منتديات حــلا

منتديات حــلا (http://vb.7laa.com/index.php)
-   مجلس حلا للقصص والروايات (http://vb.7laa.com/forumdisplay.php?f=21)
-   -   عمق القلوب....قصة واقعية (http://vb.7laa.com/showthread.php?t=11453)

البريئة 14-10-2005 04:19 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
الدكتور:هههههههههه الوقت اللي تبغاه ولو تبا دحين بإمكانك تروح بس انا افضل بكره لانه بكره الصبح جينا استشاري مخ واعصاب ممتاز مره واعتقد انه بيفيدك فخليه يعاينك ويشوف مشكلتك وبعدها لو تحب ممكن تطلع العصر
رامي:اهااا خلاص مو مشكله العصر العصر طيب ورجلي يادكتور
الدكتور:امممم مافتحو لك الجبس؟؟
رامي:الا وخلولي رباط بس مافهمت شي مو تقولو انكسرت ليه شلتو الجبس؟؟
الدكتور:لا ما انكسرت الممرضه غلطت وقالتلك انها انكسرت من اللون الازرق والانتفاخ اللي كان فيها بس الحمدلله مافيها كسر واللي فيها رضا قويه مع الوقت بتروح
رامي:اهااا يعني اقدر امشي عليها ولالا؟؟
الدكتور:الا بس على خفيف يعني لو تبا تمشي عليها خد معاك عكاز ولاشي عشان لاتتألم
الدكتور وهوا يخرج:يالله تأمر بشي
رامي: لا سلامتك في امان الله
مر اليـوم بطوله وصـارت السـاعه تلاته الليل..
في هالوقت كان ناصر لساته يلفلف في الشوارع كان طول الوقت يوقف في مكان وينزل يمشي ويمشي الين يتعب ويرجع مره تانيه للسياره ويتوجه لأي مكان تاني ويرجع يمشي ويلفلف وجلس طول اليوم على هالحال..
وفي هالوقت بالذات كان موقف سيارته قدااام بيت ابو خالد وواقف بره السياره وساند نفسه عليها ويفكر في رندا وفي شكلهاا لمن دخلت عليه الغرفه وكيف كان سحرها وجمالها طاغي على كل شي في الدنيا في عيون ناصر..كان قلبه يدق بعنف ويحس بالفرح..كان حاسس وقتها انه ملك العالم كله..بمجرد انه قدر ياخذ او يملك ولو للحظه الانسانه اللي حبها بدون اي مقدمات وقدر يوصل لها..اعتبر هالشي في نفسه انجاااز عظييم مو اي احد بالدنيا يقدر يسويه..بس دحيييين فييييين هالانجاز وفين هالاحلام كللله سراااب وكله وهم..حتى لمن سوى

البريئة 14-10-2005 04:21 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
اللي المفروض يسويه واختصر كل الطرق وخطبها..ضاااعت من يــده..
فجئه صرخ ناصر:مستحيييييييييل انا ايش بي انا ماعمري كنت انهزامي كدا انا رندا ليا وانا اللي خطبتها ورندا ماتحب رامي وبلا كلام فاضي كيف صدقت ورضيت اسمع رامي الغبي كان لازم ما اصدقه ولا اسمعه حتى..اصلاً رندا خطيبتي وهيا موافقه واهلها موافقين هوا ماله دخل..بعدين قال في نفسه انا ليه ما اسأل رندا بنفسي واتأكد احسن من كل دي الحيره..
اتصل ناصر على رقم رندا اللي كان مخزنه من يوم ملكة منى من بعد ما اتصلت رهف عليه منه..
انتظر ناصر فتره..ومحد رد عليه..الا انه بجنونه وعصبيته وقتها ماحسب حساب للوقت ولا للزمن ولا للي بسويه رجع اتصل تاني وتالت..الين..
الووووو
انتفض ناصر هادي رندا رنداااا ردت عليااا..
ناصر:الوو السلام عليكم
رندا انصدمت مين دا اللي يتصل عليها في وقت زي دااا..




رندا وهيا تظبط جلستها لانها كانت مسدوحه على السرير


:نعم مين معايا؟
ناصر بصوت هايم:ماعرفتيني يارندا؟
رندا ارتعشت الصوت مو غريب بس من يكوووون؟؟..
رندا بصوت خافت:لا مين؟

البريئة 14-10-2005 04:22 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
ناصر:انا ناصر
رندا انصدمت:ناااصر؟؟؟!!
ناصر:ايوه انا ناصر خطيبــك
رندا تقول في نفسها ناصر خطيبي ناصر خطيببي..ايووه صح نسيت ناصر خطيبي مو رااامي..كانت رندا مو بعقلها لانها كانت نايمه ودهمانه ومو حاسه بالدنيا..كانت بتحلم انه رامي اتزوجها وعايشين مع بعض احلى عيشـه..وماكان لناصر اي وجود في الحلم...وكل اللي تفتكره انها نامت وهيا تفكر برامي وناصر وبوضعها معاهم..وتأثير رامي اكبر عليها حتى انه كان متواجد في كل احلامها..
ناصر باهتمام:كيفك؟
رندا بإستغراب من اتصاله:تمام انتا كيفك؟؟
ناصر:بخيرررر دامك بخيررر
رندا.......
ناصر بدون مايحس على نفسه وينسى الكلام اللي كان يبغا يقوله:رندا
رندا:نعم؟
ناصر وهوا يطالع في القمر:احبك
رندا انصدمت من جرأته بس ماردت ولاعقبت وكل اللي سوته انها عقدت حاجبينها..وتقول في نفسها اتصل في هالوقت عشان يقولي احبـك..هههه والله انه يضحك..وابتسمت..
ناصر وهوا يضحك على حاله بإستهزاء:هههههههه ادري اني بايخ لاني متصل عليكي في دا الوقت بس انا محتاج اكلمك محتاااااج مررره
رندا وهيا حاسه انه فيه شي لانه صوته باين انه حزين وزعلان:خير



ناصر فيك شي؟؟
ناصر وهوا يتنهد بألم:هيييييييه يارندا والله اني ضايع ومحتتتار واحس نفسي بمووووووت

البريئة 14-10-2005 04:23 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
رندا بسرعه:بعيد الشر عنك
ناصر وهوا يبتسم:تخافي عليا؟؟
رندا انصدمت وماعرفت ايش ترد هيا عادي قالت الكلمه كرد فعل طبيعي..لانها ماتحب احد يذكر سيرة الموت قدامها ولا احد يفاول على نفسه..
ناصر بإستهزاء:هه والله اني غبي ادري لسه مامداكي تحبيني ولاتخافي عليا بس ايش اسوي انا احبك وكل اللي فيني يتمنى انك تبادليني هالحب عشان اارتااااح
ابتسمت رندا بخجل..وقالت في نفسها والله انه طيـب وحبووب بس ياريتني اقدر احبه يارييييت..
ناصر:رندا تقدري تساعديني في مشكلتي؟؟
رندا:طبعاً لو اقدر محا ابخل عليك بأي شي
ناصر بكل حب:تسلميلي ياقلبي
رندا......سكتت وقالت في نفسها دا اخد راحته مررره هههههههه..
ناصر:سوووري لو ازعجتك
رندا:لاعادي بس شو مشكلتك؟؟
ناصر:قبل ما اقول مشكلتي اكيييد بتسألي من فين جبت رقم جوالك؟؟
رندا وهيا دوبها تنتبه للموضوع:وي ايوه صح من فين جبته؟؟
ناصر وهوا يبتسم في وسط دموعه اللي بدأت تنساب على خده لانه مو مصدق نفسه بيكلم رندا حبه الاول والاخير وخصوصاً مع احساسه انه حايفقدها بسبب رامي والحب الغريب اللي مدري من فين جابه:اممم من رهف لانها اتصلت عليا من جوالك يوم ملكة منى وانا حفظت الرقم عندي بس ماعمري فكرت اتصل عليكي ولا اي شي بس هالمره جبرني الوقت والظروف اني اكلمك
رندا:اهااااا طيب خيررر شو صار؟؟
ناصر بتردد:رندا انا عندي سؤال واحد بس سؤال واحد واذا جاوبتي عليه بتحلي مشكلتي وياتريحيني يا...وسكت..كان بيقول تموتيني بس خاف يأثر على اجابتها بكلامه..
رندا وهيا تحثه انه يتكلم لانه الفضول ذبحها:يا ايش؟؟
ناصر:ها لاولا شي

البريئة 14-10-2005 04:24 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
رندا بإستغراب:طيب قول اللي عندك؟؟
ناصر فجئه:انتي تحبي رامي؟
رندا انصدمت واتزلزلت في مكانها..هوا دا السؤااااااااااال لالالا ناصر ايش اللي جاب هالسؤال لبااااااااله مستحييييييل كيف عرف..وماحست على نفسها الا وهيا تقفل الخط في وجه ناصر وتقفل الجوال بكبره من الصدمه..
وحست فجئه نفسها مكتوووومه وماهي قادره تتنفس من بعد سؤال ناصر اللي زلزل كل خليه في جسمها..فطلعت للبلكونه وقعدت تشم هوى وتقول في نفسها..معقووول يادنيا معقوول يصير معايا كدااا ايش عرف ناصررر بالموضوع ايش درااااه ياربيييييييي ايش اللي بيصيررررررر بركه اني قفلت الخط في وجهه ولا كان لساني بيزل



ويقول له ايوه..طالعت في التلفون بقهرر وهيا بترتجف من الصدمه وتقول في نفسها قد كدا انا مكشوفه وباين عليا اني احب رامي وقد كدا انا صرت ماعندي عقل ولاتفكير لدرجة اني كنت حاقول لناصر ايوه انا احب رامي...مسكت التلفون من قهرها

ورمته على المسبح اللي تشوفه قدامها بكل قوه..وتقول في نفسها..مستحييييييل انا خلاص قررت انسى رامي ومهما



صار له مابيأثر على قراري...
ناصر من كثر حيرته ما اتحرك من مكانه وقعد واقف بسيارته قدام بيت رندا وهوا


يقول في نفسه..ليه قفلت الخط معقوله تتهرب من الاجابه ولا فصل جوالها ولا ايش..يمكن انصدمت من سؤالي واتضايقت..لأنها ماتحبـه..ولايمكن تحبه وخافت من سؤالي فقفلت الخط في وجهي..لالالالالا ما اعتقد

..اصلاً انا محا اسيب الموضوع كدا انا لازم اتفاهم مع رندااا..بأي طريقــه..واشوف حل للموضوع...
في امريكا كان امجد مسدوح على سريره ويفكر..كيف حب لمى اتغلغل فيه وخلاه مجنون كدا..كان حيسيب لمى لاسباب تافهه وهوا اخترعها وهوا اللي سببها..وكان يفكر كيف كمان فجئه بكل جنون رجع لها بدون اسباب ولا

البريئة 14-10-2005 04:26 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
مبررات ممكن تنفي كل اللي كان في انفسهم من قبل المكالمه التاريخيه اللي صارت بينهم وصفت نفوسهم..كان يحس امجد بحبه المجنووووون للمى..هالحب اللي خلاهم ينسووو في لحظة اي شي كان بينهم...حب في لحظه يخليهم يندفعوا ويسوو اي شي عشان يريح نفوسهم التعبااانه من الفراااق..حب يخليهم يسوو اي شي في الدنيا عشان يكونو مع بعض... يخليهم في لحظة منهاااااارين..وفي اللحظة التانيه سعيــدين..حب يغير حالهم من دقيقه للتانيه.. يشكل قلوبهم ومشاعرهم حسب الظروف المتقلبه اللي تكون بينهم..حب امجد لمـى وحبت لمـى امجـد افترقوا وحزنوا وكانو حينهوا كل اللي بينهم في لحظة انهزاميه وجنون..وفجئه وبدون اي اسباب مقنعـه رجعوا لبعض واعلنوا حبهم الكبيررر بسبب شوقهـم اللي محا اي خجل وكسر اي حاجز بينهـم..وصار كل اللي بينهم حب وشوق وغرااااااام مايمحيه اي شي في الدنيااا..حب غريب يسوي فيهم البدع والعجاائب..يلعب فيهم لعـب..ويقلب كيانهم ..ويخليهم مايعرفوا اي شي في الدنيا غيررر انهم يحبوووو بعض


وبسسسسسسسسس...
طلـع صبـاح يـوم جديـد....وووو ناصر لساته واقف قدام بيت ابوخالد بسيارته..
ناصر وهوا يشوف خيووط الشمس تكتسح المكان:افففف والله اني مبهدل وجيعااان وحالتي حاله انا ايش اللي قعدني هنا كان رحت البيت ريحت ورجعت تاني..وهوا يشوف الساعه في يده..خلاص احسن لي اروح البيت واجيهم العصـر..وحرك ناصر سيارته وهوا يفكر بللي حيصير معاه وبللي حيسويه..





وفي بيت ابو خالد..كانت رندا لساتها صاحيه ومانامت وتفكر تقووول ياترى كيف عـرف نـاصر وايش بيسوي لو عرف اني احب رامـي..؟؟الله يستــر الله يستــر..
في العصـــر السـاعه 5.00..كان ناصر جالس مع ابوخالد..
ابوخالد بتردد:والله ياولدي ما ادري ايش اقوولك
ناصر:والله ياعمي الموضوع مهـم مررره وصدقني


كلها خمسه دقايق محا اطووول
ابوخالد:ياولدي انا ماني معارض كلامك انتا رجال



وماينخاف منك وانتا عن قريب بتكون زوجها
ناصر:الله يخليك ياعمي اجل ايش الموضوع؟؟

بنوتة ابوها 14-10-2005 04:54 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
يسلمووووووو البريئه وننتظر التكمله

Gad 14-10-2005 09:26 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
Thank you very much


i with for you


Gad

الحلوووووووة 15-10-2005 04:54 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
الف شكر.............
بانتظار التكملة........

عيــ الريم ــون 15-10-2005 11:47 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
ثانكس
ونتظر التكمله بفار الصبر


الساعة الآن 12:44 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd