عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2005, 04:56 AM   #110
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

خالد:اهليييين بدررررري كان اتأخرتو شويه
امجد:هههههههههههههه والله معليه كانت عندي شوية مشواير وكمان اخدنا لمى معانا..المهم متى وصلتوو؟؟؟
خالد:من زماااااااان المهم ادخل كلم امي من اول تسأل عنك
امجد:طيب بس انتا فين رايح؟؟
خالد:انا رايح اجيب الدباب حقي نسيته في الورشه المفروض اجيبه من امس بس يالله ابغا اروح الحق اجيبه قبل مايجي رائد عشان افاجئه
امجد:ههههههههههههههه انتا ورائد حقك دا المهم انا ابغا اجي معاك
خالد:وامي مو قالت تبغاك؟؟
امجد:عادي اكلمها بالجوال بعدين
خالد:ااووووف منك لصقة جنسون اوكي ادخل بسرعه وتعالي خمس دقايق لو ماجيت والله اروح
امجد:اوكي برررب
خالد:مو تيت ههههههههه
امجد:ههههههههه..ووصل امجد منى ولمى لفيلتهم وطار راح لخالد...
المزرعه هادي مررررررررره كبيرره ومقسمه بشكل حلووو فيها فيلااااا مررره كبيره لكل العيله وكأنها قصر من كثر فخامتها وجمالها وفيلا صغيره اذا احد حب يروح يبات فيها بعيد عن الضجه الي دوم تكون في في المزرعه لمن تجتمع العوائل....وفي المزرعه قسم مزروع وقسم كبيرر للخيووول وقسم تالت للحيوانات الي يربوها... والمزرعه قريبه من البحر فاحياناً الشباب يروحو البحر على الصبح وينبسطو....
وفي جهه تانيه من جده كانت في سياره بتمشي بهدووء وبسعاده...سيارة رائد ومي..
مي قررت تروح المزرعه بدري عشان تساعد اهلها لو احتاجو شي..فأطرت تقوم اولادها بدري وكااانو مره نعسانين فكملووو نومهم في السياره وكل واحد شكله يفطس من الضحك..
رائد:حبيبتي اعطيني مويه
مي و هيا تعطيه:اتفضل..
رائد:يعطيك العافيه..ها كيفك دحين تحسي بتعب ولا خف الالم؟
مي بصوت باين عليه التعب:لا الحمدلله احسن
رائد:الحمدلله
مي:.............حبيبي
رائد:عيونه
مي وهيا مبتسمه:شو رايك اقلهم اليوم ولالا؟
رائد:لالالا ايش قلنا محد لازم يعرف خليها مفاجئه
مي:كدا رأيك
رائد وهوا يمسك يدها:ايووه كدا مدام صبرتي كل هالشهور اصبري كمان شهر... اسمعي الكلام ولا تشتغلي هناك كتير
مي:بس شكلي حيفضحني مرره صار بااين
رائد:لا مو باين انتي تقدري تغطي على هالشي فين شطارتك وذكائك
مي وهيا تبتسم:احاول ان شاء الله
ويكملو طريقهم للمزرعه.......وبعد مايوصلو الكل..حتى عيلة ابو جابر الي كانو بايتين عند اخت ام جابر جو المزرعه تلبيه لطلب ابو خالد الي حلف عليهم مايروحو الرياض قبل مايجيو معاهم ولو ليومين بس...
المهم كانت اجواء المزرعه ولا احلى ضجه ورجه وضحك و انبسااااااااط على الاخر....الدور التالت في الفيلاً كانو مستحلينه البنااات...مي....منال...منى...رندا....لمى...وكان كله ضحك واغاااني ورجه على الاخر وكانت رندا تتحاشى تفتح حوار مع منى او تكلمها وكانت مقرره ترد لها الصاع صاعين ومنى تشوف حركاتها وتضحك...وكان ماهو مره كبير((بنسبى للقصر كله))بس حلوو كان فيه تلات صوالين للضيوف...وغرفة نوم للي يحب يرتاح فيها..ومطبخ..وغرفتين جلسه عاديه...وبلكووووونه كبيررره فيها كراسي وجلسه حلوه تطل على المزرعه...
والدور التاني المخصص لغرف النوم....كان فيه غرف نوم بلا عدد وكان مرتب وحلو وهادئ...وكان فيه ابو محمد يبغا يرتاح لانه تعبان شويه...
والدور الاول والي كااان انواااع الازعااج الشباب...خالد...رامي...امجد...رائد...جابر... قاعدين في غرفه من الغرف ويعزفوو عوود وماهم فااضين وحركااات...والامهااات في المطبخ يطبخوو الاكل للغدا...والصغار..محمد...واحمد...وفهد قاعدين يلعبوو عند الحيوانات مع كاكي...
وابو خالد...وابو رامي...وابو جابر...قاعدين عند الخيول ومبسوطين على الاخر لانهم يتذكروو ايام الشباب ايام ماكانو يتسابقو بالخيوول وهالاشياء وقعدو يستعيدو ذكريات الماضي....
وبأختصار برغم ان الوقت كان في الصبح بدري الا انه كان الكل مصحصح ومبسووط وسعييد...
وبعد الغدا....قررو الشياب كلهم انهم يرتاحو وياخدو لهم قيلوله للعصر فطلعو الكل لأجنحتهم المعتاده في الدور التاني...واعطو ام جابر جناح لها ولي ابو جابر حلو وكبير ومرتب فيه غرفتين وصاله صغيره مع حمام...اما ابو جابر لانه يعشق الخيول فرجع لها بعد الغدا ومارضي يروح يرتاح....
والبنات قعدو في الدور الاول في غرفه والشباب زي ماهما بالغرفه التانيه..
رندا:بنات اس اس سامعيييين
لمى:ايش في ماني سامعه شي
مي:الا الا صح في صوت شكلهم الشباب بيغنووو
منال:والله...يعني يعرفو يغنو
مي:اييووه طبعا شو على بالك عيلتنا كلها مشهوره في الغنا وبالذات المميزين امجد ورامي وخالد هههههههههه رائد ماله كتير في الغنا بس يعرف يرقص هههههههههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههههه
رندا:بالله خلونا نروح نقرب عشان نسمعهم مظبووط
مي:يافرحتك وفرضاً احد طلع من الغرفه وكشفونا
رندا:عادي لو طلع احد ناخد بعضنا ونمشي مافيه شي احنا مابنقعد عند الباب نتصنت انا اقول نقعد بالصاله الي قدام غرفتهم وحيكون الصوت واضح اكيد..يصير لو احد طلع ولاشي نقوم احنا عادي كأننا كنا جالسين نتكلم وبس
منال:والله منتي هينه يارندا
رندا:احم احم ادري شو على بالك انا
منال:كل الهنا هههههههههههههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
وبالفعل قامو البنات وراحوو بعد ماحطو الطرح على راسهم احتياط لو احد طلع...
وقعدو البنات يسمعو امجد ورامي وهما بيغنووو والكل كان مبسوط..
منال:فين المطبخ
رندا:دوري وبتلاقي
منال بحيا:لا ما اعرف ماشاء الله البيت كبير واخاف اضيع
مي وهيا تضحك على منال الخجوله:حبيبتي اطلعي من هالباب وامشي على طووول الين اخر السيب تلاقي المطبخ على يمينك
منال:اوكي خلاص عرفت
مي:وجيبيلي معاكي كاسه لو سمحتي
منال:طيب...وراحت منال..
وفجئه طلع لهم خالد..كان يبغا يروح يشرب مويه..واتفاجئو البنات فيه وخافوو وكانو يبغو يروحو بس هوا فهم الي بيسووه وقلهم...
خالد:هههههههههههههه الله يرجكم اجلسو اجلسو مافيها شي
مي:سووري خلوود مو قصدنا نتصنت عليكم بس والله طفشانين وقلنا نبغا نطرب معاكم
خالد:لاعادي ميويه مو مشكله خدو راحتكم وسوري اني فجعتكم انا بس كنت ابغا اروح اشرب مويه
رندا:ميرررررسي يا احلووو خلوود بالدنيا
خالد:خلوود في عينك اسمي خالد
رندا:والنعم بأحلى خالد
خالد وهوا يبتسم:يالله عن اذنكم...وراح خالد للمطبخ عشان يجيب لنفسه مويه..
منى وهيا تتنهد:الحمدلله ماصرخ علينا
مي:لا خلوودي طيب مايسويها
وفي المطبخ دخل خالد وهوا مو منتبه للمنال الي كانت بتدور لها على كاسه عشان تشرب مويه ويحسبها وحده من الشغلات...فقال..
خالد:تيتا اعطيني كاسه لو سمحتي
منال انصدمت من الصوت...الصوت رجالي وماقد سمعته قبل كدا...فلفت نفسها ولقت خالد معطيها ضهره ومدري ايش بيسوي..فانكسفت موت وكانت تبغا تخرج من المطبخ بس ماعرفت كيف تخرج وهوا واقف قريب من الباب...
خالد كان بيشوف مسج له ولمن خلص استغرب سكوت تيتا ورفع راسه لقا وحده بنت..انصدم في البدايه بعدين عرف انها نفس البنت الي شافها مع ولده وحمد ربه انها متحجبه وحاطه الطرحه على راسها...بس منال محرررجه مرره اول مره تشوف خالد وتحسب كمان انه خالد اول مره يشوفها..بس هوا شافها قبل كدا لمن كانت تكلم ولده..