويقول هالجمله وهوا يطالع في رائد بنص عين..
رائد:هييي انتا والله انا احسن منك بس لولا انها اول مره ولاكان وريتك الشغل كيف
امجد:الا قووول الكرشه هيا الي أخرتك يابوويا انحف عشان تتعود على السباقات وهالاشياء ولا شوف الفرس مسكينه انهد حيلها وهيا شايلتك هههههههههههااي
مي:امجد خالد خلو زوجي في حاله لو سمحتوو
رائد:شوفي حبيبتي يتريقو عليا يقولو عني دب<<<رائد ماكان دب كان جسمه متوسط ومناسب بس امجد وخالد يحبو يتريقوو عليه
امجد:هههههههههه والله محد قالها انتا الي قلتها بنفسك
رائد:لابس انتا قصدك كدا
ابو خالد:خلاص ياشباب المهم انبسطنا
الكل:ايه والله...........