عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2005, 03:14 AM   #116
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء التاسع والعشرون*&*
بعد المغرب رجعو البنات من المزرعه ودخلوو الفيلا عشان يصلو المغرب وفي نفس الوقت رجعو الشباب من بره لانهم راحو يتمشو على البحر شوويه...الشباب راحوو لمجلس الرجال لانه في رجال جيين لأبو خالد وامجد دخل للصاله عشان يكلم امه الي نسيها من الصبح وهيا تبغاه...ولمن ماجاته امه قعد يتفرج على التلفزيون الين ما ادن العشا و دخلوو عليه لمى ومنى...ولمى لمن شافت امجد رمقته بنظرة احتقاار قويه وكانت حتخرج من الغرفه...بس منى مسكتها من يدها وجرتها وقعدتها قدام امجد..ولمى تتحقرص تبغا تخرج ومنى ماسكتها بالقوه وماهي راضيه تفكها..
لمى:منى سيبيني ابغا اروح ايش بك؟
منى:مافي شي بس انطقي منتي خارجه ايش هوا دا زودتيها لمووي
لمى....سكتت لمن شافت خالتها ام خالد دخلت وقامت عشان تسلم عليها...
لمى وهيا تسلم على راس ام خالد:هلا خالتي
ام خالد:هلا حبيبتي
ام خالد وهيا تطالع على يمينها وتشوف امجد قاعد يطالع فيهم ويبتسم:يوووه شو هايدا مين دخل هالولد طلعووه بره مابدي شوفه طلعووه بره
لمى ضحكة على شكل امجد المتفاجئ:ههههههههههههههههههه
امجد وهوا مصدوم:شو فيكي يا امي
ام خالد وهيا تجلس:مابدي شوفك روح من قدام وجهي
امجد وهوا يقوم ويقعد جمبها ويبوسها على راسها:افااااا دحين مابدك تشوفي وجهي افا بس افا
ام خالد:ايييه لما بتعرف شو سويت تعال كملني
لمى ومنى......مستغربين ومو فاهمين شي بس مستمتعين بشكل امجد الي يضحك..
امجد:شووو سوووويت؟؟؟
ام خالد:ماسويت شي بس هلأ افتكرت انه عندك ام
امجد والي ابتسم لانه فهم الموضوع:ندووووي...ناديه...قلبي...حياتي<<<يدلع امه..تزعلي من ولدك حبيبك كدا ماهقيتها منك
ام خالد:ندووي في عينك كلمتك في الصبح وكل كلمه والتانيه تامرين امر ومن عنوني وتسمعني احلى الكلام وبعد كدا ما بشوف وجهك طول النهار ولمن انده لك ماتجيني وتخصرني هايدا مقداري عندك مجوود اوكي مشكوور حبيبي..وصح هلأ ليه جي تعبت نفسك حبيب البي كان ماجيت احسن
لمى ومنى...................!!!!!؟؟؟؟؟؟
امجد وهيا يطالع في لمى ويبتسم:امي حبيبتي حياتي بليييييييز لاتزعلي والله انشغلت واتربشت مع الشباب
ام خالد وهيا تطالع في الجهه التانيه:مالي خص
امجد وهوا يسوي نفسه شويه ويبكي:ماااااااااامي بلييييييييييييز
ام خالد وهيا مصدومه وتطالع فيه:مجود شو حركات البزران هاي
لمى + منى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امجد وهوا متجاهل وجودهم وبأستسلام لأمه:اوكي شووو تبيني اعمل عشان تسامحيني
ام خالد:امممممممم
امجد:هااااااااا
ام خالد بخبث:بدك تعمل اي شي
امجد:اي شيييييي
لمى الي المبسوطه من حركات ام خالد في امجد وتقول في نفسها اخيراً لقيت من يبرد حرتي فيك يا امجد...
ام خالد وهيا تبتسم للمى:خد لمى وروح مشيها على البحر
امجد ولمى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى :ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مصيبه ياماما
ام خالد بتحذير:بنت استحي
منى:ههههههههههههه سوري سوري والله مو قصدي
امجد والي مو عارف ايش يقول صدمته امه:من جدك تتكلمي؟؟
ام خالد والي تظهر جانبها النجدي في كلامها:اقلك قوم الحين وبلا كلام فاضي شين وقوي عين بعد مو توك تقلي اي شي
امجد + منى:هههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعت النجديه
ام خالد ووجهها محمر لانها دوم تحاول ماتبين لهجتها النجديه ودوم تحاول تخلي لهجتها يا لبنانيه ياحجازيه((يعني تدمج بين الاتنين)):صج ماتستحوو
امجد وهوا مبسووط:تااااااااااااامرين امر ولا يهمك بس مو دحين دحين انا تعبان وابغا ارتاح
ام خالد وهيا تطالع فيه بعدم تصديق:ويعني متى بتوديها؟؟
لمى والي تدخل في نص الحوار:مايحتاج ياخاله
امجد والي يقاطعها:يحتاج ونص انا راضي وانا حر...ويطالع في امه...بكره ان شاء الله في شي تاني؟؟
ام خالد وهيا مبتسمه:هااااادا ولدي الي انا اعرفه
امجد:يعني رضيتي خلاص
ام خالد:اكيييييد وبعدين انا ما ازعل من ولدي حبيب البي انا بس كنت اتغلى عليك ههههههههه
امجد:ياهووووووووووووووووو امووت انا على الي تعرف تتغلى خلاص حبيبتي ولا يهمك مايصير خاطرك الا طيب
ام خالد وهيا تبوس امجد بين عيونه:يعلني ما اخلى من هالشووف يارب
امجد وهوا مبتسم:الا بسألك امي؟؟
ام خالد:شو؟
امجد:انتي ليه ماتتكلمي نجدي كتير وحتى لمن تتكلمي على طوول تخفيها بكم كلمه لبنانيه
ام خالد:امممممم مدري بس احس اني لمن حتكلمها حصير بايخه إكتيرر تلات لهجات حجازيه..لبنانيه..نجديه...ماصخه الحكايه وربي وبعدين كل وحده تختلف ع التاني اختلاف بين السما والارض بس لاتحسبني ما احب اللهجه النجديه الا انا امووت فيها وامووت على اهلها انا اتربيت في نجد واصلي واهلي هناك بس اتأثرت بلهجت امي وخلاص ما اقدر اغيرها لكن احياناً لمن اعصب يطلع الكلام بدون ما انتبه له
منى:ههههههههههههههههه ياحليلك ياماما
ام خالد:المهم بلا كترة حكي واقلبو وجيهكم دحين حيجووني ضيووف ومابدي شوف حدا بالصاله
منى:عسا بتخليهم يقعدو في الصاله؟؟!!
ام خالد:ايوه شو فيها؟
منى:وييي يامصيبه