منتديات حــلا

منتديات حــلا (http://vb.7laa.com/index.php)
-   مجلس حلا للقصص والروايات (http://vb.7laa.com/forumdisplay.php?f=21)
-   -   عمق القلوب....قصة واقعية (http://vb.7laa.com/showthread.php?t=11453)

الــــجــــنــــي 05-09-2005 04:09 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
البريئة مشكووووووووووووووووووورة على التكملة

ممكن أتوقع الحوادث القادمة طبعا بعد إذنك



أخوك





الجني

بنوتة ابوها 05-09-2005 04:18 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
وين التكمله بليييييييييييييييييييييز كمليها بنتظاااااااااااااااااااااااار التكلمه

اختج
بنوتة ابوها

البريئة 06-09-2005 02:18 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
مشكووووووووووووور

الجني على متابعتك


ممكن تتوقع اكييييييييييد

بس انا عارفه ماراح يسير الي انت توقعته :D



تحياتي لك : البريئة :cool:

البريئة 06-09-2005 02:21 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
بنوتة ابوها ياهلااااااااااا فيك من جديد


انشاله راح اكمل باقي الاحداث بسرعة





تحياتي لك : البريئة :cool:

البريئة 06-09-2005 02:22 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
لمى........ كانت ساكته تطالع في امها وهيا مستغربه غريبه ماقالت لها لا ولا شي...
ام محمد وهيا تبتسم:هههههههههههههههههه والله انا اللي كنت بقول هالطلب
ابو محمد بإستغراب:وايش عندك انتي كمان عندهم؟؟
ام محمد:والله ام خالد مجتمعين عندها الحريم وابغا اروح اشوفهم من زمان على جمعاتهم
ابو محمد:هيا دي شغلتكم يالحريم الاجتماعات وبس
ام محمد وهيا تطالع فيه بنص عين:ويعني انتا اللي ماكان عندك اجتماعات وانتا بشبابك والله افتكر انك ماكنت تقر في البيت اربعه وعشرين ساعه بره
وتقطع عليهم لمى:ياهووووووووووو دحين نسيتوني وخليتوني على الطرف ابغا اعرف دحين متى حنروح ؟؟
ابو محمد وهوا يرفع حاجب وينزل التاني:وانتي ماقولتيلي ايش عندك في بيت عمك مو بالعاده متصرفده على الروحه كدا
لمى بدلع:والله البنات واحشيني وابا اشوفهم وكمان ابا ابارك لمنى
ابو محمد:خلاص طيب روحو لهم بعد المغرب
ام محمد:الا صح ليه يا ابو محمد انتا مارحت لأبو خالد يوم جوهم الناس يخطبوهم مو انتا عم البنت والمفروض تكون موجود؟؟!!
ابو محمد:والله الناس جوهم كزياره عاديه وماكان ابو خالد يدري انهم جيين يخطبوو واصلاً كدا ولاكدا مو مهم المهم سعادة البنت ونصيبها وانا اذا ماحضرت هالمره بحضر اللي اهم بحضر الملكه والفرح ان شاء الله
لمى كانت تطالع في ابوها بفخر..ابوها انسان متفهم وماعنده هالتعقيدات اللي تكون دوم موجوده بالرجال الكبار بالسن يعني اي واحد بمحله بيقول انا عمها والمفروض اكون موجود ويزعل ويقلب الدنيا بس هوا دايماً متفهم لأبعد درجه...
ام محمد:الله يوفقهم ويسعدهم يارب والله الناس حسب ماعرفت من ام خالد انهم ناس والنعم فيهم
ابو محمد:والله انا ما اعرف الولد شخصياً بس اعرف ابوه رجال طيب وصالح وماعليه كلام
ام محمد:ماشاء الله
لمى وهيا توقف:طيب انا عن اذنكم
ابو محمد:فين رايحه يابنتي؟
لمى:والله بروح اقعد على الكمبيوتر شويه في عند يكم شغله لازم اسويها
ام محمد:وانتي ماعندك الا هالكمبيوتر اقعدي معانا شويه
لمى:معليه ياماما شي ضروري اخلصه واجيكم
ابو محمد:روحي يابنتي الله معاكي
لمى:عن اذنكم...وتروح لمى...
ام محمد وهيا تطالع في ابو محمد بنظره:ايش دا يا افهد خف دلعك على البنت
ابو محمد:حرام عليكي في ايش دلعتها انا دحين!!؟؟
ام محمد:والله مو على حكاية دحين ولا بعدين بس مايصير خليك حازم معاها شويه
ابو محمد وهوا يتجاهل نظراتها ويشغل التلفزيون مره تانيه:والله بنتي واغلى شي في دنيتي براحتها تسوي اللي تباه
ام محمد:طيب مدام بنتك تهمك قد كدا ابغا افتح معاك موضوع مهم
ابو محمد وهوا يطالع فيها بإستغراب:خيررر؟؟
ام محمد:شوف يا فهد احنا يهمنا مستقبل البنت وانا ما ابغا بنتي تتزوج قبل ماتخلص دراستها
ابو محمد بإستغراب اكبر:والمعنى ايش تقصدي؟
ام محمد:يعني لو طلب ابو خالد او امجد انهم يعجلو في حكاية الزواج ابغاك ترفض
ابو محمد:والله يا نهى انا مستحيل ارفض لأخويا طلب ولو طلب كدا انا بكون معاه
ام محمد بتعجب:وي يافهد يعني تزوج بنتك لواحد طالب
ابو محمد بإستهزاء:اهاااااا قولي كدا انتي مو هامك دراسة لمى انتي ماتبي لمى تتزوج امجد وهوا طالب بس لا ياختي لاتخافي امجد لو قرر يتزوج في هالحظه محد راح يقوله لاء لمى دحين تعتبر زوجته على سنة الله ورسوله وابو خالد من البدايه لمن خطب لمى مني قلي احنا بنسوي الملكه بس عشان نتأكد انه البنت لولدنا ونحمي نفسنا من الناس وانا وافقت وامجد لو يبغا يتزوج عنده شركة العيله فيها بدل الوظيفه عشره وهوا مستقبله مضمون سواء بالشركه او غيره يعني مايحتاج هالكلام
ام محمد:وي حشى اكلتني
ابو محمد بعصبيه:والله صراحه كلامك ماله داعي انتي اللي في البدايه زنيتي على راس البنت عشان توافق ودحين تقولي هالكلام
ام محمد بندم:لالا حرام عليك لاتفهمني خطأ مو قصدي والله انا بس قصدي اني ابغا اضمن مستقبل بنتي ولا امجد رجال والنعم فيه وبالعكس احبه زي ولدي رائد وله معزه في قلبي بسس
ابو محمد وهوا يقطاعها:لا بس ولاغيره قفلي الموضوع خلاص
ام محمد حست انه عصب وزعل منها فقامت وراحت قعدت جمبه...وابو محمد لمن شافها قعدت جمبه دار وجهه على الجهه التانيه لانه انقهر منها وما يبغا يشوف وجهها...
ام محمد مسكة وجهه بيدينها الاتنين وخلته يطالع فيها غصب..
ام محمد بدلع:فهووووووودي
ابو محمد وهوا مبقق عيونه:ايش فهودي استحي ياحرمه كبرنا على هالاشياء
ام محمد وهيا تمسد على لحيته اللي مو منظمه بيدها:ههههههههههههه والله انتا اللي كبرت مو انا انا لساني بشبابي
ابو محمد وهوا يبعد يدها عن وجهه:روحي بعدي عني قال كبرت قال
ام محمد:وي مو دوبك تقول كبرنا
ابو محمد:كبرنا مو كبرت في فرق
ام محمد:هههههههههههههههه لا مافي فرق يعني انتا مشمول بكلمة كبرنا
ابو محمد:افففففففف منك
ام محمد:افااااااا تتأفف مني افا بس افا فييييين ايام زمان لمن كنت تترجا نظره ولا كلمه مني
ابو محمد وهوا يطالع فيها بنص عين:والله انك مصيبه ههههههههههههه
ام محمد:هههههههههههه حرام انا مصيبه اجل انتا ايش!؟
ابو محمد بزهو:قمر طبعا ههههههههههههههههههه
ام محمد:ماتسيب التكبر حقك دا من ايام احنا شباب وانتا تقولي قمر وقمر فييين قمر خلاص قمر عجززز وشيب
ابو محمد:هههههههههههه لا ياحبيبتي القمر لو بعد مليون سنه بيظل قمرر
ام محمد برقه:وانا اشهد
ابو محمد:ياعيني على الرقه
ام محمد:هههههههههههههه
ابو محمد بصوت واطي عشان يقهر ام محمد:الللله على ايامك يا ام مهند
ام محمد اللي كانت كل ملامحها مبتسمه كشرت وعصبت وقالت:برضك على ام مهند يلا روح لها خليها تنفعك والله ماتسوى ظفر من اظافري...وقفت وراحت عن ابو محمد...
ابو محمد وهوا يوقف ويروح يمسكها من يده:صلي على النبي بمزح معاكي
ام محمد بقهر وهيا تحاول تبعد يده عنها:بعد عني مو حبيبة قلبك ام مهند خلاص روووووووح لها رووح
ابو محمد وهوا يشد من مسكه ليدها:ياشيخه بلا دلع اي ام مهند واي خرابيط يا امي الادميه عجزت وخرفت وماندري عن ارضها ولساتك تغاري منها
ام محمد........
ابو محمد:بلا بياخه نهى خلااااص اعقلي صرتي حرمه قد ايش كبرك وبزورتك بطولك وانتي لساتك تغااري عليا
ام محمد وهيا تطالع فيه بحب:والله لو يصير عمري مية سنه وما اقدر امشي واخرف بقعد اغار عليك كم فهد عندي حرام عليك حتى الغيره بتكبرني عليها
ابو محمد وهوا يمسك يدينا الاتنين:الله لايحرمني منك يارب والله يدوم الحب بيننا
ام محمد وهيا تبتسم بحنان:امييييييين
فوق في غرفة لمى اللي كانت على الكمبيوتر..
لمى:الللللللله اخيررراً خلصت...لمى كانت بتسوي لأمجد الايميل اللي طلبه منها وسوته ايميل مميز وحلو وسوت لنفسها زيه بس في اخره تو ((2))..وفجئه شافت جوالها يدق...
قلبــــــي
يتصل بك
لمى من فرحتها ردت على طول من اول رنه...

البريئة 06-09-2005 02:24 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
لمى بدلعها المعتاد:الووووووووووو
امجد:هلالالالالا وغلالالالالا
لمى:هلا مجودي كيفك
امجد:بخير ياوجه الخير انتي كيفك؟
لمى:الحمدلله تصدق دوبي كنت بتصل عليك
امجد:والله
لمى:ايه والله
امجد:خيررر شو كان عندك؟
لمى:وي لازم يكون عندي شي عشان اتصل
امجد:هههههههههههه لالا مو القصد بس يعني قلت يمكن عندك شي
لمى:هههههههههه صح عندي شيين مو شي
امجد بدهشه:خيرر شوو الشيين؟؟
لمى:الشي الاول هوا اني سويت لك الايميل خلاص
امجد:حركااااات بي هالسرعه
لمى:اسمع انتا بس ماخليتني اخلص كلامي
امجد:وي طيب سوري كملي
لمى:وسويت لنفسي نفس الايميل اللي سويته لك بس حقي في اخره تو وابغاك ماتضيف احد فيه غيري وانا ما اضيف في حقي احد غيرك اوكي
امجد بفرخ:من هالعين قبل هالعين وغيره امري
لمى بخجل:ما يامر عليك ظالم
امجد:تسلمي طيب والشي التاني
لمى:اممممممممممم اني بجيكم اليوم
امجد بفرح:من جد
لمى:ايوه من جد
امجد:واااااااااااو كوووول والله ومتى بتجي؟
لمى:بعد المغرب ان شاء الله
امجد:اجل خلاص يلا عن اذنك باااااااااااااي
لمى بإستغراب:وي ايش بك؟
امجد:باي باي اكلمك بعدين باااااي
لمى بإستغراب:طيب براحتك باي


لمى........ كانت ساكته تطالع في امها وهيا مستغربه غريبه ماقالت لها لا ولا شي...
ام محمد وهيا تبتسم:هههههههههههههههههه والله انا اللي كنت بقول هالطلب
ابو محمد بإستغراب:وايش عندك انتي كمان عندهم؟؟
ام محمد:والله ام خالد مجتمعين عندها الحريم وابغا اروح اشوفهم من زمان على جمعاتهم
ابو محمد:هيا دي شغلتكم يالحريم الاجتماعات وبس
ام محمد وهيا تطالع فيه بنص عين:ويعني انتا اللي ماكان عندك اجتماعات وانتا بشبابك والله افتكر انك ماكنت تقر في البيت اربعه وعشرين ساعه بره
وتقطع عليهم لمى:ياهووووووووووو دحين نسيتوني وخليتوني على الطرف ابغا اعرف دحين متى حنروح ؟؟
ابو محمد وهوا يرفع حاجب وينزل التاني:وانتي ماقولتيلي ايش عندك في بيت عمك مو بالعاده متصرفده على الروحه كدا
لمى بدلع:والله البنات واحشيني وابا اشوفهم وكمان ابا ابارك لمنى
ابو محمد:خلاص طيب روحو لهم بعد المغرب
ام محمد:الا صح ليه يا ابو محمد انتا مارحت لأبو خالد يوم جوهم الناس يخطبوهم مو انتا عم البنت والمفروض تكون موجود؟؟!!
ابو محمد:والله الناس جوهم كزياره عاديه وماكان ابو خالد يدري انهم جيين يخطبوو واصلاً كدا ولاكدا مو مهم المهم سعادة البنت ونصيبها وانا اذا ماحضرت هالمره بحضر اللي اهم بحضر الملكه والفرح ان شاء الله
لمى كانت تطالع في ابوها بفخر..ابوها انسان متفهم وماعنده هالتعقيدات اللي تكون دوم موجوده بالرجال الكبار بالسن يعني اي واحد بمحله بيقول انا عمها والمفروض اكون موجود ويزعل ويقلب الدنيا بس هوا دايماً متفهم لأبعد درجه...
ام محمد:الله يوفقهم ويسعدهم يارب والله الناس حسب ماعرفت من ام خالد انهم ناس والنعم فيهم
ابو محمد:والله انا ما اعرف الولد شخصياً بس اعرف ابوه رجال طيب وصالح وماعليه كلام
ام محمد:ماشاء الله
لمى وهيا توقف:طيب انا عن اذنكم
ابو محمد:فين رايحه يابنتي؟
لمى:والله بروح اقعد على الكمبيوتر شويه في عند يكم شغله لازم اسويها
ام محمد:وانتي ماعندك الا هالكمبيوتر اقعدي معانا شويه
لمى:معليه ياماما شي ضروري اخلصه واجيكم
ابو محمد:روحي يابنتي الله معاكي
لمى:عن اذنكم...وتروح لمى...
ام محمد وهيا تطالع في ابو محمد بنظره:ايش دا يا افهد خف دلعك على البنت
ابو محمد:حرام عليكي في ايش دلعتها انا دحين!!؟؟
ام محمد:والله مو على حكاية دحين ولا بعدين بس مايصير خليك حازم معاها شويه
ابو محمد وهوا يتجاهل نظراتها ويشغل التلفزيون مره تانيه:والله بنتي واغلى شي في دنيتي براحتها تسوي اللي تباه
ام محمد:طيب مدام بنتك تهمك قد كدا ابغا افتح معاك موضوع مهم
ابو محمد وهوا يطالع فيها بإستغراب:خيررر؟؟
ام محمد:شوف يا فهد احنا يهمنا مستقبل البنت وانا ما ابغا بنتي تتزوج قبل ماتخلص دراستها
ابو محمد بإستغراب اكبر:والمعنى ايش تقصدي؟
ام محمد:يعني لو طلب ابو خالد او امجد انهم يعجلو في حكاية الزواج ابغاك ترفض
ابو محمد:والله يا نهى انا مستحيل ارفض لأخويا طلب ولو طلب كدا انا بكون معاه
ام محمد بتعجب:وي يافهد يعني تزوج بنتك لواحد طالب
ابو محمد بإستهزاء:اهاااااا قولي كدا انتي مو هامك دراسة لمى انتي ماتبي لمى تتزوج امجد وهوا طالب بس لا ياختي لاتخافي امجد لو قرر يتزوج في هالحظه محد راح يقوله لاء لمى دحين تعتبر زوجته على سنة الله ورسوله وابو خالد من البدايه لمن خطب لمى مني قلي احنا بنسوي الملكه بس عشان نتأكد انه البنت لولدنا ونحمي نفسنا من الناس وانا وافقت وامجد لو يبغا يتزوج عنده شركة العيله فيها بدل الوظيفه عشره وهوا مستقبله مضمون سواء بالشركه او غيره يعني مايحتاج هالكلام
ام محمد:وي حشى اكلتني
ابو محمد بعصبيه:والله صراحه كلامك ماله داعي انتي اللي في البدايه زنيتي على راس البنت عشان توافق ودحين تقولي هالكلام
ام محمد بندم:لالا حرام عليك لاتفهمني خطأ مو قصدي والله انا بس قصدي اني ابغا اضمن مستقبل بنتي ولا امجد رجال والنعم فيه وبالعكس احبه زي ولدي رائد وله معزه في قلبي بسس
ابو محمد وهوا يقطاعها:لا بس ولاغيره قفلي الموضوع خلاص
ام محمد حست انه عصب وزعل منها فقامت وراحت قعدت جمبه...وابو محمد لمن شافها قعدت جمبه دار وجهه على الجهه التانيه لانه انقهر منها وما يبغا يشوف وجهها...
ام محمد مسكة وجهه بيدينها الاتنين وخلته يطالع فيها غصب..
ام محمد بدلع:فهووووووودي
ابو محمد وهوا مبقق عيونه:ايش فهودي استحي ياحرمه كبرنا على هالاشياء
ام محمد وهيا تمسد على لحيته اللي مو منظمه بيدها:ههههههههههههه والله انتا اللي كبرت مو انا انا لساني بشبابي
ابو محمد وهوا يبعد يدها عن وجهه:روحي بعدي عني قال كبرت قال
ام محمد:وي مو دوبك تقول كبرنا
ابو محمد:كبرنا مو كبرت في فرق
ام محمد:هههههههههههههههه لا مافي فرق يعني انتا مشمول بكلمة كبرنا
ابو محمد:افففففففف منك
ام محمد:افااااااا تتأفف مني افا بس افا فييييين ايام زمان لمن كنت تترجا نظره ولا كلمه مني
ابو محمد وهوا يطالع فيها بنص عين:والله انك مصيبه ههههههههههههه
ام محمد:هههههههههههه حرام انا مصيبه اجل انتا ايش!؟
ابو محمد بزهو:قمر طبعا ههههههههههههههههههه
ام محمد:ماتسيب التكبر حقك دا من ايام احنا شباب وانتا تقولي قمر وقمر فييين قمر خلاص قمر عجززز وشيب
ابو محمد:هههههههههههه لا ياحبيبتي القمر لو بعد مليون سنه بيظل قمرر
ام محمد برقه:وانا اشهد
ابو محمد:ياعيني على الرقه
ام محمد:هههههههههههههه
ابو محمد بصوت واطي عشان يقهر ام محمد:الللله على ايامك يا ام مهندام محمد اللي كانت كل ملامحها مبتسمه كشرت وعصبت وقالت:برضك على ام مهند يلا روح لها خليها تنفعك والله ماتسوى ظفر من اظافري...وقفت وراحت عن ابو محمد...
ابو محمد وهوا يوقف ويروح يمسكها من يده:صلي على النبي بمزح معاكي
ام محمد بقهر وهيا تحاول تبعد يده عنها:بعد عني مو حبيبة قلبك ام مهند خلاص روووووووح لها رووح
ابو محمد وهوا يشد من مسكه ليدها:ياشيخه بلا دلع اي ام مهند واي خرابيط يا امي الادميه عجزت وخرفت وماندري عن ارضها ولساتك تغاري منها
ام محمد........
ابو محمد:بلا بياخه نهى خلااااص اعقلي صرتي حرمه قد ايش كبرك وبزورتك بطولك وانتي لساتك تغااري عليا
ام محمد وهيا تطالع فيه بحب:والله لو يصير عمري مية سنه وما اقدر امشي واخرف بقعد اغار عليك كم فهد عندي حرام عليك حتى الغيره بتكبرني عليها
ابو محمد وهوا يمسك يدينا الاتنين:الله لايحرمني منك يارب والله يدوم الحب بيننافوق في غرفة لمى اللي كانت على الكمبيوتر..
لمى:الللللللله اخيررراً خلصت...لمى كانت بتسوي لأمجد الايميل اللي طلبه منها وسوته ايميل مميز وحلو وسوت لنفسها زيه بس في اخره تو ((2))..وفجئه شافت جوالها يدق...
قلبــــــي
يتصل بك
لمى من فرحتها ردت على طول من اول رنه...
لمى بدلعها المعتاد:الووووووووووو
امجد:هلالالالالا وغلالالالالا
لمى:هلا مجودي كيفك
امجد:بخير ياوجه الخير انتي كيفك؟
لمى:الحمدلله تصدق دوبي كنت بتصل عليك
امجد:والله
لمى:ايه والله
امجد:خيررر شو كان عندك؟
لمى:وي لازم يكون عندي شي عشان اتصل

البريئة 06-09-2005 02:25 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
*&*الجـزء السـابع والثلاثون*&*
قبل المغرب في بيت ابو خالد..
كانت رندا في غرفتها تبكي على سريرها ومنهاره على الاخررر...
رندا في نفسها...آآآه يالدنيا آآه امجد امجد بسمة البيت..امجد روح الحياه يصير فيه كدا امجدددددددد مستحيــــــل مستحيــــل..آآه ياقلبي .. وآآه ياخويا آه بس آه .. شكلها الدنيا حكمت على كل واحد فينا بالعذاب...خالد بوفاة نهال..وانا ببعد رامي عني..ومنى بحبها الغريب لمازن واللي الله يعلم ربنا حيتممه على خير ولالا...آآآآآه منى منى ياختي لو عرفتي في اللي امجد ايش راح تسوي..ولا ايش راح تسوي يا امي ولا ابويا ولااااااا لمى آآآه يالمى آآه اخويا بيروووووح قبل ماتفرحو ببعض آآآآآآآه ياقلبي كان لازم اعرف ياريتني ماعرفت يااااااااااااريتني وياريتني مالحقت امجد لغرفته ولا سمعت اللي سمعته...
في الغرفه الملاصقه لغرفة رندا كانت منى جالسه تفكر..حست انه موقفها بايخ وموقف امجد ابيخ كانت تفكر بوجهتين مره انه امجد حر ومن حقه يسافر وانا أأجل الملكه وماحبكت تصير في هالفتره ولمن يرجع امجد يصير خير ومره تقول ليه يعني هوا ما يأجل سفره ملكتي اهم من هالسفر المفاجئ..وبعدين انا اخته والمفروض يضحي بشي تافهه زي دا عشاني..واحتارت في افكارها اللي توديها يمين وشمال وقررت تروح تشوف رندا اللي غريبه انها ماجاتها من امس وماشافتها في اي مكان بالبيت....
في جهه تانيه من جده..
مازن:الله يخليكي يا امي كلميهم ابغاها الاسبوع هادا بلييييز
ام مازن:وي يامازن العرب اكيد وراهم اللتزامات اكيد مايمديهم يرتبو امورهم في اقل من اسبوع خلي عندك صبر ياولدي
مازن بتذمر:كيف يعني حتريا وايد
ام مازن وهيا تفكر:امممم اليوم شو؟؟مازن:الربـوع((الاربعاء))
ام مازن:اممم خلاص خليها يوم السبت الياي
مازن:شنو شنو السبت الياي واااااايد
ام مازن:مب وايد ياولدي البنت تحتاي ترتب عمرها وتشتري فستانها وامورها هب شراتك
مازن بقلة حيله:خلاص اللي تشوفيه
ام مازن وهيا تطالع في ولدها بفخر:والله وكبرت يامازن واخيراً بشوفك عريس
مازن وهوا يبتسم بسعاده ويقرب من امه ويبوس يدها:كبرت وبكبر بدعاكي يا احلى واغلى ام بالدنيا ووالله اني بدونج ما اسوى شي

البريئة 06-09-2005 02:26 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
ام مازن والدموع تنزل على خدها:فديت روحك والله



مازن وهوا يمسح دموعها بيده الحنونه:لاتصيحي ولاتضيعي هاللؤلؤه على الفاضي دموعج لئالئ حافظي عليها وما ابغا اشوفها بيوم
ام مازن وهيا تحاول انها تبتسم:الله يهني عروستك فيك بتاخذ احسن ريال بالدنيا


مازن وهوا يتذكر منى ويبتسم:وانا كمان اخذت احسن بنت بالدنيا ولا مو كدا
ام مازن:هههههههههه كدا ونص
مازن:ياحلووووووووووو الكدا منج تجنن هههههههههههه



ام مازن:هههههههههههههههههههه خلاص عيل بقول شذي احلــى
مازن وهوا يطالع فيها بخبث:مو احلى كدا احلى بوايد<<<مازن دايماً يحب يغايظ امه ويقعد يقولها انه اللهجه السعوديه احلى وهيا تعرف انه يمزح وتقعد تعاند فيه...ويقعدو على هالحال كل يووووم...


رهف وهيا تدخل الغرفه:ياهوووووووووو رجعنا على موال احلى واحلى ماصدقنا نفتك من هالموال والعناد كم يوم رجعتولنا هوا تاني
مازن وهوا يمسك يد امه ويبوسها بحنيه:فديتهااااا امااايه مافي احلى من عنادها



ام مازن وهيا تضربه على راسه:اوريك يالسبال عيل حد يسوي في امه شذي كل يوم تعاند فييي وانا حليلي صابره عليك
مازن ورهف:ههههههههههههههههههههههه


في مكان تاني بجده...
وقفت قدام غرفتها وهيا ناويه انها تفجعها وتخوفها...فتحت الباب بشويش ووببطئ وحاولت انها ماتطلع اي صوت..



شافت الغرفه مضلمــه على الاخر ومو باين فيها ولا شي اول ماشافتها ارتعشت وحست بالخوف والبرد والدهشه في نفس الوقت من هالجوو..دخلت بخطوات خايفه وبطيئه..دورت بنظرها عليها في الغرفه بس مالقتها حست بأنه الغرفه زي الثلج وضمت يدينها لبعض وبخوف..وفجئه وهيا تدور بنظرها في الغرفه سمعت صوت كأنه صوت احد بيبكي صووت تنفس قوي صوت شهيق وزفير منتظم وعااالي...صوت خلى كل خليه في جسمها ترتعش...التفت بسرعه لمكان الصوت ولاحظت شي يتحرك...قربت بشويش من مصدر الصوتوحست انه الصوت بدء يعلى ويعلى ويعلى..خافت وكانت حتخرج من الغرفه..الا وسمعت احد يكح من وراها...

بنوتة ابوها 06-09-2005 02:43 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
يسلموووووووووووو البريئه بس امجد شفيه

اختج
بنوتة ابوها

الــــجــــنــــي 06-09-2005 03:58 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
يالله لا حول ولا قوة ألا بالله

البريئة وشو ناوية تسوين فينا تذ بحينا

لازم يعني تحرقينا

مشكوووووووووورة على العموم أخوك الجني


الساعة الآن 05:32 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd