المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوال على متن الطائرة في أوروبا 2006


خالد عز
27-09-2005, 01:48 AM
http://www.rawnaa.com/admin/news/39_2005/images/nimg72864.jpg


جنيف – سويسرا – وكالات



أعلنت شركة خدمات تكنولوجية - تتخذ من جنيف مقرا لها – الثلاثاء ، أن كل من : شركة الطيران البرتغالية TAP وشركة الطيران البريطانية bmi ، ستسمح للمسافرين على متنها العام المقبل باستعمال هواتفهم النقالة الخاصة للاتصال ، ولإرسال الرسائل النصية القصيرة في رحلاتها عبر أوروبا الشرقية .
وقال المدير التنفيذي لشركة OnAir / جورج كوبر : " إن الشركتين وافقتا على وضع برنامج تجريبي للخدمة لفترة ثلاثة أشهر " ، بحسب وكالة الـ (أسوشيتد برس) ، واضاف : " إن المرحلة التجريبية ستسمح للشركة بتقييم خدماتها في تلقي الاتصالات الخلوية وإجرائها .. قبل إطلاق خدماتها على نطاق واسع في العالم ، باستثناء أمريكا الشمالية .
وأوضح كوبر بـ : " إن هذه الخدمة ستكون متوفرة على متن عدد محدود من الطائرات المجهزة لها في المرحلة الأولى ، سيتم خلالها دراسة : نوعية الاستعمال ، وحجمها ، والبناء عليها " .
والطائرات المجهزة لهذه الخدمة هي من طراز Airbus 321 و Airbus320 ، وهذه هي الطائرات المستعملة في الرحلات داخل أوروبا الشرقية .
وسيجري أصحاب الهواتف النقالة اتصالاتهم عن طريق مركز موجود داخل الطائرة ؛ حيث سيسمح لهم بذلك بعد إقلاع الطائرة وبلوغها ارتفاع 10 آلاف قدم في الجو .
نذكر ، أن استعمال الهواتف النقالة ممنوع حاليا على متن الطائرات ؛ وذلك خشية التشويش على أنظمة الطائرة لدى محاولة التواصل مع شبكات أرضية.


سلالالالالالام


التوقيع :

مــ الحزن ــلاك
27-09-2005, 01:40 PM
خالد عز

الـــله يـــعطيك العـــــافيه

عســــــاك علــــى الــــــــقوه

وننتظــــــر جديـــــدك

تحيــــاتي لـــك

مــ الحزن ـــلاك

خالد عز
28-09-2005, 01:00 AM
ملاك الحزن مشكوره على المرور والمتابعه