منتديات حــلا

منتديات حــلا (http://vb.7laa.com/index.php)
-   مجلس حلا للقصص والروايات (http://vb.7laa.com/forumdisplay.php?f=21)
-   -   قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره (http://vb.7laa.com/showthread.php?t=19463)

حزينه^وحيده 15-01-2006 10:10 PM

قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
بسم الله الرحمن الرحيم

راح أنقل لكم قصه وايد أعجبتني انشالله تعجبكم بس اذا طولت سامحوني تدرون فتره امتحانات وبليز الي يبي ينقل القصه يكتب ببدايتها منقووله

قصه قمر وخالد

الجزء الاول

في اكبر الفنادق وبافخم صالتين بالفندق كانت حفله زواجهم خالد بن ابراهيم بن ظاحي على قمر بنت سعد بن ظاحي.. الكل كان يتحسب لهذا الزواج ويحسب له ألف حساب.. لان ان تزوج خالد قمر كل الاماني راح تتحقق وراح ترد العايلة مثل ماكانت بعد انقطاع سنين من بعد وفاة اكبر الاخوان عبد العزيز بحادثه انتقام هشمت كل العلاقات وفرقت بين الاخوان والاخوات وماكان شي بينقذ هالكارثه الا زواج العيال ببعض....

انيي اول للمعرس.. خالد المحطم الي انغصب على الزواج من بيت عمه عشان العايله واسمها ومصالحها اضطر انه يدوس على احلامه وحياته واهم شي قلبه عشان هالزواج.. بصاله الرياييل الكل كان فرحان وكان مبتهج والدنيا مو شايلته.. الا خالد الي كان يطالع الناس والابتسامه البارده على شفايفه الي ترتعش من الغيض والقهر والألم العميق.. يتذكر حبه العنيف لندى ويتذكر ايامه وياها بلندن والجامعه.. اربع سنوات قضاها من احلى سنوات عمره.. عاشها وكانها اخر اربع سنوات بيعيشها بحياته.. يطالع الناس بعيون حيرانة يناشد ابوه وعمه الصديق جاسم اخوانه اهله أصدقاءه اللي انعزموا من كل بقعه وين ما كانوا بس محد يسمعه...

يقبض على مسند الكرسي بكل قوته واهو يكتم غضب عميق يحس نفسه مثل الكاسر المحبوس داخل قفص عظيم مايقدر حتى انه يتنفس فيه حس البشت اللي عليه مثل سترات الميانين يحبسه عشان ما يتحرك..
الوحيد اللي كان حاس فيه اهو عمه جاسم لانه يعرف كل شي عن خالد وندى وعن علاقه الحب القويه اللي كانت بينهم لان خالد كان يخبره كل شي من الالف الى الياء..
جاسم عمره 25 سنه كبر خالد انولدوا بنفس الفتره وعاشوا وتربوا ويا بعض وما يتفارقون بس يوم قرر ابراهيم ابو خالد ان خالد يدرس برى البلاد اضطروا انهم بتفارقون بالجسد بس ظلوا مع بعض بالروح..
جاسم قرب من خالد:ياخالد حاول انك تهدي روحك شوي احس ان مسند الكرسي بينكسر الحين خفف شوي من عصبيتك
خالد:ما اقدر يا جاسم احس اني بموت ما ابي هالزواج شلون يزوجوني من بنت انا ما اعرف عنها الا انها بنت عمي واسمها قمر وانا قلبي وكلي مع ندى..
جاسم:صل على النبي ياخالد علامك شوف ابوك وعمك شلون فرحانين بهالزواج انت تناسى حزنك شوي مو عشان شي عشانهم بس..
خالد:ما اقدر يا جاسم لا تطلب مني المستحيل تدري شنو افكر..افكر انحاش واحطهم جدام الامر الواقع جاسم هز راسه من كلام خالد وراح عنه اخذ زاويه بعيده عن الفوضى واتصل بمريم اخت خالد
مريم تتكلم بصوت عالي:هلا جسوم شصاير؟
جاسم:مو صاير شي شنو هالهيله اللي عندكم والله وناسه
مريم:هههههههههه أي والله الديجي لاعب بحسبتنا والاغاني على حدها وناسه
جاسم:ياحظكم مو احنا يرقصون على الطيران والطبول
مريم:ههههههه يلا خلصني ليش داق؟
جاسم:عطيني رفيجتج نور والله انا انها غوتني
مريم:جب تدري عاد اهيا قالت نفس الكلام
جاسم:ههههههه مريم ابيج توقفين يم خالد لما يدخل لانه متضايق شوي
مريم:انشالله عمي ماطلبت شي

سكر خالد من عند مريم وراح عند خالد .جاسم كان وسيم بنيته قويه وجماله كان جمال عربي اصيل وعيونه ماشالله وايد حلوه..
اما خالد اوسم من جاسم بالف مره خالد طويل عريض مغرور لين يشوفه احد يحس انه شموخ العرب كله فيه خصوصا مع خشمه الطويل عيونه بنيه ورموشه كثيفه وحواجبه مرسومه على طول العين..

ابراهيم ابوخالد كان مريض بالقلب لذا ماسار ويا الناس بالزفه طلب من جاسم انه يوقف يمين خالد وخليل اخو خالد الكبير على يساره..

يتبع...

حزينه^وحيده 16-01-2006 05:13 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
نكمل...
مصيبة ثانيه بغرفه العروس..............
أم خليفة: بسج عاد يمه والله ذبحتيني وأنتي تبجين ذبحتي هالبنيه واهي تعدل فيج وأنتي تخربين كل شي
قمر واهيا تصيح:يمه شسويت فيكم؟؟ آنا بنتج يمه كانت في بالي أحلام وايد تقومون تهدمون حياتي وتزوجوني من ولد عمي اللي ماشفته إلا مره وحده بحياتي..
أم خليفة:بس يا قمر بس بتفضحينا جدام الناس إذا مو عشانا عشان عمج التعبان واعليه حاول المستحيل عشان هالعرس..
قمر:ما أبي يمه أبوس ايدج تكفين مابي
أم خليفة عصبت:بسج قمر بتسكتيين وبتروحين الحين ابوج ينطرج على الباب الناس ليل خلينا نخلص ونفتك يا قمر
قمر سكتت ما باليد حيله تمشي على ريلها لموتها وحباتها المستقبليه تتزوج من إنسان ما تحبه ولا تعرفه قمر ما كانت حاطه في بالها إنها بعد ما تخلص الثنويه راح تتزوج ولا تكّون حياة زوجيه كانت تبي تروح الجامعة وتدرس عشان تصير مدرسه وتكون لإنسان يستحقها.. يحيها وتحبه بس كل هذا تهدم يوم زارهم عمها قبل شهرين وخطبها وأهلها وافقوا من غير ما يستشيرونها وما فتحوا معاها الموضوع إلا بعد ما خلصت المدرسة..
طلعت ام خليفه من الغرفه ودخلت عليها رفيجتها العزيزه لولوه وهذي لولوه كانت وايد غاليه على قمر وزاد غلاها بآخر سنه عشان اخوها زايد
لولوه:بسم الله ماشالله ماغلطوا يوم سموج قمر الف الف مبروك
قمر بصوت يقطع القلب:لولوه الغاليه انقذيني ما استحمل والله بموت احس اني مثل العنزه يقودونها للذبح شسوي بعمري يا لولوه ساعديني تراني بموت
لولوه:جبي زين وايد تمثلين انتي شنو بموت وبموت آنا ما توقعتج تقولين هالكلام والله انج بايخه قمور شوفي ريلج شحليله والله وقفت يم الرياييل وآنا اطالعه حتى حجابي طاح من كثر ما سرحت
قمر:والله انج متفرغه
لولوه:لا متفرغه ولا شي آنا وايد زعلانه يا قمر بس الله قسمه والله ونصيبه بس لازم تصبرين آنا تمنيتج حق اخوي عشان ما نتفارق ابد بس يا قمر احنا مو من مستواكم ولا انتي ناسيه احنه منو وانتو منو
قمر:لا تقولين جذي انا كنت مستعده اقبل بزايد
لولوه بابتسامه:ادري فيج حبيبتي بس عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
قمر باستسلام:خلاص انا حياتي انتهت ولا يمكن ارد البنت اللي الكل يعرفها وابوي راح يعرف اهو شنو فقد في حياته يوم زوجني من هذا المغرور
لولوه بخبث:والله على الغرور اهو له الحق وايد حلو بس ما كان لابس بشت
قمر:بشت ولا بدون ما اشتهيه ياربي والله انه مغرور
لولوه:مادري بس انتي الحين جبي ويلا خلي البنت تعدلج ولو انج تخبلين بس يبيلج شوي هني تحت عيونج وانا بروح
قمر:وين خلج معاي ابيج تطلعين معاي
لولوه:ما يصير انا ما اقرب لج شي اخوج وابوج راح يدخلونج
بدخله ام خليفه لا حبيبتي انتي بتدخلين وياي وانتي يا لولوه اذا ما طلعتي وياها منو بيطلع وياها لطوف تعابل عيالها ومروو ماتبي تتحرك عشان لا يخترب شي فيها ونوفه ويا رفيجاتها ماكو الا انتي
لولوه بفرح:انشالله خالتي
قمر ويا افكارها والخوف الفظيع وشلون تعيش طول العمر مع انسان ما تحبه ولا تقدر تحس فيه واهيا موجها مشاعرها لزايد اللي يحبها من اول مره شافها لما كانت زايره اخته لولوه
قمر بنت ولا كل البنات جمال واخلاق ودين وستر قمر كانت البنت اللي تلبس حجاب وجلباب من بنات العايله كانت تحافظ على طول شعرها ولا تحط لها من المكياج الا الكحل الغامج اللي يبين جمال عيونها ويخفف حده النظرات اللي يسميها جاسم النظرات القاتله قمر كانت بطبعها هاديه واجتماعيه بصوره رهيبه تحب الاشياء الرقيقه وتحب الاصاله والعادات الشرقيه على غير خواتها.. جمال قمر كان فريد من نوعه عيونها لوزيه واسعه رموشها سود كثيفه متشابكه حواجبها مرسومه على عيونها مثل خالد بشرتها كانت بيضه ناعمه شفايفها ورديين وخشمها صغير نحيل..

بعد اخر نداء لها من لولوه تطلب منها انها تستعد عشان يطلعون.
دخلت لولوه واهيا متغطيه مع ابو خليفه.. لولوه امسكت ايدها وابوها ماسكها من جتفها وطلعوا مشوا وراهم الحريم والمصوره من جدامها قمر ما كانت تشوف شي لان ويهها مغطى عن الرياييل اللي كانوا بزفه خالد...
خالد بكشخته يمشي ويا اخوه خليل وعمه جاسم وابوه كان ورى تلاقوا عند باب الصاله...
جاسم:مبروك قموره
قمر:الله يبارك فيك عمي
خالد من غير نفس:الف مبروك يا قمر
قمر بداخلها (الف رحمه علي مو مبروك):الله يبارك فيك
مريم يلا بسرعه خلونا ندخل
ووقفت قمر يم خالد كان طويل ووصلت لجتفه ومشت معاه والاضاءه كانت خافته والجو صار ملائكي البنات كلهن ماتوا يوم شافوا خالد وشكثر كان وسيم... طبعا رفيجات قمر شافوا رفيجتهم احلى من ريلها بألف مره بس البنات اللي مايعرفن قمر قامن يقولن اكيد اهيا جيكره حذاله...
وسيمه اشطن رفيجات قمر تكلم ناديه: والله قهر مادري اخبصها بطراق على ويهها
ناديه: اووش وسيمه علامج بتتهاوشين هني بعد خليهم بينصدمون لين ترفع الغاليه الطرحه
وسيمه: بس شنو غاوي ريلها ياربي والله احلى عن زيود اخو لولوه
ناديه: احلى بس الا وايد احلى ويناسب قمر بس وايد مغرور
شهلا العيميه: يحق له احد يتزوج هالقشنقو هنيالج ياقمور قمر ماخذ قمر
ناديه ووسيمه: ايه والله

وصلت قمر وخالد للكوشه...الشباب كانوا يرقصون ومتلثمين لانهم استخفوا يوم شافوا البنات والبنات يضحكون جاسم اولما شاف لولوه ما شال عينه عنها ولولوه طبعا لاحظت عيون جاسم وتاكد انه مو المعرس مثل ماتوقعت واهيا انعجبت فيه بس عطته نظرات لامبالاه وزاد عناد جاسم بنظراته.. ركبت قمر قمر الكوشه على هدوء ومريم ولولوه يساعدونها
مريم لخالد:تقدر تساعد ولا ايدك منشله؟
خالد:مو شغلج محد قالها تلبس جذي
مريم:مو وقته هالكلام يلا ارفع طرحتها
خالد واهوا ماله نفس رفع طرحتها.. اول مارفعها وقف قلبه ماشالله على جمالها حس عمره يرجف ما ظن ان قمر الياهل تطلع نفس الحوريه قمر ما شافته ولا عطته ويه.. الكل شهق لما شافوا قمر..
مريم:مدي ايدج قمور
قمر:ليش؟
خالد بهدوء:ما تبين دبلتج يعني
قمر استحت ومدت ايدها واهيا ترجف لبسها الدبله وباسها على راسها..جاسمك لاحظ على خالد انه متعجب من جمال قمر مع انه مو معطيها ويه الكل بارك للعروسين ابو خليل لبس قمر خاتم ذهب مرصع بالماس...وام خليل بعد عطتها خاتم.. قمر كانت تتمنى ان يدها يكون موجود لان مستحيل يخليهم يزوجونها غصب..

بعد ما هدى الجو على الكوشه قعدت الفرقه عند الطرف خلف الستار مريم ونوفه يرقصون من خاطر حتى لولوه ووسيمه وشهلا وناديه وكانوا يرقصون بآخر الصاله.. جاسم يطالع لولوه باعجاب بالغ واهيا ما تعبره.. قعدت قمر مع خالد كانت المصوره تبي تاخد لقطات رومانسيه بينهم بس ما قدرت بعد ما راحت المصوره قمر التفتت لخالد وتخبلت عليه صج وسيم اخر مره شافته قبل خمس سنين كان للحين بالكويت صار اوسم من قبل استوى ريال ولا كل الرياييل..
خالد كان يفكر بندى ويتخيلها على الكوشه معاه.. يو رفيجات قمر يسلمون عليها وخالد كان يسمعهم
وسيمه:الف مبروك يا قمر صج لي قالوا الميك اب يلعب دور يالجيكره
قمر:طالعه عليج
وسيمه:لا حبيبتي انا لو تاخذين من ملامحي تصيرين ملاك..صح كلامي ندوي
خالد التفت من الاسم علباله ندى
ناديه:أي صح بس قمر ماشالله صج قمر
شهلا:بس عاد فضحتونا يم المعرس..الف مبروك عليك قمر تراها غاليه حطها بعيونك تراها اهيا نجحتنا من البراشيم
وسيمه:ويه المديره هني لا تسمعنا تخلينا نعيد السنه والله يخلوني اقعد اول كرسي
الكل ضحك حتى خالد اللي ما كان يبي يضحك يطالع قمر واهيا تضحك بحياء جدامه..
وسيمه:لا صج عاد خالد قمر عزيزة وغالية حاسب عليها وحطها بقلبك قبل عيونك
خالد:انشالله
لولوه:يلا يا بنات ورانا درب
قمر:وين رايحه؟
لولوه:زايد اخوي ينطرنا يبي يوصلهم
قمر زعلت يوم اسمعت اسمه كان كل يوم يوصل ورده جوري لقمر كانت قمر تحتفظ فيها بدارها
لولوه:لاتحاتين ربع ساعه وارد
وسيمه بدت تبجي:بتوحشينا يالكريهه
قمر بجت ووسيمه لمتها:فديت عمرج قمور
ناديه:حبيبتي قمور لا تنسينا تكفين تراج بالقلب ياروحي
قمر:وانتي ندوي لا تنسيني خاصة اذا بغيتي شي ول ا محتاجه اذا مو انا اهلي موجودين (ناديه بنت شهيد ومن اسره محتاجه وقمر ما تقصر معاهم) والله يخليج يا بنت الشهيد
البنات ودعوا قمر وقمر تتذكر ذكريات المدرسه وتتذكر اول مره شافت زايد واهو تخبل عليها كانت تصده مع انها تعزه.. خالد من طرف ثاني كانت عيونه موجهه على الباقه ما يطالع الناس وما لاحظ البنت اللي قاعده تطالعه وتبجي كانت اغنيه مبروك عروستنا ليوسف العماني مشغله وقتها..
شيماء:يلا يا ندى اناس كلها طلعت مابقى الا اهله
ندى:ما اقدر ياشيماء ما اقدر
شيماء:يلا قومي نطلع
ندى تمسح دموعها وتعدل كحلها:بس اول شي اسلم عليها واشوفها
راحت ندى ندى للكوشه وتحس روحها تتقطع بكل خطوه.. خالد حس بقدوم احد ورفع راسه ونصدم.. حبه الاول والاخير (نبض قلبه) الله ياندى يايه تقطعين قلبي زياده وتحطيني بالواقع انج ماراح تكونين لي ولا انا لج ووقف على طول وقمر شافته وشافت وين يطالع ركبت ندى الكوشه وعيونها على قمر.. قمر وقفت وابتسمت.. ندى لاحظت الشبه بين عيون قمر وخالد
ندى:الف مبروك يا قمر
قمر باستغراب:الله يبارك بحياتج
ندى:انتي ماتعرفيني بس انا اعرفج خالد كان وايد يكلمنا عنج
قمر:خالد؟؟
خالد:ندى كانت وياي بالجامعه بلندن
قمر: اهااا هلا فيج ندى
ندى:هلا فيج ها يا قمر ما اوصيج حطي خالد بعيونج تراه غالي حيل علينا
قمر:ولا يهمج مهما كان اهو ولد عمي قبل لايصير زوجي
ندى:يلا انا اترخص
خالد:وين؟
ندى:وراي درب للمطار برد لندن
خالد:ليش؟
ندى:بروح اكمل دراستي وماعندي احد هني بعد مالي قعده
خالد يطالع ندى بكل الم:الله يحفظج من كل شر
ندى:وانت بعد يلا انشوفج على خير يا قمر
قمر:الخير بويهج

Gad 16-01-2006 06:33 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
tHank u very much


if u want i complet it form u just tell me



Gad

حزينه^وحيده 17-01-2006 06:07 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
راحت ندى واهيا تمسح دموعها وخالد من شده الالم قعد على الكرسي مكانه حس انه ميت روحه راحت ويا ندى ليش يا ندى ييتي وضيقتي خلقي اكثر واكثر جاسم ومريم يو عند خالد من بعد ماشافوا حالته من شاف ندى.
مريم لاحظت شحوب خالد:خالد اسم الله عليك علامك
خالد:ولا شي يلا خلونا نقوم نروح
جاسم:تو الناس
مريم:ها قمر شرايج..تقومين؟
قمر:وين؟
مريم:وين بعد المطار
راحت مريم ويا جاسم عشان تخبر ابوها..مريم خبرت الكل ان خالد يبي يروح كانت رحلتهم 3 والحين 1.30 وقام ابو خليفه وابو خليل وياهم
قمر:وينها لولوه؟
مريم:مادري شكلها راحت
قمر:اهي قالت ربع ساعه وترد
قمر كانت خايفه ومرتبكه وحاسه روحها بتطلع من جسدها ماتبي خالد دموعها يمين ويسار والكل يبجي قمر كان شكلها يقطع القلب تبجي بصمت وعيونها خايفه
جاسم مسك ايد قمر واهو اللي دخلها اللموزين اللي كان ناطر المعاريس ركبوا خالد وجاسم وقمر ومريم راحوا بيت بو خليل خالد دخل غرفته القديمه وقمر راحت غرفتهم المشتركه حست بالارتباك والخجل اول مادخلت قمر لبست جلابيه ورديه مطرزه على شكل الورد ومسحت مكياجها ومروه حطتلها مكياج وردي خفيف وخالد كان يناديها عشان يطلعون نزلت مريم وقمر ظلت تسلم على خواتها.. بعدها راحوا خالد وقمر وجاسم ومريم بالاكس فايف السوده قمر كانت سرحانه وتفكر لو ان زايد كان زوجها شنو راح تكون مشاعرها وبسرعه انفضت هالافكار من بالها وخالد كان مخه كله مع انسانه وحده غير اللي تزوجها واللي راح يعيش معاها طول العمر طبعا طان تفكيره مع ندى شلون تحملت تيي تشوفني قبل لا تسافر وباي يوم يوم عرسي تذكر اليوم اللي قالها انه راح يتزوج من بنت عمه ندى اغمى عليها من شده الخبر ما توقعت انها تسمع هالخبر بحياتها خالد بجى لاول مره بحياته بجى على حبه وعلى حبيبته الغاليه وماكان يدري ان هالدموع راح تكون بدايه مأساة بحياته..
ندى:لاتبجي ياخالد تبيني ازعل منك دموعك غاليه حبيبي
خالد:ماقدر اشوفج وانتي جذي احس نفسي نذل وخسيس
ندى:لاحبيبي انت لا نذل ولا خسيس انت اشهم ريال عرفته بحياتي بس هذي الدنيا لعبت علينا لعبتها وما نقدر نقول لها لا
خالد:انا مستحيل اتزوجها انا ابيج وراح اكلم ابوي
ندى:لا يا خالد لا تكلمه انت راح تسمع كلامه
خالد:لكن يا ندى..
ندى:لا يا خالد انت ناسي ان ابوك مريض بالقلب واذا رفضت بنت عمك راح يتعب عليكم انا مو مستعده اني ابني حياتي وياك على تعاسه عايلتك.. روح يا خالد تزوج من بنت عمك واللي كاتبه الله راح يصير
جاسم:هيييييه خالد بو وليد وين وصلت؟
خالد:ها ولا مكان
جاسم:انزين بووليد ما اوصيك على قمور اول سفره لها
خالد مايقدر انه راح يكون ويا هالياهل بروحه لمده شهرين
قمر:عمي بغيت اوصيك على مرسوم خالتي انيسه تدري ماقدرت تيي العرس
خالد سمعها صوتها كان مخملي
جاسم:انشالله عمتي امري بعد تدللي
قمر:ولا تنسى رفيجاتي بعد كل وحده لها شريط وحلاو
مريم:الحين مالقيتي الا هالمطفوق توصينه وانا وين رحت
قمر:لا بس عمي يعرفهم وبيخبر نوفه عن اللي ابيه..
وصلوا المطار ودعوا بعض وخالد خذه قمر ودخلوا الطياره قمر تخاف من الطيارات ولانها ماتقدر تقول لخالد تحملت وسكتت قعد خالد عند الدريشه وقمر على الطرف ربطت الحزام اول ما قعدت وكانت خايفه ياربي ساعدني غمضت عيونها وخالد حس ان قمر فيها شي بس ماتكلم وياها اول ماسارت الطياره قمر مسكت ايد خالد اللي تفاجئ من الحركه طالعها كانت مغمضه عيونها حس بالدوران شعور غريب انولد فيه من لمسته حس بدفا ايدها ونعومتها..
اول ما ركدت الطياره شوي وخف توتر قمر وفتحت عيونها تنهدت بالقوه انتبهت لايدها وبسرعه وباحراج سحبتها
قمر وويها احمر:اسفه
خالد:لا عادي بس حاسبي مرة ثانيه
قمر باستغراب وحست بالقهر:انشالله
خالد لام نفسه شوي بس مسرع ماتعدل مزاجه.. سند راسه وغمض عيونه لكن وين يرقد مع انه كان وايد تعبان..قمر كانت هاديه وهدوئها خلاها تنام وخالد انتبه للهدوء اللي يمه كانت قمر نايمه وكأنها ياهل شكلها كان جميل نزلت خصلة شعر من تحت الشيله وخالد يعرف بتمسك قمر دخل الخصله بهدوء تحت الحجاب وحس بالذنب على معاملته لها..وقعد يفكر قمر ياهل توها داشه 18 سنه وتتزوج من شخص اكبر منها بسبع سنين ليش تتخلى عن حياتها عشان الزواج ولا غاصبينها عالزواج نفسي بس ما أقول الا الله يعينا ياقمر..

Gad 17-01-2006 06:22 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
Thank u very this part


but



is small part

can u complet the tory


Gad

حزينه^وحيده 17-01-2006 08:16 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
قمر صحت على صوت خالد واهو يقعدها بابتسامه غريبه عشان الطياره بتنزل ربطت الحزام انزلت الطياره بقوه شهقت قمر وغمضت عيونها
خالد:هدي اعصابج ماصار شي بس انزلت الطياره بقوه
قمر:متى بتوقف الطياره عن الاهتزاز خلهم يوقفونها
خالد:ماعليه يا قمر صبري حالج شوي مابقى شي وراح ننزل
قمر فتحت عيونها والتفتت تطالع عيون خالد ومشاعر غريبه قاعده تتفجر فيها وشوي شوي الطياره خفت حركتها وقل اهتزازها ليما وقفت يوم قام خالد مسك ايد قمر يقومها حس بصغر ايدها بالنسبه لايدها قمر ماتت من الحيا فسحبت ايدها ومشت جدامه خالد كان يطالعها وايد قصيره بس كانت آيه من الجمال نزلت قمر من على سلم الطياره وخالد مسك جنطتها لانها نستها بالطياره يوم دخلوا المطار كان في عرب بس من بلدان مختلفه خالد اشر لقمر على مقاعد الانتظار وراحت واقعدت بروحها كان في اجنبيه قاعده وتحاول تسكت بنتها من البجي اللي عمرها تقريبا سنتين كان فيها النوم بس امها ماتبيها تنام لان وراهم درب قمر اشرت للياهل تسكت وبتعطيها حلاوه الياهل سكتت وقمر التفتت تدور جنطتها بس مالقتها وشافت خالد وكانت عنده الجنطه تفشلت وقعدت تلعب مع الياهل وتضحك معاها الياهل حاولت تسحب شيله قمر بس قمر صارت اسرع منها بس اسحبت طرفها وحطتها على راس الياهل
الياهل:smell good
قمر:thanks
الام:where r u from
قمر:Kuwait
الام:nice country we've been there last year.So what r u doing in Italy
قمر:honey moon
الام:that’s very romantic. Is that your husband? كانت تأشر على خالد
قمر:yes
الام:y r lucky girl but y r more beautiful than him
قمر:thanks my dear
الام:my name is Debby and my husband is peter
قمر:hi my name is gomar and my husband is khalid
الام:sorry yr name is gomar?
قمر:yes it means moon
الام:its beautiful name steffany say hi
ستيفاني الياهل:hi
قمر ظلت تسولف معاهم وتضحك لين يا ريل ديبي عشان يروحون بس الياهل تعلقت يقمر وقمر حبتها ولمتها وبعدين راحوا وكان خالد يطالع قمر يا خالد وعطاها جنطتها ووصلوا قاعه الواصلين يالهم ريال ايطالي ورحب فيهم وخالد يسولف معاه وكان يمدح قمر وخالد ما رد عليه وركبوا المرسيدس وراحوا الشقه كانت شقتهم في ميلان من افخم الشقق فيها 3 غرف وصاله كبيره وحمامين ومطبخ اول ما وصلوا قمر اول شي فكرت فيه دش بارد وتنام ووصلوا للنقطه اللي مابغوها الحين اهما مضطرين يعيشون مع بعض في بيت واحد ولا في غرفه وحده بعد قمر كانت ترتجف داخليا ودخلت الغرفه مع الخدامة وفجت جنطتها شافت ثوب ناعم وردي شفاف اول ما شافته استحت وشافت ورقه مكتوب فيها (الفستان غالي واهو هديه من عندنا كلنا اذا فيج خير لبسيه مريم ومروه) قمر ما عجبها الموقف وخشت النفنوف بالجنطه وطلعت دراعه خفيفه وراحت الحمام خذت شور سريع يوم طلعت من الحمام لقت خالد قاعد بالغرفه وقعدت واهيا مستحيه ونشفت شعرها خالد كان يطالع شعرها ماشالله شعرها وايد طويل كانت تبي تقول حق خالد انه يطلع او اهيا تروح غرفه ثانيه بس يمكن اهوا مايبي كانت شوي وتبجي...

الــــجــــنــــي 18-01-2006 03:08 AM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
القصة رائعة في الجمال

ننتظر التكملة

أخوك




الجني

Gad 18-01-2006 02:24 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
Tahnk u very much


it was so coooool


Gad

حزينه^وحيده 18-01-2006 09:35 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
خالد:قمر على ما أظن أنتي صغيره بالعمر بس نفس الوقت أنتي حرمه وتعرفين عن الحياة الزوجية ولو حتى شوي أنا بحاول إني اسعدج قد ما اقدر أنتي بس طلبي اللي تبينه و انا أنفذه
قمر:أي شي؟
خالد:أي شي
قمر:عند كلمتك
خالد:وأكثر بعد
قمر:آنا ما أبي أشاركك بنفس الغرفة على الأقل مو الحين
خالد انصدم اهي بعد تتمنى نفس الشي اللي أتمناه:ليش؟
قمر:بتكل وياك بكل صراحة خالد آنا مو مستعدة حق هذا الزواج آنا للحين صغيره وما كنت أتوقع كل هذا يصير فيني كنت ابني أحلام كبيرة والزواج ما كان منها بس آنا اضطريت أوافق عشان عايلتنا وعشان ابوك اللي اهوا عمي المريض
خالد انزعج من كلام قمر بس حس بالراحه إن مو بس اهوا الضحية حتى قمر الضحية حسها مسكينة كسرت خاطره ما شافت الدنيا تتزوج واهيا صغيره تنحرم من كل شي عشان العايله ومصالحها
قمر واهيا تبجي:آنا ما أقولك ما أبي أتزوج بالعكس الكل يتمنى الزواج بس آنا ما أبي الحين وأنا حاولت اقنع أهلي بس محد سمعني والحين إحنا تزوجنا ما نقدر نمحيه بس ابيك تريحني على ما أتعود عليك وأتعود على حياتنا مع بعض
خالد قام وراح لها وقمر خايفه من رده فعله:كل اللي تامرين فيه راح يصير راحتج أهم من أي شي ثاني وآنا ماقدر اقولج اعتبريني مثل اخوج لأني ما اقدر أتزوج أختي بس اعتبريني رفيجج وأنا بنام بالغرفة الثانية وأنتي هذي غرفتج ليما نرد
قمر:شكرا خالد
خالد:لا تشكريني يلا تصبحين على خير
قمر:وأنت من أهله
طلع خالد وسكر الباب وراه وقمر حست روحها طايره من الفرحة انسدحت على الفراش وبدت تبجي لأنها فكرت إذا ردوا يطلقها بس كان الطلاق عندها عار وخالد كان بالغرفة الثانية وخذا له كويك شور ولبس هدومه وراح في سابع نومه


الجزء الثاني


نامت قمر من أول ما انسدحت وقعدت الساعة 12 الظهر يعني بالكويت الساعة 1 قامت بسرعة تغسل ويهها وتتيدد وتصلي توها مسلمه اسمعت طقت الباب قامت بثوب الصلاة وافتحت الباب
خالد:تقبل الله
قمر:منا ومنك
خالد:الفطور زاهب إذا تبين
قمر:انشالله بس خمس دقايق
راح خالد عنها وقمر سكرت الباب دعت على السريع وبدلت ثيابها لبست جلابية عنابية ورفعت شعرها وطلعت خالد كان قاعد بغرفه الطعام ياكل ويطالع الجريدة وقعدت قمر تاكل
خالد:نمني عدل البارحة؟
قمر:اي والله نمت بسرعة
خالد:قمر ما تبين نطلع اليوم؟
قمر:ما أدري آنا أول مره ايي هني ما عرف أماكن بميلان
خالد:فيها أحسن بيوت الأزياء اللي تقدرين تشترين منهم الملابس اللي تعجبج والمطاعم الحلوة والمنتزهات
قمر:نروح المنتزهات لأني ما أحب اشتري هدوم من بره
خالد:اوكي عيل نروح منتزهات في واحد راح يعجبج
قمر وخالد راحوا الصالة خالد كان يتذكر يوم كان ويا ندى بايطاليا وقمر قعدت شوي وراحت دارها كانت تحس بملل وخالد قعد بالبلكونه يدخن واهو ما كان يحب التدخين بس بآخر الأيام بدا يدخن لأنه ما كان يستحمل الضغط اللي عليه تذكر قبل 3 شهور قاله انه أبوه صارت له سكته قلبية واهو مريض حيل خالد قال لندى عن أبوه ورد الكويت وحالة أهله كانت متدهورة ووقف لهم مثل الجبل مع انه حس بالضعف أمه كانت معتمده عليه وعلى أخوه وأبوه قام من بعد أسبوعين وعرف إن خالد وخليل أكثر اثنين وقفوا مع أهلهم وفكر يزوج خالد ويشوف عياله قبل لا يموت فكلم جاسم وخليل
بوخليل:خليل مدام انك متزوج آنا حبيت أزوج خالد وأخليه يشوف حياته بدال بره الكويت
جاسم:والله يا خوي أنت أدرى بخالد وتدري انه شوي متحرر وما يحب احد يمشيه على كيفه
بوخليل:ادري فيه اهو غير عن الباجي بس اهو لازم يطيع كلام أبوه
خليل:يصير خير انشالله
بوخليل:بس ديروا بالكم خالد يدري بالموضوع قبل لا آنا اكلمه
جاسم:انشالله
بعدها خالد تطمن على أبوه ورد لندن واهو ما يدري عن الموضوع.. قمر بعد ما درت عن عمها زارته ولأول مره من كبرت سلمت على عمها اللي ما كانت تشوفه بسبب ظروف العايله اللي بينهم أول ما شافها عمها وشاف أخلاقها وحلاتها صمم إن محد ياخذها غير خالد سأل مرته عن قمر قالت له إن أخته ونيسه تبيها حق ولدها عبيد بس إبراهيم كلم أخته بالموضوع واهيا ما قدرت ترده بس حز بقلبها إن قمر ما تكون مرت ولدها اللي مستعيل على الزواج منها وبعدها إبراهيم زار بوخليفه وخطب قمر لخالد والفرحة كانت ما تتصور العايله ردت مثل قبل عايله وحده كلهم على قلب واحد وسكتوا عن الموضوع لين تخلص قمر المدرسة..خالد رد من السفر وخلصت دراسته وكان مصمم يقول لأبوه عن ندى وانه يخطبها بس أبوه كان أسرع منه وقاله عن قمر خالد ما تكلم حس ان الدنيا كلها طاحت فوق راسه اهو مفكر يتزوج ندى وأبوه يبي يزوجه بنت عمه الصغيرة شنو هالتخلف حس انه ياهل الناس تقرر عنه
خالد:اسمح لي يابوي آنا مابي أتزوج بنت عمي
بوخليل:يا خالد أنت ما بتلقى أحسن من بنت عمك أصيله ومربينها احسن تربيه واشوفكم لايقين لبعض
خالد:يبا انا قررت وايد اشياء راح اسويها بحياتي بس رغبتك هذي راح تهدم كل اللي بنيته
بوخليل:قصدك اني ما ابي مصلحتك
خالد:لا يبا بس...
بوخليل:بس شنو يا ولد وضحه
خالد انصدم يوم ناداه ابوه باسم امه ابوه ما ينادي احد باسم امه الا لين يفكر ان الشخص تفكيره ضعيف مثل الحريم
يكمل ابوه:انا ماربيتك وكبرتك وخليتك تدرس بره عشان تطلع عن شوري وتاخذ بنت من بره العايله صج انه احنا متحضرين بس هذا اصلنا خلاص انت بتاخذ بنت عمك قمر واللي شوره يطلع عن شوري لاهو مني ولا اعرفه
خالد فكر بمرض ابوه بس اهو يحب ندى شلون يتخلى عنها ويتزوج بنت كل اللي يعرفه عنها انها بنت عمه واسمها قمر وياهل
خالد:يبا انت على عيني وراسي بس قمر ما اتزوجها وان تزوجتها ماراح اسعدها وانت راح تكون السبب في عذابي وعذابها
بوخليل:جب ولا كلمه اطلع بره لا انت ولدي ولا انا ابوك
بوخليل تعب شوي خالد:يبا شفيك؟
بوخليل:لا تناديني يبا انا مو ابوك اطلع
طاح بوخليل عليهم مره ثانيه وخذوه المستشفى
ام خليل:حرام عليك يا وليدي ليش ماتبي قمر قمر ولا بنت بالدنيا تشابهها
خالد:ما احبها يمه انا ما احبها
ام خليل:انت ما تعرفها شلون ترفضها هذي ربيبة سبع
خالد:اووووهووووو يعني خلاص ابوي العود اهو اللي رباها لازم انا اتزوجها
امه تضايقت من كلامه وخالد حس ان الدنيا اتصكت بويهه حتى امه اللي كان معتمد عليها وقفت ويا ابوه عمه جاسم ماله كلمه عاللي اكبر منه ما في احد يوقف معاه كره قمر حسها اهيا السبب في كل شي وما كان يدري انها ما تدري عن هوا داره
بعدها سافر خالد لندن وشكى الحال لحبيبته ندى ختى ندى قالتله يتزوج قمر عشان حالة ابوه خالد ماقدر يرفض طلب ندى تخلى عن حبه العميق لندى واستسلم للزواج من قمر ورد الكويت وخبر أبوه انه موافق وأبوه استانس من ولده...
خالد واهو بالبلكونه يدخن ميلان كانت غير جوها غير عكس السنة اللي طافت لما كان ويا ندى طلع خالد من البلكون وقبل لا يسكر الباب شاف قمر واقفه تطالعه دخل وسكر الباب
خالد من غير نفس:الجو مغيم بره خلي الطلعة يوم ثاني
قمر:البيت خالي ما في شي عشان نطبخ
خالد:آنا أدق على مطعم ويوصل الأكل
قمر:آنا شبعانه ما أبي
خالد من غير نفس:آنا بعد
خالد دخل غرفته وسكر الباب بويهها قمر حست بالاهانة راحت غرفتها وخلت الباب مبطل وبطلت دفتر خواطرها وقعدت تكتب
(على شرفة ميلان)
ظلي ما عاد يرافقني
حزني يكبر شيئا فشيئا
سرابيات حياتي ضاعت
وما عاد الطريق يرسم لي الواحات
ظلمتني يا قدري ولماذا وأنا صاحبتك
أيعض العبد يد السيدة التي تؤكله
ياليت الحلم يتحقق
وتحقق معه السعادة الأبدية

سكرت دفترها وراحت عند جنطتها طلعت هدومها واغراضها منها وحطتهم بالكبتات وبالأدراج طلعت المصحف اللي شراه ابوها لها حبته وخلته على الطاولة راحت تيددت وقعدت تقرا شوي من القرآن امتلى البيت خشوع بتلاوتها خالد كان يحاول النوم ولما سمع الصوت علباله التلفزيون وراح يبي يقعد بالصاله شاف التلفزيون طافي وسمع ان الصوت يطلع من غرفة قمر وقف عند باب غرفتها صوتها كان ملائكي تهتز له الابدان قعد بالارض واهو يسمع دموعه تنزل بغزاره حتى قمر كانت تقرا وتبجي من كلام الله خلصت قمر وقعدت تبجي اكثر وقعدت تشكي لربها حالها خالد قام ومسح دموعه وراح داره ولبس هدومه عشان بيطلع قمر..قمر مسحت دموعها وخالد طق الباب عليها ودخل عليها
خالد:اذا ما زهبتي بخمس دقايق راح تطوفج الطلعه
قمر استانست:دقيقه وانا زاهبه
خالد راح عنها واهو مرتاح القرآن ريحه وايد وريح قمر اكثر.. لبست قمر بنطلون شاموا بني وبوت مخمل ولبست بلوزه بنيه وجاكيت طويل ولفه بنيه وطلعت وخذت معاها دفترها خالد كان ناطرها وطلعوا..

الــــجــــنــــي 18-01-2006 09:58 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
مشكووووورة


أختي

حزينة^وحيدة

ننتظر التكملة


أخوك




الجني

Gad 19-01-2006 04:41 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
Thank u very much



GaD

rock 19-01-2006 05:01 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
حزينه
القصه جميله مشوقه بانتظار الباقى منها مشكورة يا الغاليه تحياتى
الروك

البريئة 21-01-2006 06:50 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
حزينه^وحيده

مشكـــورة وتسلميـن

فعلا انا قرات القسه قبل كذا

وهي قسه راااااائعه


سلمـــــت على الاختيار الجميل



دمـــــــــت بود

الحان الالم 26-01-2006 08:34 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
وين باقي القصة ياريت تكملوها
بلييييييييييز

حزينه^وحيده 27-01-2006 11:24 AM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
سوري حبايبي طولت عليكم بس امس كان اخر امتحان عندي سامحوني

تابع...
راحوا بارك هادي فيه رسامين قمر كانت تطالع الرسومات باهتمام من كثر حلاتهم وقعدوا ولاحظت قمر عربه تبيع أشياء تذكاريه استأذنت من خالد وراحت وكانت تدعي ربها إن البايع يعرف إنجليزي عجبها بروش فضي على شكل ورده فيها فص بالوسط
قمر:how much is this?
البايع فهم إنها تسأل عن السعر كلمها بالإيطالي وما فهمت كتب لها 50 ليره قمر فهمت وطلعت الفلوس واهيا رداه عند خالد وقفها واحد وكان يكلمها بالإيطالي وقمر خافت وخالد شافها وبسرعة راح لها وكلمه بالإيطالي وقمر لزقت فيه ضحك خالد وقمر شافته ومستغربه
خالد:يبي يرسمج يقول ما يبي يطوف ملامحج
قمر:لا ما أأمن له ينشر صورتي بعدين
خالد بابتسامه:لا تخافين راح تاخذين الصورة معاج
قمر:واهو شنو راح يستفيد؟
خالد:مو كل يوم يلاقون مثل حسنج وجمالج يا قمر
قمر استحت لأول مره تحس إن خالد يحسها جميلة ووافقت وقعد الرسام يرسمها بكل اهتمام وقمر تضحك على حركاته وخالد واقف شوي بعيد يطالعها والرسام جم مره يتوسل فيها إنها ما تضحك ولما خلص الرسام قمر شافت الرسمة كانت دقيقة وحلوة وايد وحاولت ويا الرسام انه ياخذ فلوس بس ما رضا وشكرته وراحت عنه كانت تبي تروح عند خالد بس ما لقته وقفت تتلفت يمين ويسار وخالد مو موجود لفت انتباهها عربه ثانيه شافت إنها مو بعيده وراحت عندها عجبها خاتم كبير فصه عاج ومحفور عليه بنت كأنها عروس كان النقش دقيق لدرجه كبيرة وحمدت ربها إن البياعة تعرف إنجليزي وشرت الخاتم ب 150 ليره ولبسته التفتت شافت خالد واقف وراها
خالد:وين رحتي؟
قمر:ما بعدت ييت هني عجبني...
خالد يقاطعها بعصبية:أخليج بس خمس دقايق وتختفين
قمر:أنت اللي رحت عني وأنا نطرتك
خالد:مره ثانيه توقفين بمكانج جني مالي شغل بس اقعد أدورج لو تعرفين المكان قلت ما عليه أخليج
قمر شافته بنظرات احتقار صج انه مغرور
خالد:نعم..قلت شي غلط عمتي
قمر:ردني البيت الحين وآخر مره اطلع معاك
خالد:يكون أحسن
راحت قمر عند السيارة كانت منقهرة من قلب على الغرور اللي فيه ودموعها تنزل وحده ورى الثانية وصلوا الشقة قمر راحت قبله كان زحمة وايد رياييل والكل كان يطالعها وراحت عند المصعد ونطرت خالد لما وصل خالد كان معصب وايد
خالد:شنو هالحركات البايخه ما تنطريني أشوف لج طريج بين الرياييل ولا إذا زعلانه عادي عندج
قمر ما ردت عليها خلت دموعها ترد بدالها خالد لام نفسه على دموع قمر بس هم اهيا غلطانه شلون تمشي بين الرياييل جذي دخلوا الشقة
قمر:ممكن أروح غرفتي ولا ممنوع؟
خالد:قمر لا تسوين جذي
قمر تبجي:ما أبي أزعلك بعد..عادي ولا لا؟
خالد:ممكن
راحت قمر غرفتها و انسدحت على السرير واهيا تبجي من خاطر من كلام خالد بعد فتره شافت الساعة كانت 4:30 يعني بالكويت 5:30 قامت صلت العصر وبدلت هدومها عشان تنام خالد كان يدخن بالصالة يلوم نفسه على اللي سواه بقمر لف ويهه وشاف قمر واقفة عند الطوفة
خالد بحنيه:قمر فيج شي؟
قمر بحزن:لا
راحت المطبخ خذت عصير وردت:تصبح على خير
خالد:وأنتي من أهله بس ما تبين عشا؟
قمر واهيا تبجي:لا مابي
قمر راحت غرفتها خالد من شاف قمر تبجي زاد ذنبه قمر بالدار تبجي حست بذنب فضيع محد غير مزاج خالد إلا غبائي ما فيني صبر لما يرد خالد فصخت الخاتم ورمته وتلوم نفسها.

Gad 27-01-2006 12:17 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
Thank u very much


Gad

حزينه^وحيده 27-01-2006 12:34 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
الجزء الثالث


مرت عليهم أربع أيام واهم بميلان وقمر وخالد تناسوا الموضوع خالد حاول انه يندمج ويا قمر اهيا بنت حبابه ذكية مثقفة وتحب تتعلم بس عندها عزة نفس ولو أنها ساعات تتصرف مثل اليهال.. قمر كانت تبي تغير فكرتها عن خالد بس ماكو فايده اهو بنظرها مغرور ومتكبر لين يتكلم يتكلم باختصار ولين يفتح موضوع يفتحه بطريقة إن ماكو من بعده نقاش وبهالأيام كانوا قاعدين بالبيت ما طلعوا سوالف ومواضيع يحاولون يذوبون الثلج اللي بينهم وعلى الغدا
خالد: قمر زهبي أغراضج لأنا بنطلع من هني بنروح روما
قمر برعب:شلون بنروح؟
خالد:بالطيارة بعد شلون..قمر أنتي تخافين من الطيارة؟
قمر بإحراج وتوتر:لا بس..أي أخاف
خالد:ماله داعي تنحرجين بالعكس هذا شي طبيعي ويمكن إذا عودتي نفسج على الموضوع راح تتناسين الخوف شوي شوي
قمر:بحاول وكم ساعة بتاخذ الرحلة
خالد:نص ساعة يمكن
قمر:أنزين عيل أروح أزهب أغراضي
خالد:أوكي بس اخذي وياج كل أغراضج لانا ما راح نرد هني
قمر راحت دارها وزهبت أغراضها ويا الخدامة وخالد بعد زهب أغراضه بعد ما خلصت قمر قعدت على فراشها وخذت دفترها تبي تكتب خاطره
(من يحسب نفسه)
بارد كالثلج متقلب زئبقي
تبدو يده كالسوط عندما يغضب ولكن
قل ما اهتم له
صرخة واحدة هشمت طيبتي معه
وتركتها مهشمه أحاول أن أصلحها بالتناسي
مغرور هكذا لما
ماذا به يقصر عن الناس
أ لأنه فارس العرب أو ابن الأصالة
يا روحي وزعي من طيبتك شيئا علها تصل إلى المغرور جاري
وتتلوح النسمات الصافية بحياته العكرة ويخلي سبيلي

سكرت الدفتر وقعدت تفكر من أول ما وصلت ما كلمت أمها إلا مرتين بس ولولوه من بعد ما طلعت من العرس ما ردت ولا سمعت شي عنها قامت تتصل في لولوه
قمر:ألو السلام عليكم لولوه موجوده؟
الطرف الثاني:منو يبيها؟
قمر:آنا قمر
الطرف الثاني كان زايد اخو لولوه وقف قلبه يوم سمع اسمها حبيبته قمر حياته قمر اللي تمناها له بس راحت لغيره
زايد:شخبارج قمر؟
قمر:بخير الحمد لله بس منو معاي؟
زايد بحزن:آنا زايد يا قمر زايد
قمر تجمدت بمكانها هذي أول مره تكلم زايد بالتلفون وأول مره تسمع صوته بحياتها كان صوته قوي
قمر:هلا اخوي زايد شلونك؟
زايد تضايق لما سمعها تقوله اخوي:بخير الله يسلمج لولوه مو هني طالعه مع رفيجاتها
قمر:خلاص إذا يت بس ما عليك أمر قولها إني دقيت عليها وبدق عليها مره ثانيه انشالله
زايد:أنتي تامرين يالغالية ديري بالج على نفسج
قمر استحت:وأنت بعد يلا مع السلامة
زايد:في حفظ الرحمن
قمر سكرت التلفون وراحت غرفتها وقبل لا تدخل خالد كان توه طالع من الحمام ولاف الفوطة على خصره قمر استحت وركضت دارها وخالد واقف بمكانه متيبس من الصدمة قمر اتسندت على الطوفة يا ربي شنو هالفشيلة وضحكت بس لازم أعود نفسي بتكثر هالمواقف على المغرب كل شي جاهز قمر تمت تدور الخاتم اللي حذفته لما تهاوشوا بس ما لقته خلته وراحت.. في السيارة خالد كان ساكت وقمر كانت تكتب بدفترها
(دخان سيجارة)
هل سمعت فرقعه التبن من السيجارة
هل دققت في الدخان الذي يرسم أروع الأشكال قبل أن يختفي
يبني أحلاما سرعان ما تختفي سرعان ما تتحطم
دواعمها التبن وها هي تتركها لتتحول إلى غبار ناعم
يفترقان..يتبخران
هل من المعقول
إن السيجارة تتألم من الفراق
يتألم التبن من فراقه عن الدخان الذي يذهب بعيدا بالأحلام ويهدمها كلها
هل أنا التبن وأنت الدخان
هل سأتألم لفراقك يا دخاني

سكرت الدفتر وخذت نفس عميق شمت عطر خالد مع ريحه الزقاير خالد مزاجه متقلب دخلت الدفتر بالجنطة خالد كان يتأمل الشك اللي بشيلة قمر تطريز على شكل طاووس بالألوان الطبيعية مناسب لقمر المغرورة مثل الطاووس متكبرة وجميلة وخجولة كانت عكس ندى.. ندى كانت اجتماعية وحبابه ولا تحس بالخجل من أقل شي كانت ندى حلوة بس مو نفس قمر ولا كانت بنعومة قمر بس حبها لأنها كانت دايما ضده تناقشه وتنافسه ليما قدرت عليه وعلى حبه حبها وحب تلقائيتها ونضجها الغربي حب لندن لان ندى تربت فيها.. وصلوا المطار وركبوا الطيارة وقمر انتبهت لأيدها هالمرة وقعدت تسولف مع خالد
قمر بارتجاف:تدري إن الشرياص أنثى الشاهين
خالد مستغرب من سؤال قمر:أي أدري
قمر:وتدري إن الزرافة عظامها أقل من عظام العصفور
خالد واهو كاتم الضحكة:لا والله ما دريت
قمر:وتدري إن اينشتاين كان يغازل حبيبته العالمة بالمعادلات التفاعلية
خالد:هذي إشاعة
قمر غمضت عيونها:لا مو إشاعة
خالد بقلبه ليكون الخوف مسيطر عليها ويخليها تتكلم جذي
قمر:وتدري إن النحلة لها أسلوب جذب للنحل الذكر
خالد ما قدر يمسك الضحكة أكثر
قمر شوي وتبجي:خالد لا تضحك علي خلني أتكلم لا أموت من الخوف
خالد:قمر أحنا من زمان استقرينا بالجو وأنتي للحين خايفه
قمر أفتحت عيونها:ممكن أعرف أنت ليش تضحك؟
خالد ميت من الضحك:هههههه ولا شي هههههه
قمر:صج والله يعني تضحك مني والدرب
خالد:إيه تصدقين
قمر:لا والله آنا ادري انك تضحك علي بس أنت تدري إن كل شخص طريقة خوفه غير عن الشخص الثاني
خالد:بس خوفج أنتي نادر من نوعه
قمر:أنزين أنت تخاف من الصراصير؟
خالد مستانس أول مره يستمتع بزواجه:شلون أخاف منهم وأنا عندي مزعه أربيهم فيها
قمر مو مصدقه:في أحد يربي صراصير
خالد:أنا
قمر:وين الصراصير ليكون بروما
خالد:لا روما رطوبة حاطهم بفينيسيا
قمر تتنهد:حمد الله ما بنروح فينيسيا
خالد:أصلا بنقعد أسبوع هني بعدين نروح فينيسيا
قمر:قول والله
خالد:أي والله
قمر:لا يبا مو رايحه مكان الصراصير روح بروحك ردني ديرتي أو ردني ميلان وأنت روح عند صراصيرك
خالد:لا تعالي بعرفج على شرشبيل
قمر:منو شرشبيل؟
خالد:الضب اللي عندي
قمر:وعندك ضب بعد
خالد:أي ليش؟
قمر:صج بدوي ما بروح معاك ولا مكان آنا بظل بروما
خالد:وسبايك لازم تشوفينه
قمر:بعد شنو سبايك دوده
خالد:لا وينه وين الدود هذا ثعباني
قمر حست روحها بترجع:اللهم يا ملهم الناس بالصبر شنو هالريال يربي كل هالأشياء يا ربي بموت ما أقدر آخذ نفس
خالد ميت من الضحك عليها:أنا من الحين أحذرج أي حركه من حركات ميلان مالج إلا الصراصير
قمر:لا لا واللي يسلمك ما بسوي شي تكفى
قمر كانت مصدقه السالفة وخالد يتغشمر معاها لان اهو أصلا ما عنده هالسوالف لا وبعد يخاف منهم حس بالراحة يوم اكتشف الخوف المشترك بينهم ولو انه تافه وبهبوط الطيارة قمر غمضت عيونها وخالد قعد يطالعها يفكر بمدى براءتها وحلاوة روحها وخفه دمها.. نزلوا من الطيارة خالد نزل قبلها ولما نزلت كانت آخر عتبة عالية قمر مسكت أيد خالد ونزلت شوي شوي لما نزلت لزقت بخالد وبسرعة وخرت عنه وغطت ويهها خالد عرف إنها استحت خذوا جناطهم وراحوا عند سيارة خالد الجاغوار اللي كانت بالمواقف وراحوا شقتهم بوسط أحياء روما الغنية كانت الشقة طابقين الطابق الأرضي فيه صالة ومطبخ وحمام ومكان للزراعة كبير وفيه حوض والطابق الثاني فيه ثلاث غرف وجناح فخم وطبعا كان المفروض إنهم ينامون بالجناح بس قمر خذت لها غرفه وخالد غرفه ثانيه قمر استانست إن البيت فيه طباخه عربيه بتاكل أكل عربي بدلت قمر ثيابها ولبست جلابية صفرة فخمه وحلوه هديه من لولوه وخلت شعرها مفلول ولبست الخاتم اللي من أم خالد راحت بطلت البلكون والتفتت كانت تبي تنزل شافت خالد واقف يطالعها ابتسمت له واهو بعد ابتسم لها
خالد:تدري إن اللون الأصفر لون المغرور والكبرياء
قمر:الأصفر لوني المفضل
خالد:حتى آنا يعني..
قمر:قصدك آنا مغرورة
خالد:آنا ما قلت شي
قمر:لا تنسى انه لونك المفضل بعد
خالد:قصدج آنا مغرور
قمر:آنا ما قلت شي
خالد ابتسم ونزل مغرورة متكبرة ما ادري على منو طالعه وقمر بعد ببالها مغرور متكبر على منو طالع جذي ونزلت للطباخة زينا اللبنانية
قمر:يعطيج العافية زينا
زينا:الله يعافيكي مدام بدك شي؟
قمر:والله خاطري بأكل يشبع من وصلت إيطاليا وأنا ما آكل إلا خبز وجبن
زينا:لك يؤبرني الزين اطبخ لك أحلى طبخات لبنان وبتشبعي ساعة ويكون الأكل جاهز
قمر:خذي راحتج
طلعت قمر من المطبخ الساعة 8:45 يعني بالكويت 11:45 قررت تتصل في بيت عمها
أبو خليل:الو
قمر:هلا بأحلى الو بالجهره كلها
أبو خليل:هلا بقمر بن ظاحي هلا والله وينج ما تتصلين ولا تسألين عن عمج
قمر:والله انشغلت بالسفر ونادر ما نحصل الخطوط والله إني ولهت عليكم
أبو خليل:الله يخليج يا بنيتي والله انج أصيله شلونكم وشلون خالد؟
قمر:والله حمد الله بخير كاهو خالد يمي تبي تكلمه؟
أبو خليل:أي والله مشتاق له
قمر:خالد عمي يبي يكلمك
خالد خذ التلفون:الو..هلا يبا..لا يبا بس هههههه من زمان بغيت اتصل بس الخطوط أي شي هني ما توصل..لا تخاف قمر بعيوني انشالله يبا لحظه
قمر:هلا بالغالي
أبو خليل:قمر أي شي يسويه خالد يضايقج قولي لي
قمر:انشالله عمي
أبو خليل:يلا آنا استأذن الحين بروح أنام حطوا بالكم على نفسكم
قمر:انشالله تصبح على خير عمي سلم على الأهل
سكرت قمر الخط وتوها بتروح ناداها خالد
قمر:نعم
خالد:هاتي الطفاية ما أوصل لها..شنو العشا؟
قمر:أكل لبناني
خالد:إذا ما عليج أمر سوي لي عصير برتقال بارد
قمر:انشالله أي أوامر ثانيه؟
خالد:إيه والله ياليت تحطين شي حق سبايك أكيد يوعان
قمر:سبايك هني؟
خالد:عيل وين بخلي
قمر:أنت قلت كلهم بفينيسيا
خالد:لا إلا سبايك غالي علي
قمر:وينه الحين؟
خالد حط أيده وراه جنه يبي يطلع سبايك من وراه قمر صرخت وركضت المطبخ خالد مات من الضحك عليها مسكينة قمر طلت عليه وشافته يضحك عرفت انه مسوي لها مقلب
قمر:مره ثانيه تبي تستخف دمك مو على آنا فاهم
خالد:انشالله عمتي بس لو سمحتي العصير
قمر:ثواني
قمر لتفتت تبي تروح المطبخ شعرها لتف وراها خالد تم يطالعها بحنيه لين دخلت المطبخ بعد نص ساعة العشا كان جاهز ومحطوط عالأرض
خالد:بناكل عالأرض
قمر:وبأيدك بعد
خالد:لا انا ما تعودت اكل بأيدي
قمر:اليوم غير وإذا ما قدرت انا اساعدك
خالد بدلع:الله بتوكليني
قمر:لا بس انا اجهز الخبز وانت اكل
قعدوا ياكلون بشهيه غير عن اكل ميلان اللي يسد النفس لما خلصوا
خالد:يعطيج العافية يا زينا
زينا:الله يعافيك استاز ولو ما عملت شي كلو من الست
خالد:لا والله قمر اللي مسويه كل هذا
زينا:أي استاز ماشالله عليها بتعرف للطبخ الله يهنيك فيها استاز خالد
قمر:مشكورة حبيبتي..الله يهنيك فيني يا خالد
خالد:ويهنيج فيني يا قمر بن ضاحي
قمر راحت غرفتها وخالد قعد يشرب قهوة وكان يفكر ليش قمر تغيرت فجأة وكانها تحاربني تعاملني بغرور وكبرياء هين يا قمر..


يتبع

حزينه^وحيده 27-01-2006 03:57 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
(تحديات)
يغيضني بكبريائه
يلبد الليل علي بنظراته الهازئة
يستمتع بتفاعلاتي التي لا اقدر على إخفائها
على عكسه
أحيانا أحس انه لا يحس أبدا
جسدا بلا روح
كم هو صلب
وكم هو صاحب خيلاء قاتل
لا أتمنى لنفسي أن أقع بين يديه
فهو سيهشمني كالوردة
ويدخنني كالسيجارة النحيلة
تحدياته مفعمة بالحيا
تتراقص عروقي كلها عندما يتحداني
ويتحدى غروري وكبريائي
لا يعرف إنني أقوى من الصخر
وأشد باسا من فتي عربي

سكرت قمر دفترها وقامت عشان تطلع صار لها 3 أيام بروما طلعت مرتين مع زينا تشتري اغراض وهدايا للأهل واشترت بوت حق مروه ومنديل حريري وشرت ازرارات ذهبيه عليها رسم اسد حق خالد حسته وايد طايح على خالد ومزاجه بس اهيا شرته بحسن نية دارت بالسوق مع زينا وخالد راح يشوف ربعه طلهم عرب ساكنين بروما والكل بارك له على زواجه وخالد ما شكى لأحد كان ينطر رفيجه سيف
سيف شاب عماني عاش بروما ولندن يتيم ومهاجر الخليج واهو يمتلك قوه ومنطقية بالكلام ويعرف شلون يخلي الواحد يرتاح.. أول ما وصل سيف لم خالد وبارك له على زواجه ندى قلت له عن زواج خالد
خالد:آه يا سيف شقول لك انا خلاص حياتي انتهت قبل لا تبدي ويا ندى تذكر يا سيف انت الوحيد الشاهد على علاقتنا لكن الظروف يا سيف منعتني من تحقيق اقدس احلامي اللي اهيا ندى
سيف:شوف يا خالد انا بكلمك كلام صريح صج انك حبيت ندى بس مو معناته اذا ما انكتب لك تصيب تعيش كل حياتك مع ندى ما تبي تعيش مع غيراها مو حرام عليك ما فكرت في بنت عمك اهيا ضحية يا خالد
خالد:انت ما تعرفها قمر ياهل عمرها 18 سنه بس مخها مكبرها ما استحمل انها تكون زوجتي تقدر تعطيني حل يا سيف
سيف:أي اقدر انسى ندى وادري ان نسيانها صعب بس انت لازم تنساها مثل ما اهيا تنساك
خالد:تنساني شلون تنساني؟
سيف:لا ما كان قصدي اسمح لي انا شوي نفسيتي تعبانه
خالد:خير بو سعيد علامك متضايق
سيف:لا ما عليك بو وليد
خالد رن تلفونه ورد من غير نفس:هلا قمر
قمر:خالد متى بترد البيت؟
خالد:مادري قمر يمكن ما ارد ليش؟
قمر:لا بس لأن واحد من ربعك متصل فيك وعطاني رقمه عشان تدق عليه
خالد:انزين جم الرقم؟
قمر:*******
خالد:خلاص انزين يلا
قمر:مع السلامه
خالد:سيف اذا قمر اضطرت تتزوجني واهيا طلبت مني ان ننام بغرفتين
سيف:سولف لي عنها شكلها لغز

يتبع...

Gad 27-01-2006 04:36 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
Thank u very much


Gad

حزينه^وحيده 31-01-2006 03:31 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
سوري عالتاخير

تابع..
خالد:شقول لك يا سيف قمر بنت ولا كل البنات جميله والله جميله ما شفت مثل جمالها بس وايد مغروره عزيزة نفس ربيبة يدي الله يرحمه وابوي يموت فيها بصراحة قبل كنت اسمع عنها ما كانت تدخل قلبي جسوم يقول لي عن سوالفها بس ما اعطيها أي انتباه احسها وايد متكبره وشايفه نفسها
سيف في باله(الطيور على اشكالها تقع):وانت ما تلاحظ أي قاسم مشترك بينكم؟
خالد:شي واحد بس تخاف من الحشرات والزواحف مثلي غيره ما ادري
سيف:ما تدري؟
خالد:ما ادري عالعموم انا عازمك اليوم عالعشا ما ابي اخليك وارد البيت ولا اخليها بروحها بالبيت تعال تعشى عندنا
سيف:لا يا خالد مابي ازعجها
خالد:لا ما عليك منها تحب شغل الطباخ
سيف:شدراك؟
خالد يبتسم: لان ابوي موصنها علي اهي تنفذ أي شي اقوله لها وانا ابي انزل غرورها... اللي ابيه تطبخه من دون أي كلمه
سيف: ههههههههه صج انك شرير
خالد: هاشرايك بتيي ولا لأ؟
سيف: يلا نروح ومره وحده ناكل اكل غير اكل المطاعم
خالد:يلا عيل
اتصل خالد في قمر
خالد:الو قمر انا بتعشى بالبيت بس ابيج تطبخين لي عشا سنع
قمر اللي على اعصابها من خالد المتقلب واهيا تتكلم بكل برود عشان لايحس:ان شالله
خالد يغمز لسيف: أي مو تفشليني وياي رفيجي سيف... ورينا فنج ياقمر بن ضاحي
قمر منقهره: تامر امر يا استاذ
خالد: أي اخر شي.. حاولي انج تاكلين بالمطبخ اقصد دارج عشان رفيجي ياخذ راحته
قمر تدعي عليه اهوا ورفيجه: انشالله اوامر ثانيه؟
خالد: ولا شي سلامتج
قمر:مع السلامه
خالد:الله يسلمج
سكر خالد الخط واهوا يضحك
سيف: علامك؟
خالد: احسها الحين تغلي من الحمق والله حلاتها واقفه يمي تدري شلون شكلها يصير اعجوبه
سيف:هااااه توك تقول ماتقدر تحس فيها ومادري شنو
خالد:الا هني بالتحدي يالله نتمشى لي بيتنا مو بعيد ولين نوصل هناك راح يكون كل شي زاهب
سيف: يلا قمنا
قاموا خالد وسيف وفجأه كل شي قام يدور بعين خالد لدرجه انه اصطدم بالطاوله اللي جدامه ومن قوة الضربه ألتوت ريل خالد
سيف يحمله: سلامات خالد... عسى ما شر علامك؟
خالد يحاول يبلع ريجه ويحس بدوخه كبيره: لا مافيني شي بس تعبان
سيف: راجعت الطبيب؟
خالد واهوا يمسك الدرابزين: لا تخاف دوره بسيطه ماكنت انام عدل
سيف: متأكد؟
خالد: أي اكيد يلا نروح قبل ماتعصب قمر
سيف يطالعه بقلق: يلا
قمر عطت زينا اجازه اليوم للساعه 8 بعدين ترد عشان تدخل الاكل للضيوف قعدت تتحلطم على خالد وبروده وثقل دمه صج انه يقهر لين اتصل عليه يعصب ولين يتصل علي يتأمر.. .. انا مكلفه فيك ولا في رفيجك والله لو محبتي للطباخ جان ماشفت شي لكن انا الحين الخبله اللي معطيتك ويه والله مو عشانك عشان عمي الغالي مادري الحين ازيد من الفلفل اخليك انت ورفيجك تروحون فيها..قعدت تضحك واهيا تتخيل شكل خالد ورفيجه يتولول من الفلفل طاف الوقت واهيا مشغله المسجله بشريط اغاني منوعات ناعمه مسويته لها اختها مروه حق سيارتها لين تدربت حتى السواقه انحرمت منها بس بتحاول ويا خالد يخليها تسوق بالمستقبل قاعده تسمع اغنية زمان واهيا ما انتبهت بدخلة خالد كانت تغني ويا المسجل بالمطبخ وتهز شوي بالغشمره لان الاغنيه كانت حزينه خالد وقف مكانه يطالعها كانت لابسه برمودا جينز وقميص خفيف قصير ورافعه شعرها واهيا ترقص التفتت واهيا شايله صحن بيدها ومن الصدمه طاح الصحن من ايدها سيف كان توه بيقعد ورد وقف مكانه
قمر كانت واقفه مكانها مثل المجرمه وخالد استغل طفوليتها
خالد واهوا يقصر على صوت المسجل: ممكن اعرف انتي ليش ترقصين؟
قمر بذنب: ماكنت ادري انك بتيي الحين قلت يمكن تتاخر ( كانت مصبغه من الحيا اولا من لبسها وثانيا من الموقف وثالثا لانها انعجبت بشكل خالد كانت لحيته بارزه شوي وعيونه تلمع ويبين جنان بالاسود ملامحه متغيرة 180 درجه.. خالد ضاع بجمال قمر..لاول مره على طبيعتها ونعومتها الأنثوية طاغية عالجو وخدودها من حرارة الفرن محمرة
خالد:شلون بتطلعين جدام سيف وتسلمين عليه وانتي بالملابس هذي و وين زينا؟
قمر بحزن:راحت تشوف اختها توها والده ورفيجك ما له داعي اسلم عليه
خالد:انزين انتي صعدي بدلي الحين ونزلي
قمر والدمعة بعيونها:انزين
خالد:يلا عاد تدرين انتي مو حلوه لين تبجين تلوعين الجبد
قمر انهارت وراحت دارها وخالد يضحك عليها ياهل والله ياهل وراح عند سيف
سيف:عسى ما شر اسمع اصوات تكسر
خالد:لا ما عليك دفعه بلا..حيالله سيف
سيف:الله يحييك
زينا وصلت وراحت المطبخ تشوف الاكل وقمر راحت خذت شور عالسريع وتفكر بخالد ليش يعاملها جذي ساعات حنون وساعات كاره حياته وساعات يحر وما تدري ليش حست خالد مينون.. دق قلبها من الخوف تذكرت خالد ما كان طبيعي لونه اصفر ووايد يدخن وما ياكل عدل حبيب قلبي وايد خايفه عليه من اول ما وصلوا روما واهو متغير حزين وكئيب ولبست ونزلت خالد وسيف كانوا مخلصين عشى مع ان خالد ما جاس الاكل كانوا قاعدين بالصاله وراحت لهم

يتبع...
انشالله ما اطول عليكم:icon26:

الــــجــــنــــي 01-02-2006 12:18 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
مشكووووورة أختي على القصة الرائعة


ننتظر التكملة



أخوك




الجني

Gad 01-02-2006 03:38 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
Thank u very much


Gad

حزينه^وحيده 02-02-2006 12:07 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
خالد:هلا والله قمر قربي
سيف:شخبارج اختي الف مبروك
قمر:الله يبارك بحياتك شلونك انشالله بخير؟
سيف ارتبك من جمال قمر:الحمدالله بخير
قمر:زين شفنا احد من اهل الخليج هني صار لنا مده بروما وتونا نشوفك
سيف:والله توني راد من لندن
قمر:زين تشرب شي؟
سيف:مشكوره الله يخليج
قمر:لا صج ما تبي قهوة؟
خالد:لازم تذوق قهوة قمر احلى عنها مافي
سيف:خلاص نجرب ما ورانا شي
قمر:دقايق وتزهب
قمر راحت المطبخ وخالد لحقها:قمر
قمر:خير
خالد:الخير بويهج بس حبيت اقولج ان بنطول بروما شوي من بعدها بروح فينيسيا
قمر:على راحتك روح لرفيجك
خالد:لا تخافين عليه يعرف البيت احسن مني ومنج
قمر تبتسم لخالد وخالد يتنسم عطرها شكثر قمر حلوه شلون انعمى عن جمالها وايد ناعمه وخلابه وقعد يلعب بطرف شالها وقمر تطالعه بنظرات حيره واستغراب
خالد:قمر اشكرج على كل اللي تسوينه واذا ضايقتج بشي سامحيني
قمر زاد خوفها على خالد من كلامه:مسموح يا خالد من دون لا تقول
خالد ابتسم لها وراحوا لسيف..سيف شرب القهوة ومدحها ومدح الطباخ وقعدوا يسولفون عن ايطاليا
قمر:شكلك خبير ايطاليا
خالد:اصلا سيف عايش هني
قمر:وانت من أي دولة؟
سيف:عمان
قمر:تدرس هني
سيف:اعيش هني اكثر من الدراسه
قمر:ليش وديرتك؟
سيف:مالي احد فيها انا يتيم وما عندي اخوان والحين انا هني ادرس واشتغل
قعدوا يسولفون شوي بعدها سيف استأذن
خالد:خلني اوصلك
سيف:لا والله المسافه ما هي بعديه وبمشي شوي بعد هالاكل اللذيذ يعطيج العافيه اختي والله رديتيني لأيام السلطنه
قمر:أي وقت تبي تاكل اكل خليجي انا اسويلك اللي تبيه
سيف:عيل بدخل على طمع عيل من الحين بخاطري برياني ومهلبيه وبخاطري بعد..
خالد:شوي شوي لا يكون مرتي شيف وانا ما ادري خلها تتعب بس عشاني
سيف:الله يهنيك يا بو وليد ويا اختي خلاص يا قمر من اليوم ورايح عندج اخو أي شي تبينه انا موجود
قمر انحرجت:ما تقصر يا اخوي
سيف:يالله برخصتكم
خالد وصل سيف للي الباب وقعدوا يدخنون
سيف:تبي الصراحة
خالد:هاتها
سيف:مع بنت مثل قمر لازم تنسى ندى
خالد:ولا بالأحلام
سيف:فكر يا خالد قمر..
خالد:يصير خير انشالله
سيف:يالله في امان الله
خالد:في حفظ الرحمن
خالد دخل البيت وما لقى احد راح المطبخ قمر كانت تشب فحم عشان تبخر البيت عن ريحه الاكل
خالد:لازم تحسسين الكل ان حياتنا مثاليه
قمر باستغراب:ليش انا شنو قلت؟
خالد:لا تفكرين ان سيف غبي وما يفهم
قمر:يفهم شنو؟
خالد بسخريه:ماتدرين يعني
قمر:انزين ليش ما تقولي شنو
خالد:انتي الفطينة هني ولا انا غلطان
قمر ظلت واقفه مكانها توه يكلمها بهدوء طلع ورد بمزاج ثاني الله يعيني عليه خالد راح قعد بالصالة وقمر تبخر البيت راحت الصالة شافت خالد نايم على الكرسي كان شكله تعبان ومعرق خلته وراحت غرفته بخرتها وبخرت فراشه مع انه ما يستاهل بس هم عاذرته لانه مبين عليه مو طبيعي راحت دارها تدور الدبوس اللي شرته لخالد وخالد توه يبي يدخل داره ونادته
خالد بتعب:هلا
قمر:شريت لك هالدبوس لما رحت السوق
خالد وشافها بسخريه:اسد؟؟ شنو قصدج؟
قمر اسكتت وخالد عصب عليها ومسكها من ايدها:تكلمي يا قمر مليت من سكوتج خليني احس انج معصبه عن هالبرود قمر حرام عليج انا مليت انتي ما مليتي؟
قمر بعذاب وبجي:ما ادري شنو تقصد يا خاد كل اللي سويته اني شريت لك دبوس بطيبه نيه وانت تجازيني بالصراخ انا ما قصدت شي والله ما قصد شي
خالد بعصبيه:بس هذي انتي سلاحج البجي بدال لا تتكلمين
زاد بجي قمر وخوفها:والله مو قصدي شي
خالد رد لعقله انا شسويت منقهر واحط حرتي بهالبنيه اللي ما لها ذنب وخر ايده عنها
خالد:قمر انا..
قمر ما خلته يكمل وراحت دارها واهيا ميته من البجي خالد رمى الدبوس على الطوفه ودخل غرفته وسكر الباب بقوه يحس انه تعبان ما يقدر يستحمل اكثر من الضغوطات اللي عليه يعيش مع بنت بالكاد يحس فيها..حرب اعصاب مع انسانه كل اللي ارتكبته انها وافقت على الزواج منه..لأول مره خالد يبجي بجي مثل الياهل واهو قاعد على الارض يحس بالاختناق كأنه بيموت ما يقدر يتنفس يصرخ من داخله كافي كافي وصل صوته لعند قمر اللي وقفت عند باب غرفته تبي تدخل بس تخاف يصرخ عليها بس لما يمعته يبجي ما قدرت تستحمل اكثر ودخلت كانت الغرفه ظلمه فتحت الابجورة وشافت خالد على الارض راحت عند وقعد
قمر بحزن:خالد علامك؟
خالد ما رد عليها كملت كلامها:خالد انا اسفه لا تبجي دموعك عاليه علي ما اقدر يا ولد عمي اشوفك جذي وانا السبب
بدت قمر تبجي من خاطر وتلوم نفسها عاللي سوته
خالد:قمر انا تعبان وايد تعبان ما اقدر استحمل اكثر ما اقدر
قمر:بسم الله عليك حبيبي ما تشوف شر انشالله فيني ولا فيك قولي اللي بقلبك
خالد لا شعوريا حط راسه على ريول قمر:كافي يا قمر حرام اللي سووه فيج وفيني حرام
قمر خلت خالد مكانه يمكن يرتاح جذي وقعدت تبجي معاه اهيا حست ان تصرفاته غريبه خالد كان تعبان وايد بس محد يدري عنه خالد شوي شوي بدا يهدي لما نام قمر قعد تمسح على راسه واهي تقرا قرآن اهيا ما هدت وايد صعب عليها تشوف خالد يبجي جذي تعبان ومحد يدري باللي فيه ولا احد مهتم فيه وعدت نفسها انها راح تدوس على رغباتها وتحاول تسعده كثر ما تقدر شعور غريب بدى بقمر دفء وراحه بكل انحاءها ماتدري شنو تسميه تقدرون انتو تسمونه...


شنو راح يصير بين خالد وقمر؟؟؟
راح تعرفون بالجزء الياي
:tears:

Gad 02-02-2006 01:56 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
Thank u very much for this part

but

i want long part

plezzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz


Gad

حزينه^وحيده 05-02-2006 12:32 AM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
الجزء الرابع


صحا خالد من النوم واهو راقد على الأرض راسه على وساده ومغطى بلحاف يحس براحه عجيبة قعد يتذكر اللي صار البارحة شنو صار اللي خلاه ينام على الأرض تذكر نوبته وكلامه قمر وقمر كانت تبجي وصوت قمر بالقرآن شاف نفسه لابس نفس الملابس اللي لابسهم امس قام بسرعة عند الحمام غسل ويهه وتيدد وصلى الفير لما خلص طلع يشوف اللي صاير بالبيت كل شي كان هادي المسجلة تشتغل على القرآن راح عند غرفة قمر الباب مفتوح ومحد داخل طلع من الغرفة ونزل تحت راح المطبخ ما شاف احد شاف الطاولة الريوق كلن زاهب قرب وشاف ورقه فتحها ((لا تخاف علي طلعت ويا زينا بمشوار ربع ساعه وبرد وانت تريق))
تطمن خالد وقعد ياكل بهدوء واهو يطالع الساعة كل شوي متى بترد قمر محتاج يكلمها يشرح لها الموقف يحاول يتذكر صج قمر دخلت غرفته اهو كان راقد على ريلها واهي تقرا عليه قرآن كل هذا صج ولا حلم..دخلت قمر ويا زينا قمر كانت تطالع خالد بنظرات غير عن كل مره عيونها كانت وكأنها تدور شي بويه خالد كان شكله مرتاح بس لونه ما تغير زينا راحت وقمر ظلت واقفة مكانها
خالد:صباح الخير
قمر:صباح النور شخبارك؟
خالد:بخير الحمد الله انتي شخبارج؟
قمر:تمام عال العال
خالد:خالد:وين رحتي؟
قمر:ولا مكان بس السوبر ماركت
خالد:جان قلتي لي اروح معاج مافي جمعيات عربية
قمر:توهم فاتحينها زينا ودتني
خالد ابتسم لها قمر على غير طبايعها صايره غريبة..قمر كان قلبها يدق خالد شكله مرتاح بس كان ضايع الود ودها تروح يمه وتلمه بس ما تبي تضايقه لأول مره امس بالليل حست ان لها حق على خالد انها تلمسه وتحسس فيه ومن حقه انها تعامله بطيب وحنان ندمت على افكارها تجاهه والحرب اللي قومتها عليه من دون أي سبب ماتدري شنو صار فيها عاصفة هبت في حياتها امس شوق وحنين اجتاحوا للبيت وكأنها تاركه شي عزيز على قلبها بالبيت وأول ما شافت خالد لما رجعت بدنها كله اقشعر كانت امس تقول سلامتك حبيبي ولما شافته كانت تبي تقولها بس استحت خالد حبيبها شلون؟؟ قعد تسولف معاه ومن كثر ما كانت متوترة كانت توزع ابتسامات على كل شي خالد راح الصالة يفكر شلون يفتح موضوع امس يبي يستفسر شصار شنو ما صار بينهم مستحيل يطلع كل اللي يفكر فيه مجرد حلم اهو حس بوجود احد معاه يمكن ندى بس حس ان هالفكرة سخيفة نوعا ما دخلت قمر خذت المبخر وراحت المطبخ خالد مل من الهدوء الغريب وراح وراها المطبخ
خالد:قمر
قمر:لبيه
خالد:قمر... شصار امس؟؟
قمر:ما صار شي
خالد:انا حاس ان امس ضار شي غريب لي ادري اني فقدت اعصابي وناجرتج وقعدتي تبجين بعدها انا دخلت غرفتي معصب وما كنتي معاي بالغرفه
قمر تغير لونها بس ماتبي يعرف انها كانت معاه:لا اهو صج انك عصبت علي بس عادي مو أول مره وانا ما كنت بالغرفة
خالد:متأكدة
قمر ما توهقت ما تعرف تجذب:اكييد
خالد:انزين انا باخذ لي شور على السريع وراد
قمر:على راحتك
راح خالد وقمر خذت نفس عميق كل شي ولا يدري خالد انها رقدت معاه بنفس الغرفة راح تموت من الحيا..خالد راح غرفته خذ شور وكان تعبان وراح في سابع نومه قمر ظلت تسولف مع زينا
زينا:شو يا ستي اشوفك محلوه زياده اليوم
قمر بحيا:يبين علي؟
زينا:ايه يا ستي اطلعي عخدودك مثل الجمر يغزي العين
قمر:ههههههه يا زينا والله ما عندج سالفه
زينا:ههههههه بس يا ستي الاستاز ما عم يعجبني لونه هيكي شكلو مريض
قمر بخوف:انا بعد حسيت جذي
بالكويت تحديدا بالجهراء بمنزل بو خليفه والد قمر
مروه ونوفه خوات قمر قاعدين بدار قمر منسدحين على فراشها ويسمعون اغاني
نوفه:ايه يا قمر خذاج دون جوان العايله وحرمنا منج
مروه:أي والله ما حسيت بعمري اني بشتاق لقمور جذي الا اليوم لها وحشه الكريهه ما اتصلت؟
نوفه:بلى اتصلت مرتين ومره بعمي بو خليل من بعدها ولا ندري عنها تايهه في الحب ويا خالد
مروه:ما أظن خالد ما كان يبين عليه أبدا انه يحب قمر ولا مبين ان يحس بأي شي اتجاهها لا تنسين اهو عايش بلندن اربع سنين
نوفه:يعله المرض وين يلقى مثل قمر والله ماكو احلى عنها ولا اخف دم منها طالعه على اختها الغاليه العزيزه
مروه بخبث:شكرا يا نوفه ما دريت اني عزيزه عليج لي هالدرجه
نوفه:ويهج بس من ياب سيرتج انا اقصد نفسي
مروه:والله انا ينينا نمدح روحنا ما بقالنا احد لطوف وراحت خلوف وبالغصب نشوفه ولا طلول هذا عاد امي اغسلت ايدها منه قبل قمور كانت عندنا الحين راحت
نوفه:شرايج نتصل في ريمو يمكن تعرف رقمها
مروه:ما اظن يمكن عمي جاسم يعرف
نوفه:ويمكن لولوه
مروه:وييييييييييع الا هذي القرفة والله ما اشتهيها تقهرني اهيا والعقد اللي وياها بالعرس وسيمه ونهله ومادري منو
نوفه:لأن ولا عمرج حاولتي انج تكونين علاقة صداقة وياهم
مروه بغرور:انا مروه بن ظاحي حفيده سبع ونوفه الله يرحمهم اكلم هالأشكال مينونه لو تخلى الدنيا من البنات ما ابي صداقتهم
نوفه:خلي عنج هالسوالف وقومي نروح بيت عمي بو خليل نقعد مع ريمو
مروه:والله فكره قومي نخبر الوالدة
مروه ونوفه طلعوا من الغرفة ولا وطلال بويهم
نوفه:الله على الزين طلول بن ظاحي شتسوي بالبيت؟
طلال:ياي اطالع ويهج يالدبة واحد وراد بيته شنو حرام؟
مروه:ما درينا ان لك مكان غير البر والمعسكرات
طلال:يعني كان لازم قمر اللي تروح وانتي تبقين
مروه:من حسن حظك يا تعيس الحظ
نوفه:طلال شرايك نروح بيت عمي بو خليل
طلال:ليش مالي شغل انا اروح هناك وبعدين انا تعبان حيل ياي اتسبح وانام وارد البر حق الربع
مروه:الحين ربعك اهم
طلال:اممممم تبين الصج ربعي لاني ما اشتهيجولا اطيقج ولا ودي اقعد معاج مكان واحد يا ام كشه نوفو لا تماشينها هذي خليها بلا رفيجاتlonely نوفو ما اشتهياها مستحيل تكون اختي
نوفه:بس اهيا ولا كلنا
طلال:اهي وانتي بس
نوفه:حرام عليك طلول انا مالي احد غيرك انت وقمور
طلال:ايه يا قمر بيتنا اظلم بلياها يسعد فيها المغرور
نوفه:انا بعرف ليش كلكم تقولون عنه مغرور؟
طلال:ما شفتيه يا نوفه شلون كان بالعرس جنه مغصوب ولين يبتسم يبتسم بكبرياء جنه الناس يطرون منه
نوفه:انزين طلول تغدى معانا اليوم
طلال:ما ابي ويا مروو الخايبه ما اقعد
نوفه:خليفه ولطوف بيتغدون هني يعني ما راح نكون بروحنا
طلال:I will think nofa then I will tell you ok
نوفه:يحليل الانجليزي بحلجك يا طلول والله ما يفهمون اللي يقولون البدو ما يعرفون شي غير القنص
نبذه عائليه ((بو خليفه و ام خليفه صار لهم 32 سنه على زواجهم اول مولود لهم لطيفه المتزوجة من ولد خالتها ضاحي اكبر منها بعشر سنين تزوجوا واهم يكنون المشاعر لبعض وعندهم ولدهم نواف عمره 11 سنه وديمه اللي عمرها 4 سنوات وعبيد سنتين ولطيفه الحين حامل..بعدها بسنه يابو خليفه ومتزوج من رهف بنت خال ابوه وعندهم عزوز الصغير وريم النونو..بعدهم يا طلال اللي عمره الحين 23 سنه كان توأمه ضاري بس ضاري مات واهو بالمهاد..مرزه تيي من بعد طلال عمرها 21 سنه طالبه بجامعه الكويت مغرورة بشكل فظيع اهيا رشيقة وجسمها حلو مثل عارضات الازياء وتمتلك افكار تحرريه عجيبة بس محد يلقيها ويه..بعدها نوفه اللي اكبر من قمر بسنه بالضبط بس كانت تحس دايما ان قمر اكبر منها لكبر عقل قمر وكلامها المنطقي المقنع سموها نوفه على يدتها المرحومة وتمتلك نفي تقاسيم ويهها من الصغر نوفه حلوه بس طويله وعريضه شوي..قمر سماها يدها سبع بهالاسم لأنها كانت بيضه بشكل فظيع غير عن البنات كلهم تربت بعز يدها ويدتها ليما توفت يدتها وردوها عند امها لان يدها ما يقدر يربيها بروحها بعدها بعشر سنين توفه يدها بس طول هالوقت قمر ما فارقت يدها سبع قبل لا يموت كان يفكر يزوج قمر لعبيد ولد ونيسه بنته لانه بدوي اصيل طالع على خواله بس توفى قبل كل شي وقمر صارت لخالد اللي ماعرف سبع وايد))
بالصالة كانت لطيفه يالسه مع بنتها ديمه ورهف مرت اخوها والأولاد بره بالعريش قاعدين ويا يدهم وخليفه وضاحي مروه ونوفه يوا يقعدون معاهم وقعدوا يسولفون عن حفله قمر ويعلقون ويضحكون دخل عليهم طلال
طلال:فديت الضحكات والله اموت انا بريحه حريم بن ضاحي
ام خليفه:هلا والله بنور سماي هلا والله بالغالي وينك يا مجافي العين والروح
طلال:كاني خدام عند رجليك يا احلى ام بالدنيا شبيك لبيك اطلبي اللي بغيتيه روحي للتنفيذ تتريا
ام خليفه:يا بعد قلبي والله حبيبي انت
مروه:الله وينك يا خليفو تشوف امك وخيانتها ويا الضب
لطيفه:سكري حلجج ما ضب الا ريلج يالعورة هذا شيخ الحلاه بالجهرا يعلني فداه ربيبي طلول
طلال:سمعتي يالقرفه قومي ما ابي اشوف ويهج هني سامعه
مروه:لا والله وين اقعد يعني ويا ويهك
طلال:مكانج بالمزرعة
مروه:يمه شوفيهم شيقولون عني ترضين
ام خليفه انتي يبتي حق روحج هالكلام تحملي يا ام لسان
خليفه كان توه داخل عندهم جان تروحله مروه:بروح للغالي اخوي خلوف اشكيله
خليفه:باعدي باعدي عني مالي على مشاكلج
مروه:افا خلوف نسيت ما كليت مني والحين انت بصفهم انا اوريك يا خلوف اذا ما عظيت ولدك لين يبجي
رهف:تخسين انتي وخبالج تلمسين ولدي احشج
خليفه:بسج عاد مروو انتي ما تيوزين كله نجره وهواش ويا طلول بس عاد العقل زين
طلال:أي عقل this girl is crazy
خليفه:أي يما ابوي يقولج نجبوا الغدا

cutesoma 06-02-2006 05:41 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
حزينة وحيدة حلوة القصة ومشكورة عليها بس بعدين شو صاااار ؟؟؟؟


تحياتي لكي

Gad 07-02-2006 04:41 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
Thank u very much


Gad

حزينه^وحيده 09-02-2006 06:43 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
اسفه على التاخير

بعد مانجبوا الغدا تغدوا الرياييل بالميلس والحريم بغرفه الطعام وبعد الغدا نوفه ومروه ولولوه راحوا بيت بو خليل يعدلون جار قمر ويشوفون اغراضها
مريم واهي تلم بنت عمها:هلا والله بالغالية اخت الغالية
نوفه:هلا فيج يالريم شلونج شخبارج؟
مريم:بخير يامال الخير وينكن اختكن عرست وراحت خلاص نسيتونا
مروة:ماندري عنها الخايبه ماتتصل لاحد غير امي
مريم شافت لولوة الساكته وتذكرت سوالف عمها جاسم عن لولوة اللي انعجب فيها من اول ما شافها بالعرس:هلا والله بلولوة شلونج شخبارج؟
لولوة:هلا فيج مريم الحمدلله تمام وانتي؟
مريم:تعالي وياي عن التعبانات بنطالع شوي شريط الفيديو
مريم ونوفه:احنا؟
مريم:هههههههه
قعدوا البنات يسولفون ويتذكرن المقالب اللي سووها بقمر يوم شروا لها فستان النوم الشفاف ولولوة اللي كانت ماتدري عن السالفة ميته من الضحك لانها تعرف قمر وطبعها الخجول وتتخيل ردة فعلها
مروة:هههههههههههه مسكينه قمر والله احسها متحلفه فينا بالذبح
مريم:هههههههههههههههه بس الفستان وايد كان حلو خالد اكيد تخبل طبعا
لولوة:ان لبسته طبعا
مريم:ههههههههههههه يحليلها قمر حبابة حبيتها من اول ماعرفت انها انخطبت لخالد مع انها شوي كانت بعيدة عن العايلة
مروة:اصلا كلنا شوي كنا مبتعدات عن بعض بس الحمدلله هالزواج قربنا من بعض
مريم:الحمدلله ها لولوة شخبارج بعد شمسويه بلا قمر
لولوة:زينه مشتاقه لها وايد فديتها والله لها وحشة
مريم:اشرايكم نتصل فيها الحين
مروة:خوش راي بس اهم وين الحين
مريم:يوم تتصل قبل خمس ايام كانت بروما
مروة:تعرفين رقم التليفون
مريم:أي ما اعرفه الا حافظته ادقه وانا عمية
نوفه:الا اقول جم الساعة هناك
مروة:فرق ساعة
ودقت مريم قمر كانت يالسة بالصاله ويا خالد يطالعون التلفزيون رن التليفون
خالد:الو
مريم تأشر للبنات يسكتون: هلا والله هلا بالخير
خالد باستغراب:هلا فيج منو معاي
مريم:انا منوانا قمر
خالد:صج والله لكن قمر قاعدة وياي
مريم:انا القمر الصجي واهي المزيفة
خالد:لا والله صج زين
مريم:مبين انك ما عرفتني
خالد:شسوي فيج بايخة لازم ابيخ السالفه معاج
مريم:شخبارك حبيبي خلود وحشتني موت والله حتى ملاقتك وحشتني
خالد:ماتشوفين وحش انا ما تولهت عليج ابد وعمرج ماييتي على بالي
قمر تطالع خالد باهتمام واهو يتكلم بالتليفون ومبين انه يكلم بنت
مريم:وينها قمر حبيبتي احسن عنك
خالد:كاهي قاعدة اشتبين فيها تبين تصدعينها
مريم:يلا خالد خلنا نكلمها
خالد:لحظة(يكلم قمر)مريم على التليفون تبيج
قمر:هلا بالريم
مريم:هلا بالعروس هلا بالقمر هلا بالزينة
قمر:ههههههههههههه هلا فيج يالغالية
البنات كلهن يهاوشون مريم تهدي فيهم:لحظة بحط سبيكر
لولوة:هلا قمور حبيبتي شلونج؟
قمر بفجأة:لولو يالكريهه شخبارج؟
لولوة:بخير حبيبتي انتي شخبارج؟
قمر:انا بخير الحمدلله
لولوة:شخبار خالد وياج؟
قمر بحيا:تمام وايد تمام
لولوة:اممممممم وايد تمام انزين قوليلنا شخبار فستان النوم ههههههههه
قمر:هذي انتي ومريوم السباله اوريكم يالغبيات ويا ويوهكم علبالكم تنكتون يعني ما تستحون مريوم اوريج يا المايعه ان ما خليتج تاكلينه قطعه قطعه
مريم:يا ويلج تسوي فيه شي ترا وايد غالي الفستان
نوفه:قمور حبيبتي وحشتيني
قمر:وانتي اكثر نوف وحشتيني وحشتني سوالفج
مروه:هلا قمور قوليلي شنو شريتيلي لا تنسيني مثل ما وصيتج
قمر:أي شريت لج كل شي
قمر سولفت مع البنات وسكروا منها رن تلفون مريم وشافت انه عمها جاسم اللي متصل
مريم:هلا يالغالي هلا بو محمد
جاسم:هلا ريمو شالاستقبال؟ ما ظل شي من المعاش ابوج الله يخليه مايزيد من معاشي
مريم:هههههههههههههههههههههههه ضحكتني والله
لولوه:علامها مريوم محششه
نوفه:تلاقينها تكلم عمي جاسمٍ
لولوه:جاسم أي واحد؟
مروه:ثاني احلى واحد بالعايله من بعد خالد وقمر
لولوه:اهااا
مريم:الا اقولك عمي تدري منو عندنا اليوم؟
جاسم:منو؟
مريم:نوفه ومروه وضيفه
جاسم:لولوه؟
مريم:هههههههههه ايه
جاسم:يا بعد قلبي خليني اكلمها تكفين بس كلمتين
مريم:جم تدفع؟ خلني اشوف غلاها عندك
جاسم:اعطيج الاكس فايف تروحين فيه الجامعه شهر كامل
مريم:لا مابي غيره
جاسم:يلا عاد مريومو لا تصيرين بايخه
مريم:اوكي تاخذني السالميه بالويك اند
جاسم:شنو لا حبيبتي ما عندنا بنات يروحون السالميه
مريم:خلاص عيل باي
جاسم:نطري خلاص اخذج منتزه الشعب شرايج
مريم:اخاف ياهل وانا ما ادري
جاسم:يلا عاد مريومه اخلى بنت انتي خليني اكلمها شوي بسمع صوتها والله انها معوره قلبي
مريم:لحظه بشوفها..لولو هاج عمي كلميه
لولوه:روحي زين شنو اكلم عمك
مريم:هههههه علامج نقزتي كلميه عادي عمي عمج
لولوه:لا حبيبتي مالي شغل بعمج عندي بدال العم 3 ما قصرتي
مريم:كيفج..سمعت
جاسم:حبيبه قلبي والله تستحي هذول البنات مو رفيجتج الساحره يلا قلبي ويهج وراي درب
مريم:لا والله والشعب
جاسم:جب ولا كلمه تقول الشعب بعد يلا باي
مريم:باي
مريم:لو راضيه تكلمينه جان انا بقطار الموت
القعدوا البنات ويا بعض سوالف وضحك وبعدها راحوا البيت..قمر كانت متضايقه يوم عرفت ان الورد اللي بدارها قلوه وضاق خلقها اكثر يوم قالولها عن البيبي خالد حس بهدوء قمر
خالد:علامج قمر
قمر:ها ولا شي
خالد:قمر مريم قالت لج شي ضيق خلقج
قمر:ولا يهمك عادي انت قولي شلونك الحين؟
خالد مستغرب ثاني مره قمر تسأله عنه:تمام الحمد الله شرايج نطلع اليوم
قمر بفرح:صج؟
خالد:أي صج بنروح نشوف عرض بالأوبرا وبعدين نتعشى ونرد البيت
قمر:اوكي
خالد:يلا عيل روحي زهبي وانا بروح البس بنطلع بعد نص ساعه
قمر استانس لأول بمره بتطلع مع خالد بروما من زمان كانت تتمنى تطلع معاه احسن من زينا لان روما منطقه رومانسية راحت قمر تتزهب لبست تنوره بيضه مطرزه ولبست معاها قميص اسود احتارت باللفه تلبس سوده ولا بيضه شافت لفه سوده مطرزه بطاووس ابيض قعدت تحطلها مكياج خفيف ولبس كعب شوي عالي وجنطه سوده ولبست الخاتم اللي عطاه اياه عمها ولبس الدبله بعد..خالد طلع له بدلتين ما يدري يختار الرماديه ولا السوده راح خذاله شور وحس بدوخه بس تماسك خالد احتار اكثر ما يدري أي وحده يختار تذكر قبل لما كان مع ندى كان ياخذ رايها وكانت تيي عنده تعدل لبسه ويطلعون بس الحين ندى مو موجوده يحس نفسه ضايع بدونها قعد يتذكرها ويتذكر ذوقها كل شي عنده من ذوقها الا شي واحد الا اهو الدبوس اللي شرته قمر له واهو كان معصب ورماه طلع من الغرفه قعد يدوره لين لقاه العلبه انكسرت بس الدبوسين ظلوا متماسكين حس بشعور غريب شعور ما يقدر يوصفه وزاد هالشعور يوم شاف قمر
قمر:تدور شي خالد؟
خالد حس بتعب:لا سلامتج بس كنت ادور الدبوس
خالد داخ دوخه قويه اخذ نفس قوي يحس بالتعب تسند عالكرسي قمر قلبها وقف راحت له بسرعه ومسكته
قمر:سلامتك خالد شفيك قول لي
خالد:ابي..ابي اتنفس..ماني قادر
قمر بدت تبجي:خالد خلني اوديك المستشفى
خالد بتعب:لا قمر مالد داعي روحي كملي لبسج عشان نط.....
اختفى الكلام واختفى طول خالد بطيحته على الارض مغمى عليه قمر من الصدمه طاحت معاه واهيا تصرخ باسمه حاولت تقعده بس ماقدرت بدت تبجي بضعف لونه انقلب ابيض وشفايفه بعد بيض والعرق ينزل من جبينه وكأنه بيموت تذكرت يدها يوم مات كان بنفس الشكل ظلت تصرخ ماتدري شنو تسوي زينا ما كانت موجوده بالبيت وما عندها احد ولا تعرف تتكلم ايطالي خالد بيموت عليها واهي ما تقدر تسوي شي قعدت تبجي لين تذكرت سيف ما كو الا اهوا تتصل فيه راحت عند التلفون دورت رقم سيف ودقت عليه
سيف:الو
قمر وصوتها رايح من البجي:الو سيف انا قمر
سيف اخترع:منو؟
قمر:انا قمر
سيف:هلا اختي قمر شفيج؟
قمر:سيف الحقني خالد تعبان طاح علي وانا ما ادري شسوي
سيف:خلاص انتي هدي روحج شوي خمس دقايق وانا عندج دقيتي على الاسعاف؟
قمر:لا دق عليهم ماعرف اكلمهم
قمر سكرت التلفون وراحت عند خالد تبجي بكل خوف بتفقده واهي ما حصلته ولا بنت معاه احلام بعد خمس دقايق سيف وصل قمر من الصدمه طلعت له بدون حجاب سيف ما اهتم راح بسرعه عند خالد حاول يقعده بس ما قعد وبعدها وصلوا الاسعاف
سيف:قمر روحي لبسي لج شي يغطي شعرج
قمر انتبهت انها مو لابسه حجابها جدام سيف راحت غرفتها بسرعه لبست حجاب وعبايه الاسعاف شالوا خالد وراحوا المستشفى وسيف وقمر وراهم بسياره سيف طول الدرب ودموعها ما وقفوا ليش تبجي جذي ما تدري تحس بالموت وكأن خالد ملك حياتها وملك روحها..بموته اهيا بعد بتموت قعدت تستغفر ربها وتقرا ايات من القرآن....

شنو راح يصير بخالد :tears: راح تعرفون بالجزء الياي وانشالله ما اطول عليكم

الــــجــــنــــي 10-02-2006 10:45 AM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
السلام عليكم


تكفين كملي القصة



والله القصة روووعة



كمليهااااااااااااااا





أخوك





الجني

Gad 10-02-2006 12:19 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
Thank u very much



Gad

الحان الالم 13-02-2006 08:49 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
بليز ماتطولي علينا ياريت تكمليها بسرعة
بليييييييييز

عاشقه المطر 14-02-2006 08:17 AM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
القصه حلووووووووووووووووووووه
بس فين الباقييييييييييييييييي
بسسسسسسسسسسسسسرعه

حزينه^وحيده 14-02-2006 09:01 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
الجزء الخامس


صار الوقت فير بإيطاليا ومستشفى روما كان هادئ الا من صوت قمر اللي بدت تقرى قرآن في غرفه خالد صار له يوم كامل بالمستشفى الدكتور شخص حالته على انها انهيار عصبي حاد وقله اكل ونوم وزياده تدخين
الدكتور:it seems that your husband has been smoking more than the neutral and along with no eating and in somnia he failed to keep on, that explains the pass out, but don’t worry..day or two and he will rise and shine, but you have to put him in a caring environment where he can find paece and quite...
امبين ان زوجج كان يدخن اكثر من المعدل الطبيعي ومصاحبه وياقله الاكل والارق الليلي بدنه ماقدر يتحمل اكثر وهذا يفسر الاغماءة بس لاتخافين يوم او يومين وبيقوم لج ويشرق مثل الشمس . المطلوب منج انج توفرين له الجو والبيئة الهادئة المراعية .
قمر بحزن آسر : do you think he will make it??
الدكتور: Im sure seniora of your husband`s capapilities and body strengh .. he has a very good healthy body .. I prosume you are arabs right?
قمر: yes
الدكتور: so you don`t have to worry at all.. he will wake up after 24 hours from sleeping.. you to try relax and calm it is sad to see such a beautiful face crying (يطلع الدكتور منديل من مخباته)
قمر اخذت المنديل منه ومسحت دموعها .. وراح عنها الدكتور .. سيف كان رايح يتصل في اصدقائه يخبرهم انه شوي مشغول وبيرد لقمر .. يوم رد لها شافها واقفه عند الباب واهي تطالعه من الجامة .. شعور غريب من الشفقه اجتاح سيف على قمر .. حس ان قمر تحب خالد بس مايقدر يجزم بهذا الشي لانه خالد قال له ان قمر ماتحبه ولا تبي تشاركه بغرفه وحده .. راح عندها وسألها واهي قالت اللي قالها الدكتور ..
سيف كان قاعد عند الغرفه واهو يسمع صوت قمر بالقران .. كانت حافظة سورة يس كاملة وبدت تقراها عل خالد .. كانت ماسكة ايده واهي تقراها .. دموعها كانت تهل .. بدت تمسحها بسرعه ..
خالد في عالم ثاني .. عالم مظلم مايقدر يشوف منه شي .. يحس الالم في راسه وكل جسمه المتخدر .. يحاول يفتح عيونه بس مايقدر .. يحرك صبعه بس الشي كان اقوى منه .. لذا استرخى واهو يسمع الصوت .. صوت ناعم .. مخملي .. سمعه من قبل بس وين .. يوم خلصت قمر قامت تمسح على جبين خالد واهي تقرا آية الكرسي .. وتسمي بالرحمن وتصلي على النبي .. خالد حس بايدها الدافية على جبينه وظل يتنعم نعومتها .. شم ريحتها .. ريحة الياسمين ..عرف انها قمر .. قمر اللي وياه .. هالمرة بيفتح عينه عشان لا يظن انه حلم .. يوم فتح عينه محد كان معاه .. كان بروحه .. وين راحت قمر .. حس بوجودها حس بريحتها حس بكلها معاه .. يس وين راحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غمض عيونه مرة ثانية .. مستحيل تكون قمر هالقرب منه بالحلم .. قمر كانت موجودة ..
قمر طلعت من الغرفه لا سيف ناداها
قمر: خير؟
سيف: بويهج الخير يامال الخير .. انتي شرايج تروحين البيت وترتاحين شوي صار لج يوم كامل بالمستشفه
قمر: واخلي خالد هني ؟؟ لا سيف .. انت روح انا بخير هني وياه
سيف: ادري بس خالد يمكن مابيتوعى الا بعد ساعات لذا روحي البيت .. ارتاحي شوي وبعدين تعالي
قمر: بس انا ما ادل المستشفه
سيف: ماعلي اتصلي فيني وانا بييبج
قمر وافقت الا انها تدري ان خالد ماراح يقوم الا بعد ساعات واهي تحس بالتعب شوي لذا بتروح البيت تغير هدومها وترتاح شوي وبتصلي صلواتها وترد..
بس خالد كان قاعد .. مغمض عيونه .. يفكر باللي صار البارحة .. يفكر بقمر .. المسكينة شلون تصرفت .. شلون نقلته لهني؟ .. شلون كانت حالتها .. تذكر صوتها الخايف واهي تسأله .. تذكر بجيها قبل لا يطيح .. مع صغر حجمها حاولت تسنده عشان لا يطيح .. تراقصت في باله صورة الدبوس المتشابك
قعد يفكر .. لو كنت انا وقمر الدبابيس .. وراح نتشابك ونعاني بالظروف .. راح نظل يا ترى متشابكين بالطيحات والنكبات ...
خالد بدى يحس بمشاعر ليما يذكر اسم قمر .. قمر .. تنتفض وياه كل العروق .. وتنشد لها كل المشاعر قمر.. واهو يردد الاسم استسلم للنوم ..

بعد ساعتين قمر ردت المستشفه .. كان شكلها تعبان مع ان خدودها كانت متوردة .. سيف حاول يقنعها انها تاخذ وقت اكثر بس مارضت .. كانت تبي تروح لخاد باسرع فرصة ممكنة .. كانت حاملة معاها القرآن وسوت كيس فيه اغراض لخالد .. ثياب وبعض اغراضه الشخصية .. دخلت عليه بعد مانقلوه لغرفه خاصة .. كان نايم .. حمدت ربها انه ماوعى و اهي مو هني .. حطت السوت كيس تحت وقفت على راسه ومسحت على جبينه واهي تسمي بالرحمن وقعدت على الكرسي .. سيف دخل من بعدها وكان حامل بوكيه ورد صيفي عطاه قمر .. ابتسمت وخذته وحطته بالمزهريه اللي يم مرقد خالد وقعدت تقرا قرآن ..
الهدوء والصمت كله تغطى بصوت قمر الجميل خالد وعى وبسرعه فتح عيونه بس قمر كانت منشغله بالقرآن .. حست ان في خالد حركه صدقت بالكلام والتفت له .. كان فاتح عيونه واهو يطالعها .. تمت تطالعه بابتسام وفرحه غريبة .. من دون ماتحس لحالها .. خالد يطالعها وكانه اول مرة يشوفها .. كانت خدوده متوردة .. عيونها تلمع مكحله مثل كل مرة .. بياض جبينها ودقة خشمها .. كل شي كان جديد بعيون خالد .. قمر اللي جدامه شي يديد ..
سيف انتبه له وتكلم معاه
سيف: حمدالله على السلامة .. زوغتنا عليك
خالد يرد واهو يحرك جسمه شوي: الله يسلمك يابو سعيد .. من متى وانا اهني؟
سيف: صارلك يوم بالضبط .. والله زوغتنا ياخالد .. اخر مرة لك انت فاهم
خالد يبتسم : ان شالله .. ارفع فراشي سيف
اخذ سيف الجهاز وضغط عليه وجسم خالد يرتفع شوي شوي
قمر نزلت راسها ودموعها تسيل .. الحمد لله يارب .. الحمد لك .. قام خالد بالسلامة بفضل الله فهي دعت عنده يقوم خالد بالسلامة ..
خالد يطالع قمر واهي موخية راسها .. سيف حس ان لازم يطلع من الغرفه
سيف: انا بطلع شوي بسوي تليفون وراد لكم
خالد: على راحتك
طلع سيف .... خالد ينتظر من قمر انها ترفع راسها عشان يقدر يكلمها
خالد بصوت ناعم : قمر......... قمر انا اسف
قمر رفعت راسها بسرعه: على شنو؟
خالد شاف شكلها المعذب ومد ايده الطويله لويهها يمسح دمعتها: على هذا .. وعلى الخوف اكيد خفتي
قمر هزت راسها مثل الياهل: ....... بس الحمدلله .. انت صحيت .. اهم شي انك تكون بخير
خالد يبتسم: انا بخير ... اصلا كله من طباخج اللي مرضني .. وايد فلفل فيه
قمر تضحك وتبجي بنفس الوقت: جانزين كنت تاكل شي .. ( وغطت ويهها بدينها واهي تشهق بالبجي)
خالد حز بقلبه: يكفي قمر .. مابي اشوف دموعج .. اتعذب زود بدموعج .. سامحيني يالغالية
قمر دق قلبها لكلام خالد الحلو .. اول مرة يكلمها جذي
خالد (غير صوته مثل الياهل): وربي ما اعيدها مرة ثانية
قمر: اكيد ؟ .... وان عدتها؟
خالد: اللي تبينه سويه فيني
قمر قرصت خالد على ذراعه: حتى هذا
خالد : ااااااه ... حتى هذا
قمر ضحكت ويا خالد
خالد: أي جذي مو الدموع .. كريهه تلوعين الجبد
قمر: خالد
خالد: ههههههههههه (سكت شوي) قمر مابي احد يعرف عن هالطيحه .. ولا احد انزين؟
قمر: انشالله ..

عيــ الريم ــون 14-02-2006 09:41 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
ثانكيو ياقلبي
تسلم يدج
يعطيج الف عافيه
وننتظر التكمله بفارغ الصبر
بلييييييييز لو تقدرين نزلي على الاقل ثلاث اجزاء
وبأسرع وقت ممكن
لاني محتاجه القصه ضروري


ارق تحياتي واعذبها


الريم:msn-wink:

Gad 15-02-2006 12:42 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
Thank u very much



Gad

الحان الالم 15-02-2006 08:17 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
يسلمو حبيبتي انك نزلتي جزء
بس ياريت تكمليها بسرعة
بليز

وحـــدانـــي 16-02-2006 03:26 AM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
يسلموووو اختي حزينه^ وحيده على القصه الي ما بغت تنتهي
.
.
.
قصه رائعـــه سلمت يداك وننتظر جديدك
..
<<<< تحياته

الــــجــــنــــي 19-02-2006 09:07 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
شكرا

على التكملة ياريت لو تنزلين من جزأ في وقت واحد


هذا بس طلب لك الحق أنك ترفضيه




مشكووووورة



أخوك





الجني

حزينه^وحيده 24-02-2006 03:05 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
سوري طولت عليكم بس تدرون دراسه انشالله اليوم اكتب لكم جزء كبير وانزله مره وحده وشكرا على المتابعه واعتذر مره ثانيه

لا تزعلون مني

مع تحيات
حزينه^وحيده

حزينه^وحيده 25-02-2006 12:41 PM

مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
 
خالد كان يحس بمشاعر تجاه قُمرما عرف شلون يوصفها مشاعر محبه ولا مشاعر شفقه ما قدر يحددها بس كان الشعور لين يطوف فيه يخلي كل شعرة بجسمه توقف قُمر كان لها تاثير غريب على خالد يوم فكر باحد الايام انها بنت مغرورة ومتكبرة اكتشف انها مثل الريشه تذرها اخف نسمه هوا وطريقه اعتنائها به ما يدل على وحده متكبرة ومغروره قعد يتذكر كلامها له قبل لا يطيح قالت له حبيبي بس اكيد قالتها من غير قصد كانها تكلم احد اخوانها ولا احد الغاليين بقلبها معناته انا غالي بحياتها..على المغرب خالد ترخص من المستشفى سيف اللي ردهم البيت قعد معاهم شوي وبعدين راح قُمر ظلت قاعده ويا خالد
قُمر:خالد
خالد:لبيه
قُمر:خالد متى بنرد الكويت؟
خالد:حزة اللي تبين
قُمر ارتاحت:معليه نطول الرحله شوي تو الناس نرد الكويت بعدنا ما اتهنينا اقصد ما تهنيت اول مرة اسافر مكان غير لندن وخاطري اروح اماكن وايد وياك اذا تبي
خالد:تبيني اطلع وياج يعني
قُمر:اكيد عيل اطلع ويا منو
خالد:ما ادري يمكن عندج احد غيري زينا مثلا
قُمر:انا ما رحت مكان وياها الا يوم اطلع بالثلاثه الايام الاولى والسوبر ماركت بس انت كنت مشغول وما حبيت اثقل عليك
خالد يبي يعذب قُمر شوي لان شكلها يصير جنان اذا تبرر غلط صدر منها
خالد:على مااظن انا قلت لج اي شي تبيني قوليه لي باي وقت واي ساعه وانا ماارفض لج طلبج قلت ولا لاء؟
قُمر بحزن:بس خلاص انسى اني فتحت وياك هالموضوع
خالد:يعني انتي مو غلطانه
قُمر شوي وتبجي
خالد:ولييييه بعد بتبجين أنتي تسوين دعايه حق دموعج
قُمر:وانت لازم تصير وياي جذي
خالد:اذا انتي غلطانه ليش لا
نظره حارقه من قُمر ومن بعدها قامت راحت دارها وخالد قاعد مكانه قُمر وايد حساسه وحساسيتها تقهر ساعات قال في باله خلها وايد دليعه لها تعرف ان ماكو رياييل تدلعها قعد يطالع التلفزيون سند راسه على الكرسي ورد غمض بعد اول خمس دقايق من البرنامج قُمر كانت قاعده بالبلكون ليش خالد يصير جذي تحس بكره شديد وبغض له لين يكون جذي يدري انها ما تقدر تتحداه بالكلام خالد من النوع اللي اخر كلمه تكون كلمته وقُمر يعجبها فيه هذا فيه قعدت تفكر فيه وتتذكر السوالف اللي تسمعها عنه من عمها جاسم توها بتطلع من البلكون لفحها نسيم بارد وقفت مكانها تستمتع بالنسمه شعرها طار ويا الهوا اختفت النسمه وفتحت قُمر عيونها شعور جميل يعيش بداخلها ما تدري شنو اسمه يحسسها بالحياه بالحريه وكانها طير قعدت تغني باغنيه كاظم الساهر
"الليله غير شعوري غير اشواقي غير حتى الاغاني غير صدري سما واحساسي طير بس طيفك ما تركني ظل ساكن وسط جفني انت وينك انت وينك كان هاذ االفرق مابيني وبينك"
طلعت من البلكون واهي تسكرها التفت الا خالد واقف وراها يطالعها بنظرة تحير
قُمر:في شي
خالد:تحبين كاظم الساهر؟
قُمر:مااكرهه
خالد:يعني تعجبج اغانيه؟
قُمر:تعجبني كلمات اغانيه
خالد:عمليا تحبين تسمعين له؟
قُمر:تقدر تقول
خالد:شلون يعني
قُمر:اذا كان احد ثاني مشغله او حاطين اغانيه بالاذاعه
خالد واهو يمشي غرفته:تصبحين على خير
قُمر:وانت من اهله
دخل خالد وصك الباب قبل لا تروح قُمر طلع لها
خالد:باجر بنروح المتحف وبنتغدى بره زهبي حالج من اللحين
قُمر:اذا باجر بزهب حالي من باجر
خالد:لا ما كان قصدي جذي يعني خليه معلوم عندج
قُمر:كنت تقدر تقول لي باجر عشان تستخدم هذي الجمله
خالد: يـــــــــــــــاربــــــــــي
ودخل غرفته قُمر ضحكت من قلب على خالد متقلب المزاج متوقع اموت فيه والله انتبهت لنفسها شقاعده تخربطين هذا خالد خطير اوعج تحبينه حبه هلاك شكثر مثقلب وغير مفهوم لغز هالانسان لغزفكرة يديده طفرت براسها يا ترى خالد حب يوم بحياته وان حب شالنوع من الحبيبات كانت حبيبته لا ما اظن خالد من النوع التملكي ان حب راح يكمل قصه حبه ما راح ييتزوجها ويخلي البنت اللي يحبها وبشكل غير متوقع تذكرت البنت اللي سلمت عليها يوم العرس زميله خالد حطتها على انها يمكن من النوع اللي خالد يمكن يحبه بس من يدري دخلت قُمر غرفتها لقت دفتر خواطرها مفتوح مكانه من يومين حست بالرغبه بالكتابه لكن بدال هذا كتبت مقطع شعري لنزار قباني اهي كانت تعزه وايد

اتسمــح ان تزيــن دفتري
بعبارة او بــيت شعرٍ واحـــدِ
بيتٍ اخبــئه بــليل ظفائــري
واريحه كالـطفل فــوق وسائـدي
قل ما تـشاء فان شعرك شاعـري
اغلى واروع مــن جميع قلائــدي
الغالي

سكرت الدفتر وراحت عند الفراش اليوم قرت قران كفايه ولو انه ابدا ما يكون كفايه بس كانت تعبانه ما رقدت من 24 ساعه ما حست بالتعب الا يوم كتبت فلت شعرها وما بدلت ثيابها بالبيجاما وظلت بجلابيتها العاديه مسرع ما نامت خالد شينومه صار له 15 ساعه راقد بالمستشفى صحى من بعدها واهو ولا حاس بالرقاد طلع من داره من دون ما يلتفت لدار قُمر ونزل المطبخ ما تعشوا الليله لانه ماكان له مزاج اكل وقُمر بعد ما اكلت قعد بالمطبخ يحوس فكر يسوي اومليت ويا شويه عسل وياكله عن اليوع اللي هجم عليه شغل المسجله كانت اغنيه ميامي بالمسجله
غرامك شي عجيب وطبعك ما حصل احبك لو تغيب وراضي بالامل غرامك شي عجيب وطبعك ما حصل احبك لو تغيب وراضي بالامل حيران ولا منك خبر سهران وينك يا قُمر
خالد يرد على المسجل:قُمر فوق راقده وانا يالس هني اطبخ لروحي ردينا حق حياه العزوبيه خالد استغرب من نفسه اهو موافق على هذا الوضع علامه اللحين متلوم سكر المسجله وقعد يطبخ واهو يدندن على الحان اغنيه كاظم احساسي غريب خالد من اكبر المعجبين بفنان العرب كاظم الساهر وكان دايما يتناجر ويا ندى على كاظم لان ندى كانت تحب الاغاني الاجنبيه اكثر من العربيه سوى احلى اومليت وزيد من الحلا وصب عليه عسل قعد ياكل واهو يتلذذ وشعوره بالجوع يتزايد راح عند البراد وشافه كله اكل طلع ايسكريم وبسكويت وتورت زاهب قُمر كانت مشتريه كل شي امس وشاف ورق عنب بارد وحلاوة ثانيه طلع كل شي واخذه وياه الصاله قعد يطالع فلم بقناه ال movie channelحس روحه رد عازب مرة ثانيه بس العزوبيه معناته ندى ترد وياه ااااااااه يا ندى ماادري عنج ولا عن اخر اخبارج لا يكون صج نسيتيني مثل ما قال سيف مستحيل تنسيني مثل ماانا مستحيل انساج بدل الفلم لانه كان شوي سخيف قعد يبدل بالقنوات ليما مل منه وسكر كل شي وقعد مكانه يدور على علبه الزقاير بس ما لقاها بمكانها المعتاد ما بغى يدور اكثر ورد مكانه ياكل اسكريم بالظلام واهو يغني اغنيه كاظم الساهر خلى عنه الايسكريم وقام داره وصل للصاله ولفت انتباهه ان باب غرفه قُمر مفتوحه راح يصك الباب شاف تيارات هوى بارده بالغرفه دخل بهدوء وشاف قُمر راقده بكل هدوء من دون ما تتغطى سكر الدريشه وراح عندها غطاها وظل يتامل شكلها راح عند الباب عشان يطلع ولفت انتباهه دفتر كان شكله غاوي يجذب النظر ابيض مرسوم على غلافه ورده زنبق على بقعه ماي كان شكل الدفتر اثيري مثل قُمرعشوائيا فتح صفحه قراها

يا خريف العمرهل اتيت لي وانا لم ادخل الربيع؟
اعلي ان ارضخ لما سيجري لي لما ساقاد له
هل علي ان اتجرع السم بيدي وانا اضحك وابتسم حتى والوح
لما كان علي ان اكون بمثل هذه الطيبه لاُختار لاكثر الرجال غرورا
اساق كالجاريه له وهو سيد الشبان بقبيلتي
هل علي ان ارضخ له واستسلم لا والف لا
لن ارضخ الا لفارس احلامي الذي تعطل به السير
وسبقه سجاني لسجني في جناح الهلاك
خالد فتح عيونه على وسعهن من عنوان القصيده( خريف فتاه ربيعيه)قُمر طلعت سوداويه واهو ما يدري عنها لا يكون اهو اللي تقصده خالد سحب الدفتر وطلع بره على هدوء قعد بالصاله عند ركن وفتح المصباح فتح الدفتر على اول ورقه
( لمن سيقرا دفتري بعد موتي اذكرني ببسمه الثغر لا حزن النظرقُمر)
سكر الدفتر مو من حقه يقرى الدفترلان قُمر كاتبه وصيه فيها ان من بيقراه بيقراه بعد موتها بعد الشر عنها بس الفضول كان اكبر منه كان يبي يشوف شنو كاتبه قُمر بس بقرى خاطرة وحده مو اكثرفتح الصفحه الثانيه وطاحت منها فتات ورق ازهار ذابله( ها قد كبرت ) مؤرخه بتاريخ 12/12/1999
" لقد كبرت اليوم اتصدق؟
كبرت وكبرت معي افكاري
وكبر معي الحلم لست كالسابق
اسابق الوقت بالمدرسه لاعود والاعب دماي
بل اسير بهوني من المدرسه الى البيت
ارسم افكارا اضع مخططات لي ولك
اتصدق؟؟
بدت افكر بك وافكر بي افكر بنا
كيف ستكون حياتنا كيف سيكون حبنا
صافيا كسماء تشرينيه بلبنان او كنقاوه ليله ربيعيه
تعود لي بالمساء لتكافئني على صبري على بعدك طوال اليوم
واريحك من حذائك الثقيل اللذي اثقل كاهلك من المسير اليومي
لتغفو بين ذراعي وترقد لغد اخرمن الانتظار ومن المسير"
انندى خالد من انسياب الكلمات من الاحلام الطفوليه من الخيال الجامح لبنت مثل قُمراحلامها بريئه ورديه تصفح على صفحه ثانيه
(اليك)
" اليك يا زوجي العزيز يا شريك لحياه
شقيق الروح وحبيب القلب
اليوم سرت بدربي اليومي وانا اتخيلك تسير بشارع اخر
تفكر بي تتخيلني ترسم ملامحي كما افعل انا
تقطف ياسمينه تشمها وتقول هذه رائحه حبيبتي
وكانك تعرف ان الياسمين عطري المفضل
فتعشقه من اجلي
ااااااه متى نلتقى تخيل لو استدير في هذاالمنعطط لاصدم بك
ويدق قلبي دقه الحب
واشعر فعلا انك انت هو
فاكمل دربي معك اليك "
والصفحه الثالثه والرابعه والعاشرة الى اخر ما وصل اليه وظل الكثير
مقاطع اغاني لكاظم الساهر منتشرة بكل مكان كتابات كتاب كبار حتى كتابات انجليزيه تحيرخالد من هالدفتر الممتع والغامض لكن اللي حز بقلبه اهي الخواطر الخواطر كانت كلها تعني شخص واحد اهو حبيب قُمر الخيالي قُمر تحب انسان او تحب طيف رسمته او كتبته بكل جوارحها نحتت حلمها ليما صار كامل لكن ظل هذا حلم داسه ابوه برغبته بتزويجهم حمل الدفتر وراح لغرفه قُمر خلا الدفتر مكانه والقلم عليه مثل ماكان وطلع خلا الباب مفتوح مثل مااهو وراح غرفته انسدح على الفراش واهو يفكر يفكر بقُمر وكتاباتها حس بالغيرة الغيرة القاتله من الشخص اللي كتبت عنه قُمر حس بالسخافه من بس ما قدر يحبس نفسه عن هذا الشعور كان غضبان حسها تخونه تخونه بهذي الكتابات مع هذا الخيالي معقوله يكون بهذي الصورة ما كان كامل ولا كان ناقص له عيوبه ومميزاته وله اطباعه وشخصيته المستقله ماكان متسلط ولا متساهل مثل ما كل بنت تتمنى مثل مااهو يتمنى يكون معقوله تكون تمنيات قُمر بالشخص اللي تبيه مثل مااهو يتمنى لنفسه تنهد لاول مرة خالد يكون غير نفسه مو خالد المستقر مو خالد المسيطر على الامور مو خالد القادر على كل شي حس نفسه طفل جدام كتابات قُمر حس عقله اصغر من الممكن هذاالشخص اللي قُمر كتبت عنه عدوه عدوه اللدود ماله أي مسمى عشان يروح يشفي غلي خالد طبعا ما رقد من كثر التفكير البارحه وظل لاذان الفير صلى ورد لفراشه رقد شوي بس انتبه بنفسه للوقت كانت الساعه تبين 8 الصبح قام اخذ شاور وطلع لبس بانطلون اسود من تصميم ارماني ولابس سويتر ايطاليه سوده بديزان على سحاب عند كتفه خله السحاب مفتوح ونزل الكولور تحت بشكل جذاب حلق لحيته وخط شاربه بشكل كلاسيكي سحى شعره لبس ساعته وطلع قبل لا ينزل طلعت قُمر من دارها كانت لابسه فستان جينز ناعم قصير شوي لتحت الركبه وكان شكلها طفولي لدرجه ما تتصدق شعرها كان مجدل على خفيف وبه ربطه لماعه صغيرة والخصلات تحيط بويهها اللوزي
قُمر:صباح الخير
خالد:صباح النور
قُمر:رايح مكان؟
خالد: اليوم بنطلع صح؟
قُمر:اشوه علبالي نسيت
خالد:لا ما نسيت زهبي حالج عشان نطلع من اللحين
قُمر:اللحين؟
خالد:أي لان المتحف بعيد شوي
قُمر:انزين دقايق
خالد:بترياج تحت
قُمر وقفت مكانها اشفيه بعد شسوت شقالت والله انه يملل دخلت الغرفه وطلعت بدله بيضه قميص وبنطلون معاه حزام ابيض دقيق لبسته قُمر وطلعت بوتها اللي شرته قبل يومين كان شوي كعبه عالي رفعت شعرها ولبست جاكيت عاجي اللون فيه حزام عريض واختارت وياه شال ابيض مطرز طبعا على الجوانب لذا لبست مقنع من تحت وتركت الاطراف المطرزة على اكتافها حملت جنطه بيضه شافت السوار الابيض اللي بغت تلبسه بليله الطلعه بس تذكرت اللي صار في خالد وخلته لبست بس الخاتم الماسي وتكحلت وطلعت كانت تبين جميله وانيقه بمعنى الكلمه ومناقضه تماما لخالد نزلت له تحت كان يشرب قهوة واهو لابس جاكيت اسود الجو بروما كان بارد شافها طالعها من تحت لفوق كانت مثل الملاك باللون الابيض واهو شنو المفروض يطلع الشيطان
قُمر:نمشي
خالد:يالله
طلعوا بالجاغوار اللي كان مركون بباركات البنايه الهدوء بالسيارة كان قاتل سحب خالد CD وشغله كانت موسيقى كلاسيكيه حلوة وقف خالد عند مطعم عشان يتريقون اكل خالد بكل شهيه لانه كان يوعان حيل قُمر اكتفت بكرواسان ويا زبد وشربت كوفي خالد اكل فطيرة دجاج ساخنه واكل 2 كرواسان وبيض وطلب انهم يضيفون العسل عليها قُمر تمت تطالع خالد واهو ياكل فرحت لانه ياكل بهذي الشهيه شرب كوفي دفع الحساب وكملو الدرب المتحف كان منقسم ل3 اقسام المنحوتات الرسم المائي والرسم الزيني قُمر تمت ضايعه بالفن اللي تشوفه كانت اللوحات ابداع خارق وكانها صور من الطبيعه مو رسمات بالالوان كانت النشرات بالايطاليه والانجليزيه مااضطرت تسال خالد عن كل شي ما كانت تتمعن الا باللوحات المزدحمه مرعليهم ساعه بهذا القسم انتقلوا لقسم المنحوتات قُمر انحرجت من المنحوتات الموجوده بعضها كان عاري وغير اخلاقي لذا سرع خالد جولتهم بهذاالقسم وانتقلوا لقسم الرسم المائي كان كل شي جميل وكل شي رائع اضافه الى اللوحات كانت هناك ايضا بعض التذكارات للرسامين اللي رسموا اللوحات قُمر اخذت ضعف الوقت اللي خذته في قسم اللوحات الزيتيه كانت الساعه تاشر على ال 12 يوم طلعوا قُمر كانت تحاتي الصلاه حتى خالد بس تذكر ان في مسجد باحد الطرقات قعد يمشي بهدوء للمسيد اللي يبون يوصلون له اخيرا وصل دخل اهو وقُمر اهي عند مصلي النساء وكان مكتوب بالعربيه تيددت وصلت وقرت دعاء خالد بالمثل طلع خالد قبل قُمر وراح عند بياع وشره من عنده زقايرقعد يدخن واهو ينتظر قُمر قُمر يوم طلعت شافته يدخن ظاق خلقها واهي تشوفه راحت عنده
خالد:تقبل الله
قُمر:منا ومنكم
خالد كان زعلان منها ما يدري ليش كان يبي يخنقها من دون سبب توه بيركب السيارة وشاف بنت تتمشى بالطريج وكانها مثل اللي وصفتها قُمر على انها اهي قعد ينتظر انه يشوف اذا اكو ولد وراها مثل الخاطرة بس البنت دخلت احد العمارات ولا كان أي ولد وراها دخل السيارة وقُمر تطالعه
قُمر:علامك
خالد:ولا شي
سكتت قُمر عنه خالد كان مزاجه يديد اليوم غير عن كل يوم اليوم وكانه يبي يعاقبه واهو ساكت من دون أي سبب مشى خالد السيارة لين وصل لمطعم حلو شكله دخلوه كان دافي خالد اخذ حريته وفصخ الجاكيت لكن قُمر ظلت بجاكيتها ولو انها احترت لان قميصها التحتي كان ضيج شوي بنفس شهيه خالد اكلت قُمركلو سباغيتي بصلصه الطماطم الحارة كان لذيذ لدرجه انهم ما انتبهوا لحرارته وطبعا قُمر خلصت قبل خالد اللي عقب ما خلص تسند على الكرسي
خالد:ااااااااااااااااااااااااااه
قُمر:ههههههههههههههههههه بالعافيه
خالد:الله يعافيج
قُمر:بنرد البيت اللحين
خالد:تبين تردين
قُمر:صج لا الجو وايد حلو
خالد:انزين باخذج لساحه النوافيروبتنعجبين فيها وايد حلوة وبراويج الاثار الرومانيه وعصر القيصربتحبينها
قُمر:خسارة ما عندي كاميرا
خالد:نشتري وحده بالدرب
قُمر:شكرا
خالد:ماله داعي رغباتج المنطقيه راح تتحقق
قُمر:المنطقيه؟
خالد:لا ولا شي
قُمر:انت علامك اليوم مو طبيعي
خالد:شلون مو طبيعي
قُمر:ماادري بس اكو تغيير فيك
خالد:مافيني شي واذا خلصتي خلينا نروح قبل لا تصير الدنيا ليل
قُمر:من زمان خلصت
خالد:زين
دفع الحساب وطلع طول الدرب الصمت كان اهو سيد الموقف لا قُمر تتكلم ولا خالد يتكلم وياها ألافكارماخذتهم يمين ويسارقُمر تتسائل عن خالد اليوم وخالد يفكر بالخواطر راحوا الساحه وكانت شوي مشابهه للساحه اللي بميلان بس كانت اصغر والعربات المنتشرة اكثر قُمر حلفت على عمرها ما تتحرك من مكانها عشان لا يصير لها نفس موقف ميلان البايخ هالمرة الكل كان مشغول بزحمه الناس والعرب وايد قُمر قعدت ويا خالد عند نافورة يقول لها عن تاريخ هالساحه والمواقف التاريخيه اللي صارت فيها
خالد:تحبين الحفلات الموسيقيه
قُمر:عمري ما حضرتها بس احبها
خالد:باخذج قبل لا نطلع من هني لحفل اوبرا ومرة وحده حفل سوبرانو بتشوفين حلاوة الاصوات القويه ولا نبيل شعيل
قُمر:هههههههه
خالد:صدقيني بتسمعين اصوات تهز المكان حريم ورياييل
قُمر:زين
لفت قُمر نظرها تطالع الرسامين والرسمات والناس خالد تم يطالعها بحنان كانت جميله من دون أي اضافات لو يظل طول اليوم يطالعها ما يمل منها نفض هالافكار من باله وطالع العربات
شاف رسام قاعد وكانه مخلص شغله استاذن من قُمر شوي وراح عنده شافته قُمر يكلم احد بسرعه ورد مكانه واهو يبتسم لها خالد راح للرسام يطلب منه يرسم اشكال متعدده من شكل قُمر واهي تتكلم واهي تبتسم واهي ساكته وكل المشاعر بس من دون ما تدري قُمرطبعا الرسام شرع بالرسم السريع
خالد:ما ودج تروحين عندالعربات
قُمر:كليتها مرة وحرقتني مااكلها مرة ثانيه
خالد:قُمرممكن سؤال
قُمر استراحت لان خالد فتح مجال للكلام بيناتهم:اكيد
خالد:شرايج بزواجنا
قُمر تفاجات توقعت كل شي الا هالسؤال:مافهمت قصدك
خالد:احنا صار لنا اكثر من اسبوع متزوجين واكيد انتي كونتي فكرة وراي عن هذا الزواج
قُمر منحرجه شتقول له ان هذاالزواج كان مثل القيد وصار مثل الحياه اليديده او انها تحسبه مثل سجانها بس تحس بالمتعه فيه حبت الحياه اليديده ولو انها مو مثل احلامها
قُمر:مو مثل ما توقعت بس زين
خالد:شنو اللي توقعتي
قُمر:شنو تتوقع يعني الزواج العادي
خالد:زواجنا يعني زواج غير عادي
قُمر:لا لا مو قصدي بس احنا اطراف وايد تدخلت بزواجنا و تعرف
خالد:لا مااعرف انتي قولي لي
قُمر تورطت شتقول له اهو يدري انها تزوجت منه واهي ما تبغي الزواج:يعني انت كبير وانا للحين صغيرة وهذا الزواج زواج مرتب عائلي كان من الممكن يكون غير لو كنت انا وانت علاقه غير
خالد:غير؟ شلون غير
قُمر زاد تورطها:شلون غيريعني لو كنت اعرفك او معاشرتك قبل الزواج انت تعرف الوقت اللي كنت انت فيه بالكويت انا كنت عند يدي الله يرحمه والوقت اللي انا رديت فيه انت سافرت ماصارت الفرصه اننا نتلاقى
خالد:بس احنا تلاقينا من قبل
قُمر: مرة قبل 5 سنوات
خالد:انزين
قُمر:مرة وحده ما عطت ذاك الاثر
خالد:ليش
قُمر:ليش ماادري
خالد:يعني انتي ما كنتي تبين تكلميني ولا انا ما كنت من النوع اللي تقدرين تفتحين وياه المواضيع
قُمر:ماادري انت قول لي
خالد صاد لعبتها بغت تغير الدور بغت انه يكون اهو بموقع التحقيق بس يا ويلج يا قُمر
خالد:انزين ليش ماكلمتيني يمكن كنت برد عليك
قُمر:انا ما تربيت جذي علمي يدي سبع اني اذا تواجدت ويا ريال بمكان اسكت وما اتكلم الا ليما ينفتح ويا ي موضوع
خالد:قصدج اني انا اللي المفروض افتح وياج باب الحوار
قُمر:تقدر تقول أي
خالد سكت شنو ذكيه شهالتربيه اللي تلقتها من يده صج انج ربيبه سبع قُمر حست شوي ان الضغط اللي كان عليها يخف شوي شوي خالد سكت ورد حق تفكيره خافت منه قُمر صج خافت منه من يوم طلع من المستشفى واهو متغيرلا يكون بس عطوه دوى بالغلط
خالد:انزين لو فتحت وياج موضوع تتخيلينه راح يكون عن شنو
قُمر:ماادري
خالد:تخيلي لو ردينا ورى خمس سنين انتي اللحين بنت عمرها 13 سنه وانا شاب بثاني سنه بالجامعه انتي قاعده وياي بزيارة عائليه بمناسبه رده ابوي من السفر
قُمر:انزين؟
خالد:اتكلم وياج شخبار الدراسه يا قُمر؟
قُمر:الحمد لله
خالد:ناويه على التفوق
قُمر:هذا مو نوع الاساله اللي بكون متوقعتها منك
خالد:بس خلينا نتخيل لو كنا هناك بذيج اللحظه
قُمر:ماابي اتخيل
خالد:خبري فيج خيالج جامح
قُمر:نعم؟ شنو اللي قلته لك وخلاك تحس بهذاالشي
خالد ندم على تسرعه يحس نفسه عاجز جدامها واهو ما يقدر يقول لها يحس بالقهر من كتاباتها
قُمر:ما رديت علي
خالد:بس ولا شي انسي الموضوع
قُمر:خالد في أي مشكله
خالد واهو يطلع زقارة اعصابه شوي وتتلف:لا ماكو مشاكل
قُمر:زين
خالد:زين زين


الساعة الآن 03:35 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd