المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
31-08-2005, 05:08 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
الكل: آآآآآآآآآآآميييييييييييين...
وبعدها بيوم اتفق عبدالله مع خليفه عسب سيرة بوظبي اخر الاسبوع..واهل عنود مامانعوا لانه اخوها وياها.. والبنات بعد وياهم... وخليفه بعد مامانع بس لسبب في نفسه.. وهو...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
31-08-2005, 05:04 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
30-08-2005, 10:54 AM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
سيف: وينه؟
خليفه: ساير ويا حمدان صوب ميلس الرميثي يقول..اذا فاظي بنلحقهم..
سيف: تمااام... وشو سالفه المعرس هذي؟
خليفه: ترا عبود خاطب اختي... واحين محتشر يبا يملج.. ووافقوا الاهل...
سيف: لا...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
30-08-2005, 10:51 AM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
يوم السبت بعد المغرب..نورة الكئيبة كانت قاعده مع حصه في الصالة يسولفن...دخل عليهن عبدالله وسلم..
عبدالله: السلام عليكم..
نورة وحصه: وعليكم السلام...
عبدالله: تحجبن حمدان ويايه...
قال هالكلام ورد...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
30-08-2005, 10:49 AM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
في الطريج من البدع للعين.. خليفه كان يالس في الكرسي اللي عدال السايق... وماسك ايده وهو متعور.. وكان يسوقبه ربيعه سيف الشامسي (هو نفسه اللي شاف حصه في بيت قوم خليفه).. سيف ريال طيب وحبوب ربيع خليفه من...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
30-08-2005, 10:46 AM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
عنود: اسوولف وياج ويا هالويه... ولو عزم اخوويه مابخبرج اصلا...
حصه: ويا ويهج انتي واخوج..المهم متى بتين تشوفين القطعه؟
عنود: ويييييييييين اييي؟؟؟ حليلي والله... خليفه وحمدان محد سايرين البدع يلعبون...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
30-08-2005, 10:43 AM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
ام خالد: مع السلامه .
سكر عبدالله تيلفونه ..
سعيد: شو بلاها عموه...؟
عبدالله: ماشي..توصي.. تباني اودي حصه السوق..واختك بعد تبا تسير عشان جي قال خالي لازم تي انته ويانا بعد..
سعيد: منو من خواتي؟...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
30-08-2005, 10:31 AM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
فطوم: ياختي ماشي الا اسبوعين وبناجز عقب عشان الامتحانات..
نورة: الله يوفقج ان شاء الله...احين انتي امره قررتي على الجامعه؟
فطوم: ان شاء الله..ياختي ابا ادش الكلية اليديده هذي مالت المعلومات......
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
30-08-2005, 10:29 AM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
الشارجه..شي في خاطرج؟"
عنود في هاللحظه كانت توها طالعه من كلاسها ووياها حصه.. وحست بالتلفون يهز في شنطتها... فتحت الشنطه وشافت التيلفون وعرفت ان المسج من عبدالله وارتبكت.. وردت خشت التيلفون في...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
30-08-2005, 10:25 AM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
سعيد: نــــــورة...سمعي...
وقاطعته نورة..
نورة: لا سعييد دخيلك... لا تقول شي...
سعيد: ليش عاد.. نورة حرام عليج...
نورة: لا سعيد لا تقول والله اني اخاف جي..
سعيد: نورة من شو تخافين؟؟؟...محد...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
30-08-2005, 10:20 AM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
حصه: هيي...انزين امايا بغيت اقوولج...
ام خالد: خير بنتي..؟
حصه: الخير فويهج ان شاء الله...امايا خلينا نجدم السيرة للاربعاء بدل الخميس..
ام خالد: ليش؟؟
حصه: امايا نحن بنسير السوق يوم الجمعه الصبح...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
30-08-2005, 10:17 AM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
حصه: يالله عــــــــــــاااد عبدالله... تبانا نسير ويا الدريول يعني؟؟
عبدالله: مب مشكله انزين لاتسويلي مناحه....وحق شو تسيرون انتوا؟
حصه: بسير اتشرا قطعه حقي وحق عنود حق فستان التخرج...
عبدالله:...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
29-08-2005, 02:56 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
فطوم تم قلبها يدق بقووو...وكانت صدق صدق خايفه... هي من اول ماطلعت ماكانت مرتاحه من السيره لانه محد وياهم حد كبير...بس شو تسوي انجبرت..
فطوم: سعيييد.. كنت في السوق اتشرا شوية اغراض.. شو بلاك؟؟
سعيد:...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
29-08-2005, 02:53 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
الجزء التاسع
في الشارجه... سعيد كان توه موقف السياره جدام البيت وبينزل... بس تم يالس في السياره شوي وهو يطلع صورة نورة من البوك.. يوم هي صغيرة عمرها 13 سنه وظحك...طبعا سعيد سارق هالصورة من زمان.و...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
29-08-2005, 02:51 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
حميد: بخير وعافيه ..ياحيالله من يانا..
نورة و حصه: الله يحييك
لحقن البنات امهن وسلمن على ام سلطان..ودخلن البيت.. وعبدالله وحميد وخليفه وحمدان ردوا يدخلون الميلس عند باقي الشباب... ام خالد والبنات...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
29-08-2005, 02:46 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
ام خالد: هالبنت دومها راقده..
عبدالله: حرام عليج امايه .. ناشة من فير الله ولين ثلاث وهي في الجامعه..خليها ترتاح شوي لين المغرب..
ام خالد: برايها لكن ماباها تسهر في الليل انا...
حصه: نورة من تحصل...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
29-08-2005, 02:43 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
الفصل الثامن
بعد ماسكرت عنود عن عبدالله.. مسحت تاريخ ووقت المكالمة.. سبحان الله ماتدري يمكن حد من خوانها يفتش تيلفونها ويشوفها متصله بعبدالله... مع انهم ماكد سووها لانهم واثقين فيها..بس بعد سبحان...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
29-08-2005, 02:38 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
عنود: بخير الحمد لله....شحالك انته...؟
عبدالله: انا مستااانس...صبري شوي بتغسل وبييج..لا تسكرين...لحظه
عنود: اوكي..
راح عبدالله ودخل الحمام وغسل ويهه كم مره ورد للتيلفوون...
عبدالله: هلا...عنود...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
29-08-2005, 02:35 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
عبدالله: الله يسمع منج...اقول.. خلي حد اييبلنا عصير ..حلاوه...اي شي..خليهم يودوونه الميلس خليفه يالس هناك ارووحه..
حصه: وديت عصير خلاص....
عبدالله عقّد حياته...
عبدالله: ليش انتي مودتنه؟؟
ارتبكت...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
29-08-2005, 02:32 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
الفصل السابع
دخل عبدالله الصالة وحصل عنوده تسلم على نورة..وخليفه يالس يجلب قنوات التلفزيوون..ويطالع عبدالله بنص عين... وبنظرة تقوله انه هذي اخر مره ينفرد ويا اخته.... خليفه من النوع اللي يوم يحب...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
28-08-2005, 08:47 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
عبدالله: السالفه تخصنا ..بس ماعليه بناجل الكلام عنها احين...بس بغيت اقولج اني..صدق صدق...تولهت عليج وايد وانا في امريكا...
احمرت عنود وازرقت واصفرت.... وخافت ريولها ماتشلها..وقلبها تم يدق...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
28-08-2005, 02:53 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
خليفة: الحين ياينك...فمان الله
عبدالله: الله وياك..
سكر خليفه عن عبدالله وهو يظحك.... يستانس يوم يغلس على عبدالله... هو يدري انه ولد عمه متعلق بعنوود في الفترة الاخيره... ويدري انه كان يفكر فيها...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
28-08-2005, 02:49 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
عبدالله:هههههههه ويا ويهج... الله يسلمج قبل..كنت اعتبرها بنت عمي بس.. يوم قالت لي امايه اخطبها ..ماعارضت..شفتها حشيم وحرمه ماعليها زوود..وجمييله..واعرف انها سوالف ومرحه...فوافقت..بس عقب ... تغيرت...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
28-08-2005, 02:45 PM
|
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,579
مشاركة: أموت و أحيا بحبك
الفصل السادس
حمدان في الطريج صوب البيت كان يسولف ويخربط على خليفه... وخليفه من زود تعبه مالقط غير نص السوالف... مستانس انه بيسير بيته اخيرا..وبيشوف والدينه واخوانه. ...
خليفة: حمدان شحالهم كلهم...
|
المنتدى: مجلس حلا للقصص والروايات
28-08-2005, 04:20 AM
|
مشاركات: 18
المشاهدات: 4,028
|