عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2005, 04:51 AM   #107
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

بعد اقل من دقيقه و صلها من رهف هالمسج

تأكد ماأحب إلا أنت

وقلبي أن عاهدك ماخان

على وصلك وقف عمري

ولو وقتي تحداني
....................................
منى:ياقلبي يارهوووف وينك عني..بس شو الي مصحيها هادي في هالوقت..اوكي اكيد حتتصل دحين..بس مرت اكثر من خمسه دقايق وما اتصلت رهف فقالت منى:تستنيني اتصل ماني متصله بخليكي انتي الي تتصلي يا رهووف وارسلت لها

أتصلي عليا

ضروري أبي أعلمك

من اللي مات؟





فيــــــــكِ !
....................................
وفي هاللحظه شافت رهف المسج وضحكة ياعيني عليكي منووونتي تبيني اتصل لاماني متصله ههههه بستمر بالمسجات واشوف شو تسوي وارسلت لها

يا طارشي ود السلام

ورده

للي عيونه والهدب

مسوده

غالي ويتزايد بقلبي

وده !

وبالله روح وقله

رهف موووو متصله ههههههه((زودت رهف من عندها اخر سطرين))
............................
منى شافت المسج وضحكة وارسلت لها
هههههههههههه دووبه رهووف اوكي براحتك حبيبتي ماتبي تكلميني انتي الخسراااااانه
....................................
ومنى عشان تقهرها مسكة الجوال وقفلته عشان حتى لو اتصلت تلاقيه مقفوول...وشافت الساعه صارت سبعه وقررتت تنزل اكيد رندا دحين راحت تكمل نومها...
في الجهه التانيه اتصلت رهف على جوال منى وهيا تضحك لانها اكيد قهرتها بس انصدمت لمن لقت الجوال مقفول يعني انقلب الوضع ومنى هيا الي قهرتها..
رهف:هههههههههههههههههههههههه الله يلعن ابليسج منووي برضج على حركااتج
واخدتها الافكار رهف تفتكر بعد داك اليوم الي في المستشفى لمن جاها اخوها وقلها انهم رخصوها تطلع ومافيها شي ولمن طلعت كان نفسهااا مررره تشوف ماجد او تسلم عليه بس...طبعا ماااتقدر..المهم من داك اليوم ماوصلها لاحس ولاخبر عن ماجد وقلبها يتقطع تقطيع نفسها تعرف ايش حالته وايش وضعه وايش صار فيه..فقررت تتصل على المستشفى لانه مافي حل غير كدا عشان تعرف ايش صار له...ودقت على المستشفى ورد عليها واحد رجال..
الرجال:الو مرحباا
رهف:احم السلام عليكم
الرجال:اهلين وعليكم السلام خير اختي امري
رهف:هادي مستشفى*****
الرجال:ايوه نعم هادي مستشفى****** امرري
رهف:مايامر عليك ظالم احم بغيت غرفه رقم 320 اذا سمحت ممكن تحولني عليها
الرجال:دقيقه اشوف...وبعد ثواني..ايه اختي مافي احد في هالغرفه
رهف وقلبها طاااح:لييييييييه فين راح المريض الي كان فيها؟؟؟؟؟؟؟
الرجال:والله مدري تحبي احولك على قسم التمريض تسأليهم
رهف:اذا سمحت
الرجال:طيب اختي...وحولها على القسم وردت عليها وحده..
الممرضه:الوووو
رهف:السلام عليكم
الممرضه:وعليكم السلام هلا
رهف:اختي بغيت اسأل بس على المريض الي بغرفه 320 شو صار في حالته
الممرضه بفرح:انتي رهف عبد الرحمن؟
رهف؟؟؟؟؟؟؟
رهف:ايوه انا مين معايا؟؟؟
الممرضه:هلا والله ههههه مااظن حتعرفيني انا الممرضه الي كنت مشرفه على حالتك تفتكريني
رهف:اهلييين هلا فيكي ايه افتكرتج شو اخبارج؟
الممرضه:بخير الله يسلمك وها بشريني كيف صحتك دحين ان شاء الله احسن؟؟
رهف وهيا تقول في نفسها وقتج دحييين ابغا اعرف شو في ماجد:بخير عساج بخير طلبتج اختي
الممرضه:دوم مو يوووم خير امري
رهف:ما يأمر عليج ظالم بس بغيت اسأل عن خطيبي ماجد كيف حالته دحين وفينه ليه مو بغرفته؟؟
الممرضه..........
رهف طاح قلبها اكثر وخافت لان الممرضه اتأخرت في الرد...
رهف:الووووو
الممرضه:والله مدري شو اقولك..
رهف:ليه شووو صار فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه..........
رهف:الوووووووووووووووووو
محد يرد عليها وانصدمت بعد دقيقه انه الخط فصل يعني انها قفلت السماعه في وجهها رهف زعلت وعصبت ليه تقفل السماعه في وجهي بأي حق اصلاً و...و...وبعد ثانيه رجعت افكارها لماجد يووه ياويل حالي منه لايكون صار فيه شي والاخت هادي خافت تقولي يوووه مااجد ماصدقت الاقيك تررروح مني تاااني لالالاياربي مايكون صار فيه شي...
وبعد مانزلت منى لقت ابوها وامها وخالد وامجد ورنــداااا قاعدين على طاولة الطعام وبيفطرو..
منى اترددت تدخل لمن شافت رندا تطالع فيها بنظرات توعد وانتقام...بس ابوها قطع عليها ترددها وقال..
ابو خالد:منووونااا حبيبتي ايش بك واقفه تعالي افطري معانا يالله ماعندنا وقت مانبغا نتأخر
منى بصوت واطي:ان شاء الله
ودخلت منى بكل عزه واصرار وماهي خايفه لانه ابوها موجود ورندا ماراح تقدر تسوي شي...وعناد وقهراً في رندا راحت وقعدت جمبهــا في كرسيها المعتاد لانه رندا ومنى دايما يجلسو جمب بعض فما حبت تغير مكانها عشان لاتبين لها انها خايفه منها...
رندا في نفسها وليكي عين يالدووبه جيا تقعدي جمبي آآآه منك اتاري هدوئك مو جي على طيبة نيه اوريكي منووي انا وراكي والزمن طووويل كان ما اردلك هيا ما اكوون رندا...
منى حست بأفكارها وضحكت...
خالد والي يطالع فيهم من اول بريبه وحاس انه في شي بينهم:ايش بك تضحكي يامنى؟
منى وهيا تطالع في رندا من طرف عينها:ههههه لا ولاشي افتكرت شي يضحك
رندا من زود القهرر قالت:هيهيهي مرره صح افتكرتي شي ولا الخبل والتخلف قاتلك ومخليكي تضحكي على ولاشي
منى بغرور:والله انا حره اضحك وقت ما ابغا واسكت وقت ما ابغا ماااالك دخل فااااهمه ولالاء<<<وتضرب خد رندا بأصباعها بشويش وتقوم من الطاوله وتروح...
رندا كانت شووويه وتنفجرررر خصوصاً انه امجد وخالد ومحمد قاعدين يضحكوو عليهاا ومو مصدقين انه رندا ساكته لها...
ابو خالد الي كان كاتم ضحكته على شكل رندا قال في محاوله منه انه يهدئها لانه داري انها بتنفجر عليهم كلهم اذا ماهدئت:خلاص رندووده حبيبتي انتي دقيتي الباب لقيتي الرد ايش دخلك فيها تضحك ولاماتضحك بس هدي اعصابك ياروح وحياة منصور انتي
خالد وامجد في وقت واحد:نعمممممم واحنا فين رحنااا
ابو خالد ببرود:ولا محل بس في العين ههههههههه
امجد:ايه اشوى على بالي كمان مالنا مكان احنا
خالد:هههههههه اصلاً هوا اعترف مايقدر يعيش بدوننا لانه يشوف الدنيا بينا لأننا عيووونه<<<ويغمز لأمجد....
ام خالد:شوو هايدا اشوف الكل له مكانه عندك وانا مالي شي
ابو خالد والي اتوهق الكل عليه ومو عارف ايش يسوي:لاااا انتي غير انتي القلب كللللله قوليلي بالله مين اقرب الي في القلب ولا العين
ام خالد:ماتنهزم يامنصور طول عمرك نصاب تضحك على الكل لاكن انا مابتقدرليي لو شوووووو ماصاااار
خالد وامجد ورندا يرددو ورى امهم :ههههههههههههههه لو شووووو ماصااار
وضحكوو الكل على المواقف الحلوه بينهم..واتحركوو من بيتهم الساعه تمنيه لانه يبغالهم ساعه عشان يوصولو وهما يبغو يكونو هناك تسعه ومايبغو يتأخرو عن هالموعد..المهم كان ترتيب السيارات كالاتي....
السياره الاولى: سيارة ابو خالد والي كان معاه بس ام خالد لانهم يبغو يسترجعو ذكريات الماضي ويحطو اغاني عبدالحليم وام كلثووم وهالاغااني حقت الكبار في السن وكمان عشان ابو خالد يبغا يراضي ام خالد الي زعلت منه على كلامه في الفطور فيبغا يراضيها على طريقته فما اخد احد معاهم<<<عجايز ما ينلامو يبغو ياخدو راحتهم ههههههههه....
السياره التانيه:سيارة خالد ومعاه ولده محمد وكان مايبغا ياخد احد معاه الا انه منى اصررت عليه ياخد رندا معاه لانها ماتبغا تقعد مع رندا في سياره وحده وخايفه منها<<<رندا عامله الرعب لمنى الله يعينها عليها..فبالتالي صار في سيارة خالد..خالد ومحمد ورندا...
والسياره التالته:سيارة امجد فيها امجد ومنى واخدين راحتهم تؤم ويتفقوو مع بعض ومو هامهم في الدنيا شي اغاني ورجه وحركاااات...
والسياره الرابعه:سيارة السواق راجو وفيها كاكي وتيتا والعبش
المهم في سيارة امجد...
منى:امجد بليييز الله يخليك شو بتخسر لو تمر عليها
امجد:منوووي ماتفهمي شو اقولك هيا زعلانه مني بالله كيف اروح لها وبعدين خليني افتك منها شويه ومو كفايه حقابلها اربعه وعشرين ساعه في المزرعه
منى وهيا تطالع فيه بنظرة تشكك:مجووود مو عليا هاااا الكلام دا مو من قلبك انتا تبغا تمر عليها بس خايف من موقفها تجاهك اعترررف شو الي يغيرك بعد ماكنت رافض نهائياً وجودها في حياتك
امجد والي مايخبي شي على اخته منى تؤمه قلها على افكاره:والله يامنى اني مو غيرت رأيي بس شفت اني لو قعدت على حالي وافكاري كان كرهت البنت عمرها وحرااام لمى ماتستاهل الا الحب والاحترام وصراحه من مواقفي معاها ماشفت الا الخير برغم انها غلسه شويه وماتسمع الكلام بس شو نقول بنت عمي ولازم نستحملها
منى:ويعني
امجد:شو ويعني
منى:اتقبلتها خلااااص رضيت بالامر الواقع
امجد:تقريباً
منى:كيف تقريباً هادي
امجد:يعني مستحيل اسمح لهم يخططو في مستقبلي على كيفهم انا راح احضر الدكتوراه والماجستير واسوي كل الي كان في بالي سواء بوجود لمى هادي او عدم وجودها
منى:يعني تسافر وتسيبها
امجد:ليش لاء؟؟
منى:مجوود بلا بياخه دوبك تقول ماتستاهل الا الحب والاحترام كيف تروح وتسيبها سبع عشره سنين
امجد:والله مدري
منى:طيب والخطه حقتنا شو صار فيها؟؟
امجد وهوا يبتسم:مو هوا دا الي خلاني اتقبلها اكثر