عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2005, 03:16 AM   #7
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

منال وهيا تمسد على الارنب الي في يدها:كنت طفشانه وماني عارفه ايش اسوي فقعدت اتسلى مع الارانب
خالد وهوا يطالع في الارنب الي في يدها:تحبي الارانب؟
منال:مررررررره
خالد:ماشاء الله وايش تدرسي ؟
منال:شريعه
خالد:ماشاء الله وقد ايش باقيلك؟
منال:امم والله حسب التساهيل يا سنه يا اكثر
خالد وهوا مبتسم:الله يوفقك
منال حست انه عاجبته الحكايه وشكله حيطول فقالت:امم اوكي انا استاذن تامر بشي
خالد والي فهم عليها:ههههههههه لالا سلامتك والسموحه على اللقافه بس شفتك لحالك قلت اجي اسليكي
منال:مايحتاج تتعب نفسك انا رايحه للبنات دحين
خالد:اوكي الله معاكي
منال:مع السلامه
خالد من قلبه:الله يحفظك
وراحت منال وهيا محتاره من هالخالد مررات تحسه مرره مؤدب واحياناً تحسه وقح وقليل ادب..لانه كيف يجي الين عندها وهوا شايفها لحالها المفروض مايجي ويحترم انها بنت وقاعده لحالها..بس في الاخر قالت مايصير اتكلم على ولد خالتي كدا اكيد ماكان يقصد شي..يالله الله يهديه في كل الاحوال...
خالد وهوا مستغرب من نفسه انا ايش الي خلاني اجي اكلمها دحين ايش تقول عني البنت اكيد حتاخد فكره غلط عني..والله ماكنت اقصد شي بس شفتها لوحدها وحبيت اسلم وامشي..وبعدين افتكر نهال وقال لو نهال كانت موجوده حترضا اني اكلم منال بدي الطريقه الي كلمتها بيها قبل شوويه...طبعا لاءءء...نهولتي كانت تغار عليا من نسمة الهوى كيف اجل بنت حلوه وكيوت زي منال...لازم اتجنبها من اليوم وما اكلمها ابداً والله يستر وما اغلط مره تانيه...وراحوو الاتنين كل واحد في عكس طريق التاني..وما ندري اذا الاقدار حتجمعنا بمواقف تانيه مع هالاتنين ولا خلاص دا كان نهاية موضوعهم وعلاقتهم..
في مكان تاني من جده وفي بيت رهف بالتحديد...
كانت رهف قاعده على اعصابها من مكالمة الممرضه الصبح مقهوره قهر وخاايفه على ماجد مووت خايفه يكون صار فيه شي...وكانت كل افكارها في ماجد وايش صار له في نفس الوقت مازن كان بالغرفه الي جمبها يفكر في نفس الشي...وقعد مازن يفتكر يوم ما اخد رهف من المستشفى ويوووم ماكانت كل نظراتها موجهه لغرفة ماجد والشووق الي باين في عيونها والاهتمام الي مرره كان واضح.. مازن كان حيجن مايستحمل فكرة انه ممكن تكون في علاقه بين ماجد ورهف وحس انه ممكن يقوم ويقتل ماجد بس لمجرد هالفكره..بس بعدين استهدى بالله وقال انا لازم اكلم رهف ونتفاهم مايصير هالوضع الشكوك حتقتلني...وراح لغرفة رهف ودق الباب...
طق طق...
رهف:مييين
مازن:انا
رهف وهيا مبتسمه:مسكين اخويا حبيبي ماشفته اليوم مره مدري ايش به حابس نفسه في الغرفه
رهف وهيا تفتح له الباب:هلا مزون حبيبي
مازن وهوا يدخل وشكله تعبان:كيفك رهوفه
رهف وهيا خايفه على اخوها:مازن شو فيك تعبان من شي؟
مازن:لاء...........بس في واحد شي تاعبني
رهف:شنو؟
مازن:انتي و..............................ماجد
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
رهف بصدمه:شنو شنو وشو دخلني ودخل ماجد فيا؟
مازن:رهف ترى انا عندي عيون قبل مايكون عندي عقل افكر فيه وصراحه وايد خايف عليج
مازن:انا ييت اتكلم معاج لاني اعرف انج ماتكذبي عليا وقطعت شكي بأني صارحتج
رهف:شوو شكك هادا؟
مازن:رهف تفتكري قبل سنتين لمن تعبتي وكنت ترددي اسم ماجد في المستشفى طول الليل...وبعدين لمن شفتيه معايا تعبتي ومدري شو الي صار لج وماجد لمن شافج تعبان انجن وعمل المستحيل وضحا بصحته عشان ينقذج وبعد كدا لمن خرجتي من المستشفى نظراتج لغرفة ماجد والاهتمام الي بعيووونج...كل دا وماتبيني اشك رهف انا صريح معاج خليج صريحه معايا بليز ما ابغا اخسرج رهف والسبه افكاري صحيلي افكاري وشكوكي وقوليلي الصج
رهف بحزن:اسفه لاني خيبت ظنك
مازن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف:انا حقولك على كل الي صار من البدايه للنهايه بس توعدني انك تتفهم الموضوع وما تعصب
مازن:................اوعدج بس انتي ارمسي
وحكته رهف على كل شي من يوووم ما شافت ماجد في بيت منى الين اليوم الي كلمته فيه بالمستشفى...وكانت صريحه معاه وماخبت ولاشي ولا كذبت ولا بكلمه...
مازن +رهف.................................
رهف بتردد:مازن لاتحسب اني استهنت بمبادئي واخلاقي انتا تعرفني وتعرف اني مستحيل اتنازل عن شي من مبادئي بس قلبي حكمني ماقدرت اسوي شي اعتقد انتا لاحظت عذابي في السنتين الي راحت مازن انا قلبي هوى وانا ماقدرت امنعه وانا ضعيفه ضعيفه واااااايد وما اقوى اني اسيطر على قلبي ولا اقدر ادعس عليه في سبيل اي شي تاني..((وهنا تبكي رهف وتنزل دموعها))بلييييز مازن افهمني وصدقني والله اني ماكذبت عليك في حرف.. قلتلك كل الي صار لاني واثقه فيك وعارفه اني لو قلتلك الصج راح تتفهمني بليزز مازن ادري اني غلطت وغلطي يمكن مايغرفه اي احد في مكانك بس انتا تعرف يعني شنو لمن القلب يهوى محد يوقف في طريقه وانتا قد ايش قاسيت مع منى وتدري بظروفي ويمكن حاس بشعووري انا حبيت ماجد بكل صدق بس مافكرت في يوم اني اغلط وانا ماغلطت في شي غير اني كلمته واصلاً كلها تلاته مرات اول مره كلمته فيها والمره التانيه لمن كلمني لانه حيسافر ووالله اني ماكلمته قبل كدا وماصار شي بيننا غير اخر مره في المستشفى
مازن...........
رهف:ادري انه اي احد مكانك بيقوم ويضربني ويجلدني جلد وانا راضيه بتضربني اضربني بتقتلني اقتلني بس حبي لماجد محا يموت لو شو سويت وانا اقلك الصراحه
مازن:وليه مارمستيني في هالموضوع قبل كدا؟
رهف:ماجات فرصه وبعدين شو تبيني اقولك اقلك انا احب واحد مستحيل مزون مستحيل
مازن والشر في عيونه:يعني تبي تقوليلي انتي للحين تحبيه؟
رهف بكل قوه:ايوه احبه محا اكذب عليك
مازن وهيا يبتسم:هادي اختي الي اعرفها
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف:شوووووووووووووووووووووووووووووو
مازن:هههههههههههههه اقصد ايوه كدا اتأكدت انج صادقه معايا لاني اعرف اختي ماتتنازل عن شي لو شنو ماصار وانتي اثبتيلي انج صج تحبي ماجد وانا اقدر حبج لان الحب شي الانسان مايقدر يسيطر عليه ولا يقدر يتحكم فيه وانا مقدر كل الي صار ولحظات الضعف دوم تواجه الانسان وانتي ماقدرتي تمنعي نفسج من حب ماجد الي فرض نفسه في حياتج بدون مقدمات..يمكن تنصدمي من كلامي ويمكن ما اتوقعتيه بس لاني حبيت بصدق واعرف شعورج قلت شذي وحتى ماجد انا مقدر وضعه وشعوره واقدر انه صارحج قبل لايسافر ومؤيد كلامه عيل كنتي تبغيه يعلقج معاه ويخدعج لالا رهوف ماجد كانت صادق معاج والمفروض انج ماتزعلي منه
رهف:مازن من جدك انت ترمس هالكلام؟؟
مازن:ايه من جدي عيل من عمي
رهف........
مازن:رهوف حبيبتي خليني اقولج شي ماتفتكري شو قلت لج قبل سنتين وانتي في المستشفى
رهف:شو؟
مازن:قلتلج مهما يكون سبب المج ومرضج يارهف لازم امحيه من مذكرتج ووالله لا مااخليج تبكي دمعه وحده مدام انا على وجه هالارض ومحا يصير الا الي انتي تبيه اوعدج
رهف وهيا تبتسم:ايه اذكر
مازن:وانا عند كلامي
رهف بحيره :مافهمت شو تقصد
مازن:يعني انتي الحين مو تحبي ماجد
رهف بشوية خجل بس مستخبي:هيه
مازن:وماجد يحبك
رهف:هيه
مازن:خلاص عيل يعني لازم اخليكم تنجمعو مع بعض واذا انا ماقدرت اتوج حبي بخليكم تتوجو حبكم وتنسعدوو
رهف تطالع في اخوها بفخر ونفسها تقول للعالم كله هادا اخويه اخويه انااا...
مازن:بس في شي
رهف؟؟؟؟
مازن:اول شي ابغا اختبر حب ماجد واذا كان صادق اوعدج انج مابتكوني لأحد غيره
رهف:وكيف حتختبره؟؟؟
مازن:انتي مو شغلج هادا شغلي وبعدين دوبي عرفت ليه اختفا من يوم المستشفى للحين ومايكلمني تلاقيه قرر يبتعد الاهبل محا اخليه الين ما اتأكد اول شي
رهف وهيا تتذكر مكالمة الممرضه:ايييه صح نسيت اقولج اليوم كلمت المستشفى وسألت عنه وردت عليا الممرضه الي ودتني عنده ولمن سألتها عنه ماردت عليا وفي الاخر قفلت السماعه في وجهي انا شاكه انه يكون صار له شي
مازن:لا ما صار له انا متأكد
رهف:وانتا شو دراك؟