منتديات حــلا

منتديات حــلا (http://vb.7laa.com/index.php)
-   مجلس حلا للقصص والروايات (http://vb.7laa.com/forumdisplay.php?f=21)
-   -   دموع وبكاء في ليلة زفاف (http://vb.7laa.com/showthread.php?t=10799)

!! سوبر مان !! 25-07-2005 05:22 AM

دموع وبكاء في ليلة زفاف
 
بسم الله الرحمن الرحيم
هادي قصه قرأتها في كتاب, و القصه دي في بالي,(فلانه) فتاه شابه في العشرينات من عمرها تتمتع بالجمال و الذكاء و لديها ثلاث اخوان و من ضمنهم اخ صغير في الثالث من عمره اسمه ثامر, و اخيرا قرب مو عد الزواج, و انا في وسط طرع القبول و الأغاني و فجأه توقف كل شي و فرح تحول الى حزن, و النساء الكبار في السن ينظرو ألي بشفقه و اسمعهم يقولو (ام العروسه ماتت)و انا في انذهال لم اصدق ما يقال فانهرت و لم ابكي و كنت في ذهول و صدمه شديده, سار الجميع يتجه الى الكوشه ليخففو عني و في تلك الحظه كان اخي ثامر تحت الأقدام و لم يكن قادر على التنفس فذهب مع امي و رحل, و في اليوم الثاني استيقظت فوجدت زوجي بجانبي, و هل يا ترى انا في حلم ؟؟و كان زوجي ينظر ألي بشفقه و كانت امه تقف بجانبه, ووقفت و كنت اتذكر حادث اليوم الذي قبله, و بدأت ابكي بخفه و لم اطلب من زوجي ان ازور بيت اهلي و اتطمن على اخوتي و ابي. و تمر الشهور و انا في بيت زوجي مع حماتي الجافه التي ليس لها قلب تعاملني كأنني خادمه تحت رجليها و زوجي بدأ يهرب مني و كأنه لا يعرفني و انا كنت اتعذب من المعامله التي اتلقاها من زوجي و امه لماذا حياتي دهار و نكد اريد الأستمتاع, و اخيرا طلبت من زوجي ان ازور اهلي, فوافق على الفور. و عندما دخلت بيت اهلي بعد ثلاث شهور من زواجي و من بعد موت امي و اخي ثامر. دخلت الى المنزل و ابي جالس على الأريكه و لا هو ابي الذي اعرف من قبل و تفاجئ بي اخوتي و ابي و كان البيت كله حزن و بكاء. فذهبت الى ابي و جلست عند رجليه, فضمته و كان البكاء شديد جدا. و رجعت الى بيت زوجي, فصرخت بي ام زوجي و قالت اين انتي كل هذه المده هيا لقد تأخرتي كثير ابدئي شغل البيت, لقد كنت مرهقه جدا و لم اتمكن من فعل شئ و اضطررت ان اعمل قبل ان تصرخ بي مجددا فلم استحمل ووقعت على الأرض, و عندما ذهبت الى الدكتور و قال لي انني حامل فكنت مصدومه جدا , كيف ساستحمل شغل البيت و الضغط الكبير من زوجي و امه, و عندما رجعت الى البيت بشرت زوجي و امه و لم يعيروني اي اهتمام, فاستاذنت من حماتي اذا امكن ان أأتي بخادمه فقالت و انتي هنا لتشتغلي فلما الخادمه, فاتصلت على ابي و قلت له انني حامل و اريد خامه
فاحضر لي خادمه, و لم تقل شئ حماتي , و بدأت المشكله الأكبر الخامده و حماتي , بدأت حماتي تعامل الخادمه على انها ربت البيت و انا الخادمه و تحضر لها كل انواع العطور و افخم الملابس الغير ساتره القصيره, و في مره من مرات كانت الخادمه تلبس التنوه القصيره تظهر جميع فخذيها و تكاد تخرج عين زوجي من مكانها
فلم احتمل, فقمت بدون ان اشعر بنفسي و ضربت الخادمه و طردتها و اتصلت على ابي و قلت له ما حصل, فضحك علي باستهزاء و قال لي انا ساستفيد منها, فلم اصدق و لم اضع المو ضوع في رأسي, و ذهبت اليوم الثاني لكي انشر الغسيل فوقعت من الدرج من الدور الثاني و سقط الطفل, و لم يهتم بي احد كالعاده و ام اشأ ان اذهب بيت ابي حيث الخادمه الخبيثه, فتعبت كثيييررا و المساء قال لي زوجي ان اخاه سيأتي من امريكا غدا في الصباح.و في اليوم التالي ذهبنا جميعا للمطار و جاء اخ زوجي احمد و حماتي كانت مسروره جدااا و عندما اتى ليسلم علي وقع تحت رجلي و هو مغمى عليه, فذهبنا جميعا الى المستشفى مسرعين خائفين, فلمى خرج الدكتور من عند غرفه احمد قال هل انت (اشار علي) زوجته و جاوبت بنفي قال ان حالته خطيره جدا, و لا يمكننا ان ننتظر في المستشفى. فذهبنا الى البيت و كانت حماتي جدا غريبه معي كانت تحترمني جدا و تعاملني كأنني ابنتها الوحيده, و لم اعرف السبب, فجلست مه نفسي و فكرت كثيييييييييرااا يوم خطبتي ابن خالتي وقع في حادث و يوم زواجي امي و اخي توفو فهل هاذا شؤم مني ام ماذا ؟؟ فطلبت الطلاق من زوجي و الغريب في هاذا انه على طول وافق على الظلاف فذهب البيت و كلمت صديقتي و كانت حزينه جدا و سألتها السبب قالت لقد مات اخي في حادث مروع ....فهل هاذا شؤم مني ؟!

afnan 26-07-2005 03:31 AM

يسلموووووو أخوي سوبر مان على هالقصة الحلوة .. :rolleyes:

بس فين تكملتها.. :confused: ياريت تكملها.. :)



وشكرا ... الله يسلمك

!! سوبر مان !! 26-07-2005 06:48 AM

والله هذا الي وصلني من القصه ماعرف تكملتها بس ان شالله اشوف لكم تكملتها

*هازمة الفرسان* 26-07-2005 11:01 PM

مشكووووووور اخووي

على القصة

الله يعطيك الصحة والعااااااااافية

وننتظر جديدج على احرر من الجمررر


الساعة الآن 08:55 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd