عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2005, 04:53 AM   #108
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

منى بإستغراب:كيف يعني مافهمت؟؟
امجد:اممم يعني انا كنت ناوي اكمل الخطه وقلت حتى لو انخطبنا او انملكنا راح نقدر نفسخها لو اتعلقت في شخصية خالد هادا او حبته
منى:طيب وبعدين؟؟؟
امجد:وبعدين هيا حبتني اااا قصدي حبت خالد انا متأكد بس ما اعترفت له واظن انها كانت تكااابر بس بعدين كنت متصور اني ممكن اكمل اللعبه معاها بعد الملكه بشكل اكبر لكن فاجئتني..وهنا وقف امجد عند محطه وكلم الهندي حقها وقله يعبي بنزين...
منى:مجووووووود كمللل
امجد:ها دقيقه اصبري..ايوه ولو سمحت هات اتنين بيبسي واتنين تويكس
منى:مجوود دوووب كمللل ما احب احد يقطع القصه ويغير الموضوع
امجد وهوا يقفل طاقته ويكلمها:ياهبله سوتيها قصه دحين
منى:ايوه مالك دخل المهم كمللللللل
امجد:طيب فين وصلنا؟؟
منى:يوووووه انا الغلطانه اصلاً الي جالسه اسمعك ومعطيتك وجه
امجد:يوه منك مو مني ايش فيها نسيت فين وصلت مافيها شي يعني
منى:طيب وصلت لمن فاجئتك
امجد:ايوه صح وبعدين فاجئتني انها...في هاللحظه دق الهندي الطاقه وفتح له امجد واخد الاشياء منه ومنى حتتجنن من حركااته البارده.....
منى:اوووووووووف
امجد وهوا كاتم ضحكته:ايش بك؟؟
منى:ولااااا شي بس فارق عني
امجد:طيب ماتبيني اكمل
منى:لاااااء ما ابغاك تكمل ولو سمحت بعد كدا لاتحكيني شي عنك وما ابغا اتكلم معاك
امجد:لاااا الله يخليكي لاتزعلي مانقدر على زعلك يعني منتي شايفه مو بيدي الهندي هوا السبب مو انا
منى بقلة صبر:طيب اخلص اتكلم بسرعه مو تقول الكلام بالقطاره نقطه نقطه
امجد:طيب ولاتزعلي فاجئتني انها قالتلي على اساس اني خالد قالتلي ما اقدر اكلمك انا انخطبت وصرت على ذمة رجال وما اقدر اخونه واعتبر كلامي معاك خيانه له فا اسمحلي لازم ننهي الي بيننا..انا صراحه كبر راسي فيها انسانه محترمه علاقتنا ببعض وماتبغا تخونني لمجرد مكالمه في ماسنجر وانا مستهين فيها وناوي افسخ خطبتي منها بأي طريقه فقررت اني اغير تعاملي معاها وااحاول اتقبلها وارضخ بالامر الواقع
منى:وايش قلتلها انتا؟؟
امجد:قلتلها على اساس اني خالد روحي الله يوفقك ومدري ايش من كلام المحبين الي يضحو ههههههه عاد انا خبره في هالاشياء وبسسس خلصت السالفه على خير
منى:ياعيني على الي عندهم خبره طيب يعني انتا دحين حذفتها من ايميلك ولاكيف
امجد:صراحه لاء خليتها قلت يمكن في يوم تضعف وتكلمني ديك الساعه اعرف انها خاينه من جد وافسخ خطبتي منها وتصير جات منها مو مني
منى:لااا حرام عليك لاتظلمها ادريبها لمووي طيبه واخلاق وماتسوي كدا ولو كانت تبغا تضعف كان ضعفة من البدايه مع كل المحاولات الي حاولتها انها تحب خالد وتسيبك انتا امجد عشانه
امجد بتفكير:اممم ادري
منى:طيب دحين ممكن تمر عليها
امجد:امممم لاء
منى بقهر:طيييييب...واخدت جوالها واتصلت على لمى..
منى:الووو
لمى:اهليييين وسهليييين بمنونتنا
منى:هلا فيكي حبيبتي كيفك
لمى:بخير يامال الخير انتي كيفك وايش اخبارك
منى:بخير دامك بخير اقولك
لمى:خير امري تدللي
منى:متى حتروحو المزرعه
لمى:اممم يمكن بعد ساعه او اكثر او اقل مدري والله بس ليه؟؟؟
منى:طيب عندك استعداد تجي معانا دحين؟؟
وفي هاللحظه انتبه امجد انها بتكلم لمى ومسك يدها وجر الجوال وحط يده عليه عشان ماتسمع:مجنونه انتي ماتفهمي ايش اقولك انا؟!!!
منى بتحدي:مو على كيفك انا ابغاها تجي معايا ما ابغا اقعد هناك لحالي وانتو موديننا بدري ومحد راح يجي بدري يعني ايش اسوي لحالي على الاقل هيا تسليني
امجد:عندك رندووي اتسلي معاها
منى:متزاعله معاها وبعدين مايخصك انا ابغا لمى انتا مر عليها ومالك دخل ومو لازم تكلمها ولاشي
امجد:يوووه منك
منى:البنت على الخط حرام عليك
امجد وهوا يعطيها الجوال بسرعه:ايوه صح نسيت خلاص قوليلها ربع ساعه واحنا عندها
منى بإبتسامة نصر:ان شاااء الله
واخدت منى الجوال وكلمتها:الوووو
لمى:فينك فين رحتي؟
منى:هههههه سوري بس طاح الجوال في السياره ومالقيته بسرعه ها المهم شو قلتي بتجي معانا ولالا؟
لمى بتردد:مين انتو؟
منى حست انه لمى لو عرفت انه امجد مابتجي فضحكة عليها وقالت لها:انا و خالد
امجد طالع فيها بإستغراب...!!!؟؟؟
وكملت منى كلامها:هاا بتجي ولالا خلاص قربنا من بيتك قولي قرارك دحين
لمى بأسف لانه خالد مو امجد واتمنت لو امجد عشان ترفض وتحرق قلبه وتبين له انها زعلااانه قالت:طيب خلاص مرو عليا
منى وهيا مبسووطه:عشره دقايق واحنا عندك
لمى:اوكي باي
منى:باي...يالله اسرع امجد رضيت<<<واتقصدت تقول امجد عشان تشكك لمى..وقفلت منى الجوال بسرعه وحطته في شنطتها وهيا عارفه انه لمى سمعت اخر جمله ومتأكده انها دحين حيرانه مين الي معايا امجد ولا خالد..
لمى:الووو يوووه قفلت السماعه قليلة الادب..
لمى عقلها طار:دوبها قالت لي انه مامعاها احد غير خالد من فين جا امجد يوووه منها هادي منى خلت عقلي يطير كيف بالله اعرف دحين وبعدين حتى لو امجد ايش فيها مالي دخل فيه هوا الغلطان والمفروض هوا الي يستحي على وجهه ومايكلمني او يواجهني بس يالله خالد ولا امجد المهم انهم جيين ولازم اتجهز.....
وبعد اقل من ربع ساعه وصل امجد ومنى لبيت عمهم ابو محمد ونزلت لمى من بيتها عشان تركب معاهم السياره....