منتديات حــلا

منتديات حــلا (http://vb.7laa.com/index.php)
-   مجلس حلا للقصص والروايات (http://vb.7laa.com/forumdisplay.php?f=21)
-   -   عمق القلوب....قصة واقعية (http://vb.7laa.com/showthread.php?t=11453)

البريئة 04-10-2005 04:06 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
رندا:امجـد تعال شويه
امجد وهوا يوقف:خيـر
رندا:تعال انتا بس
امجد:طيب..والتفت يشوف لمـى..ولمـى كانت تطالع فيه ماتبااااه يروووح وبرضووو في نفس الوقت ماتباااه يجلــس لانه هالشي يجرح قلبها اللي يحبـه ويموت فيه ولانه مايقدر يهمس له بحبه ولا بمقدار الشوق اللي يكنه..
امجد بصوت عذب يجنن لمـى:يلا حمدلله على سلامتك يالمـى..وسكت حس انه مجرد مايلفظ اسمها قلبه يوقف..
لمى طالعت فيه بحزن وقالت بصوت واطي:الله يـ..يسلمـ..ك
امجد بتردد:ووو كلي كويس لاتسوي في نفسك كدا مافي شي يستاهل اللي بتسويه في نفسـك..وكان يطالع فيها ويحاول يقلها حتى لو كان هالشي انـا..
ولمـى طالعت فيه بإستغراب ليه مهتم لهدرجه وليه يقولها كدا؟؟؟!!...
امجد طالع في عيونها لأخر مره واتنهد..وطلع مع رندا..
امجد كان مقهور من رندا:خيـر نعم ايش تبغي؟؟
رندا:ههههههههههه كل دا لاني طلعتك من عند حبيبة القلـب
امجد:اقول اسكتي واخلصي ايش عندك؟
رندا:بابا يباك من اول وهوا يدور عليك شكله في موضوع مهم لانه كل شويه يسأل عنك
امجد انقبض قلبه من يوم ماعرف انه ابوه يباه..ابوه مدري ايش فيه من يوم مارجع من السفر لاسلم عليه وماكلمه..وحتى لمن يكلمه مايرد عليـه..
امجد بقلق:وهوا فينه؟
رندا:راح المسجد يصلي العشا وقال الحقه على البيت
امجد:طيـب خلاص شكـرا
رندا:العفوو باي..وراحت عنه..وامجد قعد واقف محله محتـار يفكـر ايش اللي سواه وزعـل ابوه منه لهدرجه..
بعد ماراحو الكل على السـاعه 11.0...
لمـى جلست في المستشفى والدكتور قال انها لازم تجلس يومين لانه صحتها شويه متدهوره...
ومحمد جلـسو معاه منال وخالـد..منال هيا اللي حتبات اما خالد فهو جالس شويه وبعدين حيروح..
كانت منـال جالسه محمـد وبتأكله وتعتني فيه..
وخالد كان في الغرفه التانيه جالس متحقرص يبا يروح لولده بس يخاف يزعج منـال..لكن في الاخر ماقدر وقام اتحرك وقال كلها كم دقيقه وبخـرج ححاول ما اضايقها ولا اكلمها..
وقف عند الباب وشافها وهيا بتأكلـه وتغنـي لـه عشان يرضا ياكل..كانت تغني بكل دلال ودلـع..كان شكلها مرره حنـون واللي يشوفها يحس بالراحه والاطمئنان..سرح خالد وهوا يشوفها ويشوف جمالها الهادئ الغريب كان حاسس انه بيشوف نهال كان بيقول في نفسه..آآه لو كنتي انتي نهال آآآه لو كانت نهال اللي واقفه هنا...كان خالد يحس انه روح نهال تتجسد في منال..كان يحس فيها شموخ نهال..كان يحس فيها طيبة وحنان نهال..كان يشوف اغلب طباع نهال فيها...منال بتسوي كل الاشياء المفروض نهال تسويها..وبتعطي محمد حنان وعطف حتى نهال نفسها لو كانت موجوده محا تعطيه هوا..بإختصار خالد كان يحس انه منـال هيـا نهـال بس الفرق انه نهال حبيبته ومنـال...؟؟!!..لسه خالد مايدري مين هيا منال هادي..اللي اقتحمت

البريئة 04-10-2005 04:07 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
حياته وحياة ولده..
قرر خالد يدخل...فقال..
خالد:احم احم
منال كانت طرحتها طايحه على كتفهــا فعلـى طول من يوم ماسمعت صوت خالد ظبطتها بإحراج..
خالد:سلام عليكم
منال بصوت واطي:وعليكم السلام
محمد:بابااااااااا
خالد وهوا يقرب من ولده:ها كيف حالك حبيبي؟
محمد:انا تيب ماما منـال بتأكلني همـا((الاكـل))
خالد وهوا يجلس جمبه ويتحاشى يطالع في منـال:شطووور بطـل محمد يلا خلص اكلك ونام عشان بكـره نرجع البيت احمد جالس في البيت زعلان يقول متى تجيبو محمد وحشني
محمد وهوا يضحك ببرأه:هههههههههه اثلاً احمد مايهبني
خالد:لا بالعكس هوا مره يحبك بس يحب يمزح معاك دايماً
محمد بفرح:وانا كمان اهبه
خالد رفع من مستوى نظره وطالع في منال..اللي بدورها كانت بتطالع فيه وتتأمله بكل حب..رخت عينها من يوم ماشافته وجه نظره لها..
خالد بأدب:لو تسمحي اعطيني الصحن انا ابا أأكله
منال وهيا تمد له الصحن:اتفضل
اخد خالد الصحن منها وبدأ يأكل محمد بكـل هدوء..شويه يكلمه وشويه يضحك معاه وشويه وشويه...ومنال كانت تطالع فيه شويه ومن يوم ماتحسه بيطالع فيها تغير وجهة نظرها لجهة محمد..
منال وهيا بتتأمل محمد وتطالع في ملامحه قالت في نفسها..حبيبي محمـد والله قمـــر..اجمل طفل ممكن اي شخص في الدنيا يقابله..الله يحفظه ويخليه لأبوه ولنا يااارب..
خالد شافها سرحانه كان نفسه يشكرها على اللي بتسويه معاه ومع ولده بس ماعرف كيف..
منال دمعت عينها وهيا بتشوف محمد وتلاحظ الشبه الكبير بينه وبين نهال وحست بمدى شوقها لها..ولمن شافت خالد يطالع فيها بإستغراب وحيره ابتسمت له..
خالد اتشجع لمن شاف ابتسامتها الحنونه:منـال
منال.... خالد وهوا يحط الصحن على الطاوله اللي جمبه:انا اعرف انه كل حروف العالم محا تكفي عشان اشكرك على اللي بتسويه معايا ومع ولدي
منال:.....ماله داعي الشكر انا ماسويت شي
خالد بإمتنان:يكفي انك انقذتي ولدي في اللحظه اللي كنت انا فيها عاجز عن اي شي
منال وهيا تطالع في محمد بحنان:انا لو افدي روحي لمحمد ماتغلى عليه
خالد ابتسم:الله يخليك ويحفظك لأهلك يارب
منال بحيا:ويخليلك محمد يارب
محمد:بابااا
خالد وهوا يمسك يد محمد:ها حبيبي؟

البريئة 04-10-2005 04:08 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
محمد:نام معايا لاتلوح
خالد وهوا يطالع في منال:ما اقدر حبيبي خلاص انتا بكره حتجي معايا البيت وتنام معايا في غرفتي كمان
محمد وهوا شويه ويبكي:لاااا خليك معايا
خالد ماعرف ايش يقوله...
منال:وي محمد يعني ماتبا ماما منال
محمد:الا اباكم انتو الاتنين
منال وخالد سكتووو..
ومحمد بدأ يبكي...
منال على طول مسكت يده:حبيبي لاتزعل خلاص بابا بيجلس معاك وانا حروح واجيك بكره
محمد وهوا يمسك يد منال ويد خالد اللي كانو على يدينه..ويحطهم على بعض...
محمد:لااااء انتو الاتنين ماتلوحوووو
خالد ومنال انصدموو من لمسة اياديهم وعلى طول كل واحد فيهم سحب يده بسرعه...
منال ارتبكت مرره وحست نفسها بتموت..وخالد اتقشعر جسمه من هاللمسه...وماعرف ايش يقول
خالد وقف وقال بحزم:بابا محمد اسمع الكلام انا بكره في الصبح حجيك لاتتدلع
وراح خالد بعد ما اتوتر مررره من لمسـة يد منـال..
ومنال جلست تهدي في محمد وبالها مو معاها..الين ماهدي ونـام..ومنال تحس اعصابها مره متوتره من هاللمسه..وقعدت تقول في نفسها وينك يانهال لو كنتي هنا كان ماكنت انا في هالموقف..ياربي ابعدني عنه وابعده عني ما ابا اقرب منه ما ابا احبه اكثــر ما ابااااا

البريئة 04-10-2005 04:10 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
*&*الجزء الواحد والاربعون*&*
ناصر:رهـف والله مو قادر اباااها ياناااس
رهف:هههههههههه طيب خلاص هانت اصبر كمان اسبوع ولا اتنين عقب نرمس الناس مانقدر نرمسهم دحين لسه امس كانت ملكة بنتهم على مازن نروح اليوم نرمسهم في موضوع بنتهم التانيه موو حلوووه صراحه
ناصر:ولو طارت البنت من يدي
رهف وهيا تبتسم:هههههه لاتخاف محا تطير
ناصر:خلاص على مسؤليتك وكمان اباكي تكلمي امي وابويا انا مالي دخل الموضوع كله بين يدك دحين
رهف:اوووكي ولاتزعل تااااامر امر كم ناصر عندي
ناصر بفرحه:الله يخليكي ياشيخه
وقام ناصر عنها وراح لبيته..وهوا في الطريق يفتكر شكل رنـدا وهيا تلفت له بكـل رقـه وتقوله نعـم خيــر..ويقول في نفسه يااااربي عليهاااااا بموووووووووووووت من حلاها هالبنت بتجنني غزاااااااااااااااااال قمـــر عســـل ايش اقول عنها ياربي...والله ما حيهدى لي بال الا لمن تكون دي البنت ملكي وحلالي..تعدمنــي هيا وكل هالدلال اللي فيها..
في مكـان تانــي..
....نعــــــم...
ابو خالد بصراخ:اللي سمعته ايش هيا سايبه محسب نفسك رجال انا ابوك مهما كبرت وكلمتي اللي اقولها هيا اللي تمشي ولازم تنفذها فاهم ولالا؟؟
امجد:طيب اعطيني سبب وانا اقتنع مايصير كـدا
ابو خالد وهوا يحاول يهدء نفسه:في كذا شي مخليني معصب منك اول شي المفروض لمن تقرر قرار زي كدا تاخذ رايي وتستشيرني ماتتصرف من عندك لعندك تاني شي لمن تجي تتخذ قرار المفروض تشمل كل النواحي والاشخاص لانه هادا قرار مو هين
امجد:طيب انا اسف لاني ما استشرتك وحقك عليا وبالنسبه اني اشمل كل النواحي والاشخاص انا شملت كل شي وفكرت بالموضوع الف مره قبل ما اقرر
ابو خالد:ولمـى ايش اللي رسيت عليه في موضوعها
امجد ارتبك ما اتوقع للمـى دخل في تعصيب ابوه...

البريئة 04-10-2005 04:12 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
امجد:ووو اا ايش دخل لمى بالموضوع؟؟
ابو خالد بعصبيه:مو هيا كل الموضوع انا ما اتفقت معاك على كداا انا خليتك تاخد بنت اخويا على اساس تهنيها وتسعدها وتصونها مو تجي تقولي بسافر اكمل دراستي وانتا عارف انه دراستك مشوارها طوووويل وموضوع سفرك هادا ممكن يطول كم سنه والبنت بس هالشهر اللي غبته وهيا في حاله مايعلم بيها الا ربنا
امجد......
ابو خالد:يعني بالله تتوقع اني اشوفك تقرر انك تجلس تكمل دراستك سبعه سنين ولا عشره كمان وتقعد معلق بنت اخويا واسكت لك لا ياحبيبي لمن يكون الشي تقصير في حقي انا ممكن اغفر لك لكن يوصل الموضوع
الى انك تطيح وجهي قدام اخويا هنا انا لازم اوقفك عند حدك وافهمك خطورة اللي بتسويه
امجد انصدم بللي بيسمعه ما اتوقع ابوه يفكر بـ هالطريقه..
امجد:بس يا ابويا انا ما اتعودت على كدا طول عمرك مربيني على اساس اني عارف

مصلحتي واتصرف في اموري بنفسي واعتقد شي زي دا يحقق ويأمن لي مستقبل ممتاز المفروض انك توقف معايا فيه وتشجعني عليه
ابو خالد بهدوء:يا امجد ياولدي انا لمن خليتك تاخد لمـى كنت ابغا اريح اخويا اللي طول

عمره خايف على بنته الوحيـد ويتمنى ياخدها احسن رجال في الدنيا وانتا في نظري الرجال المناسب لها واللي


بأذن ربنا تقدر تسعدها انا خليتك تخطبها وتملك عليها برغم صغر سنك وسنها بس عشان اثبت لك اني واثق فيك ومعطيك مسؤليـه ناس اكبر منك مايقدرو يتحملوها يا امجد لمـى هادي انا اعزها اكثر من بناتي

لانها بنت اخويا الكبيـر اللي رباني ومابخل عليا بشي طول حياته تجي انتا دحين تبا تسافر وتتغرب عن بلدك كم سنه وتقعد معلق بنت الناس معـاك مستحـيل دا اللي مو ممكن ارضا فيه ايش بيقول عني جمـال

كفايه اني مو قادر احط عيني في عينه من يوم ماسمع الخبـر
امجد:يابويا انتا مكبر الموضوع زياده عن اللزوم كلها كم

سنه ومهما طالت برجع وبتزوج لمـى...وسكت امجد نسي انه كان يبا يقول لأبوه انه خلاص مايبا لمـى بس كلام ابوه هادا وكل اللي قاله خلى فكرة انه

البريئة 04-10-2005 04:13 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
انه كان يبا يقول لأبوه انه خلاص مايبا لمـى بس كلام ابوه هادا وكل اللي قاله خلى فكرة انه ينفصل عن لمـى بعيـده واقرب الى المستحيـل..
ابو خالد:امجد انا زوجتك لمـى بسـرعه وقبل ماتنهي انتا او هيا دراستكم

واصريت انها تكون ملكه مو بس خطوبه عشان اضمن انه البنت لك وقلت هالمـده اللي انتو حتقضوها في دراستكم تكونو قربتو فيها من بعض وفهمتو بعض اكـتر واكيد دا

شي حيكون في صالحكم لانه انت ولمـى من اكتر الشخصيات المناسبه لبعضها لاتحسبني بقول كلام انا يا ولدي عندي خبره في الحياه واعرفك اكتر من نفسك واعرف بنت اخويا قبل ما اعرف عنك انتو الاتنين لبعـض مهما يصيـر ودا كان قراري من يوم ماجيت انتا ولمـى

في هالدنيا انتا فاهم ولالا
امجد:ويعنـي اسيب دراستي عشان لمـى
ابو خالد عصب من اسلوب امجد المستهتر:تدري انك طحت من عيني طلعت منت كفو ولاتستاهل لمـى ولا حتى ظفرها
امجد عوره قلبـه من كلام ابوه الجارح وحس نفسه حيموت بس مابين اي شي من مشاعره على وجهه..واللي كان باين على وجهه الجمود وعدم الاهتمام...
ابو خالد كان معصب وحس نفسه بيقوم يضرب امجد لمن سمعه قال عشان لمـى بكل استهتار..
ابو خالد وهوا يوقف:مافي سفـر ولو سافرت منت ولدي ولا اعرفـك...وراح ابو خالد غرفته وهوا يجر نفسه جر لانه الضغط عنده ارتفع ومو شايف الدنيا وحاس نفسه دايخ من كت

ر الانفعال اللي اصابه ...
امجد قعد محله بيأس ويفكر كيف كل دا يصير بس عشان قررت اكمل دراستي بـره ياربـي معقوله يصير معايا كل دا وانا اللي في الاصل كنت مخطط اسيب لمـى...
امجد قضى ليله وهوا يفكر بكلام ابوه معقوله يسيب دراسته بعد مارتب الموضوع وقرر هالقرار...امجد من النوع اللي لمن يتخذ قرار مايقدر يتراجع عنه بسهوله..يمكن الكثير يشوف انه امجد عمره صغير لكن امجد اتربا من صغره على انه رجال ويتخذ قرارته بنفسه ويتحمل مسؤولية نفسه وعواقب قراراته اللي اتخذها..عشان كدا امجد طلع جدي ويهتم بمستقبله ودراسته اكثر من اي شي تاني...حتى انه كان برغم وجود الحب في قلبه وقدام عينه كان يتجاهله ومايعطي له بال..
اما لمـى فقضت ليلتها وهيا حزينه وتفكر وتبكي..كل ماتفتكر شكل امجد وهوا يضحك ويتكلم تبكي اكثر..كل ماتفتكر شكله وكل حركه كان يسويها لمن كان موجود عندها اليوم في الغرفه تبكي اكثـر..كل ماتتذكر ملامحه تبكي اكثر واكثـر...ومحد كان حاس فيها الا الانسانه اللي كانت معاها في الغرفه..مـــي جلست عند لمـى تراعيها وبالمره تكون مع محمد وتقدر تروح عنده وتتطمئن عليه وقت ماتبا لان غرفته قريبه من غرفة لمـى..كانت مي سامعه شهقاتها وشايفه دموعها بس لمى ماتدري عنها وتحسبها نايمه..وقتها مي حست بأنه في شي كبيـــر صاير مع لمـى وقررت تساعدها فيه لانه على مايبدو بالنسبه لمـي انه امجد له يد في اللي بيصير في لمـى لانها من يوم ماسافر والبنت مو على بعضها ومي اكثر وحده شايفه حال لمـى لانها دايماً في بيتهم..
اما منى قضت ليلتها وهيا تتكلم مع مازن وصار لها تكلمه فوق الثلاث ساعات ومازن مو راضي يقفل..

البريئة 04-10-2005 04:15 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
منى:ماااازن خلاااص ابغا اناااام
مازن:ياربـــي مو لازم خليج سهرانه معايا للصبح يصير نصبح انا وياكي مع بعض يلا بقي ساعه على الشروق ايش رايك امرك ونروح البحر
منى وهيا تشوف الساعه:يا الله من جدك احلف بس تباني اروح معاك في هالليل والله خالد يقتلني
مازن بإستغراب:وليه خالد يعني بالذات ليه مو ابوك ولا امجد مثلاً؟؟
منى:هههههههههههه لانه خالد هوا اكثر واحد متشدد فينا ويخاف علينا دايماً ويعصب بسرعه اما امجد عادي عنده كل واحد بكيفه وبابا يحب راحتنا واللي نباه نسويه
مازن:ياهوووو انتوو ياحركات ماشاء الله على عيلتج حلووه
منى بزهو:طبعاً لاني فيها ههههههههههه
مازن:ههههههههههههه اكيــد طالعه على اخوج
منى بإستغراب:اخويا؟
مازن:ايوه امجد اخوج احسه مررره شايف نفسه ومغرور
منى:هههههههههههههههه اسكت لايسمعك
مازن:ليه شو بيسوي يعني؟
منى:مابيسوي شي بس ترى امجد ماهو مغرور لديك الدرجه بس هوا عنده عزة نفس كبيـره ويحب يبين نفسه مغرور لكن هوا في الاصل قلبـه مررره طيـب وحنووون ورومانسي بس مايبين
مازن:ياسلم وشو عرفج بكل دا؟
منى:اخويا وتوأمي واعرفه اكثر من نفسي
مازن بغيره:لالاالا ما ارضا انا بكدا يعني عشان توأمك يصير تعرفيه وتمدحيه لالا انا اغاااااار

البريئة 04-10-2005 04:16 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
منى بحيا:هههههههههههههه ياربوو على الغيوريين
مازن:ياربووو بموووووت منى
منى بخوف:سلامتك من المووووت
مازن:بتموتيني انتي احبـــــــــــك
منى............استحت وسكتت....
مازن:ياربي منج انتي لمتى بتقعدي كدا
منى بإستغراب:كيف يعني؟
مازن:ليه ماتقوليلي على اللي في نفسك ليه ماتتكلمي طول الوقت انا اللي اتكلم واقول اللي بنفسي وانتي ماتبيني لي شي بيني ياشيخه انا راضي حتى لو مشاعر كره انا راضي بس بيني
منى.....ماعرفت ايش تقوول...
......:هيييييييييييييييي انتااااااااااا ترى سكت لك كثير
مازن ومنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!...
مازن:رهــف
رهف:ايوه ياحبيب منى ايش دا يا اخويا ليا سنه بدق على الباب واقول دحين يفتح دحين يفتح دحين يرد ولاااا كأنوووو في احد ملطووع له ساعه عند الباب قد كدا اخدتك منى مننا
منى في التلفون:ههههههههههههههه فديتها رهوووفي
مازن وهوا يحط التلفون على اذنه:لاتتفدي احد غيري
رهف:هههههههههههههههه اقووول منوووي قفلي قفلي لا اوريكي ماعندنا صياعه وقلة حيا مكالمات اخر الليالي


مازن:وانتي اشلج حرمتي وانا حررررر خليني اتهنا
رهف:لالالا مافي حرمتك على عيننا وراسنا بس مكالمات اخر الليالي ماعندنا يلا قفل بسرررعه
مازن وهوا يحط السماعه على اذنه:اقول منوننتي صحبتج الملقوفه هادي مابتفكنا خلاص اكلمج بكره
رهف:انا ملقوووووووووووووووفه طيب اوريييــــك....وراحت رهف عن مازن وسحبتالتلفوووووون من يده..

بنوتة ابوها 04-10-2005 08:58 PM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
يسلمووووو البريئه وننتظر التكمله


اختج
بنوتة ابوها

Gad 05-10-2005 12:16 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
First



كل عام وانتو بخير و رمضان كريم علينا وعليكم



Secand


اشكرآ على تكملت القصة ومشكوره ما قصرتي




Thank you





Gad


الساعة الآن 04:22 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd